![]() |
قصه واقعيه
قصه واقعيه حداثت لى صدقي وحبيابته( ياسمين )
وانا كتابته له بسلوب قصيده تقوال القصيده ليش قلبك يابعد عمري حزين **والله مولبق عليك الزعل ياحلتك يوم انتي تضحكين **افتحي قلبك وقولي وش حصال من تجرامن قطف ها اليسمين **من حرمه الزين قبل لا يكتمل من كسر قلبه وشعوره با كلمتني**ويدري قلبه لى للعتب ما يحتمل منهو ارخص قيمت اغالي الثمين **ويدري انه في عيوني له محال ومن يقوال الحب مايكبر حنين **ومن يقوال انه وسط قلبي ثمن ومن يقوال الورد مايكبر حنين **ومن يقوال انه وسط قلبي ذبل يالله قومي يالله لاتتكسالين ** خالي حلمي ويالك يوصل لي زحال يالله قومي يالله لاتتشورين **خلي حبنا يكون لي العالم مثال قالت** اصبر قلت**بس انتي تامرين وطالعنتي بعين يماله الوجال **ولا اردين ذلفت دعمتين وقالت** ان الزين ابد مايكتمل قلت ** قليالي سرك دفين مابخبر حد حتى ماهم حصال ** دخيالك مابي ها الدمع يبين موعشان شي بس مابي الدمع يبين طالعنتي قلت وش طالعين ** مافي داعي لي العواطف و الخاجل هاذموبوكته في وجهي تسرحين**جاوبي احساس قلبي اللي سائل قالت** الشدهـ بعد فتره تلين**والفرح يقبل اذا باقي امال والشقاء لاازم في يوم يهين **واصعب يجيه يوم وكون ساهل قلت **له قولي ولا تلمحين **ماحب اسمع كلنمن به جدال قوالي وش الموضوع اذا انك تسمحين **وخالي الخوف اللي فيني يرتحال قالت ** (اهلي سوموني بادرهمين )**وقررو انهم (يزوجوني ) بعجل جاء خطبني سخص **بعمري مرتين وجابو المذون والعقد اكتمل وافقو لنهم بماله طمعين ,وبتجاره ,والمركز,والفلل ليش لا دامهم انهم ربحين **يكمن انهم يطلعوم بكم محال قالت الحقني الحقني ومدلي ها اليدين **ضاع فكري وطارمن رصاي العقال ** مني قيرك اشتكلي يا الضنين عطني رايك عطني لو ذره امال **صارت انا وياك ضمن التيهين والحزن في دربنيتوه استهال **ليش يادنيافي وجهي تعبسين ليش ياربي في رجهي تعبسين **حضي المايا متى ياربي يعتدال قالت**تكلم لو بس جملتين **لاتضل ساكت ترى وردي ذبل قوال ايشي لو بس كلمتين **وانت اللي بس لى امره امتتن صدمتي كانت معه صدمتيت **صدمتي كانت ها المره دبال كانت بساله وش رايك تملكين**دام اخذان الدباله والحب الكتمال مانطقات بشي وانا ميت حزين**والدمع من فوق وجناتي همال قامت اشاهق مابي نوحي يبين**كاني خيال اعلي صرخاته صهال قمنا نطالع بعض عين بعين**ماتكلمن الين الليل حال قالت** انطق لاتقوال ان زين ان زين وانا ساكت والفرح عني راحال **كانت اضن ان حنا مكملين مادريت ان الحض عاندبالفعال **كانت انا لوحدي سجين وكانت اقوال الحض اخرن اعتدال **قلت **له اذكركلمك لين الحين يوم قليالي تراك احس رجال **صحت فجاه وقالت تتذكرين يوم كنا نخطاط لاشهر العسال **قلت**عشاني قومي لاتزعلين ورضي با الواقع مادام انه حصال**واسمك بيبق وصد قلبي دفين والقمر لازم في يوم بيكتمل**والله بفرح يوم انتي بتفرحين يالله خلين بيومك نحتفال **<<وصفعتني كف على الخدوالجبين> وقالت** انت قاعد تكلم طفال **قلت**له وصوتي بنبرته حزين اوعدني ها الزعال اخرزعال**لان قبلك ينعرف قبل لاتزعلين والله مولبق عليك ها الزعال **ومهم نداتك ابد لاجوبين قصه الحب انتهات انتهات **ومات البطال افترفنا بعد كل ها السنين ولااسف ها الحب **في ها المره فشال انتهى مشوار احلى عشقين كلن بدربه **ولاكن ماوصال كال واحد ينسا مع مر السنين لكن الذكر امهاه موسهال **وهاذ اخر يوم في عني تسكنين وصورتك تيق مثال بدر اكتمال في بعض الوقات اقعد مستكين بس افكر لين يذبحني الممالل (با الفعال قطفو ورود الياسمي)><><><> |
[align=center]اسلوب جميل ياسيدتي
لايعيبه الا الاخطاء الاملائيه دمت بخير ياملكه[/align] |
[align=center]اسلوب جميل ياسيدتي
لايعيبه الا الاخطاء الاملائيه دمت بخير ياملكه[/align] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واله ما قصرة وجزاكم 1000خير |
[align=center] موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . [/align]
|
اسلوب جميل ياسيدتي
لايعيبه الا الاخطاء الاملائيه دمت بخير ياملكه<<لطش مروري واحترامي |
الله على روعة الاحساس
ما اجمل حروفك حين تغرد بصوتها الجميل رائعة في احساسك يا ملكه الليل ننتظر منك المزيد والمزيد فلا تحرمينا السعادة بخواطرك المميزة |
الساعة الآن 11:00 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL