الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


Google



منتـدى الــمــواضـيـع الــعــامــة خاص بالمواضيع المنوعة التي ليس لها قسم مخصص

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-14, 02:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 16227
المشاركات: 55 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 10
ام الغلا is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام الغلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


المنتدى : منتـدى الــمــواضـيـع الــعــامــة
افتراضي العمل ترفع مستوى خدمة عملائها بدورات متخصصة لموظفيها

العمل" ترفع مستوى خدمة عملائها بدورات متخصصة لموظفيها

في إطار رفع مستوى ما تقدمه من خدمات لعملائها، تنفذ وزارة العمل برنامج "ارتقاء"، أحد مبادرات الوزارة الرامية لتحسين وتطوير اداء موظفي خدمة العملاء، حيث بدأت الوزارة بعقد وتنفيذ دورة تدريبية لموظفي خدمة العملاء في جدة خلال الأسبوع الماضي، بهدف تطوير مهارات الموظفين وتحسين كفاءتهم وجودة تقديم الخدمات.
ويقدم برنامج "ارتقاء" العديد من الأدوات التي تساعد موظفي خدمة العملاء على تطوير مستوى كفاءة العمل بشكل أفضل ورفع مستوى رضا عملاء الوزارة.
وأوضح سعادة وكيل الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية الأستاذ زياد الصايغ، الذي افتتح باكورة الدوارات التدريبية في منطقة مكة المكرمة، أن تدريب موظفي خدمة العملاء قائم ومستمر وسيستمر مع بدء اطلاق برنامج ارتقاء لمدة 8 أشهر، مبيناً أنه تم وضع خطة تدريبية شاملة تغطي جميع موظفي خدمة العملاء بمكاتب العمل بالمملكة على فترات ومجموعات موزعة طول فترة التدريب.
وقال الصايغ أن الوزارة استهدفت بهذا البرنامج جميع موظفي خدمة العملاء حيث تم توزيعهم على مجموعات حسب الخطط التدريبية المعتمدة، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن خدمات الوزارة تتزايد وتتطور باستمرار، الأمر الذي يتطلب إبلاغ وتدريب الموظفين دوريا عند وجود أي تطورات في خدمات العملاء.
وأشار الصايغ، إلى أن برنامج (ارتقاء) يشتمل على ثلاث مسارات تغطي المتطلبات السلوكية وكيفية التعامل اثناء تقديم الخدمة والمسار الثاني يغطي كافة الاجراءات والعمليات الداخلية والمسار الثالث لأنظمة وبرامج الوزارة كبرنامج نطاقات ونظام علاقات العملاء والتعامل مع الشكاوي ويستمر 10 أيام للمجموعة الواحدة ويتخلله محاضرات نظرية وتطبيقات عملية لمعالجات المشكلات السلوكية او الاجرائية وينتهي باختبارات تحدد مدى استيعاب وفهم واداراك ما تم التدريب علية .
وأبدى وكيل الوزارة لخدمات العملاء والعلاقات العمالية تفاؤله في أن هذا البرنامج سوف يحقق بإذن الله توقعات وطموحات العملاء.















عرض البوم صور ام الغلا   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 02:51 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عربى الحويطى

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4720
المشاركات: 13,932 [+]
بمعدل : 2.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1632
نقاط التقييم: 299
عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عربى الحويطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : ام الغلا المنتدى : منتـدى الــمــواضـيـع الــعــامــة
افتراضي رد: العمل ترفع مستوى خدمة عملائها بدورات متخصصة لموظفيها

ام الغلا
يسلمووووووووو















عرض البوم صور عربى الحويطى   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL