08-03-10, 12:50 PM
|
المشاركة رقم: 3
|
| المعلومات |
| الكاتب: |
|
| اللقب: |
رفيف حرف |
| الرتبة: |
|
| الصورة الرمزية |
|
|
| البيانات |
| التسجيل: |
Dec 2009 |
| العضوية: |
8975 |
| المشاركات: |
2,355 [+] |
| بمعدل : |
0.39 يوميا |
| اخر زياره : |
[+] |
| معدل التقييم: |
449 |
| نقاط التقييم: |
133 |
| الإتصالات |
| الحالة: |
|
| وسائل الإتصال: |
اخر
مواضيعي |
|
|
|
|
كاتب الموضوع :
غـرنوووقه
المنتدى :
منتدى المنقولات الأدبية
رد: ياليت أعرف وش مخبي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـرنوووقه
بعدك ماشفت شيء انتظرني بس أوريك كتباتي وأبدعاتي
الخاااااصه بغطي ع الكل ههههههه وخاصة شقائق
النعمان>>>>فديت أحساسها
أسعدنــــي تواجدك
تحياااااااتي
|
الله يسعدك غرنوقة شقائق
والله يسعدني أشوف شي من كتاباتك
وبنتظر على أحر من الجمر
تسلمي كل ذوق
الأخ نديم الشمال
مشكور على كل شي زين بحقي
ربي يسعدك
بخصوص اختيارك للقصيدة
فهي رائعة وهذ البيت عجبني وايد
امانـه ! لايجـي عقبـي حبيـب يقلـب افكـــارك !!
.. .. .. اذا بتخون " لمحلي " عشان تهون هالصدمه ,,
|
|
|