بختصار شديد..
}أبحث وراء كل مشكله تجد إمرأه{
كون المرأه جزء من المشكله لايعني انها المسبب للمشكله ،سوائن كانت يهوديه ام نصرانيه او مسلمه..
ورغم ذلك أتفق معك أن المرأه هي سبب كل مشاكل التاريخ..
وراء كل مكيدهإمرأه..
وراء كل كارثه في الغالب إمرأة حتى وإنكان التنفيذ من الرجل ابحث تجد إمرأة’ خلف الكواليس وبلا ضمير ..
اشكرك استاذي ابو صلاح على الموضوع الهادف
تقبل مروري المتواضع ..
بختصار شديد..
}أبحث وراء كل مشكله تجد إمرأه{
كون المرأه جزء من المشكله لايعني انها المسبب للمشكله ،سوائن كانت يهوديه ام نصرانيه او مسلمه..
ورغم ذلك أتفق معك أن المرأه هي سبب كل مشاكل التاريخ..
وراء كل مكيدهإمرأه..
وراء كل كارثه في الغالب إمرأة حتى وإنكان التنفيذ من الرجل ابحث تجد إمرأة’ خلف الكواليس وبلا ضمير ..
اشكرك استاذي ابو صلاح على الموضوع الهادف
تقبل مروري المتواضع ..
صاحبة السمو الملكي..~
لاتذهبي بعيدا أختنا صاحبة السمو
لم نظلم المرأة بهذه القصة لأننا لم نعمم
و لكن هذه أحداث حدثت عدة مراة و مازلت تحدث إلى يومنا هذا
فاليهود جبناء و يستعملون نسائهم لإصطياد الضعفاء من الحكام و قد نجحو في هذا و سيطرو على عدة دول و حطموها تحطيما و الأمثلة كثيرة و حتى في يومنا هذا موجود في دول عربية لا نستطيع ذكرها و نكتشف ذلك من خلال الممارسة السياسية لهذه الدول المهينة للإسلام و المسلمين