وينك .. يا غلا روحي ...؟؟؟؟
زهرة المدائن
دائما نتوقف امام مايسطره قلمك
اعجابا واحتراما
لهذا الحس والمشاعر الجميله
وتعبيرات الكلمات التى تساير الاحساس بالواقع ومافيه من فرح والم
قرب وبعاد
لاحرمنا الله من هذا الابداع
تسلم الايادى
وينك .. يا غلا روحي ...؟؟؟؟
زهرة المدائن
دائما نتوقف امام مايسطره قلمك
اعجابا واحتراما
لهذا الحس والمشاعر الجميله
وتعبيرات الكلمات التى تساير الاحساس بالواقع ومافيه من فرح والم
قرب وبعاد
لاحرمنا الله من هذا الابداع
تسلم الايادى