موضوع جميل اخي الفارس
وبطبيعة الحال الشركات لها لعبتها الخاصه في تسيير أمورها وتسويق منتجاتها،
سواء بأستبدال مديل آخر لما تم تنزيله قبل أسبوع، أو أكثر تطويراً منه،
وهذه الظاهره لا أعتقد بأنها حكراً علينا فقط، بل هي في جميع أنحاء العالم
لأن الشركات هدفها من أختلافات الأنتاج وتنويع السلع هو الكسب المادي،
ولاكن قد نكون نحن أكثر عرضه لأستغلال هؤلاء بسبب النهضه والطفره الأقتصاديه التي نعيشها،
في الخليج العربي،
وأنا أعتقد بأن المسئوليه على وزارة التجاره بدرجه الأولى
لأنها هي المسئوله عن ما يسوق بالبلد،
ويجب عليها حماية المستهلك بالتعاون مع الوزارات ذات الشأن الأخرى،
ولاكن لاحياة لمن تنادئ
تحيتي