الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-08, 10:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار الشعراء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ahmed Alhwiti

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1182
المشاركات: 265 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 10
Ahmed Alhwiti is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Alhwiti غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }









أتمنى أن تليق بأذواقكم

تذكرين المحبة تذكرين الحنين = تذكرين المشاعر يوم هي حارقة
تذكري كيف كنا نلتقي خايفين = نرتبك لو نحس بنسمة مارقة
تذكري كم سهرنا ليلنا هايمين = يوم زهرة غلانا بعدها وارقة
تذكري كم زهمتك بس ماتسمعين = صوتي أنبح وأنتي بعالمك غارقة
ضاع حبك ..وشمس الود وأجمل سنين = من زوال لغياب ولا هي بشارقة
إنتي اللي قتلتي عشق توه جنين = من جنونك فراقك لاح لي بارقة
وش تبي بالمحبة بالغلا وش تبين = وإنتي اللي رفعتي كفك مفارقة
إرحلي بالسلامة لا غلا لا حنين = فارقيني ترى ماعاد هي فارقة















عرض البوم صور Ahmed Alhwiti   رد مع اقتباس
قديم 17-06-08, 11:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قمر الحويطات

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4060
المشاركات: 2,075 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
قمر الحويطات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قمر الحويطات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

مشكور اخ احمد على القصيده والله لا يفرق حبايب

وتقبل مروري

بدر الحويطااات















عرض البوم صور قمر الحويطات   رد مع اقتباس
قديم 17-06-08, 11:42 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,178 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

شاعر المشاعر و الحب و الوفاء و التميز
دمت بهذا الاحساس الراقي و هذا الصدق الصارخ
نصٌ آسر مفعم بالسحر الذي لا نجده الا في قصائد المترف احمد الحويطي
دمت سيد القوافي و المشاعر















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
قديم 17-06-08, 01:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1154
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

صح لسانك اخوي احمد
أبيات جميله وكلمات رائعه،
كما عودتنا
تميز وأبداع

دمت لنا برقي ألى الأبد

تحيتي















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 17-06-08, 02:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابن عــيـــآد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العميري

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 795
المشاركات: 2,586 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 418
نقاط التقييم: 10
العميري is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

صح السانك يابوسالم انت شاعر ومبدع

تقبل مروري اخوك العميري















عرض البوم صور العميري   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 12:23 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,178 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

شاعر المشاعر و الحب و الوفاء و التميز
دمت بهذا الاحساس الراقي و هذا الصدق الصارخ
نصٌ آسر مفعم بالسحر الذي لا نجده الا في قصائد المترف احمد الحويطي
دمت سيد القوافي و المشاعر















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 02:19 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائب رئيس مجلس الإدارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السلطان

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 13
المشاركات: 3,485 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 520
نقاط التقييم: 60
السلطان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

شاعرنا الكبير : احمد الحويطي
صح لسانك و دام احساسك العذب لنا
فاذا للابداع و الرقي و الجزاله موقع
فسطورك وصفحاتك هي المكان المناسب لها .
لك تحياتي















عرض البوم صور السلطان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 02:32 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

شاعرنا القدير احمد الحويطي

مع الألم الذي يحمله حرفك فيما سطرت ولكن يحمل أجمل المعاني وأصدقها
قلم راائع يستحق المتابعة

فهنيئاُ لك بقلمك الذي يكتب ويترجم مشاعرك كلما ضاقت بك احزانك وهمومك لتسطرها لنا على صفحات لاتنسى

أبعد الله عنك كل حزن وألم

ودمت مبدعا ومتألقاً لتنثر لنا روائعك وننتظر منك المزيد















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 19-06-08, 04:01 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,085 [+]
بمعدل : 2.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

تم نقل النص الى ديوان شاعرنا المبدع احمد الحويطي















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 19-06-08, 11:43 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 955
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

الله يعطيك العافيه اخى احمد على هذه القصيده والتى توضح لنا شعرك المميز


تقبل تحياتى شاعرنا















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 20-06-08, 09:04 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشاهد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المشاهد

 

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1753
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 204
نقاط التقييم: 10
المشاهد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المشاهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

هانحن مره اخرى نعود مع الابداع الشعري والحرف المفعم
بالمشاعر الحبلى بالمعاني والصور الجميله.
فمثلاً قول الشاعر:
تذكري كيـف كنـا نلتقـي خايفيـن
نرتبـك لـو نحـس بنسمـة مارقـة

تصوير دقيق لما يلامس الاحساس اثناء اللقاء من الخوف حتى من النسيم
وهذا نقل لحالة المترقب الخائف يتحسس حتى من ادق الامور.
القصيده بشكل عام من وجهة نظري بدأت بالتذكير وكما قال المثل الذكرى ناقوس
يدق في عالم النسيان وهذا النوع من القصائد لمخاطبة الضمائر لشد انتباهها
حتى يتسنى للشاعر بعد ان يتأكد ان المعني فيه قد استعاد كامل الذكريات عندها
يقدم الشاعر قراره في بيت عادة ماتختم به للقصيده ليكون اخر مايسمعه ويقرأه
الطرف الثاني ليبقى صدى ذالك في داخل الضمير لتحريك المشاعر لمحاسبة
النفس لدى الطرف المقابل.
ليس بغريب الابداع على شاعر كامثال الاخ احمد فهو علم من اعلام الشعر غني
عن التعريف. الى الامام.















عرض البوم صور المشاهد   رد مع اقتباس
قديم 20-06-08, 09:52 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيد سعيد العريان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4556
العمر: 32
المشاركات: 533 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 10
عيد سعيد العريان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيد سعيد العريان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

صح لسانك شاعرنا المبدع الي أتحفنا بالقصيده الي أكثر من رائعه أشكرك أخي / أبوسالم وتقبل مروري ... والشكر موصول للجميع .....















عرض البوم صور عيد سعيد العريان   رد مع اقتباس
قديم 23-06-08, 12:46 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار الشعراء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ahmed Alhwiti

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1182
المشاركات: 265 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 10
Ahmed Alhwiti is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Alhwiti غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحويطات مشاهدة المشاركة
مشكور اخ احمد على القصيده والله لا يفرق حبايب

وتقبل مروري

بدر الحويطااات
الغالي بدر الحويطات

اللهم آمين
مرورك عذب يابدر فكل الشكر لك

أخوك
أحمد الحويطي















عرض البوم صور Ahmed Alhwiti   رد مع اقتباس
قديم 23-06-08, 12:50 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار الشعراء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ahmed Alhwiti

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1182
المشاركات: 265 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 10
Ahmed Alhwiti is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Alhwiti غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس مشاهدة المشاركة
شاعر المشاعر و الحب و الوفاء و التميز
دمت بهذا الاحساس الراقي و هذا الصدق الصارخ
نصٌ آسر مفعم بالسحر الذي لا نجده الا في قصائد المترف احمد الحويطي
دمت سيد القوافي و المشاعر
الغالي الفارس
عندما تمتطي صهوة خيلك الأصيلة فلن يسبقك فارس يالفارس
لذلك مهما قلت ابقى عاجزا عن أن أوفيّك الشكر

مرورك حياة

لاهنت ولا خلا ولاعدم ياغالي

أخوك
أحمد الحويطي















عرض البوم صور Ahmed Alhwiti   رد مع اقتباس
قديم 23-06-08, 12:52 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار الشعراء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ahmed Alhwiti

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1182
المشاركات: 265 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 10
Ahmed Alhwiti is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Alhwiti غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الموسي مشاهدة المشاركة
صح لسانك اخوي احمد
أبيات جميله وكلمات رائعه،
كما عودتنا
تميز وأبداع

دمت لنا برقي ألى الأبد

تحيتي
المختلف عبداللة الموسي
نصيب أحرفي من الروعة هي تلك الورود التي نثرتها هنا

فشكرا تليق بعبداللة الموسي

إحترامي

أخوك
أحمد الحويطي















عرض البوم صور Ahmed Alhwiti   رد مع اقتباس
قديم 23-06-08, 12:55 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار الشعراء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ahmed Alhwiti

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1182
المشاركات: 265 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 10
Ahmed Alhwiti is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Alhwiti غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميري مشاهدة المشاركة
صح السانك يابوسالم انت شاعر ومبدع

تقبل مروري اخوك العميري
الغالي العميري
صح بدنك ولاهنت ياغالي على مرور لا يشبه بروعته سوى صباحات العميري

لك كل التقدير والاحترام

أخوك
أحمد الحويطي















عرض البوم صور Ahmed Alhwiti   رد مع اقتباس
قديم 11-07-08, 09:36 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,085 [+]
بمعدل : 2.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

ابداع متناهي لا نمل من قرائته















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 03:59 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمانه

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4846
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
جمانه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

>> هــــــــل من الـــــــــــ ع ــــــــدل ان تغيب شمسك عنــــــــي <<


هل من العدل ان تغيب شمسك عني؟
هكذا دون مقدمات؟
فما تفعله بي اكبر من ان يتحمله قلبي..

...

هل من العدل ان يحرمني القدر رؤياك حبيبي؟
هل من العدل ان يطويني الزمن في صفحات تعدها للتاريخ ؟
هل من العدل ان يتعرض قلبي لمجزرة أعدتها الايام لي؟

...

هل من العدل ان يقيدني الحب ويجعل غيري يتنعم بما هو لي؟
هل من العدل ما يفعل بي ؟
اوا لست احب كما تحبون.
واحن كما تحنون.
واعشق كما تعشقون.
وفوق كل ذلك انسانة تحمل في قلبها مالا تحملون..
نعم.. لاتتعجبون!!
فاني احمل في قلبي حب حبيبي.
من منكم يحب حبيبه كمااحب انا حبيبي ؟؟
من منكم بكت عيناه حنين ؟؟
من منكم مثل طائر سجين؟؟
من منكم ينزمثلي دمع ودم وانين؟؟

...

الى كل قضاة الحب .
الى كل من تمرغ قلبه في نهر الحب ..
الى التاريخ الى حبيبي.. الى ملهمي..

...

الى الذي علمني الحب
وعلمني الشعر وعلمني كيف احبه ..
هل من العدل ان تحرم عيني من رؤياك
وتحرم اذني من سماع صوتك الخالد من شفتيك ؟

...

ساظل أدافع عن قضيتي حتى اراك يوماً..
والى ان ياتي ذاك اليوم ساظل احلم بلقياك ..
سأظل أُحبك وأنْ قسيت علي ..
سأظل أُحبك ماحييت ..















عرض البوم صور جمانه   رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 04:06 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمانه

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4846
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
جمانه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

مااجمل كلماتك ياشاعري المبدع تحياتي لك ولقلمك















عرض البوم صور جمانه   رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 04:30 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمانه

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4846
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
جمانه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : Ahmed Alhwiti المنتدى : الشاعر / احمد سالم الحويطي
افتراضي رد: { إرحـــلــــي بالـــــســــــلامـــــه }

> بـــــــــــــ ع ــــــــــد رحيـــــلكــ <


أحببتك من كل قلبي ..
وهبتك ..روحي قبل كياني ..
حفرتك بين أضلعي ..
أعطيتك أيامي .. بكل استسلام ..
رسمت معك أحلى الأماني ..
بنيت معك أحلامي خطوة بخطوة ..

عشقتك من أعماقي ..
رأيت فيك كل حياتي ..
تمسكت بك بكل قوتي ..
وهبتك ثقتي التي لم أهبها سواك ..
أهديتك قلبي بكل حب ..ووضعته بين يديك بسعادة بالغة ..


كنت أرى حياتي بين تلك اليدين ..
أرى مستقبلي في عينيك ..
وجودي وسعادتي معك ..
ملاذي وملجئي حضنك ..

كنت أريدك أن تحويني ..
تضمني ..
تحميني ..
من نفسي قبل كـــل شي ..

كــــــــــان حضنك جنتي ناري ..
سلوتي وهنائي ..
ابتسامة من شفتيك ..تداوي جراحي .. تبيد دموعي ..
نظرة من عينيك .. تغمرني .. تجتاحني حتى أقصاي ..
همسة من شفتيك .. تبعثرني .. تلملمني .. تضيعني ..
تغرقني في بحر لا قرار له ..

منذ رحيلك ..
أصبحت ..
اكره كل يوم يمر عليا دونك ..
اسأل عنك القمر في ليلي ..
أبث للنجوم شكوى فقدي لك ..

عشقت الصمت ..
لاستمع لصوت مناجاة أعماقي لك ..
أصبحت الدمعة عنواني ..

بعد رحيلك ..!!
تاهت دروبي مني .. فقدت حياتي معالمها .. ضعت وسط وحدتي..

دمرتني حــبيبي ..!!
نعم ...
دمرتني ..
حطمت أحلامي بعد أن بنيتها معي ..
بعثرت روحي وكياني ..
طعنت قلبي ..
دمرني رحيلك ..!!
دمرتني قسوتك ..

صدقني ..
أصبحت أخشى فقد ملامحك
من ذاكرتي ..!!
لكني ..
رغما عني أتألم كلما حاولت تذكرهــا ..!!

ورغم قسوتك علي ..
إلا أني اشتاق لك كل ثانية ..
أريدك معي دوما ..
احتاج لك ..
تفتقدك حياتي كلها ..

أرجــوك..
أتوسل إليك ..
لو وجدت حياتك أفضل بدوني ..
عــود
أعد إلي قلبي ..
وارحل بصــمت ..!!
دعنــــــي .. وارحـــــــــل..

ااااااااااااااه يا قلبي اااه ,,



حذفت صورة الفتاة المرفقة وهذا من شروط المنتدى


الادارة















عرض البوم صور جمانه   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009