الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,760 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,860 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,244 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,336 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,907
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 486 عدد الضغطات : 468

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات الثقافيـة والأدبية "" > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات ساحة القصص الشعبية والروايات الأدبية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-09, 11:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4539
المشاركات: 643 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
يوسف الحويطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

تعلّم أن تبقي فمك مقفلاأحيانا !


سأحكي لكم حكاية حدثت فيما مضى منالزمان :

يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدامبالمقصلة ، وهم) عالم دين- محامي- فيزيائي (

وعند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة ، وسألوه : ( هل هناك كلمة أخيرة توّدقولها ؟ (
فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني
وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلةوعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت .
فتعجّب النّاس ،وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته . ونجا عالم الدين .

وجاء دورالمحاميإلى المقصلة ..
فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها؟
فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عنالعدالة ، العدالة ..العدالة ..العدالة هي من سينقذني .
ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت ..
فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقدقالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي

وأخيرا جاءدورالفيزيائي ..
فسألوه : هل هناككلمة أخيرة تودّ قولها ؟
فقال : أنا لا أعرف الله كعالمالدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلةتمنع المقصلة من النزول
فنظروا للمقصلةووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ، فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأسالفيزيائي وقطع رأسه .

وهكذا منالأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة .















عرض البوم صور يوسف الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 05-03-09, 11:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1146
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : يوسف الحويطي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

هههههههههه
جنى على نفسه المسكين
قصة ضريفة بسراحة

ولاكن الحكمة منها كما ذكرت


مشكوووووووووور















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 12:05 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطرالشوق

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 6148
المشاركات: 1,721 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 304
نقاط التقييم: 10
عطرالشوق is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عطرالشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : يوسف الحويطي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

يسلموو على القصة يعطيك ربي العافية


تحياتي















عرض البوم صور عطرالشوق   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 12:30 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروق اوقات

 

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 4173
المشاركات: 2,481 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 389
نقاط التقييم: 10
مروق اوقات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مروق اوقات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : يوسف الحويطي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

اقتباس:
من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة .
يعطيك العافيه اخوي يوسف قصة رائعة واختيار قيم















عرض البوم صور مروق اوقات   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 11:58 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5698
المشاركات: 6,109 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 10
النجم طليان المرادي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النجم طليان المرادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : يوسف الحويطي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

هذا ينطبق عليه المثل القائل (على نفسها جنت براقش)
شكرا لك















عرض البوم صور النجم طليان المرادي   رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 05:43 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4539
المشاركات: 643 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
يوسف الحويطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : يوسف الحويطي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

العــــــــــــــــــــــــــــفو وأشكركم جميعا على المرور واتمنى اعجبتكم القصة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور يوسف الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 07-03-09, 03:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5706
المشاركات: 297 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
جووود is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : يوسف الحويطي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا !

صدق بعض الأحيان اللسان يجيب لصاحبه المطمه اسئل مجربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور على طرحك القيم















عرض البوم صور جووود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحيانا , مقفلا , تبقي , تعلّم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009