الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,940
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 506 عدد الضغطات : 498

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > أدباء و شعراء و كتّاب قبيلة الحويطات > ديوان / نديم الشمال

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-09, 09:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي ســـاكت سنـــــــــــه


الاهــــــــــــــــــــــداء في شبكة الحويطـــــــــــــات
للاخ الغالي عبــــــــــدالله الموســـــــــــــــــــــــــــي
(قال المتل)مايختفي الحق ويبان=اهل المثل قالوا (ومن قال يسلم)
وأول مايبديلك من الكتب عنوان =واسمع من العقال وعالجاهل احلم
واشرب بحر كانك من الحق زعلان=ماتنفعك افعال خالك مع العم
وهرج النميمه اتركة عنك يافلان=ان كان في وجهك بعدباقي(ن)دم
فرعون مايلعب على عقل هامان=ومن يركض لهمه وهويعرف الهم
ولوضاقت الدنيا على سبع الاركان=مادام لي رازق رزقني ولااهتم
ورزقي على الله مايجي بايد منان=ولوتطهرالحساد(ابليس اسلم)
والهرج واجد كل واحدله لسان=وانا اعرف الضحكه على فم عن فم
واللي سعى في قطع الارحام شيطان=واول عذركذاب(يحلف ويقسم)
ومثل الحديد اللي على النار مالان=راسي كما ترسي السفينه على اليم
ويانايم اصحى اختصم فيك(خصمان)=ومن خصمه القاضي حكم فيه يعدم
اعلان ثم اعلان مابعده اعلان=شوفواعزيز القوم والقبريردم
يادافن الغالي لك القبربرهان=(اعذرمن انذر)واصبح الكل يعلم
وانا اشتكي حالي من العام بلشان=(سااااكت سنه)مقهور(ودي اتكلم)
بي دمع يذرف كنه الغيث هتان=وبي جرح كافر(لايوليه مسلم)
شتان يبن الامس واليوم شتان=الجرح بادي وماخفى(كان اعظم)
بي ظرف قاهرواشتكي عند(صمان)=وبي دمعة الاطفال(والاب معدم)
وبي نظرة العاقل وبي لمحةاجنان=وبي فزعة الاجواد واهد واعزم
وبي هدة الفارس(وبي كبوة حصان)=وبي منظر الشبعان(وبالخبزانااحلم)
وكل(ن)ترى من دون عانيه لوبان=وتعيش ياراس(ن)على الطيب مقدم
ولاينبني بيت(ن)على غيرعمدان=والحرلو تشرله العين يفهم
وحب الشمال بخافقي عشق ولهان=الحب لاهل الداروللداراقدم
ويسقيك ياديرة هلي ارض عمران=حقل الجميله ديرة الخال والعم
















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 12:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المراقب العام على قسم شعراء الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6864
المشاركات: 871 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 13
مطلق العيد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مطلق العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

صح لسانك نديم الشمال


وقصيده وافيه من راس وافي


بس ياليتك راجعتهاا فيها اخطاءاملائيه ماهو علىشاني

انا اقراها وهي طايره بس عللا شان القراء الاخرين


تحياتي لك















عرض البوم صور مطلق العيد   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 12:33 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواسيل الدبر مشاهدة المشاركة
صح لسانك نديم الشمال


وقصيده وافيه من راس وافي


بس ياليتك راجعتهاا فيها اخطاءاملائيه ماهو علىشاني

انا اقراها وهي طايره بس عللا شان القراء الاخرين


تحياتي لك
اشكرك يابو اسيل
العتيب على النظر
كبرنا















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 01:23 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابن عــيـــآد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العميري

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 795
المشاركات: 2,586 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 411
نقاط التقييم: 10
العميري is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

الله الله الله
وافي يانديم الشمال
وجزله ومن راس جزل
وصح السانك وسلم بنانك
تحياتي واعجابي















عرض البوم صور العميري   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 01:35 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميري مشاهدة المشاركة
الله الله الله
وافي يانديم الشمال
وجزله ومن راس جزل
وصح السانك وسلم بنانك
تحياتي واعجابي
اذا كنت انا وافي
انتم الوفى كلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 02:05 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فيني من البع ـد ضيقه
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 4443
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 12
الغائبة is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الغائبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

صح لسانك وعلا شانك اخوي نديم الشمال


رائعه بالفعل واعجبتني مرررره


بيض الله وجهك لاهنت


لك مني كل الاحترام















عرض البوم صور الغائبة   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 03:00 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلــع بـــدويــــ D ــــه مشاهدة المشاركة
صح لسانك وعلا شانك اخوي نديم الشمال


رائعه بالفعل واعجبتني مرررره


بيض الله وجهك لاهنت


لك مني كل الاحترام
الشكر لك اختي دلع بدويه
(ومن لايتقبل النقد لايستحق الاشاده)
اسعدني مرورك















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 03:08 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نايف مقبول
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نايف مقبول

 

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 5498
المشاركات: 617 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 196
نقاط التقييم: 10
نايف مقبول is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نايف مقبول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

صــــح لسانــك مــــلايــيين

بوح رائع ومميز 00


من شاعر مميز ورائع 000


شــاهــدنـا في هـذا الـبـوح
افــكــار جميلــه
ومقارنات اجمل
تصويرات جدا رائعه


مبدع شاعرنا ومتقن لبوحك


صح لسانك ملايين ملايين

((ولك فائق تحياتي))















عرض البوم صور نايف مقبول   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 03:34 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف مقبول مشاهدة المشاركة
صــــح لسانــك مــــلايــيين

بوح رائع ومميز 00


من شاعر مميز ورائع 000


شــاهــدنـا في هـذا الـبـوح
افــكــار جميلــه
ومقارنات اجمل
تصويرات جدا رائعه


مبدع شاعرنا ومتقن لبوحك


صح لسانك ملايين ملايين

((ولك فائق تحياتي))
بصراحه اني كنت اتوقع اول من يمر على مشاركاتي انت
ولكن ماعليه يانايف ولو جت متاخره ياكبرها عندي يابن العم
لك مني التحيه















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 05:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6524
المشاركات: 390 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 10
عيد قيضي البلوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيد قيضي البلوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

نديم الشمال

احسنت واحسن الله اليك هذا الابداع ولاشك

هذا الشعر الحقيقي

اشكرك كل الشكر واهديك اجمل التحايا مغلفه بالورد

على هذا المنوال ننتظر الجديد

تقبل سلامي















عرض البوم صور عيد قيضي البلوي   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 05:22 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 947
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

ولوضاقت الدنيا على سبع الاركان

مادام لى رازق رزقنى ولااهتم

اخى نديم الشمال صح لسانك دائما اخى مبدع وقصائدك تحكى واقع اجتماعى
القصيدة فعلا من يطلع عليها يسرح بها
وتقبل تحياتى شاعرنا















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 12:34 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد قيضي البلوي مشاهدة المشاركة
نديم الشمال

احسنت واحسن الله اليك هذا الابداع ولاشك

هذا الشعر الحقيقي

اشكرك كل الشكر واهديك اجمل التحايا مغلفه بالورد

على هذا المنوال ننتظر الجديد

تقبل سلامي
اشكرك اخي عيد وشهادتك اعتز فيها
واشكرك على المرور الجميل وانت
ايضا شاعر تستحق التقدير















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 12:37 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هيثم مشاهدة المشاركة
ولوضاقت الدنيا على سبع الاركان

مادام لى رازق رزقنى ولااهتم

اخى نديم الشمال صح لسانك دائما اخى مبدع وقصائدك تحكى واقع اجتماعى
القصيدة فعلا من يطلع عليها يسرح بها
وتقبل تحياتى شاعرنا
ابوهيثم لاعدمناك ياحبيب الكل
كلامك عني واشادتك اعتبرها وسام لي
تقبل تحياتي















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 05:32 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السندباد

 

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 4446
المشاركات: 340 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 176
نقاط التقييم: 30
السندباد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السندباد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

صح لسااانك ولا بداع هذا ماهو غريب عليك
تحياااااااتي















عرض البوم صور السندباد   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 05:55 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز؟

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3284
المشاركات: 1,578 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 10
المتميز؟ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتميز؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

صح السانك يابو احمد


يعطيك العافيه لا عدمناااااك


أحترامي وتقديري















عرض البوم صور المتميز؟   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 06:47 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسى الاحزان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6571
العمر: 43
المشاركات: 459 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 176
نقاط التقييم: 10
مرسى الاحزان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مرسى الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
وانا اشتكي حالي من العام بلشـان
(سااااكت سنه)مقهور(ودي اتكلـم)
بي دمع يذرف كنـه الغيـث هتـان
وبي جـرح كافر(لايوليـه مسلـم)
شتان يبن الامـس واليـوم شتـان
الجرح بادي وماخفى(كـان اعظـم)
بي ظرف قاهرواشتكي عند(صمان)
وبي دمعة الاطفـال(والاب معـدم)
وبي نظرة العاقل وبي لمحةاجنـان
وبي فزعة الاجواد واهـد واعـزم
الشاعر نديم الشمال
صح لساانك قصيده ولا اروع
من شاعررائع
وله خبره مع االقاف
اعجبتني كثيرا
وعساك على القوه
يالقرم















عرض البوم صور مرسى الاحزان   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 04:59 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندباد مشاهدة المشاركة
صح لسااانك ولا بداع هذا ماهو غريب عليك
تحياااااااتي
الله يبارك فيك وابداع بدونكم ماهوابداع
لك مني جزيل الشكر















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 05:01 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز؟ مشاهدة المشاركة
صح السانك يابو احمد


يعطيك العافيه لا عدمناااااك


أحترامي وتقديري
لاعدمتك ولاعدمت مرورك يااخوي المتميز
لك الشكر والتقدير















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 05:03 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسى الاحزان مشاهدة المشاركة
الشاعر نديم الشمال
صح لساانك قصيده ولا اروع
من شاعررائع
وله خبره مع االقاف
اعجبتني كثيرا
وعساك على القوه
يالقرم
مرسى الله يسعد اوقاتك والله لاخبره ولاشي
ولكن الحياه مدرسه والتجارب تعلم اللي مايتعلم
تقبل مني التحيه والتقدير















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 04:05 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابوريان

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5311
المشاركات: 215 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 157
نقاط التقييم: 10
فيصل سليم الدبر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فيصل سليم الدبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: ســــــــــــاكت ســــــــــــنه

نديــــم الشمـــــال
الله الله .،
قريبة من القلوب ..
صح لسانكـ، كثر إبداعكـ، ..
ولاهنتِ على اتحافنا ..

ولوضاقت الدنيا على سبع الاركـان
مادام لـي رازق رزقنـي ولااهتـم















عرض البوم صور فيصل سليم الدبر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ســــــــــــاكت , ســــــــــــنه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009