الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,940
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 506 عدد الضغطات : 498

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > أدباء و شعراء و كتّاب قبيلة الحويطات > ديوان / نديم الشمال

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-09, 06:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي من نديم الى عايد ربيع الحويطي

سلام مني عد خط المكاتيب=من خافق اللي من ضميره كتبها
شاعر ولا احسبها (خساره-مكاسيب)=والرابح اللي (تزهمه)ماحسبها
الطيب ياحويطات يلقى معه طيب=والاوله ياحظ منهو كسبها
فتحت ياعايد بنفسك مطاليب=يالشاعر- اللي- للمعاني خطبها
ومادام ما لبيت دعوى المعازيب=واجب تفسر غيبتك وش سببها
لاتعتذر-لوو- رحت شرق ومغاريب=واكبرها- والله ما اكبرعتبها
وانتم رجال وتعرفون المواجيب=من راس لابه-نار-ياقد-حطبها
ياربعنا ماانذمكم-ذمكم -عيب=منهويذم رجال عالي نسبها
تغيب ياعايد وانا اقول ماتغيب=والله (اعلم)غيبتك وش سببها!!
الذيب ماينصاد للظبي ياذيب!!=والخيل فيها طبع منهو ركبها؟
يالاجودي ياوارث العلم والطيب= الشعر مبدا؟-قالها من كتبها















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 07:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

صح لسانك يا ابو احمد على هالعتب الاخوي الرقيق
و الغايب عذره معه
لك تحياتي















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 07:27 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الـمــسـتشــار
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6947
المشاركات: 177 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 147
نقاط التقييم: 10
أسد الغابه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أسد الغابه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

صح لسانك يانديم الشمال
قصيده تدفق منها عتاب محب
ولولا معزة الغايب عندك ماعاتبته
بكل هذه الاحاسيس والمشاعر
تغيب ياعايد وانـا اقـول ماتغيـب
والله (اعلم)غيبتـك وش سببـهـا!!

نسمع الاسباب من الشاعر عايد وعلى قول المثل
(الغايب حجته معه).















عرض البوم صور أسد الغابه   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 07:34 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسامر القمرا

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4646
المشاركات: 353 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 174
نقاط التقييم: 10
مسامر القمرا is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسامر القمرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

صح لسان يانديم الشمال على هذا العتب
وأن شاء الله يأتي الشاعر عايد وعذره معه
لأن الغياب ماهو من اطباعه ولاكن اوجدوا لأخيكم عذرا حتى يأتي
تحيااااتي















عرض البوم صور مسامر القمرا   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 07:37 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآتي الأخير مشاهدة المشاركة
صح لسانك يا ابو احمد على هالعتب الاخوي الرقيق
و الغايب عذره معه
لك تحياتي
اتيت اخيرا الى متصفحنا ياسيدي الاتي الاخير

اذكر انني في اول تسجيلي في هذه الشبكه وكان لمعلمي واستاذي (لقمان الحويطات)مسلم بن عواد العميري الفضل في التسجيل- هنا قرات -معلقتك ( قطار الشرق السريع)

شكرا ولاتحرمنا من رايك نحن تلاميذك
يامن تذكرني بمحمود درويش-يرحمه الله

وتطل اطلالة احمدمطر على الواقعيه















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 07:40 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الغابه مشاهدة المشاركة
صح لسانك يانديم الشمال
قصيده تدفق منها عتاب محب
ولولا معزة الغايب عندك ماعاتبته
بكل هذه الاحاسيس والمشاعر
تغيب ياعايد وانـا اقـول ماتغيـب
والله (اعلم)غيبتـك وش سببـهـا!!
نسمع الاسباب من الشاعر عايد وعلى قول المثل
(الغايب حجته معه).

شكرا اسد الغابه

والله هي قسم (واعلم)هل تعرف اين همزتها وانا اللذي اعلم بما علمني به ربي من علم ولايعلم الغيب سواه















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 07:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسامر القمرا مشاهدة المشاركة
صح لسان يانديم الشمال على هذا العتب
وأن شاء الله يأتي الشاعر عايد وعذره معه
لأن الغياب ماهو من اطباعه ولاكن اوجدوا لأخيكم عذرا حتى يأتي
تحيااااتي
شكرا ولااريد عذرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من ذنب















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 08:33 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

اخواني الكرام لم اكتب هذا الرد الا لعتاب اخوي شعري

ولا اقصد فيه ابراز شاعريتي اومبارزة اخي وحبيبي ابو ربيع

شكرا لاتصاله بي وقبلنا عذره --كانت والدته ووالدتنا الغاليه تعاني من وعكه صحيه

والحمد لله على سلامتها
واخبرني انه ربما لن يتمكن من الرد -وتركت له الحريه

والباب مفتوح لابو ربيع
ويكفيني اتصاله ولولم يتصل فهواخي وزميلي















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 10:32 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابن شاهين
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن شاهين

 

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 5626
المشاركات: 1,410 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 275
نقاط التقييم: 10
ابن شاهين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن شاهين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

صح لسانك نديم الشمال وهذا عتب اخو لاخووووه وهذا ان دل يدل على طيب اصلك يا ابو احمد


بس فيه ملاحظه يا ابو احمد كثير من الاخوان والاخوات قرائتهم الا بالنظارات ياريت تغير نوع الخط كرما وليس امرا .....................

تحيتي وتقديري اخي نديم الشمال















عرض البوم صور ابن شاهين   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 12:50 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت زايد

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6969
العمر: 30
المشاركات: 931 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 223
نقاط التقييم: 10
بنت زايد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت زايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

صح لساااااااااااانك يا
كبـــــــــــــــــــــــــير عزوبـــــــــــــــية الشبكـــــــــــــــــــــــــة















عرض البوم صور بنت زايد   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 02:00 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسى الاحزان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6571
العمر: 43
المشاركات: 459 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 176
نقاط التقييم: 10
مرسى الاحزان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مرسى الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

صح لسانك نديم الشمــــال
ولاهنت على الجزلــــــه
عتاب جميل من اخ الى اخيه















عرض البوم صور مرسى الاحزان   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 03:04 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آميره بكلمتي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آميره بكلمتي

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6680
المشاركات: 362 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 168
نقاط التقييم: 23
آميره بكلمتي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
آميره بكلمتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

صح لسانك
والحمد الله على سلامه والدته
تحياتي القلبيه















عرض البوم صور آميره بكلمتي   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 04:23 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوصيف

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 62
العمر: 39
المشاركات: 686 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 234
نقاط التقييم: 70
الوصيف will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

تغيب ياعايد وانـا اقـول ماتغيـب
والله (اعلم)غيبتـك وش سببـهـا!!
الذيب ماينصـاد للظبـي ياذيـب!!
والخيل فيها طبـع منهـو ركبهـا؟
صح لسانك يالجزل ..
وبيض الله وجهك على الفكر والنهج والأسلوب ..

وفالك عروس شقرا .. تغيّبك عننا سنين ..

تحياتي ..















عرض البوم صور الوصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 05:11 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن شاهين مشاهدة المشاركة
صح لسانك نديم الشمال وهذا عتب اخو لاخووووه وهذا ان دل يدل على طيب اصلك يا ابو احمد


بس فيه ملاحظه يا ابو احمد كثير من الاخوان والاخوات قرائتهم الا بالنظارات ياريت تغير نوع الخط كرما وليس امرا .....................

تحيتي وتقديري اخي نديم الشمال
شكرا يابن شاهين مرورك اسعدني ويسعدني

لاعدمتك يالغالي















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 05:13 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت زايد مشاهدة المشاركة
صح لساااااااااااانك يا
كبـــــــــــــــــــــــــير عزوبـــــــــــــــية الشبكـــــــــــــــــــــــــة
ومن قال شكرا لمروورك ياختنا بنت زايد















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 05:20 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: من نديم الى عايد ربيع الحويطي

اخــــــــــــــــــــــــواني


1--مرسى الاحزان

2--اميره بكلمتي

3--شاعرنا الوصيف


شكرالمروركم وشهادتك تشرفني اخي الوصيف

شكرا للجميع الله لايحرمني مروركم















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عايد , نديم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009