الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,756 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,857 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,239 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,331 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,904
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 483 عدد الضغطات : 465

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات المتخصصة "" > منتدى أخـبار الرياضة و السيارات

منتدى أخـبار الرياضة و السيارات خاص بالاحداث الرياضية و أخبار السيارات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-09, 04:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5698
المشاركات: 6,109 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 10
النجم طليان المرادي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النجم طليان المرادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي أبو ظبي تشتري الدوري الإنكليزي بـ 380 مليون دولار

لم تكن خطوة أبو ظبي الرياضية التي نجحت في خطف مباريات الدوري الإنكليزي إعتبارًا من الموسم 2010 مجرد صفقة بيع وشراء لدوري أوروبي بل كانت بحق هي الصفقة الأكثر إثارة للجدل ليس داخل الأوساط الرياضية الإماراتية ولكن بين قطاع كبير من الجماهير العربية المهتمة بمتابعة الدوريات الأوروبية المختلفة وعلى رأسها الدوري الإنكليزي أو يطلق عليه البراميير ليج. وشهدت الأيام الأخيرة التي سبقت الإعلان عن فوز أبو ظبي الرياضية صراعًا شرسًا بين أطراف مختلفة على رأسها قنوات الشو تايم التي سبق وخطفت البطولة من قنوات أيه أر تي بعدما دفعت وقتها ما يقرب من 200 مليون دولار، وبحسب مصادر بشبكة الشوتايم كشفت عن عدم جدية الشبكة في الدخول بقوة للتفاوض لتجديد شراء الدوري الإنكليزي بعدما تكبدت القنوات خسائر فادحة من جراء دفع 200 مليون للحصول على الحقوق الحصرية للدوري الإنكليزي لثلاث سنوات تنتهي الموسم المقبل .

وكانت المفاجأة الكبرى بأن إستغلت رابطة المحترفين الإنجليزية دخول قناة أبو ظبي التي تعود ملكيتها للعاصمة النفطية – مثلما تصفها تقارير إنجليزية صحافية – بأن رفعت الرابطة قيمة الدوري من 240 مليون دولار وهو الطلب الذي تقدمت به قناة الجزيرة الرياضية إلى 380 مليون وهو ما يتردد أنه المبلغ الذي وافقت عليه قناة أبو ظبي الرياضية ورفضت كلا من الجزيرة الرياضية وشبكة الشوتايم أن تدفعه ما وصف بأنه تحدي واضح لأثار الأزمة الإقتصادية العالمية من قبل القناة التي حصلت على تمويل كبير من المسؤولين .

ودخلت قناة أبو ظبي السباق بعدما حصلت على الضوء الأخضر بهذه الخطوة ويكفي أن سمو الشيخ منصور بن زايد يملك نادي مانشستر سيتي أحد اعرق الأندية الإنجليزية وتتماشى هذه الخطوة مع توجه سموه بالإهتمام بالتغطية الحصرية للدوري الإنكليزي وفق رؤية قناة أبو ظبي .

ومن جهة أخرى وجهت إنتقادات لاذعة داخل أوساط رياضية إماراتية هذه الخطوة ولا سيما أن قنوات إنكليزية وأوروبية لم تتنافس على حقوق الدوري الإنجليزي بعدما بات البساط يسحب من تحت أقدامه بعد هجرة نجوم العالم للدوري الأسباني والإلتحاق بفريق ريال مدريد الإنكليزي وأبرزهم كريستيانو رونالدو القادم من مان يونايتد والبرازيلي كاكا القادم من أيه سي ميلان الإيطالي بخلاف وجود كوكبة من النجوم الكبار بالفعل بالدوري الملكي يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وتعالت الأصوات التي بدأت في التشكيك من الآن في عدم قدرة القناة على تعويض المبالغ المالية التي دفعتها للحصول على حقوق الدوري الإنكليزي ولا سيما في ظل الأوضاع الإقتصادية الخانقة التي أدت لإغلاق عدد من القنوات الرياضية الأوربية والإنكليزية التي كانت تعمل على الدوري الإنكليزي بخلاف توقعات ومخاوف أخرى بعدم قدرة القناة على إبرام عقود إعلانية والبحث عن رعاة يمولون ولو جزء بسيط من الصفقة ما يعني أن الكثيرين يتوقعون ألا يزيد ذلك القناة إلا أعباء مالية عالية بخلاف الخسائر الأخرى التي تتعلق ببناء إستوديوهات والتعاقد مع مقدمي برامج ومحللين ومخرجين والتعاقد مع مراسلين بالدوري الإنكليزي نفسه .

وتتجه النية بقناة ابو ظبي ببث مبارياته باللغتين الإنكليزية والعربية وإطلاق عدد من القنوات الإضافية بخلاف أبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 2 حيث من المرجح أن يصل عدد القنوات التي ستنقل عليها ابو ظبي مباريات الدوري ما يقرب من 4 وقد ترتفع إلى 6 لتغاطية جميع المباريات التي تقام معظمها في وقت واحد تقريبا .


تكتم رسمي

وعلى الجانب الأخر تكتم مسؤولو قناة أبو ظبي على القيمة المالية الحقيقية المتعلقة بشراء حقوق الدوري الإنكليزي ورفض محمد نجيب مدير القناة الرد على السؤال المتعلق بقيمة الصفقة مشيرًا إلى أن الدوري الإنكليزي يستحق كل ما دفع فيه .

وبغض النظر عن الإستعدادات والتقنيات التي تنوي أبو ظبي أن تعدها من أجل تقديم شيء مميز ومختلف لهذه البطولة الأهم والأغنى في العالم فهناك جملة من الحقائق التي يجب أن يعرفها القارئ حول أهمية الدوري الإنكليزي عبر العالم .

فدوري البراميير ليج هو الأقوى والأغلى والأفضل في العالم وفق لغة الأرقام وحسب اراء الخبراء والمتخصصون في شؤون الساحرة المستدير .

لغة الأرقام والمال

لن نجامل لو قلنا ان لغة الأرقام التي يعتمد عليها الغرب في تقييمه لكافة نواحي حياتهم لا تكذب ولا تتجمل وهو بالضبط ما يقوله واقع وحال الدوري الإنكليزي الذي تحول الى امبراطورية قائمة بذاتها تحقق اعلى دخل في العالم ليس فقط بالنسبة إلى أندية الدوري الإنكليزي بل حتى ان قطاع ادارة الدوري الإنكليزي للمحترفين والتي تديره الرابطة الإنكليزية لكرة القدم وهي بالطبع كيان يختلف عن الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم يعتبر مصدر دخل للحكومة البريطانية عبر الضرائب التي يدفعها مطلع كل موسم حيث بلغ مجموع الضرائب التي يدفعها الدوري الإنكليزي إلى الحكومة أكثر من 700 مليون جنيه .

وتقول لغة الأرقام التي اعدها الإتحاد الأوروبي في احصائياته قبل انطلاقة الدوريات الأوروبية مطلع الموسم الماضي ان الدوري الإنكليزي هو الأغلى والأكثر تطورًا وقدرة على تقديم حلولاً ابداعية تسهم في ارتفاع الدخل حتى انه مرشح ليصبح امبراطورية تحقق دخلاً لا حصر له .

واول البنود التي اعتمد عليها الإتحاد في ارائه هو نسبة المشاهدة العالية للمباريات التي تقام بهذا الدوري تصل الى ما يزيد عن 600 مليون منزل ينقل اليهم الدوري عبر القنوات والمحطات الفضائية المختلفة .
وحتى الموسم الأخير كان مجموع عائدات الأندية العشرين قد بلغ حوالى 1.9 مليار جنيه استرليني.

وإذا ما استمرت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز بالمحافظة على نموها من عائدات الملاعب والإعلانات فمن المتوقع أن تتجاوز العائدات 2 مليار بحلول نهاية العقد الحالي.















عرض البوم صور النجم طليان المرادي   رد مع اقتباس
قديم 10-07-09, 07:22 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ذيب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 4918
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 149
نقاط التقييم: 10
نايف الفته is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نايف الفته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : النجم طليان المرادي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: أبو ظبي تشتري الدوري الإنكليزي بـ 380 مليون دولار

لاااااااهنت















عرض البوم صور نايف الفته   رد مع اقتباس
قديم 10-07-09, 07:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6981
المشاركات: 234 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 151
نقاط التقييم: 10
ناسك is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ناسك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : النجم طليان المرادي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: أبو ظبي تشتري الدوري الإنكليزي بـ 380 مليون دولار

الاعلام العربي الخاص

نكب المشاهد العربي

وربعنا العرب عندهم فلوس مضيقه بالهم
كان المثل يقول: اللي عنده مال محيره يشتري حمام ويطيره

اما اللان يشتري لاعبين او يشتري نادي او يشتري الدوري كله بالمره

كانت التلفزونات العربيه الرسميه تنقل المباريات المهمه في الدوري الاوربي في فتره الثمانينات

وفي التسعينات نقلت mbcالدوري الانقليزي والدوري الاوربي بالمجان والجزيره نقلت الدوري الاسباني بالمجان

وفي اخر التسعينات جاك صالح كامل واوربت يعدون خربو متعة مشاهدة المباريات العالميه والحقها صال كامل بالمباريات العربيه وتبعته قناة الجزيره وباقي القنوات الخليجيه

خاف يجي يوم مانشوف الدوري السعودي الا باشتراك















عرض البوم صور ناسك   رد مع اقتباس
قديم 10-07-09, 09:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 332
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : النجم طليان المرادي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: أبو ظبي تشتري الدوري الإنكليزي بـ 380 مليون دولار

اي والله كلامك جواهر اخي ناسك كان اشتراك الشوتايم في السنة باكثر من الف ريال















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 11:42 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5698
المشاركات: 6,109 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 10
النجم طليان المرادي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النجم طليان المرادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : النجم طليان المرادي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: أبو ظبي تشتري الدوري الإنكليزي بـ 380 مليون دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الفته مشاهدة المشاركة
لاااااااهنت
لك خالص شكري وتقديري يا نايف الفته















عرض البوم صور النجم طليان المرادي   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 11:44 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5698
المشاركات: 6,109 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 10
النجم طليان المرادي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النجم طليان المرادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : النجم طليان المرادي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: أبو ظبي تشتري الدوري الإنكليزي بـ 380 مليون دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناسك مشاهدة المشاركة
الاعلام العربي الخاص

نكب المشاهد العربي

وربعنا العرب عندهم فلوس مضيقه بالهم
كان المثل يقول: اللي عنده مال محيره يشتري حمام ويطيره

اما اللان يشتري لاعبين او يشتري نادي او يشتري الدوري كله بالمره

كانت التلفزونات العربيه الرسميه تنقل المباريات المهمه في الدوري الاوربي في فتره الثمانينات

وفي التسعينات نقلت mbcالدوري الانقليزي والدوري الاوربي بالمجان والجزيره نقلت الدوري الاسباني بالمجان

وفي اخر التسعينات جاك صالح كامل واوربت يعدون خربو متعة مشاهدة المباريات العالميه والحقها صال كامل بالمباريات العربيه وتبعته قناة الجزيره وباقي القنوات الخليجيه

خاف يجي يوم مانشوف الدوري السعودي الا باشتراك

كلامك صحيح يا ناسك
لك خالص شكري وتقديري















عرض البوم صور النجم طليان المرادي   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 11:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5698
المشاركات: 6,109 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 743
نقاط التقييم: 10
النجم طليان المرادي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النجم طليان المرادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : النجم طليان المرادي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: أبو ظبي تشتري الدوري الإنكليزي بـ 380 مليون دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العز مشاهدة المشاركة
اي والله كلامك جواهر اخي ناسك كان اشتراك الشوتايم في السنة باكثر من الف ريال
لك خالص شكري وتقديري يا ولد العز















عرض البوم صور النجم طليان المرادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون , الدوري , الإنكليزي , تشتري , دولار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009