الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية كل مايخص المواضيع الاجتماعية و المجتمعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-09, 09:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 955
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي لكم ابنائنا وبناتنا

نحن الان فى وقت مختلف عم كان وكما نرى ماذا يحدث ولكونكم يا ابنائانا وبناتنا توجد لديكم طاقة وياليت ان تستغلى للفائدة العامة لا ياتى يوم الا تجد تلك الطاقه
لئن وقت الانسان هو حياته وشبابه هو خلاصة عمره شعاره فى ذالك(ماندمت على شى ندمى على يوم غربت الشمس نقص فيه أجلى ولم يزداد فيه عملى)الشاب الذى عليه أمل الامه وهو ذخرها وعدتها هو الذى لا يعرف للفراغ محلا بل تجده دائم فى حق يقضيه أو فرض يؤديه أورحم يوصله او مسجديؤدى فرائضه فيه وبهتم بهاوعلم او مهارته عائده له با المنفعه وقد استمر وانشى نفسه على هذا الاسلوب الغير ممل فى الحياة فقد اصبحتم فى هذه الحياة اسستوا قواعد صحيحة
لذا لزم علينا نحن يا اولياء الامور ان نكون عونن لهم وناخذ بهم لمسلك المسلك الصحيح ونجعل اخطائنا فى الماضى هى تصحيح لنا بهم
لا نوقف على المثل الى يقول(الاولاد كبروا)نعم كبروا ولاكن بعيون والديه صغار وهذ الحرص وليس لعدم الثقة
دعواتى لكم ابنائنا وبناتنا با التوفيق فى هذه الحياة التى انت بنفسك وهمتك وطموحك تسلك المسلك الصح















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 11:19 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
K.S.A
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوعيسى الفحيماني

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6572
المشاركات: 1,770 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 317
نقاط التقييم: 20
ابوعيسى الفحيماني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوعيسى الفحيماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .















عرض البوم صور ابوعيسى الفحيماني   رد مع اقتباس
قديم 30-07-09, 02:22 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5698
المشاركات: 6,109 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 751
نقاط التقييم: 10
النجم طليان المرادي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النجم طليان المرادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .















عرض البوم صور النجم طليان المرادي   رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 06:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مُـنتهى الطمـوح~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنايا الرووح

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5225
المشاركات: 5,549 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 759
نقاط التقييم: 626
حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنايا الرووح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

كلام سليم أخي أبو هيثم ..
وفقك الله ورعاك وحفظ لك أبنائك وبناتك ..

حنايا















عرض البوم صور حنايا الرووح   رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 07:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز؟

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3284
المشاركات: 1,578 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 307
نقاط التقييم: 10
المتميز؟ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتميز؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

استاذنا ابو هيثم اشكرك على هذا الطرح الأكثر من رائع

الطرح الذي اشتمل على شقين الاول / توجيه الشباب الي الطريق الصحيح واغتنام فرصة العمر فيما ينفع الشاب او الفتاه في دينه ودنياه
الثاني / خطاب موجه لأولياء الأمور بتوجيه أبنائهم التوجيه الصحيح السليم

جزاك الله خير الجزاء يابو هيثم وأسال الله القدير ان يكون كل حرف كتبته في موازين حسناتك أنه ولي ذلك والقادر عليه

أحترامي وتقديري















عرض البوم صور المتميز؟   رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 08:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 955
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

النجم طليان

اشكر مرورك وبارك الله فيك















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 08:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 955
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

ابوعيسى الفحيمانى

تشلم اخى وبارك الله فيك ولك تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 08:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 955
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

الاخت حنايا

اللهم امين واشكر مرورك ودعواتكك
ولكى تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 08:33 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 955
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

اخى المتميز

الله يعطيك العافية على التعليق المفيد
واشكرمرورك ولك تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 02-08-09, 12:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فيني من البع ـد ضيقه
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 4443
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 12
الغائبة is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الغائبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير يارب العالمين

دمت بخير















عرض البوم صور الغائبة   رد مع اقتباس
قديم 02-08-09, 05:11 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 955
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: لكم ابنائنا وبناتنا

دلع

تسلمى واشكرمرورك ولك تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ابنائنا , وبناتنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009