الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,762 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,862 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,248 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,338 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,910
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 489 عدد الضغطات : 469

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات المتخصصة "" > منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية

منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية كل مايخص المواضيع الاجتماعية و المجتمعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-09, 06:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
K.S.A
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوعيسى الفحيماني

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6572
المشاركات: 1,770 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 308
نقاط التقييم: 20
ابوعيسى الفحيماني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوعيسى الفحيماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي ضيقوا صدر العباة ووسعوا طرف الكموم‎

العبايه عولموها وانفثو فيها السموم
من ملاهي الرقص جابوا فكر تخصير* العباة

ضيقوا صدر العباة ووسعوا طرف الكموم

ونزلوها لين وصلت آخر أكتاف الفتاة


بانت نحور الصبايا وانكشف شكل الهدوم


والغبية تحسبنها زايده زين وحلاة



والبراقع دلعوها لين عام الخد عوم
لازم القرضه توسع والكحل يلقى الحياة


طوروا شكل النقاب وصارت الدعوه علوم
صار شفاف(ن)يوضح خدها ويا الشفاة


وآخر الصرعه لثام(ن)يفتن الرجل العزوم
والفتن قالوا ضلاله للقلوب المؤمنات



وش علامك بنت حوى تستبيحين السلوم
أو مع خيلك ياشقراء بعضكم جنس البنات

قاهرتهم هالعبايه مايبون الستر دوم
جدهم علمان يعني لاصيام ولاصلاة



حطوا إن البنت سلعه وغلفوها بالهموم
وارفعوا شعار(ن) ينادي للحقوق الضايعات


من ظلمها والبدو لاصاحت الحرمه تقوم
قايمه تحت المعادي لجل عين الشامخات


من ظلمها يوم قام المعتصم من عز نوم
قال وين الكافر اللي يستبيح المسلمات



ثم ذبح لجل شعرتها من العدو كثر النجوم
قال هذا حق منهو يستذل الطاهرات


نكسوا ذاك الشعار ولملموا باقي السهوم
يكسر الخاطر سهمكم لاضرب في مدرعات


بيتكم لاصار مبني داخل البيت مهدوم
وبيتنا صوم وصلاة وحج وأشهد والزكاة


إتركيهم يابدويه وخلي اللايم يلوم
وسعي خصر العبايه واكرمي بالمكرمات



وإن رفعتيها لراسك أصبح الراس محشوم
العبايه فوق راسك حشمه وطيب وثبات



وماعليك من اللئيمه تحاول تقلدك يوم
لبست البرقع ولكن حن عرق الماجدات


بحنكها ألفين دقه مدري ألف من الوشوم
أو تراه ألفين خكري يكتبون الذكريات

ولابغت تكتب قصيده قافها هو قاف يوم
(يوم يابا)(يوم يابا)جاك عرق الراقصات




جت تقول إني بدويه قلت أنتي وجه بوم
إعقبي منتي بدويه ..أنتي جزء من الحصاة



يابدويه لايغرك بعض غربان(ن) تحوم
أنتي فوق الكل أنتي فوق روس النايفات



أنتي يوم الحرب دارت والمعارك (قوم)(قوم)
عانقت عزوات أخوك صوت ضرب المرهفات



إن حدوا من بيننا أو طولوا حد العقوم
يابدويه طبعي أرقى فوق كل الطايلات



إحذري يابنت منهم طبعهم نفث السموم
عولمتهم لو أعرفها طلع معنى الشتات

ضيقوا صدر العباة ووسعوا طرف الكموم
وبيجي يوم نشوف فيه شقوق في,, وسط العباة
*
*
*
عجبتني فوضعتها بين يديكم
أتمنَّى تروقُ لِذائِقتكمـ















عرض البوم صور ابوعيسى الفحيماني   رد مع اقتباس
قديم 05-09-09, 06:39 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1004
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوعيسى الفحيماني المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي

اووووووووووه يابوعيسى انا بصراحه اعجب

مو من العبايات ؟لا -اتعجب من الرجل اللي يسمح لاهله بلبسها ولبس غيرها

((انا اقول لو ينزلو مع الحاجات هاذي طقم ثاني يلبسه اللي ماعنده غيره على عاره))

ماعلينا ؟((اللهم أسترنا واستر عوراتنا وعورات المسلمين يااااارب))















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 05-09-09, 08:34 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.,.
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تركي العريان

 

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 8054
المشاركات: 658 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 192
نقاط التقييم: 40
تركي العريان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تركي العريان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوعيسى الفحيماني المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي



نقلت فأبدعت ღ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

تقـ"ـبل مروري||~ღ















عرض البوم صور تركي العريان   رد مع اقتباس
قديم 05-09-09, 03:20 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
غَرًوًكًـ،وًغَيُرٍوك
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فيصل العريان

 

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 5676
المشاركات: 256 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 158
نقاط التقييم: 10
فيصل العريان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فيصل العريان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوعيسى الفحيماني المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

تقـ"ـبل مروري||~ღ















عرض البوم صور فيصل العريان   رد مع اقتباس
قديم 06-09-09, 03:04 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوق الصحاري

 

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 7744
المشاركات: 645 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 192
نقاط التقييم: 30
شوق الصحاري is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شوق الصحاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوعيسى الفحيماني المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي

قاهرتهم هالعبايه مايبون الستر دوم

جدهم علمان يعني لاصيام ولاصلاة





والله أننا نشوفهم إحنا تــــفـــتنا ونقعد نطاااااااااالع فيهم

بس أقوله لو إنك واثقة من جمالك وحسنك كان أخفيته لكن شكلك بالعباية طالع أحلى



وعلى قول المثل من بره الله الله ومن جوى يعلم الله




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور شوق الصحاري   رد مع اقتباس
قديم 08-09-09, 05:57 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زζــﮩـمـﮩـۃ هـمـﮩـۈﻡ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كفآك الهم يآقلبي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6608
المشاركات: 1,876 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 317
نقاط التقييم: 10
كفآك الهم يآقلبي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كفآك الهم يآقلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوعيسى الفحيماني المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي

ابو عيسىآ
طرحت فآبدعت ,,
سلمت يمينك أخوي ,,,
اللهم أسترنآ فوق الآرض وتحت الآرض ويوم العرض ,,,















عرض البوم صور كفآك الهم يآقلبي   رد مع اقتباس
قديم 08-09-09, 10:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه

 

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 8134
المشاركات: 1,078 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 231
نقاط التقييم: 12
غاليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوعيسى الفحيماني المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل















عرض البوم صور غاليه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العباة , الكموم‎ , ووسعوا , ضيقوا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009