الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه ساحـة الـمـرح و الـمـواضـيـع الـفـكـاهـيـة

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-09, 02:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
Talking صور وتعليقات تفطس ضحك

يقول المثل .. اللي ما يعرف الصقر يشويه !!
وأنا أقولكم ..
اللي ما يعرف يركب الخيل .. شوفو وشيصيرله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هـوّنها وتهون وأنا اخوك !! كثير نسمعها في المصايب !!
ولدين في واحد من البلدان الآسيوية اللي تجيها فيضانات !! طبقوا المثل بحذافيره !! وهونوا مصيبتهم .. لا وعـجبهم الموضوع بعد !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ما قهرني إلا اللي رامي نفسه!!لا ويضحك بعد عاجبه الحال اللي هم فيه !!
المهم ..
ما علينا منهم .. إلا بسألكم.. وش تتوقعون لو سمحوا للحريم يشاركون في تصميم الأسلحة والصناعة العسكرية ؟!
هذي أولى التوقعات
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لما تصير مشكلة بين اثنين من الربع !! كثير نسمع جملة التهديد هذي" اسكت لا أجي وأدخل وجهك فالحيط " !!
ودكم تشوفون التطبيق العملي والأمثل لهذا التهديد
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا خوفي واحد منكم يتهور وينوي يطبقها في أول هوشة تصيرله
على طاري الهوشة والمشاكل !!
مرات .. يكون خاطرك تشوت شخص وتخليه يحس بـ الشوته بكل ما تحمل الكلمة من معنى !!
عليك بـ الجوتي هذا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تخيل انته قاعد مع القطو وتسولف معه !! فجأة !! تلقاه ميت من الضحك ويقولك : الله يقطع سوالفك !! أما عليك حركات
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تبي تشوف التطبيق الواقعي والحي لـ "الضربة القاضية " اللي كنا نشوفها في المصارعة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تكفى رد علي !! من اللي حرقك !! من اللي عمل فيك كذا !! رد قول أي شي !! دخيلك ...
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 03:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مُـنتهى الطمـوح~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنايا الرووح

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5225
المشاركات: 5,546 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 776
نقاط التقييم: 626
حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنايا الرووح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

ههههههههههه خطييييره التعليقات .
ورهيب ذا اللي طاااش نفسه بالفيضان والله فالييينها ماعليهم هههه ..

شكراً ولد العز لإمتاعنا بهذا الموضوع الطريف ..

حنايااا















عرض البوم صور حنايا الرووح   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 03:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

شكرا لمرورك حنايا الروح















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 05:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6573
المشاركات: 2,356 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
اعظـم حويطيه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اعظـم حويطيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اختيار موفق ولد العزز

التعليق جدا مناسب للصور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكل صوره اجمل من الاخرى

الله يوفقك دنيا وآخره















عرض البوم صور اعظـم حويطيه   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 06:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,676 [+]
بمعدل : 1.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1030
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

هههههههههههههههههه

خطيره ياعمووووووووووو

بس اللي مطلع راسه من مكان القذيفه يشبهني

خاصة العضلات هههههههههههه

اسامه تسلم ياعمو وكيف الله الله بالمدرسه

ابغى صور الشهادات ابنزلها بموضوع نص السنه

والفايز بعطيه دمية العمده حويط12 شخصيا

خخخخخخخخخخخخ















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 08:03 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة

 

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 5602
المشاركات: 1,358 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
سااعي البريد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سااعي البريد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه

التعليق توووووووووووحفه

مو شي جديد على خفت دمك

خخخخخخخخخخخخخخخخ















عرض البوم صور سااعي البريد   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 08:24 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

 

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 8124
المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 163
نقاط التقييم: 10
كرموشه الحويطات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كرموشه الحويطات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

هههههههههههههههههههههههــ

تموت ضحك

يسلمو















عرض البوم صور كرموشه الحويطات  
توقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 10:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعظم حويطيه مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اختيار موفق ولد العزز

التعليق جدا مناسب للصور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكل صوره اجمل من الاخرى

الله يوفقك دنيا وآخره
اللهم امين
اون شاء الله يطول ربي في اعماركم















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 10:13 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الشمال مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه

خطيره ياعمووووووووووو

بس اللي مطلع راسه من مكان القذيفه يشبهني

خاصة العضلات هههههههههههه

اسامه تسلم ياعمو وكيف الله الله بالمدرسه

ابغى صور الشهادات ابنزلها بموضوع نص السنه

والفايز بعطيه دمية العمده حويط12 شخصيا

خخخخخخخخخخخخ
ابشر بالشهادة وان شاء الله عبور ثاني متوسط بنسبة تفوق 95 %















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 10:17 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااعي البريد مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه

التعليق توووووووووووحفه

مو شي جديد على خفت دمك

خخخخخخخخخخخخخخخخ
شووووووووووووووكرن لمرروك الرائع















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 10:19 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرموشه الحويطات مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههــ

تموت ضحك

يسلمو
شكرا لمرروك الرائع















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 11:24 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6593
المشاركات: 1,940 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الحلى كله is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحلى كله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

هههههههههههههههههههه
والله شىء تحفه
خصوصا القطوة اللى فطست على نفسها من الضحك















عرض البوم صور الحلى كله   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 12:56 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أح ـوآل

 

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 8336
المشاركات: 53 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 10
أح ـوآل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أح ـوآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الف عأفيه ياولد العز ,’,
صور روعه وتعليق أروع ,’,
دمت بخير,’,















عرض البوم صور أح ـوآل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 11:24 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلى كله مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه
والله شىء تحفه
خصوصا القطوة اللى فطست على نفسها من الضحك
شووووووووكرن لمرورك الرائع
سلمي على فصوووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 11:26 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أح ـوآل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الف عأفيه ياولد العز ,’,
صور روعه وتعليق أروع ,’,
دمت بخير,’,
شوكرن لمرورك الجميلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 08:44 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ســـآإآإآمحووووني =(
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلوة الاحساس

 

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 5681
المشاركات: 1,719 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 329
نقاط التقييم: 10
حلوة الاحساس is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حلوة الاحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

ههههههههههههههههه

يسلمووو عالصور والتعليقاااات















عرض البوم صور حلوة الاحساس   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 09:33 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6916
المشاركات: 3,840 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
عضوو موقوف is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عضوو موقوف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههه

اوووما القطوو هذا جيكي شااااان بقوووووه


ثانكيووو على الصور ياااااابطل















عرض البوم صور عضوو موقوف   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 01:46 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الاحساس مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

يسلمووو عالصور والتعليقاااات
شوووووووكرن لمرروكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 01:46 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد العز

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6975
المشاركات: 2,034 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 20
ولد العز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ولد العز المنتدى : مـنـتـدى الــتـسـلـــيـة والـتـرفــيـــه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدوووهـ البشـــر مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههه

اوووما القطوو هذا جيكي شااااان بقوووووه


ثانكيووو على الصور ياااااابطل
شووووكرن لمرورك
دمت بدون دقننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور ولد العز   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تفطس , وتعليقات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009