الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,699 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,810 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,190 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,280 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,850
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 439 عدد الضغطات : 418

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات الثقافيـة والأدبية "" > منتدى المنقولات الأدبية

منتدى المنقولات الأدبية قصائد ؛ خواطر ؛محاورات ؛ شعرنبطي شعر فصيح

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-09, 10:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 17
المشاركات: 3,277 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 485
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي كيف الحال

من طاح من عينك؟!..ومن فيه ماطاح؟؟
ذي طيبتك..واليـوم تدفـع ثمنـها
.
.


حتىلو أنك كنت صاحي..ولــماح،،
أصحـاب [ كيف الحال ] مـحدنٍ ضمنها!!
.
.


صفواعلى جمر الحسد..والعفن فــاح
ولمت عفون الخلق..ريحة عفـنها!!

.
.



يالله دخيلك..كلها شالت رمــاح!!
حتى الـوغـد.قام يتخمش رسنهـا

.
.

قالوا لي..أنطح صيحة الصوت بـصياح
واعزل إحرام السالفة..عن كفنهـا!

.
.


قلت الخسارةبالـردي..عندي ارباح
ومثلي..يعلي هامـته ماطمنـها

.
.


ترسي جبال طويق..لاهبت أريــاح
وأنا من أول..ماخذ العـلم منها

.
.



دامه زمن..عقرب ، وحية ،وتمساح
خل الأسود تنام..ماهــو زمــنها


.
.
للشاعر / خلف المشعان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 26-10-09, 10:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن الفخر

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 100
المشاركات: 4,171 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 574
نقاط التقييم: 10
ابن الفخر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن الفخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

دامه زمن..عقرب ، وحية ،وتمساح
خل الأسود تنام..ماهــو زمــنها



نص يفوق الوصف للشاعر الجزل خلف المشعان

اك كل الشكر والتقدير .















عرض البوم صور ابن الفخر   رد مع اقتباس
قديم 26-10-09, 11:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1003
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

ياقربهــآ النظره ولاعآد مشبآح
@والجـــاهل اللي هرجتــه ماوزنهــا

الافدغ اللي يضحك من أمس مرتـــاح@عود صدى اللعنآت:للي لعنهــا

أسبح مع التيآآر لوكنــــت سبـــــــاح@ياشين نآرك ؟والعمى لك دخنهـا

الموهيم على رايك يالدحمي أن القصيد أحيان يطرب

ويضيع ميووزوعنآآآآ وانسى اقول يعطيك العافيه وصح لسان المشعان

تقبل مروري والا ماتقبله عاد بكيفك

((ياخوك كنت جايب حرف:وردقبل:وكلمة -ثمنها))

وهذا بعد التعديل















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 12:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب الروح

 

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 5526
المشاركات: 120 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 10
طبيب الروح is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طبيب الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

شاعريه فذه لها طابع خاص
صح بدنك يالدحمي وصح لسان الشاعر
دمت بكل ود















عرض البوم صور طبيب الروح   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 12:11 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 17
المشاركات: 3,277 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 485
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

ابن الفخر ... آن فدآ مرورك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...!

.
.
.

نديم الشمال ... اهلا بك من جديد كالعاده ..

في حديث لـ سعد بن علوش قال ان للشعراء طبقات كـ طبقات المجتمع .. لايحددها المستوى المعيشي للفرد ...ولكن تحددها الجزاله الشعريه في النص والرد على النص .. أتمنى ان تصل الفكره..!

اقتباس:
تقبل مروري والا ماتقبله عاد بكيفك

ياصديقي نديم الشمال وعلى قولة المثل ..( من دق الباب لقى الجواب ) .. كان ردي عليك ..!















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 01:26 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زζــﮩـمـﮩـۃ هـمـﮩـۈﻡ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كفآك الهم يآقلبي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6608
المشاركات: 1,876 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 316
نقاط التقييم: 10
كفآك الهم يآقلبي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كفآك الهم يآقلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

دامه زمن..عقرب ، وحية ،وتمساح
خل الأسود تنام..ماهــو زمــنها



أجل ننآم أحنآ ,,,
صح لسآن الشآعروسلمت يمينك أخوي ,,,
ودمت بذآئقتك الشعريه المتميزه ,,,,















عرض البوم صور كفآك الهم يآقلبي   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 12:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
H
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمد الشامان

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6685
المشاركات: 527 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 181
نقاط التقييم: 10
حمد الشامان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حمد الشامان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

سلمت يمينك يا الدحمي على النقل
وصح لسان الشاعر خلف
ولاهي غريبه عليه الجزاله الشعريه ..
واعجبني ها البيت


دامه .. زمن عقرب ، وحيه ، وتمساح
خل الأسود .. اتنام .. ماهـو زمنهـا


دمت بود ..















عرض البوم صور حمد الشامان   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 12:54 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 300
العمر: 69
المشاركات: 1,961 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 361
نقاط التقييم: 104
ابوعبدالله will become famous soon enough ابوعبدالله will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوعبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

ترسي جبال طويق..لاهبت أريــاح
000000000000وأنا من أول..ماخذ العـلم منها
قصيده رائعه وراسخه مثل جبال طويق
يعطيك العافيه يادحوم سلامي للجميع بالذات الي انت خابر نديموه















عرض البوم صور ابوعبدالله   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 02:09 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 844
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

قصيدة معبرة سلمت يا خلف المشعان
سلمت اخي على النقل















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 30-10-09, 02:38 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1119
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الدحمي المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي

دامه زمن..عقرب ، وحية ،وتمساح
خل الأسود تنام..ماهــو زمــنها

ما فيك حيله يا الدحمي

ذوق ولا أجمل

دمت بود









الذيب















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الداء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009