الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,765 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,864 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,250 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,340 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,912
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 491 عدد الضغطات : 471

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات المتخصصة "" > منتدى أخـبار الرياضة و السيارات

منتدى أخـبار الرياضة و السيارات خاص بالاحداث الرياضية و أخبار السيارات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-09, 03:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ـالـ ع ـريآنـ؟؟

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8728
المشاركات: 199 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 140
نقاط التقييم: 10
ـالـ ع ـريآنـ؟؟ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ـالـ ع ـريآنـ؟؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي ـأخبآر ـالكآلشيو.. ـإي سي ميلآن

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


روما (ا ف ب) - صعد ميلان الى المركز الثاني موقتا بعد فوزه المثير على ضيفه كالياري 4-3 الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب "سان سيرو"، واصل ميلان عروضه الجيدة وحقق انتصاره الخامس في اخر 8 مباريات، محافظا على سجله الخالي من الهزائم منذ المرحلة الخامسة عندما خسر حينها امام اودينيزي صفر-1.
وصعد "روسونيري" الى المركز الثاني موقتا بفارق نقطة عن يوفنتوس الذي اصبح ثالثا بانتظار مباراته مع ضيفه اودينيزي لاحقا.
ولم يكن الفوز السابع لميلان سهلا اذ واجه ندا عنيدا نجح في الاستفادة من المستوى المتواضع الذي ظهر به دفاع اصحاب الارض ليدك شباك الحارس البرازيلي ديدا بثلاثة اهداف دون ان ينجح في الخروج فائزا او حتى متعادلا بسبب تألق الثلاثي الهولندي كلارينس سيدورف والبرازيلي باتو وماركو بورييلو.
ويشكل هذا الفوز دفعة معنوية هامة لميلان قبل مباراته مع ضيفه مرسيليا الفرنسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث سيقطع شوطا كبيرا نحو التأهل الى الدور الثاني في حال خرج فائزا منها، كما فعل في مباراة الذهاب في مرسيليا.
واستهل ميلان المباراة بطريقة مثالية وافتتح التسجيل بعد ست دقائق بفضل سيدورف الذي تبادل الكرة مع بورييلو داخل منطقة الجزاء قبل ان يضع الكرة في شباك الحارس فيديريكو ماركيتي.
لكن فرحة جماهير ال"روسونيري" لم تدم سوى ثلاث دقائق لان كالياري ادرك التعادل عبر اليساندرو ماتري الذي استغل تباطؤ المدافع الجورجي كاخا كالاردزه ليودع الكرة شباك الحارس البرازيلي نيلسون ديدا بعدما وصلته الكرة بتمريرة متقنة من اندريا لازاري.
وكاد ماتري الذي امضى موسمين مع ميلان ان يضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 18 لكن ديدا نجح هذه المرة في انقاذ فريقه، ثم تدخل مرة جديدة بعد دقيقتين فقط ليقف في وجه تسديدة البرازيلي جيدا الذي وصلته الكرة بعد تمريرة عرضية من المتألق ماتري.
وواصل كالياري افضليته وحصل على فرصة اخرى بعد ركلة حرة نفذها دانييلي كونتي الى داخل فحلها لازاري برأسه نحو المرمى الا ان ديدا تدخل ببراعة لينقذ اصحاب الارض مجددا (25).
واثمر ضغط الضيوف اخيرا ونجح لازاري في تسجيل هدف التقدم لكالياري عندما استلم الكرة على الجهة اليسرى اثر عرضية متقنة من جيدا فسيطر عليها قبل ان يسددها ارضية على يسار ديدا الذي رضخ اخيرا امام المد الهجومي للضيوف (30).
ورد ميلان سريعا واطلق المباراة من نقطة الصفر مجددا بعد ركلة ركنية نفذها اندريا بيرلو من الجهة اليسرى فوصلت الى باتو الذي حولها برأسه فصدها ماركيتي لكن الكرة سقطت امام بورييلو الذي تابعها برأسه داخل الشباك (38).
ولم ينتظر فريق المدرب البرازيلي ليوناردو سوى دقيقتين ليسجل هدف التقدم عبر باتو الذي استلم الكرة على حدود المنطقة بعد تمريرة مميزة من مواطنه رونالدينيو ثم اطلقها بيمناه في الزاوية اليمنى العليا لمرمى ماركيتي (40).
ومع بداية الشوط الثاني، كاد كالياري ان يدرك التعادل مجددا عندما لعب لازاري كرة عرضية وجدت طريقها الى دافيدي بيونديني الذي اطلقها صاروخية لكن ديدا تعملق في الدفاع عن مرماه (58).
وجاء رد ميلان مثمرا فحصل على ركلة جزاء بعد خطأ من دافيدي استوري على بورييلو فانبرى لها رونالدينيو بنجاح (62)، مسجلا الهدف الرابع لاصحاب الارض والثالث له في الدوري هذا الموسم.
وعاد كالياري الى اجواء المباراة عبر البرازيلي نيني الذي نجح وبعد دقائق معدودة على دخوله المباراة في تقليص الفارق بعدما كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة من مواطنه جيدا (69)، لكن النتيجة بقيت على حالها لما تبقى من المباراة ليتلقى كالياري هزيمته السادسة هذا الموسم.
وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، استعاد سمبدوريا توازنه بفوزه على ضيفه كييفو بهدفين لاندريا بولي (19) وجامباولو باتزيني (65)، مقابل هدف لاندريا مانتوفاني (80) في مباراة لعب خلالها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي لوسيانو دي اوليفيرا (45) لحصوله على انذارين.
وكان فريق مدينة جنوى الذي صعد الى المركز الرابع، تعرض لانتكاسات في الاونة الاخيرة بعدما كان منافسا على الصدارة في المراحل الاولى من الدوري، وذلك بعد خسارته امام يوفنتوس 1-5 وكالياري صفر-2 وتعادله مع باري صفر-صفر في المباريات الثلاث الاخيرة.
وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، تغلب روما على ضيفه باري بثلاثة اهداف سجلها القائد فرانشيسكو توتي (6 من ركلة جزاء و14 28)، مقابل هدف لماركو اندريولي (73).
وانتهت مباراة نابولي وضيفه لاتسيو بالتعادل صفر-صفر، كما تعادل باليرمو مع ضيفه كاتانيا بهدف لجوليو ميلياتشيو (4)، مقابل هدف للوروغوياني خورخي مارتينيز (55)، وليفورنو مع جنوى بهدف لكريستيانو لوكاريلي (21)، مقابل هدف لدومينيكو كريشيتو (63).
وابتعد اتالانتا نسبيا عن منطقة الخطر بعدما حسم موقعة القاع مع مضيفه سيينا متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدفين لسيموني تريبوتشي (52) وروبرت اكوافريسكا (68 من ركلة الجزاء).
- ترتيب فرق الصدارة:1- انتر ميلان 32 نقطة من 13 مباراة2- ميلان 25 من 133- يوفنتوس 24 من 124- سمبدوريا 24 من 135- بارما 23 من 13















عرض البوم صور ـالـ ع ـريآنـ؟؟   رد مع اقتباس
قديم 19-06-10, 10:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو راما

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8536
المشاركات: 613 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 12
ابو راما is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو راما غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ـالـ ع ـريآنـ؟؟ المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: ـأخبآر ـالكآلشيو.. ـإي سي ميلآن

يعطيك العافيه اخوي
على موضوعك الشيق
تقبل مروري
تحيااااااااااااااااااااااتي















عرض البوم صور ابو راما   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلآن , ـأخبآر , ـالكآلشيو..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009