الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,942
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 508 عدد الضغطات : 499

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة

القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة نبض القلوب و همس المشاعر الطيبة تجاه الشبكة و إدارتها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-07, 01:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحــســاس شــاعــ
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 557
المشاركات: 1,173 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 272
نقاط التقييم: 10
إحــســاس شــاعــر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحــســاس شــاعــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي لكل مشرفين وأعضاء شبكة الحويطات

***تحياتي لكم أخواني المشرفين والأعضاء....
هذه قصيدة معاتبة بسبب الوضع الراهن للمنتدى
أتمنى أن تنال إعجابكم ,ان تعملوا بما فيها....


لي ست ساعات وسط المجالس خلاوي
........................ جالس لحالي وصابني ضيق وهموم

ومن يهجر الدار يصبح مع الوقت خاوي
...........................ويصبح على الخارطه ملغي ومعدوم

لكن ياعزوتي فيـــكم ماتخيب الهقاوي
....................... ....وهذي المجالس حبها بالقلب مرسوم

وأنا للمنتدى أصحبت عاشق وهــاوي
.......................... ويالله عســـاها عشقة ماحيينا تدوم

اللي في ضيقتي هوطبيبــــي المداوي
......................... تكفون ياربعـــنا عجلوا شدو العزوم

والمستوى نبغاه مع النايفات متسـاوي
................... .مني تحــية وعسـى مجالسنا تــــدوم



**(( وأنا أملي بالله ثم فيكم أخواني أن نسعى جاهدين

للرقي بهذا الصرح ... والمثل يقول (( ربع تعاونوا ماذلوا))

وتقبلوا تحياتي/إحساس شاعر(( عبدالكريم الحويطي))
















التعديل الأخير تم بواسطة الفارس ; 17-03-07 الساعة 12:52 PM
عرض البوم صور إحــســاس شــاعــر   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 01:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 17
المشاركات: 3,277 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 487
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

ابشـــــــر بعزكـ ........

نتمنـــــــــى الرقــي في هــذا الصـــرح ,,,,,,,






تحياتــــــي لروحكـ العالـــــــيه.















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 01:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحــســاس شــاعــ
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 557
المشاركات: 1,173 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 272
نقاط التقييم: 10
إحــســاس شــاعــر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحــســاس شــاعــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

ياهلا والله بالنشاما من العجله مارتبت
الأبيات المعذره بس المهم ياصل المعنى
والله صراحة اليله ياأخواني عانيت
مافيه أحد(( سكون تام )) أتمنى أن يتعدل الوضع

تحياتي لكم















عرض البوم صور إحــســاس شــاعــر   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 01:36 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الآمــــيــــن الـــــعـــــامــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 90
المشاركات: 14,602 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1820
الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

بارك الله فيك

واشكر فيك حرصك الشديد على الرقى باسم القبيلة



تحياتى لك استاذنا الغالى


اخيك

الشهاب















عرض البوم صور الشهاب   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 01:37 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائب رئيس مجلس الإدارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السلطان

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 13
المشاركات: 3,485 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 513
نقاط التقييم: 60
السلطان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

لي ست ساعات وسط اللمجالس خلاوي........................ جالس لحالي وصابني ضيق وهموم

شاعر المجالس :ـ

صح لسانك .. والله لايجب الضيقه والهموم ..

فعلا نحتاج لمزيد من الجهد وبتظافر جهودنا نستمر إلى النجاح والرقي ..

دمت الى مجالسنا ذخر .















عرض البوم صور السلطان   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 01:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ! N a D M

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 124
العمر: 20
المشاركات: 1,240 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 283
نقاط التقييم: 18
! N a D M is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
! N a D M غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

ماشءالله تبارك اللله
والله طلعت شاعر يابو عفنان
يارجال ابشر بعزك وانشاءالله انا نبيض الوجه
وبعدين لاتنسى ان المجالس توها جديده يعني لاتدقق في بعض الاخطاء

تحياتي لك يا"شاعرنا"















عرض البوم صور ! N a D M   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 02:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحــســاس شــاعــ
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 557
المشاركات: 1,173 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 272
نقاط التقييم: 10
إحــســاس شــاعــر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحــســاس شــاعــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

هلا والله بالذيابه
أدري أنه فيكم ماتخيب
الهقاوي..........

تحياتي لك يالمشهوري

شرواك ياذيب عادته على الخير سباق ................ وأنته حويطي ويزودها ربعك مشاهير

تستاهل حروف عشانك تنكتب بالأوراق .............. وأنت أول من لفانا يوم جونا المسايير


تحياتي لك / واحد مستعجل <<<<<<<















عرض البوم صور إحــســاس شــاعــر   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 02:58 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بــعــيــد الــهــقــاوي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 487
المشاركات: 3,126 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 468
نقاط التقييم: 10
بــعــيــد الــهــقــاوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بــعــيــد الــهــقــاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

الله يعطيك العافيه على هذا الإهتمام
والمعذرة على التأخير كنت مشغول بكتابه قصيده
مجاراةً لك على هذا الخمول اللذي حل بالمنتدى
وإنشاء الله راح تشوف كل مايسرك

والحين ابيك تطلع وتشوف القصيده فوق















عرض البوم صور بــعــيــد الــهــقــاوي   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 03:07 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ساندريلا

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 75
المشاركات: 1,859 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 344
نقاط التقييم: 10
ساندريلا is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساندريلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

الله يعطيك العافيه أخوي أحساس شاعر والله أنك أخجلتنا ...

وأن شاء الله الى مستوى أفضــل بفضل تعاوننا جميعا للرقي بهذا التجمع الرائع

شكري وتقديري لك

ساندريلا















عرض البوم صور ساندريلا   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 03:35 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحــســاس شــاعــ
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 557
المشاركات: 1,173 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 272
نقاط التقييم: 10
إحــســاس شــاعــر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحــســاس شــاعــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

سيدتي مروركم المشرق أضاء
صفحات موضوعي لكي شكري
وتقدري وأنا أدري فيكم ماتخيب
الهقاوي..... تحياتي وإحترام لشخصكم
الكريم.........



تقبلي أشواقي/إحساس شاعر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور إحــســاس شــاعــر   رد مع اقتباس
قديم 12-03-07, 02:27 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بردالشمال

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 232
المشاركات: 122 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 10
بردالشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بردالشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

يعطيك العافيه قصيده جزله من شاعر جزل

بس الله يستر ما تهجانا المره الجايه


احييك اخوي احساس















عرض البوم صور بردالشمال   رد مع اقتباس
قديم 14-03-07, 02:55 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكٌ غيرُمُتَوَجٍ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الخيال

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 495
المشاركات: 341 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 190
نقاط التقييم: 10
الخيال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الخيال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

يعطيك العافيه وابشر بعزك ان شاء الله بتشوف اللي يسرك
بانتظار جديدك















عرض البوم صور الخيال   رد مع اقتباس
قديم 16-03-07, 01:04 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قــرنــاس

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 485
المشاركات: 1,434 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 10
قــرنــاس is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قــرنــاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

الله يعطيك العافيه

وسوف نسعى لتطوير المنتدى

باسرع وقت إن شاء الله

(الله لايشغلنا بطاعته)















عرض البوم صور قــرنــاس   رد مع اقتباس
قديم 17-03-07, 10:12 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحــســاس شــاعــ
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 557
المشاركات: 1,173 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 272
نقاط التقييم: 10
إحــســاس شــاعــر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحــســاس شــاعــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

شكرا للمرورك العطر

أخوي قرناس


تحياتي لك



إحساس شاعر















عرض البوم صور إحــســاس شــاعــر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-07, 12:47 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اديبة و شاعرة

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 18
العمر: 39
المشاركات: 128 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 172
نقاط التقييم: 10
الأسيرة is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الأسيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

مشكور احساس شاعر على هالهمة العالية و على حضورك الجميل الملفت للنظر















عرض البوم صور الأسيرة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-07, 12:54 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,158 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

عبد الكريم عساك على القوة
و الله يكثر امثالك يا ولد العم
و لبيك - ابشر بسعدك















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
قديم 17-03-07, 01:14 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحــســاس شــاعــ
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 557
المشاركات: 1,173 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 272
نقاط التقييم: 10
إحــســاس شــاعــر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحــســاس شــاعــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

أختي الأسيره شكرا لمرورك الكريم

تحياتي لك أختي....

**إحساس شاعر















عرض البوم صور إحــســاس شــاعــر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-07, 01:19 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحــســاس شــاعــ
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 557
المشاركات: 1,173 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 272
نقاط التقييم: 10
إحــســاس شــاعــر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحــســاس شــاعــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : إحــســاس شــاعــر المنتدى : القصائد و المواضيع المهداة لمؤسس الشبكة
افتراضي

تسلم والله ياأستاذي الكريم وأخي الفارس

وهذا العشم والله ياإبن العم تكاتفنا ومجهوداتنا


كلها بإذن الله سوف تكون داعم وسبيل لرقي


هذا الصرح العظيم .................

تحياتي لك /أيها الفارس

وشكرا على هذا المرور اللذي أسعدني ولطف صفحاتي


ودمتم

**إحساس شاعر















عرض البوم صور إحــســاس شــاعــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوزراء من قبيلة الحويطات الفارس رجالات وأعلام القبيلة المعاصرين 38 27-12-12 10:06 AM
شهداء قبيلة الحويطات /48الاردن راع المليحا تاريخ قبيلة الحـويطـات العريق و اسهاماتها 11 13-02-09 02:49 AM
الا تفتخر؟ انت بشبكة قبائل الحويطات الشهاب منتـدى الــمــواضـيـع الــعــامــة 14 13-10-08 07:03 AM

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 03:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009