الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,756 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,857 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,239 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,331 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,904
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 483 عدد الضغطات : 465

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات المتخصصة "" > منتدى أخـبار الرياضة و السيارات

منتدى أخـبار الرياضة و السيارات خاص بالاحداث الرياضية و أخبار السيارات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-10, 06:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو فارس الموسي

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7088
العمر: 29
المشاركات: 757 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 202
نقاط التقييم: 10
أبو فارس الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو فارس الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي قووووويه يا خلف

سؤال الشــاعر خلف المشعان في مقـابلة تلفــزيونية عن البيـــت التــــالي وما المقصود منه :

الشجاعه تغلب الكثره وهذا أكبر دليل
الذيب يدرع بالغنم ولايحسب حسابها

فـأخرج لهم صورة محتفـظاً بهـا في جيبـــه وكانت الصوره . . . . {

7


7


7


7


7



7
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههه















عرض البوم صور أبو فارس الموسي   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 06:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1004
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : أبو فارس الموسي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي

هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه


نصراوي















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 07:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 725
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : أبو فارس الموسي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي

طيب وبعد المبارة....... وش صار له؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<<<< اكيد مثل هذا















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 07:33 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 8761
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 10
الغامض is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الغامض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : أبو فارس الموسي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي

شوف الهلالى الى بجنبه شبه اكيد اخوه عنده واسطه
مسكين وده يتمتع مع الجمهور الى يهز الملعب
مطبق المثل الى يقول من جاور الغنى يبعد عن الفقر هههههههههههههههههههههه















عرض البوم صور الغامض   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 08:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوصيف

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 62
العمر: 39
المشاركات: 686 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 233
نقاط التقييم: 70
الوصيف will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : أبو فارس الموسي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي

فقراووووي .. الله يرحم حاله















عرض البوم صور الوصيف   رد مع اقتباس
قديم 02-01-10, 02:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 8180
المشاركات: 45 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
العالمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العالمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : أبو فارس الموسي المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي

هذا أكبر دليل على جمهور الشمس إنهم أسود المدرجات
الله يعطيك العافيه أخوي أبو فارس















عرض البوم صور العالمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قووووويه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009