الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,788 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,877 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,270 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,359 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,932
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 503 عدد الضغطات : 490

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات الاسلامية "" > منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان

منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان خاص بالمواضيع الاسلامية و الفتاوى الشرعية و الاحاديث النبوية الشريفة و كل ما يخص المسلم في امور دينه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-10, 11:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي هل تكون نهاية العالم 2012









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





لا يزال الخوف والذعر يسيطر على قلوب الملايين من الناس في شتى أصقاع الدنيا خاصة الغربي منها، وذلك بشأن نهاية العالم والكارثة المقبلة أو القيامة الصغرى !!، ولقد أخذ الإعلام المقروء والمسموع والمشاهد خاصة في الإنترنت على عاتقه نقل هذا الخبر المخوف والمروع، وتحذير الناس من هذا اليوم المشهود، كما أن هذا الحدث قد تنبأ به شعب المايا قبل الميلاد وتظافرت عدة نبوءات قديمة بشأنه !!. هذا الحدث والذي سيقع يوم الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 8 صفر 1434هـ، بسبب مرور كوكب عظيم وهائل يفوق كوكب الأرض حجماً وسيمر قريباً من كوكب الأرض. ويتوقع أنه سيقضي على نحو 70% من الحياة على وجه البسيطة، عبر سلسلة متتابعة ومتعاقبة ومترادفة من الكوارث الأرضية والكونية على حد سواء.

:. الكوكب أكتشف من قبل وكالة الفضاء الأمريكية ناسا NASAعام 1983م والتي تكتمت وحجبت أخباره ومخاطره المحدقة بالأرض وسكانها عن الرأي العام عمداً، حتى تتخذ ناسا والحكومة الأمريكية قراراتها العلمية والعملية المدروسة والموزونة بشأن ما ينبغي فعله حيال الخطر المحدق والمنتظر لعام 2012م .
:. وخلال السنتين الأخيرتين مئات الكتب أُلفت بعشرات اللغات عبر القارات كلها تشرح وتحذر من عام 2012، ومئات المواقع الإلكترونية أطلقت بهذا الخصوص، وأفلام ومقاطع تبين وتوضح الصورة القاتمة التي ستكون عليها الأرض عام 2012م ، وحالياً دور السينما بطول وعرض العالم تعرض فيلماً بعنوان "2012" توضح لسكان الأرض وعبر مشاهد دراماتيكية مخيفة ومرعبة تشخص لها الأبصار عن هول سيحصل يوم القيامة الصغرى الجمعة 21 ديسمبر 2012م؟! .. لجان وجمعيات شكلت للإجابة عن أسئلة الناس المتحيرة والخائفة من الكارثة المنتظرة، وخوفهم أن تتكرر حادثة نيزك Chicxulub في شبه جزيرة ياكوتان في المكسيك عندما أنهى وأفنى 70% من الحياة على وجه الأرض قبل 65 مليون سنة، بل بعض المواقع على الإنترنت أطلقت ساعة توقيت للعد التنازلي لهذا اليوم الموعود المشهود.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كوكب الأرض تعرض إلى ضربات نيزكية موجعة خلال تاريخه

:. والقصة تقول أن كوكباً يدعى "نيبرو"Nibiru أو أكس يفوق الأرض حجماً سيقترب من الأرض شيئاً فشيئاً حتى يرى بالعين المجردة عام 2011م ثم سيرى بحجم الشمس عام 2012م ثم يقترب من الأرض أكثر فأكثر حتى يُحدث خلالاً في جاذبيتها ومغنطيسيتها وذلك في 21 ديسمبر 2012م يوم القيامة الصغرى. ونظراً لقوة كوكب نيبرو المغناطيسية العظيمة فإن اقترابه من مدار كوكب الأرض سوف يؤثر على دوران الأرض مما سيجبرها على التباطؤ شيئاً فشيئاً حتى يكون اليوم أطول من 24 ساعة ثم تتوقف الأرض عن الدوران، وسينقلب القطبين فيصبح القطب الشمالي جنوبياً والعكس صحيح، ومن ثم ستدور الأرض من الشرق إلى الغرب لذا ستشرق الشمس من الغرب وتغرب من الشرق نظير قوة وأثر كوكب نيبرو العملاق على كوكب الأرض القزم .. وحين تتوقف الأرض عن الدوران سيؤدي هذا فيزيائياً إلى تدمير أوجه الحياة على وجه الأرض جزئياً وربما كلياً.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقطة من الفلم لأثار الصدام على نهاية العالم


:. وكوكب نيبرو العملاق له دورة كاملة حول الشمس يكملها كل 3600 سنة وعندما اقترب من الأرض في دورته الأخيرة قبل آلاف السنين تسبب بتدمير الحياة بشكل جزئي وانقرضت معها 70% من أشكال الحياة بما فيها الديناصورات The mass extinction. ويؤكد هذه النظرية أن شعب المايا قبل أكثر من 5000 سنة ومن خلال تقاويم فلكية دقيقة ومدهشة قد تنبؤا بأن نهاية التاريخ ستكون في 2012م، وأيضاً نبوءات إنجيلية تؤكد هذه القصة ، كل هذا متزامن مع تقارير علمية حول عاصفة شمسية ستقع عام 2012 !.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التقويم الفلكي لشعب المايا

:. كل ما سلف لا يعدو أن يكون إشاعة محبوكة، وأكذوبة موزونة، وخدعة مدروسة، تروج هنا وهناك بشأن عام 2012م فلا يزال بعض الناس على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي يتعاطى هذا الإشاعة الفلكية، وإمعاناً في حبكة الإشاعة ربطوها بتقارير أخبارية منسوبة كذباً وزوراً إلى وكالة الفضاء الأمريكية NASA، ويزعمون أيضاً أن الإنجيل قد أشار لهذا العام ولهذه الكارثة، ونبوءات لدى شعوب أخرى زعموا.
:. وأؤكد لكم أن الخبر مجرد كذبة وإشاعة ليس لها رصيد علمي ولا منطق فلكي ولا أساس شرعي، ولا يوجد كوكب بهذا الاسم (نيبرو او أكس) ، ولو كان لكوكب أكس أو نيبرو وجود لتتبعه العلماء قبل عشر سنوات من قدومه وبينوا بالخرائط الفلكية مساراته وسرعته، بل وشوهد بالعين المجردة ليلاً، وعليه أقول أن كوكب نيبرو أو أكس لم يخلق بعدو{يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا} و {السَّاعَةَ آَتِيَةٌ لَا رَيْبَ فِيهَا}.
:. والقصة خرافية وأصولها تاريخية مرتبطة بتقويم حضارة المايا Maya في المكسيك كما أسلفت، هذا التقويم الذي بدأ العد فيه قبل الميلاد بـ 3014 سنة، وهو تقويم فلكي عدد أيامه 1872000 يوم، أي ما يعادل 5125 سنة، وسوف يصادف يوم الجمعة 21 ديسمبر 2012م (8 صفر 1434هـ) أن ينتهي العد في تلك الأيام من التقويم ومن ثَم سيشير التقويم آنذاك إلى أصفار ويبدأ الحساب من جديد. وفي الواقع أن هذا التاريخ (21 ديسمبر 2012م) مجرد نهاية لتقويم شعب المايا القديم وبداية دورة جديدة، مثله مثل يوم 30 ذي الحجة و 31 ديسمبر يكونان نهاية للسنة الهجرية والميلادية التي يعقبها الأول من محرم ويناير وهذا كل شئ.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أهرامات شعب المايا في المكسيك


:. ومن الموافقات التي أضفت هالة على الإشاعة وأسهمت بنشرها حتى سارت بها الركبان أن هذا اليوم (21 ديسمبر 2012) سيوافق يوم تعامد الشمس على مدار الجدي جنوب خط الاستواء وهي ظاهرة طبيعية سنوية، وفي ذلك اليوم أيضاً ستكون الشمس والأرض على خط واحد متوسطة في مجرة التبانة، والشمس نازلة في برج القوس، وهذا يتكرر كل سنة في شهر ديسمبر وليس له ميزة أو أثر على الأرض وسكانها، أيضاً من الصدف أنه سيحدث عام 2012م عاصفة شمسية قد تؤثر سلباً على الأقمار الصناعية والاتصالات العالمية والعاصفة تلك دورية سبق أن حدثت من قبل وليس لها علاقة بـعام 2012م.
:. وفي هذا السياق أعلن المركز الوطني الأمريكي لأبحاث الغلاف الجوي NCAR أن الدورة الجديدة للبقع الشمسية ستكون مختلفة وأقوى من سابقتها بـ 30-50% وتعد الأقوى منذ 1952م، فإذا صحت هذه الحسابات فإن الشمس ستطلق عواصف شمسية (قد) تؤثر على شرائح الجوال وأجهزة الملاحة GPS وأقمار مراقبة الطقس وبعض الأجهزة التقنية ذات العلاقة خلال عام 2012م، هذا ويشار إلى أن نشاط الإشعاع الشمسي سيكون بين عامي 2012 - 2014م.
:. ويشار إلى أن تقويم شعب المايا ما زال يستخدم في المكسيك وعند بعض الشعوب في أمريكا الوسطى. وفي الواقع لم يثبت أن أحداً من علماء المايا القدماء ذكر أن عام 2012م هو نهاية العالم والكون بقدر ما هو نهاية لحساب تقويم ليس إلا. وسبق لتلك الإشاعة أن حددت مايو 2003م نهاية للعالم وعندما لم يحدث شيء من هذا تحولت إلى ديسمبر 2012 {
يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا *فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنْتَهَاهَا} {إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ
}.
:. وباتت الشائعة تلك علامة تجارية مربحة للأفلام والروايات والكتب التي فاق عددها المئات،ففي مكتبة الأمازون العالمية فقط 175 كتباً،وتسعى هوليوود للاستفادة القصوى من هذه الكذبة المحبوكة لعمل أفلام أكشن مربحة وقياسية عندما تَعرض العالم وهو يتعرض للخطر الخارجي الذي سيسبب حرائق ومداً تسونامياً وزلازل وبراكين وأعاصير عنيفة مخيفة وغير ذلك من الهرج والمرج زعموا. وفي سياق آخر تصدت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا لهذه الإشاعة القوية النافذة، ولكن أحياناً الكذب أسرع انتشاراً من الصدق والحق.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فيلم 2012

:. ولقد بلغني العديد من الاستفسارات في هذا الشأن والموضوع وأوضحت حقيقة الأمر عبر " جوال كون" من أشهر مضت، ونحن المسلمون عندنا خريطة الطريق وهو المنهج الشرعي الإسلامي القويم الذي أخبرنا كيف بدأت الحياة، وكيف تكون، وكيف ستكون في المستقبل، وكيف ستنتهي الدنيا عبر أكثر من سبعين علامة وشرطاً، وعبر عشر علامات من علامات الساعة الكبرى {فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَنْ تَأْتِيَهُمْ بَغْتَةً فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا} و{إِنَّ السَّاعَةَ آَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا} كم من المعلومات المنيرة والكاشفة للمستقبل الإنساني على وجه الأرض، حتى أن نبينا محمداً صلى الله عليه وسلم كشف لنا أحداثاً كونية وأرضية وبيئية واجتماعية ونفسية وعمرانية وتقنية وحربية ستكون في مستقبل الأيام، منها ما وقع كما أخبر الصادق المصدوق، ومنها ما يقع الآن، ومنها ما سيقع في المستقبل {يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَاعِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلايَعْلَمُونَ}.:. وكوكب الأرض من يوم خلقه الله قبل حوالي أربعة بلايين سنة وهو يسبح ويدور حول نفسه وحول الشمس وحول المجرة مع الشمس والمجموعة الشمسية دونما تبديل أو تحويل لسنة الله .. حتى تبلغ مستقرها المحدد والمقدر من الخالق المدبر { لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا} والحقيقة التي لامراء فيها هي الإيمان بما رواه البخاري في صحيحه عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: (مَفَاتِيحُ الْغَيْبِ خَمْسٌ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ اللَّهُ لاَ يَعْلَمُ مَا تَغِيضُ الأَرْحَامُ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَا فِي غَدٍ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَتَى يَأْتِي الْمَطَرُ أَحَدٌ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَتَى تَقُومُ السَّاعَةُ إِلاَّ اللَّهُ).والسلام والأمان على {الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ بِالْغَيْبِ وَهُمْ مِنَ السَّاعَةِ مُشْفِقُونَ}.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا والله اعلم
نقل للأستفادة















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 11:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائب رئيس مجلس الإدارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السلطان

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 13
المشاركات: 3,485 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 513
نقاط التقييم: 60
السلطان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

كفانا الله و اياكم الشر
شكر لكٍ اختي كلك نظر على الموضوع















عرض البوم صور السلطان   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 01:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

شكرا لهذا التوضيح اختنا
و نهاية العالم بيد الله تعالى















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 02:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

قال تعالى (وما اوتيتم من العلم الا قليل)
ونعرف ان القيامة وغيرها كلها بيد الله سبحانه وتعالى
ومعروف ان الإنسان اذا مات قامت قيامته ... اي اقترب من القيامة حيث انه ممنوع من العمل بعد الموت ولا يستزاد من الحسنات الا من ولد صالح يدعو له اوصدقة جارية ,او علم ينتفع به ..لهذا وجب علينا العمل للأخرة والاستزادة من الحسنات ولو كان بيننا وبين قيام الساعة امدا بعيد ا
شكرا اخي الأتي الأخير لمرورك ونور الله قلبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 02:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
بنت رجآل..
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الداليه

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 7000
المشاركات: 301 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 159
نقاط التقييم: 10
الداليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الداليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

جزاك الله خير ( كلك نظر )

هالتوقع انا سمعته قاله عالم استضافه الشيخ محمد العوضي في رمضان واثبت انها حقيقه علميه ستحدث بالكون ....والله اعلم

قيام الساعه علمه عند الله وحده ":ومااوتيتم من العالم الا قليلا ":ولكن هذه تسمى اجتهادات علميه


ولكن صدقتِ من مات قامت قيامته قد يكون موتنا قبل هذا التاريخ ....

والقيامه علاماتها ظهرت ولايخفينا كثرة الفتن والكسوف والخسوف ..

نسأل الله العظيم حُسن الخاتمه















عرض البوم صور الداليه   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 03:13 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
االقرعاني
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية االقرعاني

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4096
المشاركات: 2,572 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 400
نقاط التقييم: 21
االقرعاني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
االقرعاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

مَفَاتِيحُ الْغَيْبِ خَمْسٌ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ اللَّهُ لاَ يَعْلَمُ مَا تَغِيضُ الأَرْحَامُ إِلاَّ

اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَا فِي غَدٍ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَتَى يَأْتِي الْمَطَرُ أَحَدٌ إِلاَّ

اللَّهُ، وَلاَ تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَتَى تَقُومُ

السَّاعَةُ إِلاَّ اللَّهُ)، والسلام والأمان على {الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ بِالْغَيْبِ

وَهُمْ مِنَ السَّاعَةِ مُشْفِقُونَ.

الله يرحمنا برحمته















عرض البوم صور االقرعاني   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 04:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان مشاهدة المشاركة
كفانا الله و اياكم الشر
شكر لكٍ اختي كلك نظر على الموضوع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 04:39 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداليه مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ( كلك نظر )

هالتوقع انا سمعته قاله عالم استضافه الشيخ محمد العوضي في رمضان واثبت انها حقيقه علميه ستحدث بالكون ....


ولكن صدقتِ من مات قامت قيامته قد يكون موتنا قبل هذا التاريخ ....

والقيامه علاماتها ظهرت ولايخفينا كثرة الفتن والكسوف والخسوف ..

نسأل الله العظيم حُسن الخاتمه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 06:32 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مروّقـ ع ~ الآخر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز آل محسن

 

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 9102
المشاركات: 603 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 180
نقاط التقييم: 12
عبدالعزيز آل محسن is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز آل محسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االقرعاني مشاهدة المشاركة
مَفَاتِيحُ الْغَيْبِ خَمْسٌ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ اللَّهُ لاَ يَعْلَمُ مَا تَغِيضُ الأَرْحَامُ إِلاَّ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االقرعاني مشاهدة المشاركة

اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَا فِي غَدٍ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَتَى يَأْتِي الْمَطَرُ أَحَدٌ إِلاَّ

اللَّهُ، وَلاَ تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِلاَّ اللَّهُ، وَلاَ يَعْلَمُ مَتَى تَقُومُ

السَّاعَةُ إِلاَّ اللَّهُ)، والسلام والأمان على {الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ بِالْغَيْبِ

وَهُمْ مِنَ السَّاعَةِ مُشْفِقُونَ.

الله يرحمنا برحمته


إضَآفةً إلى هَذَا الكَلآم ..

مثل هذه الإشَآعَآت مَعروف أنهَآ مِن كَيد الحَآقِدينْ ..

ونَحْنُ مَيَّزَنآ اللهُ عن سآئِر المَخلوقَآت بعُقُولٍ لتعْقِلَ الأمُورْ ..

فَلَدَيْنآ القَنَآعَةُ بأنَّ هَذِهـِ الأُمُور لآ يَعْلَمُ بِهآ إلآ خَآلِقُ السَمَآوآتِ والأرْضَ ..

فـَ الخَوفُ أنْ تَقُومَ قِيَآمَتُنَآ فِي أيِّ لَحْظَة ..

فَلآ يَسَعُنآ إلاّ أنْ ندْعِي اللهَ بأنْ يُحْسِنَ خآتِمَتِنآ ..

وَخِتَآمَاً ..

جَزآكـِ اللهُ كُلَّ خَيْر على طَرْحُكِ المُفِيدْ

بِإنْتِظَآرِ جَدِيدكـ

/
/
/















عرض البوم صور عبدالعزيز آل محسن   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 07:30 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

اخي القرعاني اسعدني مرورك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 07:40 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي



*الاستاذه:كــــلك نظــــر

شلعتي قلوبنا

وطيرتيها ياخالتي

الختم والنجوم وانا أتراعد

سلام















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 07:47 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدرة

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7250
المشاركات: 5,394 [+]
بمعدل : 1.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 686
نقاط التقييم: 208
الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي


قال تعالى: {ولله غيب السماوات والأرض وإليه يرجع الأمر كله}، وقال: {ولله غيب السموات والأرض وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو أقرب}
فبين الله تعالى في هذه الآيات الكريمة أن غيب السموات والأرض لله تعالى وحده لا يُشركه فيه غيره، ولا يُظهر سبحانه أحداً على هذا الغيب إلا من ارتضاه من الرسل الكرام.
وكل علم يتعلق بالمستقبل فإنه من علم الغيب كما قال تعالى: {وما تدري نفس ماذا تكسب غداً وما تدري نفس بأي أرض تموت}.
ومن ذلك علم قيام الساعة، فإنه من علم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله ولم يُطلع الله عليه أحداً من خلقه، حتى أشرف الرسل من الملائكة والبشر لا يعلمونه كما ثبت ذلك في الحديث الصحيح الذي رواه مسلم عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أن جبريل أتى إلى النبي صلى الله عليه وسلم في صورة رجل شديد بياض الثياب شديد سواد الشعر لا يُرى عليه أثر السفر ولا يعرفه أحد من الصحابة، فسأل النبي صلى الله عليه وسلم عن الإسلام والإيمان والإحسان، فبينها له، ثم قال: "أخبرني عن الساعة"، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: "ما المسؤول عنها بأعلم من السائل"، قال: "فاخبرني عن أماراتها؟" فأخبره بشيء منها، فقوله صلي الله عليه وسلم: {ما المسؤول عنها بأعلم من السائل}، من يعني أن علمي وعلمك فيها سواء، فلستُ أعلم بها منك حتى أخبرك، فإذا كنت لا تعلمها فأنا لا أعلمها، فإذا انتفى علمها عن أفضل الرسل من الملائكة وأفضل الرسل من البشر فانتفاء علمها عمن سواهما أولى.

شكرا لك كلك نظر بارك الله فيك.















عرض البوم صور الدرة   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 07:54 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

{فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَنْ تَأْتِيَهُمْ بَغْتَةً فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا} و{إِنَّ السَّاعَةَ آَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا} كم من المعلومات المنيرة والكاشفة للمستقبل الإنساني على وجه الأرض، حتى أن نبينا محمداً صلى الله عليه وسلم كشف لنا أحداثاً كونية وأرضية وبيئية واجتماعية ونفسية وعمرانية وتقنية وحربية ستكون في مستقبل الأيام، منها ما وقع كما أخبر الصادق المصدوق، ومنها ما يقع الآن، ومنها ما سيقع في المستقبل {يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَاعِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلايَعْلَمُونَ
-------------------------

الأخوان الذين مروا ونظروا للموضوع على انه علم غيب فقط ارجو ان يعيدوا قراءته
لم ندعي علم الغيب وحاشا لله ان نفعل
لكن انظروا الى الموضوع بطريقة علمية وانظروا الى بعض علامات الساعة
حتى نديم الشمال الي مايفهمني هالمرة فهمني ووضع من اجل الاطلاع والاستفادة والثقافة العامة















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 08:05 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
احمد السليلمي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــراقي

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7077
المشاركات: 8,230 [+]
بمعدل : 2.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 952
نقاط التقييم: 15
الــراقي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

العلم عندالله ...
الله يعطيك العافيه ياكلك نظر
وكل الشكر لك لاعدمناك















عرض البوم صور الــراقي   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 01:38 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 486
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

ولكن أعتقد بأن أمريكا بتفجر هذا الكوكب قبل يصل الأرض بأميال
أتمنى أن أكون البطل اللي يضغط الزناد اللي بيفجر هذا الكوكب
حاليا الصحون الطائرة اللي تحوم حول كوكب الأرض بتنبأ أنه فيه
غزو للأرض وإستعباد لكل الناس لخدمة أفكارهم الشريرة
ولكن أين سيذهبون من سبايدر مان اللي سيكون لهم بالمرصاد
بعد هذا التاريخ بنشوف مصاصين الدماء في شوارع السعودية

تحياتي لك كلك نظر
تقبلي مروري















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

تشرفت بمرورك ياحمد وشكرا لك















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 23-01-10, 08:06 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معـالي الشمالي مشاهدة المشاركة
ولكن أعتقد بأن أمريكا بتفجر هذا الكوكب قبل يصل الأرض بأميال
أتمنى أن أكون البطل اللي يضغط الزناد اللي بيفجر هذا الكوكب
حاليا الصحون الطائرة اللي تحوم حول كوكب الأرض بتنبأ أنه فيه
غزو للأرض وإستعباد لكل الناس لخدمة أفكارهم الشريرة
ولكن أين سيذهبون من سبايدر مان اللي سيكون لهم بالمرصاد
بعد هذا التاريخ بنشوف مصاصين الدماء في شوارع السعودية

تحياتي لك كلك نظر
تقبلي مروري
ههههه اضحك الله سنك يامعااااااااااااااااااالي الشمااااااااااالي
بس اخاف انت سبايدر مااااااااااااااااان















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 12:30 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابو راكان
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايمن دبور

 

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 9034
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 10
ايمن دبور is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ايمن دبور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

{يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ}

قوله تعالى: "يسألونك عن الساعة أيان مرساها" أيان سؤال عن الزمان، مثل متى. قال الراجز:
أيان تقضي حاجتي أيان أما ترى لنجحها أوانا
وكانت اليهود تقول للنبي صلى الله عليه وسلم: إن كنت نبياً فأخبرنا عن الساعة متى تقوم. وروي أن المشركين قالوا ذلك لفرط الإنكار. و مرساها في موضع رفع بالابتداء عند سيبويه، والخبر أيان. وهو ظرف مبني على الفتح، بني لأن فيه معنى الاستفهام. و مرساها بضم الميم، من أرساها الله، أي أثبتها، أي متى مثبتها، أي متى وقوعها. وبفتح الميم من رست، أي ثبتت ووقفت، ومنه "وقدور راسيات" [سبأ: 13]. قال قتادة: أي ثابتات. "قل إنما علمها عند ربي" ابتداء وخبر، أي لم يبينها لأحد، حتى يكون العبد أبداً على حذر "لا يجليها" أي لا يظهرها. "لوقتها" أي في وقتها "إلا هو". والتجلية: إظهار الشيء، يقال: جلا لي فلان الخبر إذا أظهره وأوضحه. ومعنى "ثقلت في السماوات والأرض" خفي علمها على أهل السموات والأرض. وكل ما خفي علمه فهو ثقيل على الفؤاد. وقيل: كبر مجيئها على أهل السموات والأرض، عن الحسن وغيره. ابن جريج والسدي: عظم وصفها على أهل السموات والأرض. وقال قتادة وغيره: المعنى لا تطيقها السموات والأرض لعظمها: لأن السماء تنشق والنجوم تتناثر والبحار تنضب. وقيل: المعنى ثقلت المسألة عنها. "لا تأتيكم إلا بغتة" أي فجأة، مصدر في موضع الحال "يسألونك كأنك حفي عنها" أي عالم بها كثير السؤال عنها. قال ابن فارس: الحفي العالم بالشيء. والحفي: المستقصي في السؤال. قال الأعشى:
فإن تسألي عني فيا رب سائل حفي عن الأعشى به حيث أصعدا
يقال: أحفى في المسألة وفي الطلب، فهو محف وحفي على التكثير، مثل مخصب وخصيب. قال محمد بن يزيد: المعنى يسألونك كأنك حفي بالمسألة عنها، أي ملح. يذهب إلى أنه ليس في الكلام تقديم وتأخير. وقال ابن عباس وغيره: هو على التقديم والتأخير، والمعنى: يسألونك عنها كأنك حفي بهم أي حفي ببرهم وفرح بسؤالهم. وذلك لأنهم قالوا: بيننا وبينك قرابة فأسر إلينا بوقت الساعة. "قل إنما علمها عند الله ولكن أكثر الناس لا يعلمون" ليس هذا تكريراً، ولكن أحد العلمين لوقوعها والآخر لكنهها.















عرض البوم صور ايمن دبور   رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 12:45 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك نظر مشاهدة المشاركة
{فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَنْ تَأْتِيَهُمْ بَغْتَةً فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا} و{إِنَّ السَّاعَةَ آَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا} كم من المعلومات المنيرة والكاشفة للمستقبل الإنساني على وجه الأرض، حتى أن نبينا محمداً صلى الله عليه وسلم كشف لنا أحداثاً كونية وأرضية وبيئية واجتماعية ونفسية وعمرانية وتقنية وحربية ستكون في مستقبل الأيام، منها ما وقع كما أخبر الصادق المصدوق، ومنها ما يقع الآن، ومنها ما سيقع في المستقبل {يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَاعِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلايَعْلَمُونَ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك نظر مشاهدة المشاركة
-------------------------

الأخوان الذين مروا ونظروا للموضوع على انه علم غيب فقط ارجو ان يعيدوا قراءته
لم ندعي علم الغيب وحاشا لله ان نفعل
لكن انظروا الى الموضوع بطريقة علمية وانظروا الى بعض علامات الساعة
حتى نديم الشمال الي مايفهمني هالمرة فهمني ووضع من اجل الاطلاع والاستفادة والثقافة العامة


*إستاذتي الفاضله يآمن كلك نظر

وللمرء من إسمه نصيب كما يقولون


*لاأحد يفهمك كما أفهمك

ولكن


اتذكر ان الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه

((الا في عرفك ياسيدتي ))

*هنـــــــآ نحن كتآب

ولو كنت أضع لخلآفآتنا اي أعتبار

لما وضعت ختمي بالامتياز على عدة مواضيع

انت من كتبها او نقلها


انتن النساء ؟؟

*نآقصآت عقل ودين وتكفرن العشير


*غشتك الجنة ياسيدي ولبستك العافية والعفاف

ودمت بخير ودآم نبضك
















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 01:02 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1147
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : كلك نظر المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي

نسئل الله السلامة من كل شر
موضوع مثير يدعوا ألى اعادة الحسابات
اشكرك
اختِ
كلك نظر















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012 , العالم , تكون , نهاية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009