الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,693 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,805 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,184 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,277 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,845
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 433 عدد الضغطات : 414

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات المتخصصة "" > منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية

منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية كل مايخص المواضيع الاجتماعية و المجتمعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-10, 02:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــود

 

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 9009
المشاركات: 627 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 184
نقاط التقييم: 40
الــود is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي اخطر خمسة رجال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


خمسة أنواع من الرجال يحذر منها كتاب "رجال خطرة" الذي صنف شخصياتهم وحللها ووجد منهم العادي والخطر.


الكاتبة خبيرة نفسية اسمها "بناتي مارشل" وجدت ضروة لتحذير كل مقبلة علي الزاوج من الوقوع في مثل هذه الأنماط القاتلة لأي حياة زوجية والمدمرة للزوجة ... وهم:


النوع الاول: الكامل


أول رجال الكتاب ذلك الذي يتصور أنه "الكامل" وهو يتظاهر دوما بأنه مثالي يقدم كل شيء وما يناله هو الأقل. يشرح لرئيسه انجازاته فإذا استدار جانبا يوضح انه لم يأخذ حقه.. وحكاياته عن زوجته تتهمها دوما بالتقصير رغم انه من وجهة نظرة أدي كل شيء وأكثر. وهو يرفض بشدة من يظهر له عيوبه ونفسيته غير متوازنة.. عيونه.. حركات يديه.. تحركاته قراراته وستجده يعامل زوجته علي أنها الأقل وكل مهمتها تنفيذ متطلباته بغض النظر عن مهامها أو مشاعرها. إنسان عالمه الداخلي يفتقد الاحساس بالأمان ومن الخارج يظن نفسه محور الكون لذلك فهو قاسيا جدا في ردود أفعاله إذا أحس بالاساءة من أي فرد وعلي الجميع الاستمرار في مدحه.. انجازاته.. أعماله أو حتي ملابسه فهو يداهمك بالسؤال ما رأيك فيما أديت.. وارتديت.


النوع الثاني: الرجل الطفل


الخطر الثاني يتمثل في الرجل الطفل.. الذي يتمتع بروح المرح والفكاهة ويعني بشكله الخارجي.. يجمع الناس حوله ويبث الحكايات المسلية والباقي انه لا يتحمل مسئولية ووسامته هي مفتاح أبواب الآخرين له.. ويحب أن يظل تحت رعاية فرد ثان يكره العمل ويوكله إلي غيره ويجني النتائج وزوجة هذا الرجل تعيش في صراع مستمر داخل دائرة طلباته التي لا تنتهي دون أدني احساس من جانبه بالطرف الثاني أو أي طرف.


النوع الثالث: الطاغية والمتسلط والمتذمر


وثالث الرجال الخطر طاغية ومتسلط ومتذمر دوما ويختلف حاله تماما قبل الزواج عنه بعده. انه يصور للحبيبة تحرره من القيود ويسمح لها بقدر كبير من الحرية وهو متحضر ويعرف الخصوصية ويشيد لها تمثالا يطلق فيه يدها ثم يتزوجها ليصبح هذا النموذج المقيد لأي حركة حتي درجة التجسس عليها وهو يكره تزينها ويتضرر من جمالها ويسأل زوجته كثيرا ويضايقها أكثر.


النوع الرابع: الخجول والمسالم


رابع أنواع الخطر يأتي من رجل خجول ومسالم لا يتفاعل مع الآخرين والمشكلة الأكبر انه يحاول عزل زوجته عن المجتمع غايته ان تهجر صديقاتها وتبتعد عن الجيران وليتها لا تمارس العمل فكل الناس عنده شر. وهو يبدو هادئا متحكما في انفعالاته. له جانب يأخذه وحده والويل ان استفزه أحد سيصل لأعنف درجات رد الفعل وهو ما يحدث مع زوجته داخل بيته الذي يحوله إلي حرائق دائمة.


النوع الخامس: البارنويا


وأخطر الخمسة ذلك الرجل صاحب القدرة علي تأليف أو بالأحري تلفيق الأحداث وله موهبة اقناع من حوله وهو لا يقتنع إلا بما يدور في رأسه ويردد علي زوجته انه يعرفها أكثر مما تعرف نفسها وانها ان كانت ذات شأن فهو الذي رفعها درجات السلم وكل شيء في حياتها هو بفضله.. نوع من الرجال ينسج الحكايات داخل عقله ويضعك في أي دور يتخيل وزوجته لن تشعر أبدا باطمئنان أو الراحة معه.

















عرض البوم صور الــود   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 02:11 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زζــﮩـمـﮩـۃ هـمـﮩـۈﻡ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كفآك الهم يآقلبي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6608
المشاركات: 1,876 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 316
نقاط التقييم: 10
كفآك الهم يآقلبي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كفآك الهم يآقلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الــود المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: اخطر خمسة رجال

بنظري مآآفي رجآآل مو خطير ,,,

موضووع رآآآئع خيتووو,,,

تسسسلم يدك على هآالطرح ,,,















عرض البوم صور كفآك الهم يآقلبي   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 02:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الفريجي
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6401
العمر: 38
المشاركات: 780 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 208
نقاط التقييم: 10
الفريجي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفريجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الــود المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: اخطر خمسة رجال

ياسااااااااااااتر استر حمله ضد الرجال يارجال هههههههههه

طيب ما فيه كتاب نساء خطره

الله يعطيك العافيه

تحيتي















عرض البوم صور الفريجي   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 02:28 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Ì'ŀĻ ŀĔŧ Уŏ&U
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مذكرآت متمرد

 

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 8861
المشاركات: 279 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 146
نقاط التقييم: 10
مذكرآت متمرد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مذكرآت متمرد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الــود المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: اخطر خمسة رجال

المرآة لها خطوورتها ..!


يعآفيك ربي حلا الوجه















عرض البوم صور مذكرآت متمرد   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 02:41 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــود

 

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 9009
المشاركات: 627 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 184
نقاط التقييم: 40
الــود is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الــود المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: اخطر خمسة رجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفآك الهم يآقلبي مشاهدة المشاركة
بنظري مآآفي رجآآل مو خطير ,,,

موضووع رآآآئع خيتووو,,,

تسسسلم يدك على هآالطرح ,,,

هههههههههههه ,, يقول المثل (يامأمنه لرقال يامأمنه الميه بالغربال) هههه حوسة المثل

المهم إن المضمون يوصل

يسلموووو يالغلا ع هيك طله















عرض البوم صور الــود   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 02:49 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــود

 

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 9009
المشاركات: 627 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 184
نقاط التقييم: 40
الــود is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الــود المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: اخطر خمسة رجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريجي مشاهدة المشاركة
ياسااااااااااااتر استر حمله ضد الرجال يارجال هههههههههه

طيب ما فيه كتاب نساء خطره

الله يعطيك العافيه

تحيتي

ههههه تقدر تقول كذا

يسلمو خيو على هيك مرور















عرض البوم صور الــود   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 02:51 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــود

 

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 9009
المشاركات: 627 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 184
نقاط التقييم: 40
الــود is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الــود المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: اخطر خمسة رجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ عبيد الشامان ^ مشاهدة المشاركة
المرآة لها خطوورتها ..!


يعآفيك ربي حلا الوجه

كل من الرجل والمراءه له خطورته

بس الرجل اخطر من المراءه

يسلموو خيو ع هيك مرور















عرض البوم صور الــود   رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 08:42 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير عام و مشرف على اقسام القبائل العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجذامي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 47
المشاركات: 2,014 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 359
نقاط التقييم: 10
الجذامي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجذامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الــود المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: اخطر خمسة رجال

موضوع كله خطوره

الرجل رجل لكن في اختلاف شخصيات

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .















عرض البوم صور الجذامي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخطر , خمسة , رجاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009