الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,940
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 506 عدد الضغطات : 498

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > أدباء و شعراء و كتّاب قبيلة الحويطات > ديوان / نديم الشمال

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-10, 07:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي الصعود الى الهاوية-نديم الشمال


بسم الله الرحمن الرحيم


الصعود الى الهاوية؟

هو صعود عكسي ؟

وعجبا له وعجبا لمن يهوآه

وان كنت من هواته فلقد خآب أملك وخيبك

أن تصعد مثلا محمولا على أكتاف غيرك

كثيرا من وصلوا بغض النظر عن طريقة الوصول

متخذين من المثل القائل (الغاية تبرر الوسيلة)

ذريعة كبــــرى للوصـــــول

ولكن هل يقف من وصل بهذه الطريقة ليراجع نفسه؟؟؟؟؟

أو ينظر الى هندآمه ويعدل من أسأليبه فربما

لاينقص الهندآم شئ كالنقص في (شخصيته)

وماأكثر النقص والناقصين على هذه البسيـــــطة

والنقص عندما يكون في الذآت فهو مصيبة كبرى وطآمة لابعدها ولا قبلها

وهنآ أتوقف لعل البعض يرآجع ذآته

وهم كثر في عالمنا

((فيامن تعشقون الظهور على الظهور))

انه الصعوووود الى الهاويه















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 08:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تناهيد الزمن

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9451
المشاركات: 161 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 10
تناهيد الزمن is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تناهيد الزمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

نديم الشمـــــــــال


لماذا لاتلتمس العذر لهؤلاء...
قد يكـــون انهم يحاولون الصعود ولاكنهم لايملكون

مايساعدهم على ذلك..ويرفضون البقاء في الاسفل

مبدع دائمـــا ايها النديم...لاتطول غيــابك

تحياتي لك
تناهيد الزمن















عرض البوم صور تناهيد الزمن   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 09:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابوريان

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5311
المشاركات: 215 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 157
نقاط التقييم: 10
فيصل سليم الدبر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فيصل سليم الدبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال


نديم الشمال


سحابة ممطرة أنت بالطيب.. بالنبل.. بالوفاء

نادرا أنت .. لاتجعل للغير سلطانا على قلبك

فيعبث به..

إبقىكما أنت.. ناصع القلب


طاهر الروووح..


نقي الوجدان..


طابت ايامك يارائع ..















عرض البوم صور فيصل سليم الدبر   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 09:41 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيد الزمن مشاهدة المشاركة
نديم الشمـــــــــال


لماذا لاتلتمس العذر لهؤلاء...
قد يكـــون انهم يحاولون الصعود ولاكنهم لايملكون

مايساعدهم على ذلك..ويرفضون البقاء في الاسفل

مبدع دائمـــا ايها النديم...لاتطول غيــابك

تحياتي لك
تناهيد الزمن
هلا بك

كلا له طريقه

واللي يرضى هالطريقه

لاتعليق















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 09:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سليم الدبر مشاهدة المشاركة
نديم الشمال


سحابة ممطرة أنت بالطيب.. بالنبل.. بالوفاء

نادرا أنت .. لاتجعل للغير سلطانا على قلبك

فيعبث به..

إبقىكما أنت.. ناصع القلب


طاهر الروووح..


نقي الوجدان..



طابت ايامك يارائع ..

شكرا لك يابو ريان

وحنا مع الاجواد وانا أخوك

والكل ياخذ قسمه

شكرا لك















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 11:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 9609
المشاركات: 212 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 10
لوليتا is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لوليتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

فلسفة راقية
دمت برقي أستاذ نديم















عرض البوم صور لوليتا   رد مع اقتباس
قديم 12-04-10, 01:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1147
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال


نديم الشمال

دائماً قلمك لايخلو من الأثارة

أن كتبت شعراً لمسنا بهِ الحزن والأسى

وان كتبت فلسفة لمسنا بها العتاب لذالك المجهول،

ومع ذالك فانت تنتهج منهج النصح الغير مباشر.......

واللبيب من بالأشارة يفهمو....

تحياتي















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 01:31 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

*لوليتـــــــــــــــــآ


*أستاذنا الغالي/عبدالله الموسي

أشكركم جزيل الشكر لتعطيركم متصفحاتي دائما















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 04:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8743
العمر: 28
المشاركات: 5,567 [+]
بمعدل : 1.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 708
نقاط التقييم: 312
وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وليد العمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

خربشآت مبدع وقلم لامع

تحياتي لك يافتى حزرم















عرض البوم صور وليد العمراني   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 06:13 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

فتباً للظهور إن كان على الظهور..!!
وما أكثر هؤلاء في هذا الزمن.!!

نديم الشمال جبتها علجرح
مبدع كعادتك .. دمتَ برقي















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 02-05-10, 11:39 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9350
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
شامخ الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شامخ الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اخي النديم نعم تبا لمن يصعد على اكتاف الاخرين
فما اكثرهم هذه الايام من يحبون الظهور على حساب الظهور
فانظر الى نسابة هذا العصر والله لوتأتي اليه ماعلمك بسم جده الرابع وترك همه وذهب لهم غيره!!!
ولايطعن من الخلف الا من يسير في المقدمه،
(اخي هنا انت من اجاد التعبير بشكل عام وانا من قام بالتخصيص اقتباس من اشاراتك لمن يحبون الظهور على الظهور فالتمس منك العذر لان هذا الموضوع نلمسه من قريب وبعيد!،،...

فتبا لهم...

النديم طبت وطاب يومك,,,















عرض البوم صور شامخ الشمال   رد مع اقتباس
قديم 03-05-10, 05:58 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمية الظبي مشاهدة المشاركة
الظعيف هو من يجعل ظهره سلم للعابثين
الناقصين كي يصلو إلى مبتغاهم
(عز نفسك تجدها)
هذا هو شعاري بالحياه
عزيزي نديم هناك من يمتلكون عقول أصغر من عقل النمله
فتجدهم ينظرون قرب أرجلهم
لايقدرون على مد النظر لأن تفكيرهم محدود
عزيزي إذا حاولت التفكير بهذه الإمور أو هؤلاء الأغبياء
ستتعب كثيرا دعهم تلعب بهم تفاهاتهم وسذاجتهم
وأنت خلك مصور بكاميرا ذكيه ترى العجب
آآآآآه ثم آآآآآه من الجهلاء من الناس أتعبونا
مستحيل يعيش غبي مع ذكي
أو طيب مع حسود
أو رجل مع مسترجل

عزيزي أطلت عليك الكلام فأعذرني
قد تأتي أمور تجعلك تخرج عن نظام العقل
سيدي هذه خربشات(سمية الظبي)

شاعرتنا الغاليه

أتدرين انني تعجبني جرأتك وخربشاتك

ولايعجبني فيك تصلب رأيك

لاأنكر ابداعك فلست منكرا لحق مكتسب

*مايعرفه الجميع عني انني لاأمسك العصا من المنتصف

البس ثوب المحاماة ان رأيت فلان على حق

واحمل سوط الجلاد ان رأيته على غير حق

*أحترامي سيدتي لكل حرف كتبته

وأشكر لك هذا الحس الثقافي العالي















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 03-05-10, 06:06 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخ الشمال مشاهدة المشاركة
اخي النديم نعم تبا لمن يصعد على اكتاف الاخرين
فما اكثرهم هذه الايام من يحبون الظهور على حساب الظهور
فانظر الى نسابة هذا العصر والله لوتأتي اليه ماعلمك بسم جده الرابع وترك همه وذهب لهم غيره!!!
ولايطعن من الخلف الا من يسير في المقدمه،
(اخي هنا انت من اجاد التعبير بشكل عام وانا من قام بالتخصيص اقتباس من اشاراتك لمن يحبون الظهور على الظهور فالتمس منك العذر لان هذا الموضوع نلمسه من قريب وبعيد!،،...

فتبا لهم...

النديم طبت وطاب يومك,,,
*قلم شامخ ورد شآمخ

وثقافة تستحق الاحترام

أقف أحتراما لردك هذا بكل محتوياته

فعلا قد تجد الكثير في هذه الحياة

وتصادف الغريب والاغرب

دمت شامخا ياشامخ الشمال















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 03-05-10, 06:55 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخت الصقر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9455
المشاركات: 3,311 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 454
نقاط التقييم: 60
زرقاء اليمامة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زرقاء اليمامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

والنقص عندما يكون في الذآت فهو مصيبة كبرى وطآمة لابعدها ولا قبلها

صدقت ولك تحياتى















عرض البوم صور زرقاء اليمامة   رد مع اقتباس
قديم 03-05-10, 10:47 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هتان

 

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 8106
العمر: 33
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 10
هتان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هتان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اول درجات الظهور على الظهور
الدوس على العقب فان نبت وانتبهت
خاب وخسر المتسلق وان غضيت
وتغاضيت فلن تصحى الا على الضرب
فوق الهامه عندها ستصاب باغماءة القهر
التي سيعجز الطب عنها وكالعاده تعطى
تقرير (المذكور يعاني من حاله نفسيه)
لكن ليكن الواحد كالجمل اذا حاول التسلق
عليه القردان تمرغ واماطها في التراب
جبتها على المفصل يااندومي الشمال















عرض البوم صور هتان   رد مع اقتباس
قديم 03-05-10, 03:50 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقاء اليمامة مشاهدة المشاركة
والنقص عندما يكون في الذآت فهو مصيبة كبرى وطآمة لابعدها ولا قبلها

صدقت ولك تحياتى
بعيدة النظر والمرمى :0زرقاء اليمامة

دائما يسعدني مرورك

وايش آخر اغاني الست

مافيه أغذا القاك

ولا يامسهرني 000

شكرا لك















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 03-05-10, 03:55 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتان مشاهدة المشاركة
اول درجات الظهور على الظهور
الدوس على العقب فان نبت وانتبهت
خاب وخسر المتسلق وان غضيت
وتغاضيت فلن تصحى الا على الضرب
فوق الهامه عندها ستصاب باغماءة القهر
التي سيعجز الطب عنها وكالعاده تعطى
تقرير (المذكور يعاني من حاله نفسيه)
لكن ليكن الواحد كالجمل اذا حاول التسلق
عليه القردان تمرغ واماطها في التراب
جبتها على المفصل يااندومي الشمال
تشبيه يدل على ثقافة عالية

والحقيقه ان ردودك تعجبني جدا

*وش أخبار القطعة في البران

يقول الراوي على ذمة خالك ابو عمر

ان الجوال مو شغال حولك

ههههههههههههه

والله سدوا فيك كنت مأذيني ماعندك الا قصايدي

هاذي مكسوره وهاذي مقطومه ياخوي ارتحت منك

*سلامي لك ولجميع الاخوان

انا قلبي حنين وماأحقد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 04-05-10, 02:27 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
هدوء العقلاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العااااصف

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1220
المشاركات: 500 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 199
نقاط التقييم: 10
العااااصف is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العااااصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

طرح راقي من عضو راقي ولكن ارى ان المجاملاااات مرض مستشري فينا ابينا ام رضينا وهو مايساعد احيان على الظهور ( فوق الظهور ) بخبث ودناءه .




العااااااااااااااااااااااااااااااااااصف مع التحية ,,,,,,,,,,,,















عرض البوم صور العااااصف   رد مع اقتباس
قديم 04-05-10, 03:18 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1005
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : نديم الشمال المنتدى : ديوان / نديم الشمال
افتراضي رد: الصعود الى الهاوية-نديم الشمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العااااصف مشاهدة المشاركة
طرح راقي من عضو راقي ولكن ارى ان المجاملاااات مرض مستشري فينا ابينا ام رضينا وهو مايساعد احيان على الظهور ( فوق الظهور ) بخبث ودناءه .






العااااااااااااااااااااااااااااااااااصف مع التحية ,,,,,,,,,,,,




أنت الرآقي يآسيدي

سيدي يعلم الله ان هذا المبدأ

ارفضه تماما

ولايلآم المرء بعد إجتهاده

دمت عاصفا بالمحبة والنقآء















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السلام , الصعود , الهاوية-نديم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009