الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المنقولات الأدبية قصائد ؛ خواطر ؛محاورات ؛ شعرنبطي شعر فصيح

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-10, 04:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صفحة الم وأنطوت
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاقده سندها

 

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 8299
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 94
فاقده سندها will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاقده سندها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
Arrow تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه

يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه

الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول
حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه

وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه

الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه

عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه

إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه















عرض البوم صور فاقده سندها   رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 05:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8743
العمر: 29
المشاركات: 5,567 [+]
بمعدل : 1.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 715
نقاط التقييم: 312
وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وليد العمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه


سلمتي ع الاختيار والذوق الرفيع

تحياتي ,,,,,,,,,,,,,, وليد آلعمرآنيـ ,,,,,,,,,,,,,,,,















عرض البوم صور وليد العمراني   رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 11:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 2.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1128
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!


قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه


تسلمي على الإنتقاء

ذوق والله

دمت ِ بود











الذيب















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 02:19 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صفحة الم وأنطوت
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاقده سندها

 

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 8299
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 94
فاقده سندها will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاقده سندها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

وليد العمراني _ ذيب الشوامين _ شكرآآآآآآآآآآ على مروركم متصفحي لكم كل الشكر ولتقدير والاحترام















عرض البوم صور فاقده سندها   رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 06:44 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخت الصقر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9455
المشاركات: 3,311 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 462
نقاط التقييم: 60
زرقاء اليمامة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زرقاء اليمامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقده سندها مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه

يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه

الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول
حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه

وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه

الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه

عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه

إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه















عرض البوم صور زرقاء اليمامة   رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 06:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخت الصقر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9455
المشاركات: 3,311 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 462
نقاط التقييم: 60
زرقاء اليمامة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زرقاء اليمامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .















عرض البوم صور زرقاء اليمامة   رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 08:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9471
المشاركات: 158 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 141
نقاط التقييم: 10
الوليد الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوليد الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

ياحلو هالقصيدة تحس وانت تقراها بمتعه
الله يعطيك العافيه فاقده سندها على الانتقاء















عرض البوم صور الوليد الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 02:12 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صفحة الم وأنطوت
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاقده سندها

 

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 8299
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 94
فاقده سندها will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاقده سندها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقاء اليمامة مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
زرقاء اليمامة هلا وغلا نور متصفحي بمرورك الرائع















عرض البوم صور فاقده سندها   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 02:14 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صفحة الم وأنطوت
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاقده سندها

 

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 8299
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 94
فاقده سندها will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاقده سندها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد الشمالي مشاهدة المشاركة
والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

ياحلو هالقصيدة تحس وانت تقراها بمتعه
الله يعطيك العافيه فاقده سندها على الانتقاء
الله يعافيك أخوي الوليد الشمالي مشكووووووووووووور على المرور لك كل التقدير والاحترام















عرض البوم صور فاقده سندها   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 07:12 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقده سندها مشاهدة المشاركة

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه

يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه

وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه

الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه

روعة ذوقك نقرأها بين السطور
كلي شكر لروعة ما قرات
تقبلي مروري















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 09:02 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صفحة الم وأنطوت
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاقده سندها

 

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 8299
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 94
فاقده سندها will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاقده سندها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : فاقده سندها المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول...!!

معالي الشمالي
عطرت صفحتي بمرورك الراقي لك كل التقدير والاحترام















عرض البوم صور فاقده سندها   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أقول...!! , تضيق , دنيتي , فيني , وأسكت , نفسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009