الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المنقولات الأدبية قصائد ؛ خواطر ؛محاورات ؛ شعرنبطي شعر فصيح

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-10, 08:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشاذليه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الهذليه

 

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9768
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الهذليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهذليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي اطلب المحاورة **

شاعرة هذيل تطلب المحاورة



هل من مجيب؟

سلام والمعنى مثل نار ن على راس العلم
ابدع طروق المعرفه واجرها بلحونها
الليل ياشعار والماقف على ساق وقدم
وانا ورى الهقوات والله منثني من دونها















عرض البوم صور الهذليه   رد مع اقتباس
قديم 11-05-10, 09:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هتان

 

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 8106
العمر: 34
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 10
هتان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هتان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **

الليل هاتووووووووووها

يامرحبا ترحيبة المشتاق لطوال القمم=ترحيبتن كل النوايا الطيبه عربونها
الليل يابنت العرب والملعبه جرة قلم=وخصمك وراالشاشه وجمهورك تشوف عيونها















عرض البوم صور هتان   رد مع اقتباس
قديم 11-05-10, 04:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشاذليه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الهذليه

 

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9768
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الهذليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهذليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **

دام البقاء ياللي ترحب من هجوس المعتصم
قال المثل من فرها يعرف حساب اسنونها
وانا من الهذلان والهذلان في روس القمم
لو ان ليلى ياعميلي صاحت المجنونها

</B></I>















عرض البوم صور الهذليه   رد مع اقتباس
قديم 11-05-10, 04:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1013
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **


عزالله اني محترم الى شفت العميل المحترم=خلك بشانك وخلي الناس في شونها
والحرمه اللي ماتعوذ من ابليس وتلتزم=خايف عليها لاتكحلها وتعمي عيونها















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 11-05-10, 06:31 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشاذليه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الهذليه

 

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9768
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الهذليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهذليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **




يآمرحبآ وإن كآن لك عزمٍ تفضل وأستلم


مآكل يدٍ يآوسيـع المعرفـه تقوونهـآ


المعركه من دونهآ الهذلآن حامين الذمم


رجع بضآعتكم يآولد النآس في كرتونهآ















عرض البوم صور الهذليه   رد مع اقتباس
قديم 12-05-10, 12:31 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
AI-SHAMIY
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6619
المشاركات: 600 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 199
نقاط التقييم: 10
طير السعد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طير السعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **

انا رفالي يابنيه ماتعودت احتزم=الا لياشفت الرجال اللي عريض متونها
يامرحبا ترحيبة دسمه ودسمها الشحم=واللي تمد ام الشحم يملوا لها ماعونها















عرض البوم صور طير السعد   رد مع اقتباس
قديم 12-05-10, 01:12 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1013
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **

هههههههههههههههههههه

أقووول عزالله مابقى فيها

طير السعد محاوره

صح لسانك

ومادام وصلت محتزم ورفالي

انا رايح صفحة حزرم ؟؟؟

عزالله ان بعض الكلام رمي قناصه

ياطير السعد















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 13-05-10, 09:45 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشاذليه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الهذليه

 

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9768
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الهذليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهذليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **


تقولها لاكن عاين وين حطيت الوسم
ياصاحبي ما عاد يعرف شكلها من لونها
انته حزامي كان مال الوقت اشدبه العزم
لاكن خلق الله معي دايم تضيع اضنونها

</B></I>















عرض البوم صور الهذليه   رد مع اقتباس
قديم 13-05-10, 10:32 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1013
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **

تقولها لاكن عاين وين حطيت الوسم
ياصاحبي ما عاد يعرف شكلها من لونها
انته حزامي كان مال الوقت اشدبه العزم
لاكن خلق الله معي دايم تضيع اضنونها


الليل ياحويطــــات سلــــم واستلم

الشاعره جتني وماسحه طبلونهــا

عزالله اني غير أغز الساريه ويا العلم

والغاليه في سوقها الناس بايشرونها















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 13-05-10, 10:46 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشاذليه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الهذليه

 

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9768
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الهذليه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهذليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **




ترى الدعآوي كآيده تآصل ليآ فكر الخشم



لكن حذآرى في السوالف بعضهآ تطرونهآ




دآمك رجل من الحويطات واجب تحترم



وآنا زبون المرجله وانته رديف زبونهـآ
















عرض البوم صور الهذليه   رد مع اقتباس
قديم 13-05-10, 10:59 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1013
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **

ترى الدعآوي كآيده تآصل ليآ فكر الخشم



لكن حذآرى في السوالف بعضهآ تطرونهآ






دآمك ولد عمي من الهذلان واجب تحترم





وآنا زبون المرجله وانته رديف زبونهـآ


888888888888




أنا من العمران يابنت الكرم


وهذيل أهل الطيب ماينسونها



إسمي يشرفني وانا راعي غنــــم



وأنا أشوف السوالف وراها ودونها؟















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 13-05-10, 12:43 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
AI-SHAMIY
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6619
المشاركات: 600 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 199
نقاط التقييم: 10
طير السعد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طير السعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الهذليه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: اطلب المحاورة **

ياشينها لاصارت تطارد ورا كسب الوهم=ودها تمشيها على هامان يافرعونها
الناس جيعانه وشفقانه على شوف اللحم=ياويلها لاحطو الجمره على غليونها















عرض البوم صور طير السعد   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المحاورة , اطلب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009