الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,691 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,804 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,184 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,276 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,844
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 433 عدد الضغطات : 412

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات المتخصصة "" > منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية

منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية كل مايخص المواضيع الاجتماعية و المجتمعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-10, 12:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي كيف تحوز على محبة الجميع

منها محظورات يجب أن تجنبها وهى
1-تجنب تقديم النصح المباشر للاخرين اي عوضاعن تقديم النصح ساعد الاخرين في توسيع افاقهم ساعدهم ليروا الاشياء من وجهات نظرمختلفه فبهذه الطريقه سوف تساعدهم على ايجادالاجوبه التي تستند الى قيمهم ومعتقداهم ممايجعل الحل اكثر فعاليه
2- تجنب الاستخفاف بالاخرين قد تتعامل باستخفاف عاده مع من تعرفهم وتالفهم وبما انهم حولك دومافانك تعاملهم بطريقه تجعلهم ينفرون منك وبعد ذلك ستندم لانك فقدتهم ولهذا من لضروري معاملة الكل بمنتهى الحب والاحترام
3-تجنب الحديث السيئ عن الاخرين تحدث بصوره جيده عن الاخرين اواصمت ولاتقل شيئا ان لم تجد حديثاطيبا
4-تجنب رفع صوتك للتعبير عن وجهةنظرك حافظ على هدوئك وانقل وجهة نظرك بود فمن الطبيعي جدا ان اتختلف بالراي مع الاخرولاكن اذا رفعت صوتك فلن يكون تفكيرك بوضع جيد تستطيع فيه التواصل وسيتمكن الخر من الدفاع عن نفسه وستضيع الفكره التي تدافع عنها بسبب غضبك
*موجبات افعلها*
*ليكن ودك وتواصلك مع الجميع مهما كانت منزلتهم
*كن مخلصا دون ان تكون لديك نوايا خفيه
*حاول ان تجد الامور الايجابيه لدى الاخرين وركز عليها
*كن الكتف الذي يمكن الاستناد اليه في اوقات الشده
*تفهم احتياجات الاخرين وكن كريما معهم
*امتدح واثنِ على الاخرين
*انسى الاساءه وطهر قلبك وابدا بالسلام وابتسم
*حاول ان تجد الامورالمشتركه بينك والاخر لقضاء حديث ممتع















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 11-06-10, 09:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العليا

 

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 7858
المشاركات: 108 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 10
العليا is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العليا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

- تجنب الاستخفاف بالاخرين قد تتعامل باستخفاف عاده مع من تعرفهم وتالفهم وبما انهم حولك دومافانك تعاملهم بطريقه تجعلهم ينفرون منك وبعد ذلك ستندم لانك فقدتهم ولهذا من لضروري معاملة الكل بمنتهى الحب والاحترام


----------------------------------------------------------------
هي عادة سيئة جداا حتى الشخص الذي يقوم بذلك غالبا لا يرغب الناس في مجالسته
شكرا لك اخونا ابو هيثم موضوع يستحق الاشادة















عرض البوم صور العليا   رد مع اقتباس
قديم 11-06-10, 10:11 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

درر من ذهب
سلمت يداك استاذنا الكريم أبو هيثم















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 11-06-10, 11:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الغموض
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطيه اخت رجال

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7430
المشاركات: 2,149 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 340
نقاط التقييم: 10
حويطيه اخت رجال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطيه اخت رجال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

ما شاالله على هذه النصائح الرائعه والمفيده
بارك الله فيك وفي طرحك المتميز يا ابو هيثم















عرض البوم صور حويطيه اخت رجال   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 03:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

ألعلياء

شاكر مرورك ولك تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 03:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

أخى حويطى الشمال
ياهلا الحقيقة شرفنى مرورك ولك تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 03:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

أختى حويطية اخت رجال
سلمتى على ألمرور ولكى تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 03:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدرة

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7250
المشاركات: 5,394 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 684
نقاط التقييم: 208
الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

بالفعل استاذنا كل ماذكرته من خلاله نكسب حب الآخرين .

طرح قيم بارك الله فيك .















عرض البوم صور الدرة   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 11:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

أختى الدره
اشكر مرورك ولكى تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 11:48 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر وكاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسردياب

 

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 8177
المشاركات: 950 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 218
نقاط التقييم: 10
ياسردياب is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسردياب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

بالفعل نصائح موضوعية يابا هيثم وكلها تغازل المثل القائل (النصيحة على الملأ فضيحة )

شكرا يا ابا هيثم ولعلنا نعتبر















عرض البوم صور ياسردياب   رد مع اقتباس
قديم 13-06-10, 10:41 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

اخى ياسر
أشكر مرورك ولك تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 13-06-10, 10:53 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 958
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

اسعدك الله اخي الفاضل ابو هيثم للنصائح الطيبة والقيمة وهكذا انت دوماً نتعلم منكم القيم والهادف والمفيد ومااشرت اليه بالفعل يااخي لمن اراد ان يحقق محبة الجميع
وأهم نقطة هي الكلمة الطيبة وكيف نوصل مانريد الى الآخرين دون ان نقلل بشأنهم أو التعالي عليهم ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة

فمعاملته واخلاقه الطيبة نشر الاسلام وأحبه الجميع حتى الكفار رغم انهم لم يقتنعوا بدخلوهم الاسلام إلا انهم كانوا يحترمونه لاخلاقه وحسن تعامله ولينه مع الجميع

اشكرك اخي الفاضل للموضوع الهادف والنصائح التي تكتب بماء الذهب . وفقك الله وبارك فيك


تحياتي القلبية















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 14-06-10, 01:08 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

اختى الفاضلة مسلمة
شاكر لكى المرور كما اسعدنى اضافتك ألمفيدة وليس بمستغرب منكى وتقبلى تحياتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 15-06-10, 04:17 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخت الصقر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9455
المشاركات: 3,311 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 452
نقاط التقييم: 60
زرقاء اليمامة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زرقاء اليمامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

تجنب الحديث السيئ عن الاخرين تحدث بصوره جيده عن الاخرين اواصمت ولاتقل شيئا ان لم تجد حديثاطيبا

صدقت وافدت.......... تحياتى لك الاخ الفاضل

ابو هيثم















عرض البوم صور زرقاء اليمامة   رد مع اقتباس
قديم 19-06-10, 08:16 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو راما

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8536
المشاركات: 613 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 182
نقاط التقييم: 12
ابو راما is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو راما غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

يعطيك الف عافيه اخوي
تقبل مروري

تحياااااااااااتي















عرض البوم صور ابو راما   رد مع اقتباس
قديم 20-06-10, 01:00 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

اختى زرقاء اليمامة
أشكر مرورك ولكى تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 20-06-10, 01:01 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,939 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 945
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

اخى ابن موسى
أشكرك اخى ولك تحيتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 22-06-10, 09:09 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~ صاحبة السمو~

 

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10026
المشاركات: 2,760 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 390
نقاط التقييم: 25
~ صاحبة السمو~ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
~ صاحبة السمو~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: كيف تحوز على محبة الجميع

طــرح رائــع وـأكثـر من رائع ..~
يعطيكْ ألف عافيـــهـ ,‘
دمتــــــ بخـير ..~















عرض البوم صور ~ صاحبة السمو~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 04:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009