الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,682 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,799 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,178 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,271 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,834
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 423 عدد الضغطات : 405

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > أدباء و شعراء و كتّاب قبيلة الحويطات > منتدى المحاورات الشعرية

منتدى المحاورات الشعرية خاصة بمحاورات شعراء القبيلة و شعراء الشبكة

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-10, 01:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ياوقـت ترفـق بي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد بن غازي

 

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10038
المشاركات: 3,933 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 506
نقاط التقييم: 10
عبدالمجيد بن غازي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد بن غازي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
Post هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخواني اخواتي الشعراء في شبكة الحويطات

شعراء المحاوره أرجوا عدم الوصول إلى القبائل بسؤ

فإذا حصل ذالك من أي شاعر فسوف يتخذ به الأجراء اللازم من قبل

الإدارة بعد حذف المشاركه طبعاً

ملاحظه ... هناك منتديات خاصه لجميع القبائل باسمائها فتستحب المحاورات

فيها بالقبيله وغيرها !!!!!!



أما في هذه الشبكه الرسميه فلا نرضى لأياً من القبائل بأي سؤ وتبقى جميع

القبائل لها إحترامها وتقديرها !!!

هذا بنائاً على توجيهات صاحب الموقع وشكراً

تقبلو خالص الود والتقدير وألأحترام




أخوكمـ (بن غازي)















عرض البوم صور عبدالمجيد بن غازي   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 01:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1003
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

حياك الله

وأشوف كل يوم طالع مدير الله يزيد ويبارك


الحقيقه أن شعر المحاوره (ماهو الا هياط)

ومفاخرة بأشياء غفى عليها الزمن واحياء لنعرات مال امها داعي


وعموما الشباب يتموشوا بالاوامر طال عمرك ولاتزعل روحك

*تقبل مروري















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 01:55 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رحالـ

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6450
المشاركات: 352 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 10
رحالـ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رحالـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اخي الكريم

ابن غازي

شكرا لك اولاً على إجتهادك

ولكن اتمنى ان تضع له مبرر حتى يستوجب وجود مثل هذا التحذير سواء من الإدارة او من الأعضاء الحريصين على الموقع امثالك،
لأني ومن خلال متابعتي البسيطه لهذه الشبكة والإطلاع على قسم المحاورة الذي لم يتعدى سن الطفولة بعد، لم ارى مايستوجب ايراد موضوع بالهجة التي اوردتها
تحياتي















عرض البوم صور رحالـ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 02:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1003
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحالـ مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

ابن غازي

شكرا لك اولاً على إجتهادك

ولكن اتمنى ان تضع له مبرر حتى يستوجب وجود مثل هذا التحذير سواء من الإدارة او من الأعضاء الحريصين على الموقع امثالك،
لأني ومن خلال متابعتي البسيطه لهذه الشبكة والإطلاع على قسم المحاورة الذي لم يتعدى سن الطفولة بعد، لم ارى مايستوجب ايراد موضوع بالهجة التي اوردتها
تحياتي

سلامات يارحااال وشلون الصحه

الا ياخوي (الشيح مانبت في الديره) خخخخخخ

ياخوي ناس مهتمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالا انا وياك نايمين

ياعمآآآآر يأديرة العجرم والرمث ههههههه















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 02:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رحالـ

 

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 6450
المشاركات: 352 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 10
رحالـ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رحالـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اقول انت يانديم دور لك على عروس وخل عنك باقي الحمول

وسلم على على الشيح والبعيثران الى سرت مستريح وطربان















عرض البوم صور رحالـ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 02:44 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1003
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحالـ مشاهدة المشاركة
اقول انت يانديم دور لك على عروس وخل عنك باقي الحمول

وسلم على على الشيح والبعيثران الى سرت مستريح وطربان

نفذ التعليمااات يابو رحله ههههههههه

وخل عنك لاتتبند وانا اخوك

وعاد المدراء الجداد مشلكه مستعصيه

وخلينا نعيش

صدق -رضينا بالهم والهم مارضى فينا

اقول يابن غازي ماحنا ناقصين

وان كان مؤسس الشبكه مرسلك

(سلم عليه تراه وآحشني)















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 03:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

الاخ ابن غازي
السلام عليكم :
ليس لدينا من يتطرق لمثل هذه الامور و الجميع هنا من فضل الله رجال اخيار ومدركين
و يعرفون ما لهم و ما عليهم و جميع القبائل محل احترامنا و تقديرنا .
و اراك اخي الفاضل تتحدث باسم الادارة و على لساني .
و انا لا اعرفك شخصيا و لم اوجهك ؟
عموما حياك الله يا ابن غازي و تراك تمون يا ولد العم
و هذا المكان للجميع















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 04:44 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1003
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآتي الأخير مشاهدة المشاركة
الاخ ابن غازي
السلام عليكم :
ليس لدينا من يتطرق لمثل هذه الامور و الجميع هنا من فضل الله رجال اخيار ومدركين
و يعرفون ما لهم و ما عليهم و جميع القبائل محل احترامنا و تقديرنا .
و اراك اخي الفاضل تتحدث باسم الادارة و على لساني .
و انا لا اعرفك شخصيا و لم اوجهك ؟
عموما حياك الله يا ابن غازي و تراك تمون يا ولد العم
و هذا المكان للجميع
*صح لسآنك

يابو ثامر

والشب ياعيني حماسي وقال خليني اكتب هالموضوع

والتمس لاخيك عذرا















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:01 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4089
المشاركات: 116 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ابن غنام الحويطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن غنام الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اخوي عبدالمجيد
اسمحلي اخوي بالكلمتين
اخوي انا واكبت المنتدى من بداية نهضته صحيح ان مواضيعي ومشاركاتي قليله لكن هذا ماينفى محبتي للمنتدى بالعكس
من ناحية تحذيرك الجاف انا طول هالفتره ماشفت واحد جاب طاري القبائل سوا بقصيده او كلام عادي الا بالطيب
وكلهم رجال كفو ولايحتاجوا للتوجيه
واتمنى ماتاخذ باخطرك من كلامي















عرض البوم صور ابن غنام الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 10:33 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير عام الشبكة في البحرين
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشاعر معشي الذيب

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7398
المشاركات: 456 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 10
الشاعر معشي الذيب is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشاعر معشي الذيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

الاخ عبد المجيد
اولا نرحب بتواجدك معنا هنا وتشرفنا بحضورك الطيب ونشكر لك اهتمامك ولاكن دعنا نضع النقاط على الحروف ؟؟؟؟ ارجو ان تأتي ببيت واحد لاحد الشعراء المشاركين في ديوانية المحاوره يتطرق فيه لاي من القبائل ولو بالتلميح حتى نؤيدك في ما طرحت اما ان كنت تريد ان تستبق الاحداث وتعمل بالمثل الذي يقول الوقايه خير من قنطار علاج فلتعلم اخي العزيز ان صفحة التعليمات في الديوانيه قد ذكر فيها المنهاج الذي سوف تسير عليه المحاوره راجيا منك الرجوع لتلك الصفحه وقرائتها جيدا وسوف تجد مايسرك من الشروط التي وضعتها الاداره مسبقا وكن على يقين ان جميع الاخوه ملتزمين بالطرح الهادف الذي يثري ساحة المحاوره ويرقى بها عن جميع مايعكر صفو المتابع هذا مالزم توضيحه وتقبل مني خالص الود والتقدير والسلام















عرض البوم صور الشاعر معشي الذيب   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 10:48 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير عام الشبكة في البحرين
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشاعر معشي الذيب

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7398
المشاركات: 456 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 10
الشاعر معشي الذيب is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشاعر معشي الذيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الشمال مشاهدة المشاركة
حياك الله

وأشوف كل يوم طالع مدير الله يزيد ويبارك


الحقيقه أن شعر المحاوره (ماهو الا هياط)

ومفاخرة بأشياء غفى عليها الزمن واحياء لنعرات مال امها داعي


وعموما الشباب يتموشوا بالاوامر طال عمرك ولاتزعل روحك

*تقبل مروري
اخي نديم
شعر المحاوره ليس هياط انما هو تراث عريق ومحترم ويقدرونه علية القوم وعامة الناس وهو محك حقيقي لابراز موهبة الشعراء والدليل على ذالك ان له شعبيه في الجزيره العربيه تفوق شعر النظم والفنون الاخرى وان كنت ترا انه كما ذكرت فانت لست مجبر على المتابعه فهنالك في الموقع كثير من الصفحات التي تروق لك وتكفيك عن متابعة الشيء الذي ترى انه اقل من مستواك الفكري هذا وتقبل مني مداخلتي وتقديري لشخصك الكريم ولكن لكل منا رأيه ياعزيزي العزوبي المنتهي















عرض البوم صور الشاعر معشي الذيب   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 12:37 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,679 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1003
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالمجيد بن غازي المنتدى : منتدى المحاورات الشعرية
افتراضي رد: هام جداً !!!! (إلى شعراء المحاوره في شبكة الحويطات) ارجو التثبيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عثمان مشاهدة المشاركة
اخي نديم
شعر المحاوره ليس هياط انما هو تراث عريق ومحترم ويقدرونه علية القوم وعامة الناس وهو محك حقيقي لابراز موهبة الشعراء والدليل على ذالك ان له شعبيه في الجزيره العربيه تفوق شعر النظم والفنون الاخرى وان كنت ترا انه كما ذكرت فانت لست مجبر على المتابعه فهنالك في الموقع كثير من الصفحات التي تروق لك وتكفيك عن متابعة الشيء الذي ترى انه اقل من مستواك الفكري هذا وتقبل مني مداخلتي وتقديري لشخصك الكريم ولكن لكل منا رأيه ياعزيزي العزوبي المنتهي

ياسيدي الفاضل

بعد رحيل العمالقه وآخرهم على ما أرى صياف الحربي

اخذت المحاورة منحنى خطير

واثارت كثير من النعرات ؟

واصبحت تجاره اكثر من كونها تراث؟

*وجهة نظري الشخصيه يامعشي الذيب















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 11:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009