الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية كل مايخص المواضيع الاجتماعية و المجتمعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-10, 06:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أطلقت مجموعة من الزوجات حملة "خلوه يلبس" في المنتديات النسائية في احتجاج منهن على لباس الزوج التقليدي داخل المنزل والذي لا يخضع "على حد تعبيرهن "للأناقة والذوق كما جاء في رسالة إلكترونية تبادلتها الزوجات مؤخرا، مؤكدات فيها بأن هذا اللباس "فانلة وسروال" لا يعجبهن وأن الأزواج يجب أن يهتموا في هندامهم داخل المنزل في حين تم إرفاق عدد من الصور للبجامات التي يفضلن ارتداء الزوج لها داخل المنزل.

وقد أكدت هويدا سالم إحدى المشاركات للحملة على تفاعل العديد من الزوجات مع تلك الحملة في محاولة منهن لتغيير ثقافة لباس الزوج داخل المنزل لا سيما في ظل طرح الأسواق لكل ما هو جديد وعصري للملابس الرجالية والتي لجأت لشرائها لزوجها في محاولة منها للفت نظره بأن طريقة هذا اللباس لا تعجبها وقد وجدت قبولا منه في بداية الأمر لكنه عاد مرة أخرى لممارسة حياته اليومية داخل المنزل وهو يرتدي "الفانلة والسروال "باعتبارها أكثر أريحية له.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وتضيف قائلة: إن زوجها رفض ارتداء البجامة كونها تبرز "الكرش" في حين أنه اعتاد على لباس "ثوب البيت" مشيرة إلى أن الأزواج السعوديين يجهلون المثل القائل "كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس".

من جانب آخر علقت منال الصومالي –أخصائية اجتماعية بمستشفى الملك فهد بجدة– على هذه الحملة قائلة:لا شك أن الهدف من هذه الحملة -وغيرها من الحملات الإلكترونية- هو تغيير بعض الثقافات والعادات السلبية نحو الأفضل وبما يتناسب مع ثوابتنا الدينية وعاداتنا الاجتماعية، معتبرة أن تلك الحملة "مقبولة اجتماعيا" ومن حق الزوجات المتذمرات أن يشاركن فيها ولكن دون إثارة للمشاكل الزوجية بينهما. مؤكدة في الوقت ذاته على أن الحياة الزوجية ما هي إلا مشاركة بين الزوجين فكل له مسئولياته وعليه واجباته والتي من أهمها "التجمل للآخر" فنصف الجمال هو الاهتمام بالشكل فكما هو المطلوب من الزوجة من لباس وعطور وزينة كذلك يفترض من الزوج المعاملة بالمثل وذلك بأشعار زوجته بأنه حريص على أناقته وحلاقته من أجلها، مشيرة إلى أن المظهر اللائق دائما ما يعكس الرقي الفكري والذوقي لدى الآخرين.

في حين ذكرت أن سبب ارتداء الزوج "الفانلة والسروال" أو "الفوطة " داخل المنزل يعود لأمرين هامين الأول هو غياب ثقافة اللباس عند السعوديين والثاني هو ما جرت عليه "العادة" في مجتمعهم مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه لباس يفتقد التجديد والتنويع الذي تنشده الزوجات بعد أن سئمن من لباسهم التقليدي.















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 06:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ღ♥ღ هہدوء رجہل ღ♥ღ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @اني خيرتك فختاري@

 

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 4379
المشاركات: 10,683 [+]
بمعدل : 2.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1258
نقاط التقييم: 431
@اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
@اني خيرتك فختاري@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

هههههههههههه << يعني الوحده تبي تشوف زوجها بشكل لائق ورمنسي
كما يفضل الزوج ان يرا زوجته بلباس مثير ويعجبه ويجعها جميله بنظره <<كالبجامات والخ
هن لهن نظرة ويجب احترامها

بس يسووووووو حملة >>>؟؟!!

معالي الشمال يعيطك العافيه على الطرح
تقبل مروري

لك التحية















عرض البوم صور @اني خيرتك فختاري@   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 06:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الدله

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7527
المشاركات: 750 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 209
نقاط التقييم: 10
عاشق الدله is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الدله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .















عرض البوم صور عاشق الدله   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 07:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @اني خيرتك فختاري@ مشاهدة المشاركة
هههههههههههه << يعني الوحده تبي تشوف زوجها بشكل لائق ورمنسي
كما يفضل الزوج ان يرا زوجته بلباس مثير ويعجبه ويجعها جميله بنظره <<كالبجامات والخ
هن لهن نظرة ويجب احترامها

بس يسووووووو حملة >>>؟؟!!

معالي الشمال يعيطك العافيه على الطرح
تقبل مروري

لك التحية

ما لهم أمل لو يسووا حرب ما هو حملة <<الفانلة والسروال<<الزي الرسمي
يعافيك الله أخي الرائع إني خيرتك فاختاري
أسعدني مرورك















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 07:38 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الدله مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
إن زوجها رفض ارتداء البجامة كونها تبرز "الكرش" في حين أنه اعتاد على لباس "ثوب البيت".


أسعدني مرورك















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~ صاحبة السمو~

 

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10026
المشاركات: 2,760 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 400
نقاط التقييم: 25
~ صاحبة السمو~ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
~ صاحبة السمو~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< اهداءللمتزوجات ههههههه
سبحان الله يعني مافي حياتنا مشاكل كلش غير السروال والفنيله
حريم فاضيه والمسلسلات اثرت على عقولها نسأل الله السلامه
والله يلبس اللي يريحه .حتى لو يلبس مايوه . المهم يكووون نظيف وريحته حلوووه..

مشكور اخوي معالي متميز في طرحك دائما

كانت هناآآآآ
صاحبة السمو الملكي ..~















عرض البوم صور ~ صاحبة السمو~   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 08:32 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ صاحبة السمو~ مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةSIZE]
سبحان الله يعني مافي حياتنا مشاكل كلش غير السروال والفنيله

والله يلبس اللي يريحه .حتى لو يلبس مايوه . المهم يكووون نظيف وريحته حلوووه..

مشكور اخوي معالي متميز في طرحك دائما

[/FONT][/COLOR]~
نظيف ورائحته حلوة يبغالها حملة ثانية
عاد إلا السروال والفنيلة<<الزواج كله يتوقف عليهم

آنستي
الكريمة
تشرفت بمرورك















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 01:18 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شموخي بفعلي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندى الصبح

 

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 8818
المشاركات: 4,295 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 583
نقاط التقييم: 265
ندى الصبح is a jewel in the rough ندى الصبح is a jewel in the rough ندى الصبح is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

وانا مع الحملة
صاحبة السمو بلاك ما جربتيهم في خشتك ليل ونهار
فالمرأة تحب أن يكون زوجها حسن الهيئة والملبس، فقد قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: تصنعوا لنسائكم، وإنهن حببن منكم ما تحبونه منهن· وقال عبد الله بن عباس رضي الله عنهما:أحب أن أتزين لزوجتي كما أحب أن تتزين لي·

شكرا معالي على الموضوع المميز















عرض البوم صور ندى الصبح   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 01:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8743
العمر: 29
المشاركات: 5,567 [+]
بمعدل : 1.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 715
نقاط التقييم: 312
وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وليد العمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قآآل ايش خلوه يلبس خخخخخخ عآآآلم فآآآضيه

يعطيك آلعآفيه معآلي















عرض البوم صور وليد العمراني   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 02:07 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~ صاحبة السمو~

 

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10026
المشاركات: 2,760 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 400
نقاط التقييم: 25
~ صاحبة السمو~ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
~ صاحبة السمو~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الصبح مشاهدة المشاركة
وانا مع الحملة
صاحبة السمو بلاك ما جربتيهم في خشتك ليل ونهار
فالمرأة تحب أن يكون زوجها حسن الهيئة والملبس، فقد قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: تصنعوا لنسائكم، وإنهن حببن منكم ما تحبونه منهن· وقال عبد الله بن عباس رضي الله عنهما:أحب أن أتزين لزوجتي كما أحب أن تتزين لي·

شكرا معالي على الموضوع المميز
والله ماحد غصبكم على زواج ÷÷÷÷ اللهم لا شماته
ههههههههههههههههه .. شكلك مجربه ندى .
الله يعين الحريم على بعض الرجال
ودي لك ندى















عرض البوم صور ~ صاحبة السمو~   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 03:41 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ياوقـت ترفـق بي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد بن غازي

 

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10038
المشاركات: 3,933 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 515
نقاط التقييم: 10
عبدالمجيد بن غازي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد بن غازي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

صاحي ولا مجنون البس هالخلاقين

هههههههههههههههههه

معالي تخيل شكلك وانت لابسهم

تستحي من نفسك
هههه

يعطيك العافيه بس ابي رايك















عرض البوم صور عبدالمجيد بن غازي   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 10:25 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن الفخر

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 100
المشاركات: 4,171 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 584
نقاط التقييم: 10
ابن الفخر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن الفخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

و ربي حريم فاضية
انا في بيتي حر و البس الي يريحني و الي على مزاجي
و اذا ما عجبها بكيفها
فلسفة فاضية على قل سنع
خلاص يعني المشاكل كلها خلصت و ما باقي الا موضوع البيجاما و الخيشة















عرض البوم صور ابن الفخر   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:50 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 18
المشاركات: 3,277 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل


هذا رمز وعاده سعوديه لن ولم نقبل بتغيرها وحتى المناقشه فيها

ابك حتى صرآويلنآ يبون يغيرونها معصي ثم معصي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حريم آول كآنت تحس بالرآحه يوم تشوف زوجهآ بالفلينه العلاقي والسروآل المصفر هههه يسعدهن بث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


معالي شوكرن















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:26 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
هدوء العقلاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العااااصف

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1220
المشاركات: 500 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 207
نقاط التقييم: 10
العااااصف is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العااااصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اولا اشكرك اخي معالي الشمالي على الموضوع الحلو .

ثانيا انا ضد الحمله مافيه شي يستاهل عشان تكون هناك حمله ولا ضد اللبس بالبيت من هالانواع اللي شفتهم او احسن منهم بعد .

ملاحظه / يمكن ترفضوووون اللبس اللي حطه لكم معالي الشمالي في المنزل ولكن لاترفضووون ان تلبسوووو انواع الماركات وانواع البناطيل عند السفر للخارج اذن حصل هنا تناااااااااقض ؟؟؟؟؟



العاااااااااااااااااااااااااااااااااااصف مع التحية ,,,,,,,,,,















عرض البوم صور العااااصف   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:29 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8743
العمر: 29
المشاركات: 5,567 [+]
بمعدل : 1.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 715
نقاط التقييم: 312
وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough وليد العمراني is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وليد العمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
حريم آول كآنت تحس بالرآحه يوم تشوف زوجهآ بالفلينه العلاقي والسروآل المصفر هههه يسعدهن بث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههههههههههههآآآي هآآذى آلكلآم يآ آدحمي يآآخي انت 100%















عرض البوم صور وليد العمراني   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:31 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن الفخر

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 100
المشاركات: 4,171 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 584
نقاط التقييم: 10
ابن الفخر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن الفخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحمي مشاهدة المشاركة

هذا رمز وعاده سعوديه لن ولم نقبل بتغيرها وحتى المناقشه فيها

ابك حتى صرآويلنآ يبون يغيرونها معصي ثم معصي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حريم آول كآنت تحس بالرآحه يوم تشوف زوجهآ بالفلينه العلاقي والسروآل المصفر هههه يسعدهن بث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


معالي شوكرن

الا يالدحمي تذكر صاحبنا الى راح الدانوب بنفس السروال المذكور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور ابن الفخر   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:35 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 18
المشاركات: 3,277 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
الا يالدحمي تذكر صاحبنا الى راح الدانوب بنفس السروال المذكور
آقولك صآر الحين بتبوك مآ يعرفني ويتغلى علي مره يقول مع آنس ومره مع فؤاد وآخاف الله المره الجايه مع مؤيد خخخاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معقوله طلعه وحده للدانوب بالسروال والفلينه تسوي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:48 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الصبح مشاهدة المشاركة
وانا مع الحملة
صاحبة السمو بلاك ما جربتيهم في خشتك ليل ونهار
فالمرأة تحب أن يكون زوجها حسن الهيئة والملبس، فقد قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: تصنعوا لنسائكم، وإنهن حببن منكم ما تحبونه منهن· وقال عبد الله بن عباس رضي الله عنهما:أحب أن أتزين لزوجتي كما أحب أن تتزين لي·

شكرا معالي على الموضوع المميز
خشة راجل ولا خشة حيطة
لنا في مدرسة محمد عليه السلام وأصحابه الكرام علم وخلق و أدب
أسعدني مرورك أستاذتنا الرائعة دوماً















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:53 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد العمراني مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قآآل ايش خلوه يلبس خخخخخخ عآآآلم فآآآضيه

يعطيك آلعآفيه معآلي
فاضية ورايقة
وش المشكلة إذا فيه أحد يخليه يلبس خليه يلبس
أسعدني مرورك وليدووووه















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 02:00 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : معـالي الشمالي المنتدى : منتدى المواضيع الاجتماعية و الأسرية
افتراضي رد: زوجات يطلقن حملة «خلوه يلبس» احتجاجا على لباس الزوج في المنزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد بن غازي مشاهدة المشاركة
صاحي ولا مجنون البس هالخلاقين

هههههههههههههههههه

معالي تخيل شكلك وانت لابسهم

تستحي من نفسك
هههه

يعطيك العافيه بس ابي رايك
رأيي ما عندي أي مشكلة مع أي نوع لبس
ما أعتقد أن فيه أي شيئ عيب ولا حرام ما دمت في البيت ألبس على راحتي
أسعدني مرورك أخوي الخفيف غازي















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009