الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,764 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,864 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,250 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,340 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,912
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 491 عدد الضغطات : 471

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها > منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية

منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية خاص بمسابقات الشبكة العامة لقبائل الحويطات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-10, 10:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 336
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
Thumbs up ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسعد بصحبتكم في ثالث أيام شهر رمضان المبارك أعاننا الله على صيامه وقيامه
ونتمنى في البداية ان تحوز جميع الفقرات على استحسانكم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال تعالى:وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَى رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ [يس : 51]

التفسير:
(ونفخ في الصور) هو قرن النفخة الثانية للبعث وبين النفختين أربعون سنة (فإذا هم) المقبورون (من الأجداث) القبور (إلى ربهم ينسلون) يخرجون بسرعة

إعداد
مسلم العميري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( السحور أكله بركة ؛ فلا تدعوه ولو أن يجرع أحدكم جرعة من ماء ؛ فإن الله عز وجل وملائكته يصلون على المتسحّرين ) رواه أحمد و ابن حبان .

إعداد
حنـــايا الروح


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ .

إعداد
حويــطيه أخت رجال


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حكم استعمال فرشاة الأسنان مع خروج دم
س : بعد الإمساك هل يجوز لي تفريش أسناني بالمعجون وإذا كان يجوز هل الدم اليسير الذي يخرج من الأسنان حال استعمال الفرشاة يُفَطر ؟
ج :لا بأس بعد الإمساك بدلك الأسنان بالماء والسواك وفرشاة الأسنان وقد كره بعضهم استعمال السواك للصائم بعد الزوال لأنه يذهب خلوف فم الصائم ولكن الصحيح أنه مستحب أول النهار وآخره وأن استعماله لا يذهب خلوف الفم وإنما ينقي الأسنان والفم من الروائح والبُخر وفضلات الطعام ، فأما استعمال المعجون فالأظهر كراهته لما فيه من الرائحة ولأنه له طعم قد يختلط بالريق لا يُؤمن ابتلاع شيء منه فلا بأس بذلك للحاجه فإن خرج دم يسير من الأسنان حال تدليكها بالفرشاه أو السواك لم يحصل به الإفطار والله أعلم .( الشيخ ابن جبرين رحمه الله )
المرجع كتاب ( فتاوى الصيام ) جمع وترتيب ( محمد المسند )

إعداد
ذيب الشوامين


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- كلوا واشربوا ولا تسرفوا "الأعراف "
تلك هي آية في كتاب الله ، جمعت علم الغذاء كله في ثلاث كلمات . فإذا جاء شهر رمضان ، والتزم الصائم بهذه الآية ، وتجنب الإفراط في الدهون والحلويات والأطعمة الثقيلة ، وخرج في نهاية شهر رمضان ، وقد نقص وزنه قليلا ، وانخفضت الدهون ، يكون في غاية الصحة والسعادة ، وبذلك يجد في رمضان وقاية لقلبه ، وارتياحا في جسده . فالكنافة والقطائف وكثير من الحلويات واللحوم والدسم تتحول في الجسم إلى دهون ، وزيادة في الوزن ، وعبء على القلب . وقد اعتاد الكثير منا على حشو بطنه بأصناف الطعام ، ثم يطفئ لهيب المعدة بزجاجات المياه الغازية أو المثلجات .
وقد أكد الباحثون أنه على الرغم من عدم التزام الكثير من المسلمين ، للأسف الشديد ، بقواعد الإسلام الصحية في غذاء رمضان ورغم إسرافهم في تناول الأطباق الرمضانية الدسمة والحلويات ، فإن صيام رمضان قد يحقق نقصا في وزن الصائمين بمقدار 2-3 كيلوجرامات في عدد من الدراسات العلمية

إعداد
التــواقة للجنــان


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الثالث من شهر رمضان المُبارك
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المُبارك
*خرج رسول الله محمد (عليه الصلاة والسلام) من المدينة المنّورة قاصداً موقع بدرحيث دارت المعركة الكبرى التي أنتصر فيها جيش المسلمين بقيادة الرسول (عليه الصلاة والسلام) وصحبه على المشركين من قريش في السابع عشر من شهر رمضان المُبارك.
*تُوفيت السيّدة فاطمة الزهراء {رضي الله عنها} إبنة الرسول الأمين محمد (عليه أفضل الصلاة والسلام).
* قٌتل مروان بن الحكم، كان قد حاصر مصر فخرج أهلها لقتاله، كانوا يتناوبون القتال ويستريحون. وسُمّي ذلك يوم التراويح.
* كان استشهاد القائد المسلم الأمير "رابح بن الزبير" الذي أقام مملكة إسلامية في منطقة "تشاد"، كانن عاصمتها مدينة "ديكوا" بعد قيام الفرنسيين بغزو مملكته والدخول إلى العاصمة "ديكوا".

إعداد
معالي الشمالي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليـوٍم رحلتنـآ في ::
سلطنة عمان

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رؤية الهلال
يشكل مجلس يرأسه وزير الأوقاف والشؤون الدينيةو مفتي السلطنة والقضاة والمشائخ في عمان وهناك لجان في جميع ولايات السلطنة تتكون من الوالي ومن القاضي فإذا ثبتت رؤية الهلال يعلن عنها
في جميع وسائل الإعلام.
عادات وتقاليد
لا تختلف سلطنة عمان عن غيرها من البلدان العربية والإسلامية في عادات، وطرق الاحتفال بشهر رمضان المعظم، مع اليوم الأول لهذا الشهر يطلق مدفع الإفطار طلقاته، لكنه يصوم بقية أيام الشهر، ويبقي أذان المغرب وحده معبرا عن موعد الإفطار للصائمين في جميع انحاء السلطنة.
وتبدي الحكومة العمانية اهتماما كبيرا في التيسير على مواطنيها وبالذات من العاملين في الجهات والمؤسسات الحكومية، حيث يقتصر الدوام الرسمي أثناء شهر رمضان على 4 ساعات، بدلا من 6 ساعات وهي مواعيد العمل اللائحية، والقانونية المتفق عليها في كل الجهات التابعة للدولة أو الحكومة العمانية.
وفي صور جميلة وطيبة من صور التكافل والتضامن الاجتماعي الذي حرصت عليه الشريعة الإسلامية الغراء تستضيف العائلات الثرية أو الأغنياء العديد من الناس من البسطاء، وتتم هذه الموائد الكثيرة طوال شهر رمضان في عدد من المساجد في كل ولاية، حيث توزع أطعمة ومأكولات ومشروبات يتبرع بها الأغنياء والقادرون، وأهل الخير، وهو ما يعكس صفة الكرم التي تتصف بها الشعوب العربية. ومن الأمور التي تشتهر بها غالبية القبائل في سلطنة عمان تلك المجالس التي يعقدها مشايخ، وزعماء القبائل ويتحدثون فيها في مختلف الأمور الدينية والاجتماعية، كما يلجأون إلى أوقات من السمر يسلو فيها الأطفال، والشباب، ويتسامرون وبصفة خاصة في المساء، وبالتحديد بعد صلاة التراويح التي يحرص عليها الغالبية العظمي من الشباب والكبار على حد سواء في سلطنة عمان. أما في الأندية الرياضية أو مراكز الشباب العمانية فتتحول خلال شهر رمضان الكريم إلى خلية نحل تعج بالنشاط والحيوية، وتمتلئ بالانشطة الدينية، والثقافية، والروحية، وتعقد فيها الأمسيات الشعرية، كما يلقي فيها الأدباء والشعراء الشباب عددا من قصصهم القصيرة وأشعارهم والتي يتولاها آخرون بالنقد والتحليل من الناحية الفنية.
وفي المساء وتحت الاضواء الكاشفة يمارس الشباب والأطفال ألواناً عديدة من الرياضة مثل كرة القدم والسلة والطائرة، وسباق الجري، والعدو، وغيرها
الإفطار
عبارة عن أرز وهو ما يسمى بالكبسة أو الهريس، والشوربة المختلفة وهي نوع من القمح مع اللحم أو الدجاج أو الخبز مع اللحمة مع مختلف العصائر.. والفطور يكون غالباً في المساجد.
العشاء والتراويح
بعد صلاة العشاء والتراويح تقام المحاضرات حتى الساعة 11 أو الساعة 12 ليلاً وبعدها يذهبون إلى بيوتهم لتناول بعض الوجبات الخفيفة.
السحور
يتناول الناس بعض الأكلات الخفيفة أو الأكلات الثقيلة ويفضلون الأرز.
ليلة القدر
ليس لليلة القدر أي طقوس خاصة من رزقه الله رؤيتها حظى بها ومن لم يرزقه الله تعالى فيتحراها في السنين القادمة.

أتمنى أن تكونوا استمتعتوا في رحلة اليوم ,,
انتظرونآآآآ غدا مع رحله قادمه وشعب جديد,,


إعداد
التواقة للجنان


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحلق في سماء الخيمه الرمضانية أحد نجمات المنتدى ضيفتنا هي أحد الأقلام الشابة ..احدى أعضاء فريق الخيمه في شهر رمضان المبارك من خلال تقديمها لفقرة أحاديث المصطفي عليه السلام..
فرحبوا معي بالأستاذة:
حنايا الروح
س / من هي حنايا الروح في أسطر..؟
الاسم / حناياا
العمر / 24 سنة
المستوى التعليمي / ماجستير مناهج وطرق تدريس.
أحب الهدوء والبحر والسفر وكل شيء زين .. وأكره الحسد والمجاملة والإستفزاز ..
س/ مشاعرك ليلة الاعلان عن رمضان؟
تنتابني مشاعر جميلة عند الإعلان عن رمضان كهذه الأيام
وأنا أنتظر قدوم الشهر الكريم بفارق الصبر
وأجد الفرحه حتى على وجوه الأطفال في المنزل وهم ينتظرون قدوم الشهر الكريم
عادة ما يكون لرمضان أجواء خاصه جداً ومختلفه عن باقي الأشهر
وألاحظ ذلك في عائلتنا واقربائنا جميعهم
بالنسبة لنا فإن لرمضان طابع مختلف جداً
سواء من أجواء روحانيه مليئة بالعبادة كصلاة التراويح جميعنا في المسجد
أو من تكثيف الزيارات وصلة الأرحام او من تشجيع الأطفال في المنزل على الصيام
أو من قراءة القران او من طرق البر الأخرى نسال الله الإخلاص والقبول ....
س/ماذا يعني لك رمضان؟ وكيف تستعدله؟.
رمضان ..
حبيب للمسلمين .. أهلاً بك يا حبيب ..
شهرٌ أحبّه الله و حبب خلقه فيه .
أما من خلال الإستعداد للشهرالفضيل تكون
إستعداد للعبادات (دعاء – قرآة القرأن – المحافظة على صلاة التراويح والقيام- إعداد جلسات إيمانية – إفطار صائم وغيرها الكثير من العبادات ..
علاقات اجتماعية( جلسات عائلية ودية – صلة الرحم - ودعوة الى الله من خلال إعداد محاضرات وندوات توزيع أشرطة دينية وغيرها الكثير ..
س / كيف كانت بدايتك مع الصوم؟
ما أتذكر كيف كانت البداية بس اللي بتذكره ايام الطفولة ( الإبتدائية ) إني كنت أصوم يوم وافطر بقية الشهر .. وأحياناً أصوم نصف اليوم وأفطرر العصر ..
س / بماذا يختلف رمضان خلال هذه السنة عن الأعوام الماضية؟
كل شيء في الأرض قابل للتغيير، فهذه سنة الحياة .. تتحول الأشياء، وتتبدل مجريات الأمور .. زمان كانت فيه بساطة في العيش وعلاقات إجتماعية وتبادل الزيارات الله على روحانية رمضان في الماضي وحلاوة الماضي أما الآن الله المستعان أصبح هناك غلاء في المعيشة مافيش زيارات ولا تواصل إلا ماندر ..
وطبعاً لرمضان حلاوته في كل العصور، واللهم بلغنا منه أعواماً جديدة ومديدة، وأن بحثنا عن الجميل منه وحلاوته المفقودة فقل للزمان.. ارجع يازمان !
س / ما هو برنامجك خلال شهر رمضان؟
ليس لي برنامج محدد ..
س/هل سبق لك وأن صمت رمضان خارج المملكة ؟وإن كلنت الإجابة بنعم،ماهو الفرق بين الصيام في الخارج والصيام في أرض الوطن؟
لم يسبق لي ..
س / ماهي الأكله او الطبق الذي يجب ان يتواجد أمامك على مائدتك الرمضانية؟
سمبوسة – ورق العنب - بيتزا
س/من هم الأشخاص الذين تحرص على تواجدهم معك على مائدةالإفطار؟
الأهل بكل تأكيد .
س / دعاء تحب أن تردده في هذا الشهرالفضيل؟
(ربنا آتنا بالدنيا حسنة وبالآخرة حسنة وقنا عذاب النار )
س/الصدقة في رمضان من أكبر أبواب الخير .. ما هي أفضل الطرق التي تراها مناسبة في نهار رمضان ؟
طبعاً الصدقة في رمضان لها ميزة وخصوصية يجب أن نحرص عليها
" كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أجود الناس , وكان أجود ما يكون في رمضان , كان أجود بالخير من الريح المرسلة .. وقد قال صلى الله عليه وسلم " أفضل الصدقة صدقة في رمضان " "
وآلصـدقـه في رمضـآن لهـا صـور ..:
1-(إطعـآم ـآلطعـآم)..
قال الله تعالى : (ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا . إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا . إنا نخاف من ربنا يوما عبوسا قمطريرا . فوقاهم الله شر ذلك اليوم ولقاهم نضرة وسرورا . وجزاهم بما صبروا جنة وحريراً ) .
وعبادة إطعام الطعام , ينشأ عنها عبادات كثيرة منها : التودد والتحبب إلى إخوانك الذين أطعمتهم فيكون ذلك سبباً في دخول الجنة " لن تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولن تؤمنوا حتى تحابوا " .
2-( تفطيـر الصـآئـم):قال صلى الله عليه وسلم " من فطر صائماً كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء " وفي حديث سلمان " من فطر فيه صائماً كان مغفرة لذنوبه وعتق رقبته من النار , وكان له مثل أجره من غير أن ينقص من أجره شيء , قالوا : يا رسول الله ليس كلنا يجد ما يفطر به الصائم , فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يعطي الله هذا الثواب لمن فطر صائماً على مذقة لبن أو تمرة أو شربة ماء , ومن سقى صائماً سقاه الله من حوضي شربة لا يظمأ بعدها , حتى يدخل الجنة " .
س/موقف طريف حصل لك في رمضان ؟
لا يحظرني ..
س/شيئ تتمني فعلة في رمضان الأعوام السابقة ولم يتحقق لسبب ما؟
أحتفظ فيه لنفسي ..
س / مهو رأيك في شبكة قبائل الحويطات..؟
ماشاء الله أرى الشبكة في تقدم وتطور وتجدد وفخر وعز ورقي إلى الأمام شبكة العز والشموخ ..
س / مارأيك بما قدمته الشبكه في الفترةالماضيه..؟
جهود وأعمال ليس لها مثيل ..
س/ أسماء تعجبك بالمنتدى كـــطرح للمواضيع ؟
ماشاء الله الجميع دون إستثناء
( إلى الأمام دائماً )
س/نصيحة توجهيها لأعضاءالمنتدى؟
إفطار صائم أخي الكريم / أختي الكريمة من أهم البرامج الرمضانية في هذا الشهر الكريم ...
تفقد الأسر الضعيفة والفقيرة ..أولئك الذي فقدوا من يرعاهم سنوات طويلة وقد انتهى من الحياة هذة السنة ولن يقاسمهم افطار هذا الشهر ..
ستجد أناس عدة , متعففين , يستجبون لطرق الأبواب , ينتظرون احسان أمثالك ..
سلة غذائية من إعدادك -دون أن تكلف نفسك - تمدها لهم لتكسب أجر عظيما , صون لهم من سؤال الناس وإفطار صائم وسد لجوعهم وحاجتهم ..
جزء يسير مما تعديه أختي الكريمة كل يوم , ضعيه جانبا وأحسني مظهره , وأبعثي به اليهم لتنالي أجر تفطيرهم والتوسيع عليهم ..
تفقدوا من حولكم ,, و أسألوا الله أن ييسر طرق الوصول لهم وإكرامهم ,, والاخلاص قبل كل شيء ..
وكل عاام والجميع بألف خير وصحة وسلامة ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
|[.. السؤال الثالث ..]|

يفرز الإنسان العرق ويفرز اللعاب في الـ 24 ساعة ... ترى أيهما أكبر :
• كمية العرق
أم
• كمية اللعاب



إجابة سؤال الخيمة الثانيه هو
الجواب رقم (1)
العجوز الشمطاء هي :
هي التي خالط بياض رأسها سواد

نتائج سؤال الأمس
محمد الحامدي 3نقاط
زرقاء اليمامة نقطتين
عطر الليالي نقطه واحده

ومجموع نقاط المشاركين في المسابقة "
في المركز الأول حويطيه أخت رجال
في المركز االأول مكررمحمد الحامدي
في المركز الثاني زرقاء اليمامه
في المركز الثالث عطر الليالي

كما هو ملاحظ انضمت وجوه جديده للمسابقه
حويطيه اخت رجال والاخ محمد الحامدي متعادلان الان في عدد النقاط
فهل ستستمر المنافسه بينهما ع المركز الاول أم هل ستستمر زرقاء اليمامه في إنطلاقتها واصرارها للوصول الي القمه وعطر الليالي من يعلم قد تكون في الايام القادمه هي صاحبة المركز الأول
فلنتاااابع ونرى!!


التنسيق والإشراف
التواقة للجنان















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 10:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ღ♥ღ هہدوء رجہل ღ♥ღ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @اني خيرتك فختاري@

 

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 4379
المشاركات: 10,683 [+]
بمعدل : 2.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1250
نقاط التقييم: 431
@اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
@اني خيرتك فختاري@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

التواقه للجنة يعطيك العافيه على المجهود

بارك الله فيك















عرض البوم صور @اني خيرتك فختاري@   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 10:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آلشوقـ

 

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,339 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 348
نقاط التقييم: 14
آلشوقـ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
آلشوقـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

يعطيك آلف عافيه

موفقه بإذن الله دوم















عرض البوم صور آلشوقـ   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 10:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
احمد السليلمي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــراقي

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7077
المشاركات: 8,230 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 951
نقاط التقييم: 15
الــراقي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والله يعطيك العافيه















عرض البوم صور الــراقي   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أيهآ البعيد كمنآرة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الليالي

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1209
المشاركات: 443 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 192
نقاط التقييم: 10
عطر الليالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عطر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

الله يجزاك خير و يكتب الأجر لضيفتنا الرائعة و يبارك فيها ..
شكرا لكم من القلب ..















عرض البوم صور عطر الليالي   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 10:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الغموض
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطيه اخت رجال

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7430
المشاركات: 2,149 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 341
نقاط التقييم: 10
حويطيه اخت رجال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطيه اخت رجال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

ما شالله شي جميل تمنياتي للتوفيق للجميع

ويعطيك العاااافيه اختي التواقه

حضووور جميل وضيافه رائعه مع الاخت حناايا اسعدنا هذا اللقاء















عرض البوم صور حويطيه اخت رجال   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 12:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة و المدير الإداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الحامدي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 3208
المشاركات: 5,295 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 676
نقاط التقييم: 50
محمد الحامدي will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الحامدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

ماشاء الله شي يفرح خيمه رمضانيه ترفع الراس ..

كل الشكر لكِ اختِ التواقه ولضيفتك الاخت الغاليه حنآيا الروح ولكل من ساهم في انجاح الخيمه ..















عرض البوم صور محمد الحامدي   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 02:01 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 336
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

بارك الله فيكم جميعا
أسعدني حضوركم وأسعدني أكثر تفاعلكم
أسأل الله أن يبارك في هذه الخيمه وينفع بها ويبارك في جهود الجميع
لاحرمكم الله الأجر جميعا
والقادم أجمل بإذن الله















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 02:56 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلم العميري

 

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 4931
المشاركات: 4,742 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 678
نقاط التقييم: 684
مسلم العميري is a splendid one to behold مسلم العميري is a splendid one to behold مسلم العميري is a splendid one to behold مسلم العميري is a splendid one to behold مسلم العميري is a splendid one to behold مسلم العميري is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلم العميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

الله لايحرمكم الاجر
وسدد مساعيكم على الخير















عرض البوم صور مسلم العميري   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 03:24 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدرة

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7250
المشاركات: 5,394 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 685
نقاط التقييم: 208
الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

الله يبارك فيك اختي التواقة للجنان والى الأمام دائما.















عرض البوم صور الدرة   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 04:20 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تــــآهــت حــروفــي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حاضر فتاة

 

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 1042
المشاركات: 4,321 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 597
نقاط التقييم: 160
حاضر فتاة has a spectacular aura about حاضر فتاة has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حاضر فتاة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

خيمة رمضانية نافعة وشامله رفع الله من قدرك وجزاك خير الجزاء















عرض البوم صور حاضر فتاة   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 05:39 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 486
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

جزاك الله خير وبارك الله فيك التواقة للجنان
ضيفة مباركة ومتألقة
مجهود أكثر من رائع وإلى الأمام دوماُ
تحياتي















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 07:08 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الدله

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7527
المشاركات: 750 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 201
نقاط التقييم: 10
عاشق الدله is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الدله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

اشكرك على هذا المجهود الرائع
دمتي بسعاده















عرض البوم صور عاشق الدله   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 07:09 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الدله

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7527
المشاركات: 750 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 201
نقاط التقييم: 10
عاشق الدله is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الدله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩۞الخــيـمه الرمضانية الثالثــه وضيفــه متألقه في سمــاء المنتدى

اشكرك على هذا المجهود الرائع
دمتي بسعاده















عرض البوم صور عاشق الدله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 12:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009