الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان خاص بالمواضيع الاسلامية و الفتاوى الشرعية و الاحاديث النبوية الشريفة و كل ما يخص المسلم في امور دينه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-10, 10:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 344
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
Thumbs up █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█▓

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الــسلام علــيكم ورحــمة الله وبــركاته
الإخوة والأخوات أعضاء وزوّار شبكـة قبائل الحويطات..
نطل عليكم في اليوم السادس من الشهر الكريم أملين من الله ان نكون موفقين فيما سنقدم من فقرات في هذه الليلة

قراءة ممتعة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال تعالي:
(وَلْيَخْشَ الَّذِينَ لَوْ تَرَكُوا مِنْ خَلْفِهِمْ ذُرِّيَّةً ضِعَافًا خَافُوا عَلَيْهِمْ فَلْيَتَّقُوا اللَّهَ وَلْيَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا)
التفسير:
الْمُرَاد بِالْآيَةِ فَلْيَتَّقُوا اللَّه فِي مُبَاشَرَة أَمْوَال الْيَتَامَى " وَلَا يَأْكُلُوهَا إِسْرَافًا وَبِدَارًا " حَكَاهُ اِبْن جَرِير مِنْ طَرِيق الْعَوْفِيّ عَنْ اِبْن عَبَّاس وَهُوَ قَوْل حَسَن يَتَأَيَّد بِمَا بَعْده مِنْ التَّهْدِيد فِي أَكْل أَمْوَال الْيَتَامَى ظُلْمًا أَيْ كَمَا تُحِبّ أَنْ تُعَامَل ذُرِّيَّتك مِنْ بَعْدك فَعَامِلْ النَّاس فِي ذُرِّيَّاتهمْ إِذَا وَلِيتهمْ ثُمَّ أَعْلِمْهُمْ أَنَّ مَنْ أَكَلَ أَمْوَال الْيَتَامَى ظُلْمًا فَإِنَّمَا يَأْكُل فِي بَطْنه نَارًا .
تفسير ابن كثير.

إعداد
مسلم العميري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( قال الله عزوجل : كل عمل بن آدم له إلا الصيام ؛ فإنه لي وأنا أجزي به ، والصيام جنّة ، وإذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يصخب ، فإن سابّه أحد أو قاتله فليقل : إني امرؤ صائم ، والذي نفس محمد بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك ، للصائم فرحتان يفرحهما : إذا أفطر فرح ، وإذا لقي ربه فرح بصومه ) رواه البخاري و مسلم .

إعداد
حنايا الروح


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دعاء اليوم السادس
اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ ، وَ زَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَ اَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ .

إعداد
حويطيه أخت رجال


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حكم التبرع بالدم للصائم
س : التبرع بالدم في نهار رمضان هل هو جائز أم يُفَطر ؟
ج : إذا تبرع بالدم فأخذ منه الكثير فإنه يبطل صومه قياساً على الحجامة وذلك أن يجتذب منه دم من العروق لإنقاذ مريض أو للاحتفاظ بالدم للطوارئ فأما إن كان قليلاً فلا يُفطِر كالذي يؤخذ في الإبر والبراويز للتحليل والاختبار .
الشيخ ابن جبرين
كتاب ( فتاوي الصيام ) جمع وترتيب ( محمد المسند )


إعداد
ذيب الشوامين


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- وصية لتجنب الإحساس بالعطش :
حاول تجنب الأغذية الشديدة الملوحة ، وتجنب التوابل والبهارات وخاصة عند السحور لأنها تزيد الاحساس بالعطش . ويستحسن تجنب استعمال الأغذية المحفوظة ، أو الوجبات السريعة التحضير .
واشرب كمية كافية من الماء مع عدم المبالغة في ذلك.

إعداد
التواقة للجنان


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السادس من شهر رمضان المُبارك
روي أنه في السادس من رمضان في مثل هذا اليوم أنزل الله عزّ وجّل التوراة على سيدنا رسول الله موسى إبن عمران {عليه السلام} مُبشراً بني آخر الزمان أخيه النبي محمد إبن عبد الله (عليه الصلاة والسلام).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0022
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المُبارك وكان يقابل الثامن والعشرين من شهر تموز للعام الميلادي 643، إنطلقت سرية من سرايا الإسلام صوب أهل أرض النوبة بعد دخول مصر في الإسلام، أرسلها عمرو بن العاص بقيادة عقبة بن نافع، أشتبكت مع القبائل في تلك المناطق إلى أن عقد عثمان بن عفّان {رضي الله عنه} صلحاً معها
.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ0063
فتح بلاد السند:
في 6 رمضان 63هـ الموافق 14 مايو 682م انتصر محمد بن القاسم على جيوش الهند عند نهر السند وتم فتح بلاد السند، وكان ذلك في آخر عهد الوليد بن عبد الملك.
الوليد بن عبد الملك (668-714): خليفة أموي، ولي بعد وفاة أبيه عبد الملك بن مروان عام 705. وجه جيوشه لمحاربة البيزنطيين، وبلغت القوقاز والمغرب و صقلية والأندلس. في أيامه فتحت بخارى وسمرقند (قتيبة بن مسلم) والهند (محمد بن قاسم) والأندلس (طارق بن زياد). بلغت الدولة الأموية في أيامه أوج مجدها. بنى الجامع الأقصى في القدس والجامع الأموي الكبير في دمشق وأعاد بناء جامع الرسول (ص) في المدينة المنورة. خلفه أخوه سليمان بعد وفاته.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0091
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المُبارك، طريف إبن مالك يشّن غارة على الساحل الأسباني، عبر طريف إبن مالك المضيف الأسباني بمائة فارس وأربعمائة جندي ونزل في مكان يُسمى حتى الآن بأسمه وهو {تاريفا}. وآغاروا على المناطق التي تليها بالجزيرة الخضراء وعادوا سالمين، بعد ذلك تبيّن للقائد موسى إبن نصير ضعف القوات الأسبانية، فجهز جيشاً قوامه سبعة آلاف محارب بقيادة قائده ونائبه على طنجة طارق إبن زياد بعد سنة من هذا التاريخ، والغريب أن حملات فتح الأندلس قد حدثت في رمضان مدة ثلاث سنوات، في رمضان 91 للهجرة رمضان 92 للهجرة رمضان 93 للهجرة، الأولى كانت بقيادة طريف والثانية بقيادة طارق والثالثة موسى إبن نصير.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0201
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المُبارك بايع الناس الإمام الرضا، هو علي إبن موسى إبن جعفر إبن محمد إبن علي إبن الحسين إبن علي إبن أبي طالب {رضي الله عنهم وأرضاهم} وجّه الخليفة العباسي المأمون رجاء إبن أبي الضحاك للإمام علي إبن عبد الرضا دعوته للتوجه إلى مرو. وعندما وصل علي إبن موسى إلى مرو أستقبله المأمون إستقبالاً حاراً، ثم عرض عليه أن يتقلد الإمارة والخلافة، فأبى علي إبن أبي موسى،. ودارات في هذا مخاطبات كثيرة وبقوا في ذلك قرابة شهرين دون أن يقبل ما يعرض عليه، فقد أراد المأمون خلع نفسه عن الخلافة وتسليمها للرضا، فأنكرا الرضا هذا الأمر، لكنه رضي بولاية العهد، ولم يتولى علي إبن موسى الخلافة بعد ذلك إذ أنه توفي في خلافة المأمون ودفن في طوس، التي تُسمى حالياً مشهد شمال شرق إيران. وبذلك لم تخرج الخلافة من العباسيين إلى العلويين.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0223
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المُبارك المصادف للأول من شهر آب للعام الميلادي 838، ضرب الخليفة العباسي المعتصم، الحصار حول مدينة عموريّة، أحد أزهى حواضر الدولة البيزنطية في آسيا الصغرى. وتمكّن المعتصم مندّك أسوارها ودخولها وأخرابها. وكان تيوفوليس إمبراطور بيزنطية قد إنتهز فرصة إنشغال المعتصم بالقضاء على بابك الخرمى، فخرج على رأس مائة ألف جندي أغار بهم على مدينة زبرطة وأحرقها وأسر من فيها من المسلمين، فلما علم المعتصم، سأل عن أعزّ مدن الروم، فقيل له عموريّة، فعزم على المسير إليها ودّكها في مثل هذا اليوم من شهر رمضان .

إعداد
معالي الشمالي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليـوٍم رحلتنـآ في ::المملكة العربيـه السعوديـة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لرمضان في المملكة العربية السعودية جو روحاني خاص ربما لا يوجد في غيرها من بقاع العالم الإسلامي؛ وذلك لاحتواء تلك الديار على الحرمين الشرفين، وهما من المنزلة في قلوب المؤمنين بمكان .
والناس في المملكة يعتمدون على ما تبثه وسائل الإعلام بخصوص إثبات شهر رمضان، ووسائل الإعلام بدورها تتلقى خبر ذلك عن طريق الهيئات الشرعية والفلكية المكلفة برصد الأهلة القمرية.
والعديد من دول العالم الإسلامي تتبع في ثبوت شهر رمضان إثبات المملكة له .
ومع ثبوت هلال رمضان تعم الفرحة قلوب الجميع في المملكة، وتنطلق من الأفواه عبارات التهنئة مثل قول: ( الشهر عليكم مبارك ) و( كل عام وأنتم بخير ) و( أسأل الله أن يعيننا وإياك على صيامه وقيامه ) و( رمضان مبارك )

وعادة أهل المملكة عند الإفطار أن يتناولوا التمر والرطب والقهوه والماء، ويسمونه ( فكوك الريق )
وبعد وقت قصير من انتهاء أذان المغرب يرفع المؤذن صوته بالإقامة، فيترك الجميع طعامهم ويبادرون إلى الصلاة .
بعد الانتهاء من صلاة المغرب ينطلق الجميع لتناول وجبة الإفطار الأساسية،
ومن الأكلات الشائعة التي تضمها مائدة الإفطار إلى جانب طبق الفول ( السمبوسك ) وهي عبارة عن
عجين محشو باللحم المفروم، و( الشوربة ) وخبز ( التيمس ) وغير ذلك من الأكلات التي اشتهر أهل
المملكة بصنعها في هذا الشهر الكريم. وبجوار تلك الأطعمة يتناول الناس شراب ( اللبن الرائب ) وعصير ( الفيمتو).
وأشهر أنواع الحلويات التي تلقى رواجًا وطلبًا في رمضان خاصة عند أهل المملكة
( الكنافة بالقشدة )
و( القطايف بالقشدة ) و( البسبوسة ) و ( بلح الشام )

وقبيل صلاة العشاء والتراويح يشرب الناس هناك الشاي الأحمر، ويطوف أحد أفراد البيت -
وخاصة عندما يكون في البيت ضيوف - بمبخرة على الحاضرين .
وهناك تقاليد لدى بعض العائلات بإن يعين إفطار كل يوم من أيام رمضان عند واحد من أفراد العائلة بشكل دوري بادئين بكبير العائلة .


بعد تناول طعام الإفطار يتجه الجميع - رجالاً ونساءً - لأداء صلاة العشاء والتراويح في المسجد. وهناك بكل مسجد قسم خاص بالنساء.
أما عن عدد ركعات صلاة التراويح، فهي تصلى عشرين ركعة في الحرمين،
وفي باقي مساجد المملكة بعض المساجد تكتفي بصلاة ثمان ركعات، وبعضها الآخر يصليها عشرين ركعة.
ويختم بالقرآن في أغلب مساجد المملكة خلال شهر رمضان.
ويعقب صلاة التراويح في كثير من المساجد درس ديني يلقيه إمام المسجد، أو يُدعى إليه بعض أهل العلم في المملكة
والناس هناك يجتمعون عادة كل ليلة في أحد البيوت، يتسامرون لبعض الوقت، ثم ينصرفون للنوم،وينهضون عند موعد السحر لتناول طعام السحور،
وتتغير أوقات العمل والدوام الرسمي في المملكة لتناسب الشهر الكريم، حيث تقلص ساعات العمل مقدار ساعة أو يزيد يوميًا، مراعاة لأحوال الصائمين .
ومن أهم العادات الرمضانية في المملكة تزاور العائلات
بعد صلاة العشاء .

في النصف الثاني من رمضان يلبس كثير من السعوديين ثياب الإحرام لأداء العمرة، أما في العشر الأواخر منه فإن البعض منهم يشد رحاله للاعتكاف في الحرم النبوي أو المكي .
وتبدأ صلاة التهجد في مساجد المملكة بعد صلاة التراويح، وتصلى عشر ركعات، يُقرأ خلالها في بعض
المساجد بثلاثة أجزاء من القرآن الكريم يوميًا، وتستمر تلك الصلاة حتى منتصف الليل أو نحوه .
بعد يوم السابع والعشرين من رمضان يبدأ الأهالي بتوزيع زكاة الفطر، وصدقاتهم على الفقراءوالمساكين وابن السبيل، ويستمرون في ذلك حتى قبيل صلاة العيد .
وقد انتشرت في المملكة وبكثرة عادة طيبة، وهي إقامة موائد إفطار خاصة بالجاليات الإسلامية والعمالة الأجنبية المقيمة في المملكة، وتقام تلك الموائد بالقرب من المساجد، أو في الأماكن التي يكثر فيها تواجد تلك العمالة، كالمناطق الصناعية ونحوها .


ومن العادات المباركة في المملكة أيضًا توزيع وجبات الإفطار الخفيفة عند إشارات المرور للذين أدركهم أذان المغرب وهم بعدُ في الطريق إلى بيوتهم، عملاً بسُنَّة التعجيل بالإفطار .
ومن العادات التي قد نراها عند البعض، وهي ليست من الإسلام في شيء، عادة البذخ والإسراف في شراء الطعام، الذي ينتهي كثير منه إلى سلات القمامة؛
ويلتحق بهذا قضاء النساء وقتًا طويلاً في إعداد أنواع من الطعام، التي تُعدُّ وتحضر بطلب من الأزواج أو بغير طلب.

انتـظرونـآ بالغـد مـع رحلــه جديـدهـ

إعداد
التواقة للجنان



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ضيفتنا هي أحد الأقلام الرائعهـ التي اتسطاعت من خلال فكرها الراقي وأسلوبها المميز وأيضاً جهدها الكبير أن تجعل لها بصمة واضحه في مختلف أقسام المنتدى
رحبو معي بضيفتنا لهذه الليله

الاستاذه:.
الدرة

س / من هي الدرة في أسطر..؟

ابنة القبيلة وام يزيد سلمان الحويطي , مواليد الرياض ودرست في الرياض وتخرجت من كلية التربية بكالوريوس احياء عام 1408وتقاعدت منذ عامين تقريبا.
لي من الأبناء(3أولاد وبنتين ).
س/ مشاعرك ليلة الاعلان عن رمضان؟
لا أصدق نفسي انني على قيد الحياة وان لدي فرصة للعتق من النار

س/ماذا يعني لك رمضان؟ وكيف تستعدي له؟
يعني لي ان الدنيا فانية وانه عفى الله عما سلف وصفحة جديدة مع الجميع وقبل ذلك مع نفسي.

س / كيف كانت بدايتك مع الصوم
اول رمضان صمته في بلاد الأردن وكان اغلب الأيام اصوم لاني خجلت من تناول الطعام امام بنات خالتي وكنت احيانا اتناول الطعام خفية (كنت صغيرة ).

س / بماذا يختلف رمضان خلال هذه السنة عن الأعوام الماضية؟
بالنسبة لي كبروا اولادي واصبحوا يدركون معناه وابنتاي هذا العام تشاركاننا الصيام.

س / ماهي الاشياء التي افتقدتها في رمضان زمان؟
الجيرااااااااااان والقلوب الطيبة.

س / ماهي أبرز العادات التي تحرص عليها في هذا الشهرالمبارك؟
لاتتغير عاداتي ابدا.

س / ما هو برنامجك خلال شهررمضان؟
النوم بعد صلاة الفجر والإستيقاظ ظهرا لتلاوة القرآن ورعاية الأولاد وأكيد دخول المطبخ
مساءا الجلوس مع الأسرة والصلاة وزيارة العائلة.

س/هل سبق لك وأن صمت رمضان خارج المملكة ؟وإن كلنت الإجابة بنعم،ماهو الفرق بين الصيام في الخارج والصيام في أرض الوطن؟

نعم اول رمضان صمته كان خارج المملكة وبما انني كنت صغيرة هالني منظر المجاهرين بعدم الصيام وفهمت فيما بعد لربما انهم غير مسلمين في حين كنا في الرياض رغم صغر سننا الا اننا ندعي الصيام لخجلنا من بعضنا البعض.

س / ماهي الأكله او الطبق الذي يجب ان يتواجد أمامك على مائدتك الرمضانية؟
شوربة الكويكر بالصلصة بلااااااااا منازع.

س/من هم الأشخاص الذين تحرصي على تواجدهم معك على مائدةالإفطار؟
ابنائي أهم شئ في كل الظروووووف.

س / دعاء تحبي أن تردديه في هذا الشهرالفضيل؟
ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء, اللهم اشفني فيمن شفيت وعافني فيمن عافيت ....وغيره

س/رمضان وسيلة لتعليم الأبناء الصبر والاجتهاد , كيف توضح لهم ذلك ؟؟
ادربهم على الصيام للظهر ثم بتقدم عمرهم للعصر ثم صيام يوم وافطار يوم الى ان يفرض الصيام عليهم واوضح لهم اننا لابد وان نشعر بغيرنا ممن لايجدون قوت يومهم, ورغم هذا فهم من انفسهم يبادرون الى الصيام ولله الحمد.

س/الصدقة في رمضان من أكبر أبواب الخير .. ما هي أفضل الطرق التي تريها مناسبة في نهار رمضان ؟
لابد وان تكون بالسر حتى في رمضان ..

س/موقف طريف حصل لك في رمضان ؟
احد الأعوام كنا اكيدين ان رمضان غدا وبما انني انام بعد صلاة العشاء ايام الدوام فقد نمت تلك الليلة على ان غدا رمضان , وبعد صلاة الفجر عدت الى نومي ولا ادري إلا والجرس يقرع فاستغربت من؟؟؟
وخاطبت الطارق بالأنتركوم سائلة من ؟؟؟
وأتاني الرد انا السواق يا أستاذه قلت له ماذا تريد؟؟؟
رد السؤال بسؤال هو انتي ماحتروحي المدرسة اليوم قلت له اليوم الدوام التاسعة والنصف رد قائلا اليوم ليس رمضان فأسرعت ايقظت ابنائي وارتديت ملابسي على وجه السرعة ونظرا لبعد المدرسة عن البيت فقد أجلت تسريح شعر البنات ولاتسمعوا إلا صراخا وبكاءا من كل صوب وحدب ووصلت الى المدرسة بعد الخط الأحمر وكانت أول مرة يوضع لي (عين وماصلت على النبي ).

س/شيئ تتمني فعلة في رمضان الأعوام السابقة ولم يتحقق لسبب ما؟
اكيد قراءة القرآن وختمه اكثر من مرة.


س / ماهو رأيك في شبكة قبائل الحويطات..؟


والله والنعم في الشبكة ومؤسس الشبكة وكل عضو ومشرف فيها.

س / مارأيك بما قدمته الشبكه في الفترةالماضيه..؟

لم اشهد بداياتها ولكنني استطيع القول ان الشبكة متقدمة ورااائعة.

س/ أسماء تعجبك بالمنتدى كـــطرح للمواضيع ؟

كثير ولله الحمد من مشرفي واعضاء المنتدى لهم اسلوب جميل وراقي في طرح المواضيع واعتقد ان هذا من اسباب رقي المنتدى .

س/نصيحة توجهيها لأعضاءالمنتدى.

كونووووووووا إخوة ورمضان كريم.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
|[.. السؤال السادس ..]|
من هو الصحابي الذي إذا قسم على الله لأبره؟!
هل هــو:
1-البراء بن مالك رضي الله عنه
2-سعد بن معاذ رضي الله عنه
3-سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه



أجابة السؤال الخامس:
الغوغاء هي الفوضى او الفوضويون .. ولكن ..
الكلمه بالاصل هي اسم لكائن حي اشتهر بالفوضى
..
فما هو هذا الكائن ..؟!
3- الجراد الصغير

نتائج سؤال الأمس:.
وردت بالامس العديد من الاجابات الصحيحه وانضمت وجوه جديده
لكن تبقي الصداره لأصحاب أسرع 3 إجابات صحيحه وكانت كالتالي::

1-حويطية أخت رجال ...3نقــاط
2-زرقاء اليمامه..نقطتين
3-عطر الليالي ..نقطة واحدة

لتصبح مجموع نقاط المتسابقين :
المركز الاول : عطر الليالي ...7 نقاط
المركز الأول مكرر: حويطية أخت رجال...7 نقاط
المركز الثاني:محمد الحامدي...6نقاط
المركز الثالث : زرقاء اليمامه...4نقاط
المركز الرابع: الشوقـ ...نقطتين

تمنياتنا للجميع بالتوفيق

التنسيق والأشراف
التواقة للجنان















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 11:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مُـنتهى الطمـوح~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنايا الرووح

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5225
المشاركات: 5,549 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 759
نقاط التقييم: 626
حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنايا الرووح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

غاليتنا التواقة للجنان ..
جهد واضح ومميز تشكرين عليه الله لا يحرمك الأجر ..
أم يزيد ونعم فيكِ عزيزتي .. إطلالة مميزة ..















عرض البوم صور حنايا الرووح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 12:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أيهآ البعيد كمنآرة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الليالي

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1209
المشاركات: 443 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 201
نقاط التقييم: 10
عطر الليالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عطر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

رحلة ممتعة بزآآآآف و لقاء جدا جميل ..
شكرا لكم من الأعماق ..















عرض البوم صور عطر الليالي   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 12:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة و المدير الإداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الحامدي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 3208
المشاركات: 5,295 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 684
نقاط التقييم: 50
محمد الحامدي will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الحامدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

اختِ التواقه بارك الله فيك على مجهوداتك ..

كل الشكر لكِ ولكل من ساهم في انجاح الخيمه ولضيفتك الاخت ام يزيد















عرض البوم صور محمد الحامدي   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 12:38 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
احمد السليلمي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــراقي

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7077
المشاركات: 8,230 [+]
بمعدل : 2.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 959
نقاط التقييم: 15
الــراقي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

يعطيك العافيه يالتوقاه للجنان وجزاك الله عنا كل خير
وتشرفنا بتواجد الدره ظيفه للخميه لهذا اليوم
والله يحفظ لك اولادك .
وشكراً لكم















عرض البوم صور الــراقي   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 01:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شموخ رغم الجروح
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لحظة وفا حويطيه

 

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 10296
المشاركات: 1,050 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 226
نقاط التقييم: 10
لحظة وفا حويطيه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لحظة وفا حويطيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█



الله يعطيك الف عافيه ياخت ( التوقاه للجنان )

على مجهوداتك القيمه في نجاح الخيمه الرمضانيه وكل من ساهم فيها ،،،،،
ام يزيد نورتي الخيمه

وكل عام وانتم بخير ،،،،،،















عرض البوم صور لحظة وفا حويطيه   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 01:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 734
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

كل الشكر اخت التواقة للجنان ولجميع فريق العمل في هذة الخيمة الرائعة
نسأل الله لنا وللجميع الفائدة















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 03:24 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدرة

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7250
المشاركات: 5,394 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 693
نقاط التقييم: 208
الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

كل الشكر للأخت التواقة للجنان والإخوة الذين مروا من هنا .















عرض البوم صور الدرة   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 07:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 344
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

بارك الله فيكم
أسعدني حضوركم
كل الشكر لكم ولجميييييع من ساهم في إنجاح هذه الخيمه
من أعضاء فريق الخيمه وضيفتنا الفاضلة
وكل من تواجد هنا وشرفنا بمروره
أطيب الأماني















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 09:47 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائب رئيس مجلس الإدارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السلطان

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 13
المشاركات: 3,485 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 520
نقاط التقييم: 60
السلطان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

الاخت الكريمه : التواقه للجنان
مجهود جدا رائع و مميز
وقد تشرفنا بقراءة ذكريات و تتطلاعات ضيفتنا الفاضله ام يزيد
نشكركٍ على هذا العطاء كما نشكر جميع الاخوان الذين ساهموا في هذه الخيمة الرمضانية المباركه .
بارك الله فيكم و جعها الله في ميزان حسانتكم .















عرض البوم صور السلطان   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 01:06 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 8624
المشاركات: 3,622 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 494
نقاط التقييم: 33
معـالي الشمالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معـالي الشمالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

يعطيك العافية أختنا التواقة للجنان
بارك الله فيك وفي جهودك الرائعة
تحياتي لضيفتك الفاضلة والسيرة الذهبية
بالتوفيق ودوام التقدم والرقي















عرض البوم صور معـالي الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 03:19 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 2.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1128
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

الله يجزاك كل الخير أختي التواقة على المجهودات الواضحة وضوح الشمس

وسعدنا مع الضيفة العزيزة علينا أختنا الدُرة وأسئلة وأجوبة ولا أجمل


وعلى القوة





















الذيب















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 09:37 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الغموض
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطيه اخت رجال

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7430
المشاركات: 2,149 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 349
نقاط التقييم: 10
حويطيه اخت رجال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطيه اخت رجال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

ما شاالله سعدنا بضيفتك اختي التواقه
الاخت ام يزيد والله ونعم بيك
الله يحفظ لكِ ابنائك وبناتك















عرض البوم صور حويطيه اخت رجال   رد مع اقتباس
قديم 18-08-10, 04:36 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدرة

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7250
المشاركات: 5,394 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 693
نقاط التقييم: 208
الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: █▓ الخـيمه الرمضانية السادسـة وفيها درة المنتدي تحكي لنا ذكرياتها█

اسعد الله الجميع لحضورهم الطيب وكل عام وانتم بخير.















عرض البوم صور الدرة   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009