الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,764 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,864 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,250 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,340 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,912
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 491 عدد الضغطات : 471

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها > منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية

منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية خاص بمسابقات الشبكة العامة لقبائل الحويطات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-10, 10:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 336
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
Thumbs up ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رمضان۩

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم
الــسلام علــيكم ورحــمة الله وبــركاته
أعضاء وزوّار شبكة قبائل الحويطات
يسرّنا ويسعدنا أن نطل عليكم عبر هذه الخيمة الرمضانية المباركة بكل ما فيه
إفادة ومتعة للجميع

فأهلاً وسهلاً بكم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال تعالى :
(مثل الذين ينفقون أموالهم ابتغاء مرضات الله وتثبيتا من انفسهم كمثل جنة بربوة أصابها وابل فئاتت أكلها ضعفين فإن لم يصبها وابل فطل والله بما تعملون بصير)
التفسير:
هذا مثل المؤمن المنفق ابتغاء مرضات الله وهو متحقق ومتثبت أن الله سيجزيه أوفر الجزاء 0ويوافق ذلك(من صام رمضان إيمانا واحتسابا)0 الحديث
أي يؤمن أن الله شرعه ويحتسب عند الله ثوابه0أي تصديقا ويقينا0(كمثل جنة بربوة)أي بستان مرتفع عن الارض وتجري فيه الانهار(أصابها وابل)المطر الشديد فآتت أكلها أي ثمرتها(ضعفين)أي بالنسبة إلىغيرها من الجنان (فإن لم يصبها وابل فطل)وهو الرزاز اللين من المطر أي هذه الجنة بهذه الربوة لا تمحل لأنهاإن لم يصبها وابل فطل وأياما كان فهو كفايتها وكذلك عمل المؤمن لا يبور أبدا بل يتقبله الله ويكثره وينميه كل عامل بحسبه فهو تعالى لا يخفى عليه من أعمال عباده شىء0

إعداد
مسلم العميري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عن علقمة والأسود رضي الله عنهما قالا: كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم شباباً لا نجد شيئا ، فقال لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا معشر الشباب ، من استطاع الباءة فليتزوج ؛ فإنه أغضّ للبصر ، وأحصن للفرج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم ، فإنه له وجاء ) متفق عليه .

إعداد
حنايا الروح


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دعاء اليوم العاشر
اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ ، وَ اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ ، وَ اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ .

إعداد
حويطيه أخت رجال


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
س : هل الغيبة والنميمة تفطران الصائم في نهار رمضان ؟
ج : الغيبة والنميمة لا تفطران ، ولكنهما تنقصان الصوم قال الله تعالى : ( يأيها الذين ءآمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون ) .
وقال النبي صلى الله عليه وسلم : " من لم يدع قول الزور والعمل به والجهل ، فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه " .
كتاب ( 48 سؤالاً في الصيام ) لفضيلة الشيخ ( محمد بن صالح العثيمين ) رحمه الله

إعداد
ذيب الشوامين


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
-رمضان فرصة للتوقف على التدخين
من المؤكد أن فوائد التوقف عن التدخين تبدأ منذ اليوم الأول الذي يقلع فيه المرء عن التدخين ، فمتى توقف عن التدخين بدأ الدم يمتص الأوكسيجين بدلا من غاز أول أكسيد الكربون السام ، وبذلك تستقبل أعضاء الجسم دما مليئا بالأوكسجين ، وتخف الأعباء الملقاة على القلب شيئا فشيئا .
والمدخنون الذين يريدون الإقلاع عن هذه العادة الذميمة سوف يجدون في رمضان فرصة جيدة للتدرب على ذلك . فإذا كنت أيها الصائم تستطيع الإقلاع عن التدخين لساعات طويلة أثناء النهار ، فلماذا لا تداوم على ذلك . وليس هذا صعب بالتأكيد، لكنه يحتاج إلى عزيمة صادقة ، وتخيل دائم لما تسببه السيجارة من مصائب لك ولمن حولك .

إعداد
التواقة للجنان


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العاشر من شهر رمضان المُبارك
في مثل هذا اليوم وقبل ثلاث سنوات من هجرة الرسول الكريم مُحَمّد (صلى الله عليه وسلّم) إلى يثرب، المدينة المنّورة حالياً، رحلت أم المؤمنين السيدة خديجة بنت خويلد زوجة رسول الله (صلى عليه وسلّم)، دفنت بالحجون في مكة وحزن عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم حزناً شديداً.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0008
بداية التحرك لفتح مكة:

في 10 من رمضان 8هـ الموافق 1 من يناير 630م: قام الرسول {صلى الله عليه وسلم} وأصحابه بالتحرك لفتح مكة في العام الثامن من الهجرة، الذي سُمي بعام الفتح، وكان هذا الفتح تتويجًا لجهود النبي {صلى الله عليه وسلم} في الدعوة، وإيذانًا بسيادة الإسلام في شبه الجزيرة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0319
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المبارك أبصر النور في المغرب العربي الملك معّد بن إسماعيل بن سعيد بن عبد الله أبو تميم الفاطمي، هو الذي بعث بجوهر الصقلي إلى مصر، فأخذها من كافور الأخشيدي بعد حرب ضروس.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0624
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المبارك وفاة تيموجين بن يسوكاي بهادر، المعروف بجنكيز خان، مؤسس إمبراطورية المغول، وواحد من أقسى الغزاة الذين نكب بهم تاريخ البشرية، وارتكب من المذابح ما تقشعر لهولها الأبدان…
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
معركة المنصورة:في 10 رمضان 648هـ الموافق 1250م انتصرت شجرة الدر ( زوجة الملك الصالح) في معركة المنصورة على لويس التاسع حيث أسر هو وقتل عدد كبير من جنوده.

إعداد
معالي الشمالي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المملكة المغربية
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يمكن لأي مسلم يعيش في المغرب أن يلحظ مدى احتفاء الشعب المغربي بقدوم شهر رمضان المبارك ، ويظهر هذا جليّا في الأيّام الأخيرة من شهر شعبان ، حين يبدأ استعداد المغاربة لاستقبال شهر الصوم في وقت مبكر، ومن تلك المظاهر تحضير بعض أنواع الحلوى الأكثر استهلاكًا، والأشد طلبًا على موائد الإفطار .
وبمجرّد أن يتأكّد دخول الشهر حتى تنطلق ألسنة أهل المغرب بالتهنئات قائلين : ( عواشر مبروكة ) والعبارة تقال بالعامية المغربية، وتعني ( أيام مباركة ) مع دخول شهر الصوم بعواشره الثلاثة: عشر الرحمة، وعشر المغفرة، وعشر العتق من النار.
ثم إنك ترى الناس يتبادلون الأدعية والمباركات والتهاني فيما بينهم سرورًا بحلول الضيف الكريم الذي يغير حياة كثير من الناس تغييرًا كليًا .
وكما هو المعهود فإن رمضان يعدّ فرصة عظيمة للتقارب والصلة بين الأرحام بعد الفراق والانقطاع ، فلا عجب أن ترى المحبة ومباهج الفرح والسرور تعلو وجوه الناس ، وتغير من تقاسيمها وتعابيرها بعد أن أثقلتها هموم الحياة .
ويستوقفنا التواجد الرمضاني الكثيف داخل المساجد ، حيث تمتليء المساجد بالمصلين لا سيما صلاة التراويح وصلاة الجمعة ، إلى حدٍّ تكتظ الشوارع القريبة من المساجد بصفوف المصلين ، مما يشعرك بالارتباط الوثيق بين هذا الشعب وبين دينه وتمسّكه بقيمه ومبادئه .
هذا ، وتشرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هناك على ما يسمى ب ( الدروس الحسنية الرمضانية ) وهي عبارة عن سلسلة من الدروس اليومية تقام خلال أيام الشهر الكريم بحضور كوكبة من العلماء والدعاة ، وتلقى هذه الدروس اهتماما من الأفراد ، لما يلمسونه من أهمية هذه الدروس ومدى ارتباطها بواقعهم وإجابتها عن أسئلتهم ، وتقوم وزارة الأوقاف بطباعة هذه الدروس وتوزيعها إتماما للفائدة .
ليالي رمضان عند المغاربة تتحول إلى نهار؛ فبعد أداء صلاة العشاء ومن ثمَّ أداء صلاة التراويح ، يسارع الناس إلى الاجتماع والالتقاء لتبادل أطراف الحديث . وهنا يبرز " الشاي المغربي " كأهم عنصر من العناصر التقليدية المتوارثة ، ويحكي المهتمون من أهل التاريخ عن عمق هذه العادة وأصالتها في هذا الشعب الكريم ، وظلت هذه العادة تتناقل عبر الأجيال .
وفي بعض المدن المغربية تقام الحفلات والسهرات العمومية في الشوارع والحارات ، ويستمر هذا السهر طويلا حتى وقت السحر .
وهنا نقول : إن شخصية ( الطبّال ) أو ( المسحراتي ) - كما يسميه أهل المشرق - لا تزال ذات حضور وقبول ، فعلى الرغم من وسائل الإيقاظ التي جاد بها العصر فإن ذلك لم ينل من مكانة تلك الشخصية ، ولم يستطيع أن يبعدها عن بؤرة الحدث الرمضاني ؛ حيث لا زالت حاضرة في كل حيّ وكل زقاق ، يطوف بين البيوت قارعا طبلته وقت السحر ، مما يضفي على هذا الوقت طعماً مميّزا ومحبّبا لدى النفوس هناك .
وبعد صلاة الفجر يبقى بعض الناس في المساجد بقراءة القرآن وتلاوة الأذكار الصباحية ، بينما يختار البعض الآخر أن يجلس مع أصحابه في أحاديث شيّقة لا تنتهي إلا عند طلوع الشمس ، عندها يذهب الجميع للخلود إلى النوم بعد طول السهر والتعب .
الفترة ما بين صلاة الفجر وصلاة الظهر تشهد فتورًا ملحوظًا وملموسًا ، حيث تخلو الشوارع من المارة والباعة على السواء ؛ لكن سرعان ما تدب الحياة في تلك الشوارع، وينشط الناس بعد دخول وقت العصر - خصوصا في الأسواق - لشراء المستلزمات الخاصة بالإفطار من الحلويات والفواكه وغيرها من المواد التموينية المهمة ، مما يسبب زحاما شديدا في المحلات التجارية وعند الباعة المتجولين .
يفضّل أكثر الناس الإفطار في البيوت ، إلا أن هذا لا يمنع من إقامة موائد الإفطار الجماعية في المساجد من قبل الأفراد والمؤسسات الخيرية لاسيما في المناطق النائية والقرى والبوادي .
وفيما يتعلّق بالإفطار المغاربي فإن ( الحريرة ) يأتي في مقدّمها ، بل إنها صارت علامة على رمضان ، ولذلك فإنهم يعدونها الأكلة الرئيسة على مائدة الإفطار ، وهي عبارة عن مزيج لعدد من الخضار والتوابل تُقدّم في آنية تقليدية تسمّى " الزلايف ؛ ويُضاف إلى ذلك ( الزلابية ) والتمر والحليب والبيض ، مع تناول الدجاج مع الزبيب .
وللحلوى الرمضانية حضورٌ مهم في المائدة المغربية ، فهناك ( الشباكية ) و( البغرير ) و( السفوف ) ، والكيكس والملوزة والكعب ، والكيك بالفلو وحلوى التمر ، وبطيعة الحال فإن تواجد هذه الحلوى يختلف من أسرة إلى أخرى بحسب مستواها المعيشي .
وبالرغم مما يتمتع به هذا الشهر الكريم من مكانة رفيعة، ومنزلة عظيمة في نفوس المغاربة عمومًا، إلا أن البعض منهم يرى أن مظاهر الحياة الجديدة ومباهجها ومفاتنها، كالتلفاز والفضائيات وغير ذلك من الوسائل المستجدة، قد أخذت تلقي بظلالها على بركات هذا الشهر الكريم، وتفقده الكثير من روحانيته وتجلياته. ويعبر البعض - وخاصة الكبار منهم - عن هذا التحول بالقول: إن رمضان لم يعد يشكل بالنسبة لي ما كان يشكله من قبل !!.
ومع قرب انقضاء أيام هذا الشهر تختلط مشاعر الحزن بالفرح ، الحزن بفراق هذه الأيام المباركة بما فيها من البركات ودلائل الخيرات ، والفرح بقدوم أيام العيد السعيد ، وبين هذه المشاعر المختلطة يظل لهذا الشهر أثره في النفوس والقلوب وقتاً طويلا.

إن شـآء الله أن أكـون قد وفقـت في الرحـله لهـذا اليــوم

إعداد
التواقة للجنان


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ضيفنا لهذه الأمسية مدير عام و مشرف على اقسام القبائل العربية وله بصمة واضحه في مختلف أقسام المنتدى
رحبو معي بضيفنا في الخيمة الرمضانيه العاشرهـ

الأستاذ:
الجذامي

س / من هو الجذامي في أسطر..؟
محمد بن سالم بن عبدالنبي العقبي

س/ مشاعرك ليلة الإعلان عن رمضان؟
مشاعر كل مسلم ينتظر هذا الشهر الكريم الفرحة والسرور

س/ماذا يعني لك رمضان؟ وكيف تستعدله؟
يعني لي الكثير شهر مختلف عن كل الشهور شهر الخير والصيام حياة جديدة للمسلمين ..

س / كيف كانت بدايتك مع الصوم
الحمد لله لا تعب ولا عطش اليوم اما ذا تقصدين اول صوم لي صمت وانا عمري عشر سنوات 14 يوم في رمضان ومن صف سادس ابتدائي التزمت بصوم رمضان كل سنة ولله الحمد والشكر ..

س / بماذا يختلف رمضان خلال هذه السنة عن الأعوام
الماضية؟

رمضان زمان أفضل بكثير حيث البساطه في كل شيء واجتماع الناس والحين الناس همها الاكل والشرب والمسلسلات كل ما أزور واحد أجده يتابع مسلسل وأكثر ماكرهت مسلسل باب الحارة ..

س / ماهي الاشياء التي افتقدتها في رمضان زمان؟
افتقدت الكثير واهمهم الجيران من كبار السن فمنهم من رحل مع ابناءه والبعض مات رحمهم الله ..

س / ماهي أبرز العادات التي تحرص عليها في هذا الشهرالمبارك؟
الصيام والقيام وتلاوة القران ودعوة الأصدقاء والأقارب الى الإفطار ...

س / ما هو برنامجك خلال شهررمضان؟
برنامجي في رمضان البحر وصيد السمك وخسارة وادينا انحرق وبالعادة اروح أصيف النخيل حيث موسم التمر أقطع وقتي في النهار او أروح لابل عيال عمي حتى لا أشعر بطول النهار لكن الحين بالصيف ما تطلع الا الساعة الثالثة من شدة الحر حتى لا تشعر بالعطش...

س / ماهي الأكله او الطبق الذي يجب ان يتواجد أمامك على مائدتك الرمضانية؟
كله خير ونعمه والحمد لله اعتقد صحن الشربة ....

س/من هم الأشخاص الذين تحرص لى تواجدهم معك على مائدةالإفطار؟
والديي اهم شيء

س / دعاء تحب أن تردده في هذا الشهرالفضيل؟
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا

س/رمضان وسيلة لتعليم الأبناء الصبر والاجتهاد , كيف توضح لهم ذلك ؟؟
لسنا ماربيت عيال الله يرزقنا انشالله ...

س/الصدقة في رمضان من أكبر أبواب الخير .. ما هي أفضل الطرقالتي تراها مناسبة في نهار رمضان ؟
تصدق على الفقراء نقدا أفضل يشتري ما يحلو له انا لا اعطي جمعية خيرية بل عيني فقط ..

موقف طريف حصل لك في رمضان ؟
نوينا ناخذ عمره وبعد ما وصلنا للمدينة قالوا يلزمكم فدية لاننا تعدينا الميقات الجحفة وبعدين هونا بسبب الزحمه والفدية حيث مصاريفنا ما تكفي لشراء فدية ...

شيئ تتمني فعلة في رمضان الأعوام السابقة ولم يتحقق لسبب ما؟
امنية انشالله تحقق احتفظ بها لنفسي

س / مهو رأيك في شبكة قبائل الحويطات..؟
شبكة عالمية وراقية نتمنى لهم التوفيق ..

س / مارأيك بما قدمه المنتدى في الفترةالماضيه..؟
افضل شيء قدمه المنتدى هو التعارف بين اعضاء الشبكة

س/ أسماء تعجبك بالمنتدى كـــطرح للمواضيع ؟
الأتي الاخير طرح مواضيع القبيلة وسرده التاريخ جيدا
السلطان ردوده مقنعه ...
مسلمه مواضيعها الدينية واحتوائها الشبكة وكسب ود الاخرين .......
وغيرهم ولا يسعني الشكر وذكر الجميع ....

س/نصيحة توجهها لأعضاءالمنتدى؟
ننصحكم بعدم التعصب للقبيلة
تقبلوا تحياتي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
|[.. السؤال العاشر ..]|
ترى ماللغة التي يتكلمها طفل نشأ منذ مولده في عزلة تامة ونما وكبر في منأى عن الناس جميعاً
• يتكلم لغة البشر الأولى التي تفرعت عنها الأجيال .
• يتكلم اللغة العربية .
• لايتكلم اية لغة بل ينشأ عاجزاً عن النطق والكلام .


نتائج سؤال الأمس:
الشوق 3 نقاط
محمد الحامدي نقطتين
حويطيه أخت رجال نقطة واحده

ومجموع نقاط المشاركين في المسابقة :
المركز الاول : عطر الليالي بمجموع 11 نقطة
المركز الاول مكرر:محمد الحامدي بمجموع 11نقاط
المركز الاول مكرر:الشوقـ بمجموع 11نقاط
المركز الثاني: حويطية أخت رجال بمجموع10 نقاط
المركز الثالث: زرقاء اليمامه بمجموع 7نقاط

أطيب الأماني للجميييييع بالتوفيق

التنسيق والإشراف
التواقة للجنان















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
قديم 20-08-10, 10:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مُـنتهى الطمـوح~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنايا الرووح

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5225
المشاركات: 5,549 [+]
بمعدل : 1.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 751
نقاط التقييم: 626
حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنايا الرووح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

خيمة رائعة غاليتنا التواقة للجنان .. بارك الله بكِ ..
إطلالة رائعة أخي الجذامي ..















عرض البوم صور حنايا الرووح   رد مع اقتباس
قديم 20-08-10, 11:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدرة

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7250
المشاركات: 5,394 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 685
نقاط التقييم: 208
الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about الدرة has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

جهوووووود اكثر من رااااائعة سلمت يداكِ اخيتي ووفقكِ الله.

ويا أهلا وسهلا بالضيف الكريم الجذامي.















عرض البوم صور الدرة   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 02:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الدله

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7527
المشاركات: 750 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 201
نقاط التقييم: 10
عاشق الدله is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الدله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على جهودك اختي التواقه للجنان
واهدي تحياتي لضيف الخيمة الرمضانية
الجذامي















عرض البوم صور عاشق الدله   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 02:50 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة و المدير الإداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الحامدي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 3208
المشاركات: 5,295 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 676
نقاط التقييم: 50
محمد الحامدي will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الحامدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

جهود مباركه اختِ التواقه ...

شكرا لكِ ولضيفك الكريم ولكل من ساهم في انجاح الخيمه ..















عرض البوم صور محمد الحامدي   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 02:54 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
احمد السليلمي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــراقي

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7077
المشاركات: 8,230 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 951
نقاط التقييم: 15
الــراقي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

الله يعطيك العافيه
وحياك الله يالجذامي سعدنا بتواجدك ضيف للخيمه هذه الليله















عرض البوم صور الــراقي   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 03:23 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 2.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1120
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

على القوة اختي التواقة وبارك الله في مجهوداتك وكتب لك ِ الأجر بإذن الله

ومراحب بأخوي الجذامي نور الخيمة










الذيب















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 04:18 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائب رئيس مجلس الإدارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السلطان

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 13
المشاركات: 3,485 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 512
نقاط التقييم: 60
السلطان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

بارك الله فيك اختي التواقة على جهودك
و سعدنا بالقاء مع الضيف الكريم الجذامي















عرض البوم صور السلطان   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 05:41 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير عام و مشرف على اقسام القبائل العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجذامي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 47
المشاركات: 2,014 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 360
نقاط التقييم: 10
الجذامي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجذامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

اخواني واخواتي شكرا لكم وبارك الله في خيمتكم الرمضانية المفيدة
تقبل الله منكم صالح الأعمال
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية .















عرض البوم صور الجذامي   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 08:24 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 336
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

حياكم الله
يسعدني تواصلكم أيها الكرام
فلكم كل الشكر والتقدير لتواجدكم ودعمكم
والشكر موصول لأعضاء فريق الخيمه
وضيفنا الكريم والمتسابقين المثابرين
لاحرمكم الله الاجر والمثوبه
أطيب الأماني















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 08:01 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 6331
المشاركات: 3,640 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ابو صلاح is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو صلاح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى المسابقات و النشاطات التفاعلية
افتراضي رد: ۩الخــيـمه الرمضانية العاشرة تستضيف الجذامي يحكي لنا ذكرياته في رم

تشكر اختنا التواقة للجنان على المجهودات بارك الله فيك


و هذه لأخ الجدامي شهية طيبة و بصحة فطورك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س / ماهي الأكله او الطبق الذي يجب ان يتواجد أمامك على مائدتك الرمضانية؟
كله خير ونعمه والحمد لله اعتقد صحن الشربة















عرض البوم صور ابو صلاح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 01:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009