الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان خاص بالمواضيع الاسلامية و الفتاوى الشرعية و الاحاديث النبوية الشريفة و كل ما يخص المسلم في امور دينه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-10, 11:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 345
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
Thumbs up ₪»الخـ التاسعة عشر ـيـمه الرمضانية وأحمد السليلمي في ضيافتنا «₪

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم
الــسلام علــيكم ورحــمة الله وبــركاته
أعضاء وزوّار
شبكة قبائل الحويطات
يسرّنا ويسعدنا أن نطل عليكم عبر هذه الخيمة الرمضانية المباركة بكل ما فيه
إفادة ومتعة للجميع

فأهلاً وسهلاً بكم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال تعالي:
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلَا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ)
سورة النساء (135)
- يَأْمُر تَعَالَى عِبَاده الْمُؤْمِنِينَ أَنْ يَكُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ أَيْ بِالْعَدْلِ فَلا يَعْدِلُوا عَنْهُ يَمِينًا وَلا شِمَالا وَلا تَأْخُذهُمْ فِي اللَّه لَوْمَة لائِم
وَلا يَصْرِفهُمْ عَنْهُ صَارِف وَأَنْ يَكُونُوا مُتَعَاوِنِينَ مُتَسَاعِدِينَ مُتَعَاضِدِينَ مُتَنَاصِرِينَ فِيهِ

- وَقَوْله " شُهَدَاء لِلَّهِ " أَيْ أَدُّوهَا اِبْتِغَاء وَجْه اللَّه فَحِينَئِذٍ تَكُون صَحِيحَة عَادِلَة حَقًّا خَالِيَة مِنْ التَّحْرِيف وَالتَّبْدِيل وَالْكِتْمَان .
- وَلِهَذَا قَالَ " وَلَوْ عَلَى أَنْفُسكُمْ "
أَيْ اِشْهَدْ الْحَقّ وَلَوْ عَادَ ضَرَرهَا عَلَيْك وَإِذَا سُئِلْت عَنْ الْأَمْر فَقُلْ الْحَقّ فِيهِ وَلَوْ عَادَتْ مَضَرَّته عَلَيْك فَإِنَّ اللَّه سَيَجْعَلُ لِمَنْ أَطَاعَهُ فَرَجًا وَمَخْرَجًا مِنْ كُلّ أَمْر يَضِيق عَلَيْهِ.
- وَقَوْله " أَوْ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ "
أَيْ وَإِنْ كَانَتْ الشَّهَادَة عَلَى وَالِدَيْك وَقَرَابَتك فَلَا تُرَاعِهِمْ فِيهَا بَلْ اِشْهَدْ بِالْحَقِّ وَإِنْ عَادَ ضَرَرهَا عَلَيْهِمْ فَإِنَّ الْحَقّ حَاكِم عَلَى كُلّ أَحَد.
- وَقَوْله " إِنْ يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاَللَّه أَوْلَى بِهِمَا " أَيْ لَا تَرْعَاهُ لِغِنَاهُ وَلَا تُشْفِق عَلَيْهِ لِفَقْرِهِ وَاَللَّه يَتَوَلَّاهُمَا بَلْ هُوَ أَوْلَى بِهِمَا مِنْك وَأَعْلَم بِمَا فِيهِ صَلَاحهمَا.
- وَقَوْله " فَلَا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا أَيْ فَلَا يَحْمِلَنكُمْ الْهَوَى وَالْعَصَبِيَّة " وَبُغْض النَّاس إِلَيْكُمْ عَلَى تَرْك الْعَدْل فِي أُمُوركُمْ وَشُؤُونكُمْ بَلْ اِلْزَمُوا الْعَدْل عَلَى أَيّ حَال .
- وَمِنْ هَذَا قَوْل عَبْد اللَّه بْن رَوَاحَة لَمَّا بَعَثَهُ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَخْرُص عَلَى أَهْل خَيْبَر ثِمَارهمْ وَزَرْعهمْ فَأَرَادُوا أَنْ يُرْشُوهُ لِيَرْفُق بِهِمْ فَقَالَ :
وَاَللَّه لَقَدْ جِئْتُكُمْ مِنْ عِنْد أَحَبّ الْخَلْق إِلَيَّ وَلَأَنْتُمْ أَبْغَض إِلَيَّ مِنْ أَعْدَادكُمْ مِنْ الْقِرَدَة وَالْخَنَازِير وَمَا يَحْمِلنِي حُبِّي إِيَّاهُ وَبُغْضِي لَكُمْ عَلَى أَنْ لَا أَعْدِل فِيكُمْ . فَقَالُوا : بِهَذَا قَامَتْ السَّمَوَات وَالْأَرْض . .- وَقَوْله " وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا " قَالَ مُجَاهِد وَغَيْر وَاحِد مِنْ السَّلَف تَلْوُوا أَيْ تُحَرِّفُوا الشَّهَادَة وَتُغَيِّرُوهَا وَاللَّيّ هُوَ التَّحْرِيف وَتَعَمُّد الْكَذِب . وَالْإِعْرَاض هُوَ كِتْمَان الشَّهَادَة وَتَرْكهَا . .
-وَقَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " خَيْر الشُّهَدَاء الَّذِي يَأْتِي بِالشَّهَادَةِ قَبْل أَنْ يُسْأَلهَا " وَلِهَذَا تَوَعَّدَهُمْ اللَّه بِقَوْلِهِ " فَإِنَّ اللَّه كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا " أَيْ وَسَيُجَازِيكُمْ بِذَلِكَ ..المصدر تفسير ابن كثير

إعداد
مسلم العميري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عن سلمان بن عامر الضبي رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إذا أفطر أحدكم فليفطر على تمر فإنه بركة فإن لم يجد تمرا فماء فإنه طهور. رواه أبو داود و الترمذي و ابن ماجه وابن حبان.

إعداد
حنايا الروح


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دعاء اليوم التاسع عشر
أللّهُمَّ وَفِّر فيهِ حَظّي مِن بَرَكاتِهِ ، وَ سَهِّلْ سَبيلي إلىخيْراتِهِ ، وَ لا تَحْرِمْني قَبُولَ حَسَناتِهِ يا هادِياً إلى الحَقِّ المُبينِ .

إعداد
حويطيه أخت رجال


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
س : يعتقد بعض الناس أن العمرة في رمضان أمر واجب على كل مسلم لا بد أن يؤديه ولو مرة في العمر ، فهل هذا صحيح ؟
ج : هذا غير صحيح ، والعمرة واجبة مرة واحدة في العمر ، ولا تجب أكثر من ذلك والعمرة في رمضان مندوب إليها ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " عمرة في رمضان تعدل حجة " .
( 48 سؤالاً في الصيام ) لفضيلة الشيخ ( محمد بن صالح العثيمين ) رحمه الله

إعداد
ذيب الشوامين


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التنبيه على بعض العادات السيئة بعد الإفطار:-
- مما اعتاده بعض الناس في رمضان النوم بعد الإفطاروهي من العادات السيئة والشائعة.
- كذلك مما اعتاده الناس التدخين حيث من الملاحظ أن الكثير من الصائمين يهرع بعد الأذان أو الإفطار إلى التدخين ظناً منه أنها وسيلة لإشباع الجوع والعطش, ويغفل عن الأضرار التي يسببها التدخين خاصة وأن معدته خالية من الطعام، ناهيك عن تأثيراته السيئة على شهية الصائم، وغير ذلك الكثير من أخطاره وآثاره السيئة على الجسم.
- ومما اعتاده الكثيرالإفراط في شرب الشاي والقهوة والمشروبات السكرية
وهذا له آثار سلبية على المعدة.
لكي تتجنب الإمساك في رمضان :
من المعلوم أن المعدة الخالية بعد فترة صيام طويلة لا تقبل كمية كبيرة من الطعام مباشرة من غير تنبيهها وإعدادها لذلك, وإن تناول الطعام بكميات كبيرة وعلى دفعة واحدة يسبب آلام في المعدة والأمعاء, ومشاكل عسر الهضم، والتي تظهر على شكل انتفاخ وغازات في البطن وإمساك، وهذه الأعراض لا تقف عند هذا الحد بل تؤدي إلى الإحساس بالكسل والخمول والفتور،
ولذا ننصح الصائم بتناول الإفطار على فترتين فترة أولى فيها التمهيد للمعدة وهو الإفطار على التمر، وفترة ثانية تكون بعد الصلاة مع مراعاة عدم الإكثار من تناول الأطعمة، واتباع نظام غذائي متوازن وهو ما ذكرناه آنفا .
وفي النهاية على الصائم أن يتذكر قول المصطفى صلى الله عليه وسلم :- ( ما ملأ ابن آدم وعاء شرا من بطن، بحسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه، فإن كان لا بد فاعلا، فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه )
أخرجه أحمد و الترمذي .

إعداد
التواقة للجنان


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التاسع عشر من شهر رمضان المُبارك
0101
في مثل هذا اليوم من شهر رمضان المُبارك توفي أيوب بن شرحبيا، أمير مصر وواليها في عهد عمر بن عبد العزيز، أهتم بإصلاح أمور مصر كافة، وقام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فأغلق جميع الحانات وأهتم بتحسين أحوال الناس المعيشيّة، وسار في الناس سيرة حسنة، تدل على خشيته لله وصدقه في العمل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1121
في 19 رمضان 1121هـ الموافق 30 نوفمبر 1806م جرت معركة بحرية بين أسطول العرب العمانيين والأسطول البرتغالي، تراجع فيها الأسطول العربي إلى رأس الخيمة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1375
تأسيس جامعة الزيتونة: في 19 من رمضان 1375 هـ الموافق 30 إبريل 1956م: أصدرت الحكومة التونسية قرارًا بأن يكون جامع الزيتونة جامعة مختصة بالعلم وأن تسمى الجامعة الزيتونية وأصبحت بها خمس كليات.

إعداد
معالي الشمالي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رمضان في الجزائر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تذيع الإذاعات ( المسموعة والمرئية ) خبر رؤية هلال رمضان، وينتقل الخبر بسرعة بين المجتمعين ليلة الرؤية انتقال النار في الهشيم ، وأحيانًا يقوم إمام المسجد بإبلاغ الناس بدخول الشهر الكريم ، حيث يتلقى الخبر أولاً ثم يذيعه على الناس ، ومن ثم يبدأ الجمع بقراءة القرآن الكريم ، أو إذاعة آيات منه عبر مكبرات الصوت ، ويتبع ذلك إلقاء بعض الدروس الدينية المتعلقة بهذه المناسبة ، ويرافق ذلك إلقاء الأناشيد الدينية ، أو ما يسمى بالتواشيح .
مع الإعلان عن بدء الشهر الكريم تعلو الفرحة والسرور وجوه الجميع ويهنّئ الجميع بعضهم البعض بقدوم الشهر المبارك ، متمنين لبعضهم البعض كل الخير وحسن القبول .
تبدو مظاهر السرور والابتهاج بمقدم شهر رمضان لدى الأطفال في الشوارع، وإن كان معظمهم لا يصومون، وإنما يحتفلون بشهر تكثر فيه الحلوى وتقل فيه الشكوى، وتجود به الأيدي بالنقود والعطايا والهبات
يتحلق الأطفال في الشوارع والساحات العامة، ممسكين أيادي بعضهم يؤدون رقصة شعبية، رافعين أصواتهم بأناشيد ترحب بقدوم الشهر الحبيب؛ كما يرددون بعض الأهازيج التي تتوعد المفرّطين ، مثل:
يا واكل رمضان يا محروق العظام ". ويسمح للأولاد - على غير المعتاد بالخروج ليلاً في رمضان ، والبقاء خارج المنزل حتى وقت متأخر
لمزاولة احتفالاتهم وألعابهم وأناشيدهم ، وهم في غير رمضان لا
يسمح لهم بالخروج من منازلهم بعد المغرب .

وتبدا النسوه في الاعداد لرمضان شهرا من قبل، حيث تغسلن جدران البيت كله، وتخرجن الاواني الجديده، كما تحضرن التوابل المخصصه للطبخ.
ثم يكثر تهافت الجزائريين علي اقتناء الماكولات
كما انه يتجمع الأطفال في المساجد انتظاراً للأذان، وبعد إفطارهم على
التمر مع آبائهم يعودون للبيت لتناول الطعام، وكثيرون يشربون القهوة قبل الأكل،
وحلواهم اسمها (الزلابية)، والمسحراتي عندهم لا يحمل طبلة، بل يحمل
مزماراً مثل الفلوت، يعزف عليه نغمة معينة توقظ الناس النائمين، ويتناولون
سحورهم مكوناً من اللبن المضروب (الرايب) والكسكسي باللحم والدجاج.

مائدة الافطار
تتفنن ربات البيوت في إعداد مختلف أنواع المأكولات التي تتزين بها المائدة
ساعة الإفطار .كما يمكن ملاحظة ظاهرة إيجابية تميز العائلة الجزائرية وتعبر
عن أواصر التكافل والترابط الاجتماعيين وهي تبادل النساء مختلف أنواع
المأكولات بغرض تجديد محتويات موائد الإفطار يوميا.
ولا يقتصر مطبخ العائلة الجزائرية على الأطباق التي تميز المنطقة التي تنتمي إليها العائلة بل تشمل أيضا كل أصناف وأنواع الأكلات التي تميز مائدة رمضان في مختلف أرجاء القطر الجزائري
ف 'الشربة' كما تسمى في الوسط و'الجاري' الشرق الجزائري أو 'الحريرة'
المشهورة في غرب الوطن تعتبر من الأطباق الضرورية التي لايمكن أن تخلو
منها أي مائدة في هذا الشهر و تتنوع الأطباق الأخرى حسب أذواق ربات
السهرات المقبلة .
ومن العادات التي هي آيلة إلى الافول عادة مايسمى بالبوقالات التي كانت
تجمع النساء والفتيات طيلة سهرات رمضان في حلقات يستمعن فيها لمختلف
الأمثال الشعبية ساعيات إلى معرفة مصيرهن من خلال ما تحمله هذه الأخيرة
من 'فال' .
ليلة القدر
يختص يوم السابع والعشرين من شهر رمضان بعادات خاصة، هذا لما له من فضل
ديني كبير حيث يكثـر المسلمون
فيه من الذكر والصلاة على النبي - صلى الله عليه وسلم - والدعاء تقربا إلى الله
تعالى كما يعكف الأولياء على عملية الختان أو ما يعرف عند العامية ب 'الطهارة'
أبنائهم في هذا اليوم المبارك في جو احتفالي بحضور الأقارب والأحباب
لمشاركتهم أجواء الفرحة .

و تحضر بهذه المناسبة أشهى الأطباق والحلويات وترتدي فيه النساء أجمل
الألبسة التقليدية كالكاراكو وتخضيب الأيادي بمادة الحناء كما تفرش المنازل
بأبهى وأجمل الأفرشة


إعداد
التواقة للجنان


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نتواصل معكم أخوتي الكرام في إستضافة المتميزين ومن لهم بصمة واضحه في مختلف أقسام الشبكة
رحبو معي بضيفنا لهذه الأمسية الأستاذ:
أحمد السليلمي

س / من هو احمد السليلمي في أسطر..؟
انسان بسيط جداً هدفي ارضاء ربي

س/ مشاعرك ليلة الاعلان عن رمضان؟
مشاعر لاتوصف واحمد الله ان بلغنا هذا الشهر

س/ماذا يعني لك رمضان؟ وكيف تستعدله؟
رمضان شهر عباده وخير على المسلم والمسلم لابد أن يكون مستعد في كل الاوقات

س / كيف كانت بدايتك مع الصوم
البدايه كانت اصوم للظهر او للعصر وافطر
وغالبا اذا حسيت جوع اوظمأ اقول توي على الصيام واحلى فطور ههههه


س / بماذا يختلف رمضان خلال هذه السنة عن الأعوام الماضية؟
بالنسبة لي انا من اربع سنوات بداية رمضان بعيد عن الاهل الا هالسنه ولله الحمد أول يومين كانت البدايه معهم

س / ماهي أبرز العادات التي تحرص عليها في هذا الشهرالمبارك؟
المحافظه على الصيام وعدم جرحه

س / ما هو برنامجك خلال شهررمضان؟
دوام وبعده نشوف حل للفطره لاني رجعت للعزوبيه
وبالليل يكون نجتمع انا والشباب


س/هل سبق لك وأن صمت رمضان خارج المملكة ؟وإن كلنت الإجابة بنعم،ماهو الفرق بين الصيام في الخارج والصيام في أرض الوطن؟
لا

س / ماهي الأكله او الطبق الذي يجب ان يتواجد أمامك على مائدتك الرمضانية؟
ماكرونه بس مع العزوبيه كل شي ماشي

س/من هم الأشخاص الذين تحرص لى تواجدهم معك على مائدةالإفطار؟
اللي يجي من الله حياه الله

س / دعاء تحب أن تردده في هذا الشهرالفضيل؟
اللهم تقبل صيامنا وقيامنا

س/رمضان وسيلة لتعليم الأبناء الصبر والاجتهاد , كيف توضح لهم ذلك ؟؟
نخليه للمتزوجين

س/الصدقة في رمضان من أكبر أبواب الخير .. ما هي أفضل الطرقالتي تراها مناسبة في نهار رمضان ؟
ان تكون الصدقه في متطلبات رمضان

س/موقف طريف حصل لك في رمضان ؟
مااذكر

س/شيئ تتمني فعلة في رمضان الأعوام السابقة ولم يتحقق لسبب ما؟
آداء فريضة العمره

س / مهو رأيك في شبكة قبائل الحويطات..؟
شبكه وصلت للهدف الذي انشأت له

س / مارأيك بما قدمته الشبكه في الفترةالماضيه..؟
قدمت الكثير الذي عجزت عن تقديمه اغلب الشبكات

س/ أسماء تعجبك بالمنتدى كـــطرح للمواضيع ؟
هناك أسماء كثيره لايمككني التحديد

س/نصيحة توجهها لأعضاءالمنتدى؟
اغتنمو رمضان فمن يعلم هل نحضر رمضان القادم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
|[.. السؤال التاسع عشر ..]|
بحيرة صغيرة مياهها ساخنة بل تغلى كالنافورة ترى أين تقع هذه البحيرة ؟
• عند خط الاستواء .
• في نيوزيلندا .


إجابة سؤال الخيمة الثامنة عشر:
الاسم محرف أو مخفف عن الاسم الأصلي وهو جامع القيروانيين .

نتائج سؤال الأمس :
وصلت العديد من الاجابات ولكن للأسف كلها خاطئة ماعدا اجابة كلا من :
عطر الليالي وحصلت علي 3نقاط
حويطيه أخت رجال وحصلت علي نقطتين

بالتالي يكون مجموع نقاط المتسابقين:
المركز الأول:عطر الليالي بمجموع 25 نقطة
المركز الثاني : محمد الحامدي بمجموع 21 نقطة
المركز الثالث: زرقاء اليمامه بمجموع19نقطه
المركزالرابع: حويطية أخت رجال بمجموع15نقطة
المركزالخامس: الشوقـ بمجموع 11نقطة


::ملاحظه::
بإذن الله سيكون هذا الأسبوع هو أخر أسبوع لفاعليات الخيمة الرمضانية
وسيكون يوم
الأربعاء الموافق 22-9-1431
هو اليوم الختامي وسيتحدد فيها الفائز في مسابقة سؤال الخيمة الرمضانية

أطيب الأماني للجميع بالتوفيق

الإشراف والتنسيق
التواقة للجنان















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
قديم 29-08-10, 11:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخت الصقر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9455
المشاركات: 3,311 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 462
نقاط التقييم: 60
زرقاء اليمامة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زرقاء اليمامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: ₪»الخـ التاسعة عشر ـيـمه الرمضانية وأحمد السليلمي في ضيافتنا «₪

بارك الله فيك ...........الاخت التواقة للجنان ...... وضيفك الكريم















عرض البوم صور زرقاء اليمامة   رد مع اقتباس
قديم 30-08-10, 01:18 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 734
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: ₪»الخـ التاسعة عشر ـيـمه الرمضانية وأحمد السليلمي في ضيافتنا «₪

خيمة راائعة كالعادة وهادفة جداً
بارك الله فيكِ اخت التواقة للجنان
وتحيتي لضيفكم الكريم الاخ أحمد السليلمي
ولجميع القائمين عليها.















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 30-08-10, 01:38 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 2.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1128
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: ₪»الخـ التاسعة عشر ـيـمه الرمضانية وأحمد السليلمي في ضيافتنا «₪

بارك الله في الخيمة والقائمين عليها

ومنور أخوي احمد السليلمي لقاء جميل وخفيف












الذيب















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
قديم 30-08-10, 04:35 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الدله

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7527
المشاركات: 750 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 210
نقاط التقييم: 10
عاشق الدله is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الدله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: ₪»الخـ التاسعة عشر ـيـمه الرمضانية وأحمد السليلمي في ضيافتنا «₪

كل التحايا للجميع واشكر اخي الضيف احمد السليلمي
والشكر الى اختي التواقة للجنان صاحبة الفكرة والمجهود
وبارك الله فيكم















عرض البوم صور عاشق الدله   رد مع اقتباس
قديم 30-08-10, 04:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ღ♥ღ هہدوء رجہل ღ♥ღ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @اني خيرتك فختاري@

 

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 4379
المشاركات: 10,683 [+]
بمعدل : 2.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1258
نقاط التقييم: 431
@اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice @اني خيرتك فختاري@ is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
@اني خيرتك فختاري@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: ₪»الخـ التاسعة عشر ـيـمه الرمضانية وأحمد السليلمي في ضيافتنا «₪

يعيطك العافيه التواقة

ومنور ضيفك الكريم << كيف رمضان بالعزوبية هههه

لكم التحية















عرض البوم صور @اني خيرتك فختاري@   رد مع اقتباس
قديم 30-08-10, 09:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجاديفي الأمل بالله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التواقة للجنان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7595
المشاركات: 2,044 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 345
نقاط التقييم: 70
التواقة للجنان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التواقة للجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : التواقة للجنان المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: ₪»الخـ التاسعة عشر ـيـمه الرمضانية وأحمد السليلمي في ضيافتنا «₪

حياكم الله
جزيل الشكر والتقدير لحضوركم وتواجدكم الكريم
والشكر موصول للأعضاء فريق الخيمة وجهودهم الطيبه
ولضيفنا الفاضل والمتسابقين الكرام
شكر الله سعيكم















عرض البوم صور التواقة للجنان   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009