الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,941
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 508 عدد الضغطات : 498

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > أدباء و شعراء و كتّاب قبيلة الحويطات > الشاعر / حسين عميّد ابو تايه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-11, 05:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي الليل العتيم









اللـــــيــــل الــــعــــتــــيـــــم




قال منهو طاول الليل الـعتـيم ولارقد=يسهر وقلبه عليلٍ مالقى لجرحه ضماد
طال فيه الصبر طال وتاه عن دربٍ نشد=كل ماساق الخطى من كثرة العثرات عاد
حال مابينه وبين الصيت ودروب السعد=وصار فعيون الخلايق بين شمتٍ وانتقاد
وفي سنام الطيب له خالٍ وله عمٍ وجد=وكاذبٍ منهو يقول ان آخر النار الرماد
ومن يقوله قلت له هذا وجارٍ ماهجد=اقربه وان كان عذرك تاخذ العلم الوكاد
ياسحابة عز خلت البرق واصرخ يارعد=هلي الهتان واروي كل ريضان الفؤاد
ربعي عقب المحل يا البيد واصدق ياوعد=حلم ليلٍ وارتجي بشراه من رب العباد
طالب اللي قدرته في ستة أيامٍ عدد=كون الكون وخلق هاالخلق من رملٍ جماد
طالبك يالحي يالقيوم يالفرد الصمد=ترحم لقلبٍ عليلٍ ماغشى حره براد
طالبك من جود فضلك تغني اللي لك قصد=عن جميع الخلق تجعل له ملاذٍ وله عماد
تعطي الجنة اجل منهو سواك اللي يمد=من طلبك ادرك مرامه مد ماهو للنفاد
ياكريمٍ في طهور الما وفي ثلج وبرد=تروي القلب العليل وترشده ياخير هاد
ولاصدقني في زماني بالنصيحة واجتهد=في ضمير الصب يزرع في رجا يوم الحصاد
مثل عودٍ مارجا الدنيا بزخرفها زهد=كل ليلة في قيامٍ ماحلا لعينه رقاد
قال لي خذها نصيحه من بحبل الله عقد=عقدة النية تراهو عانق دروب الرشاد
احفظ المولى بسرك واجهر بحمده وزد=واذكره في كل لحظة واستزد من خير زاد
خير زاد لا اتقيته من عصى ربه ورد=نار يصلاها جبينه صوبها يساق او يقاد
ولاتغافل عن صلاتك دوم خلك مستعد=لا ارتفع صوت المنادي لب من لله يناد
اد كل فروض دينك ثم على الله اعتمد=تسعد وتستر نفسك مايجي قلبك سواد
ولاتقارب من هل النمه ولا اهل الحسد=قربهم مافيه خير وشرهم امرٍ وكاد
من يسرك قد يضرك ومن تبع نفسه وجد=ان غي النفس دله في دياجير الفساد
ومن كبح لذات نفسه بالتصبر والجلد=كنه اللي سل سيفه في ميادين الجهاد
هذي دروب الرجوله من مشى فيها صعد=طيب الطاري وكسّاب الثنى في كل ناد
والله انه خير ناصح يوم يردعني ويشد=يومه يبكي عيوني مايبي ضحك العباد
هذي هي اغلى نصيحه عندي وربي شهد=وهذي هي اصدق نصيحه خافقي منها استفاد




حـــســـيـــن أبـــوتـــايـــه















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 02-03-11, 07:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخوان صالحة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض الحويطي

 

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 11245
المشاركات: 5,446 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 746
نقاط التقييم: 944
عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

الشاعر حسين ابوتايه
صح لسانك وبيض الله وجهك















عرض البوم صور عايض الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 02-03-11, 07:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 180
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

قلت فصدقت ورسمت فابدعت فكنت شاعرا مميزا جعلتني اتغنى بأبياتك وانا اقرأها دونما اعلم فقد لامست اعماق قلبي حتى وصلت الى حبل الوتين وافاضت دموع العين لمن نصحك فو الله ماخدعك واجاد بك وارشدك لله دره ولله درك كيف صورتها بكل تواضع وابداع , اشكرك جزيل الشكر على هذا الابداع المميز 000















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 02:17 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض العبيد الحويطي مشاهدة المشاركة
الشاعر حسين ابوتايه
صح لسانك وبيض الله وجهك
الأخ عايض العبيد الحويطي صح بدنك وتسلم اوجهك أبيض
أشكرك جزيل الشكر على مرورك ولك كل التحيات
والتقدير















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 02:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سلطان الذهب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلطان الذهب

 

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 11321
المشاركات: 517 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 159
نقاط التقييم: 10
سلطان الذهب is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان الذهب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

ياسـحـابـة عـــز خـلــت الـبــرق واصـــرخ يـارعــد
هــلــي الـهــتــان واروي كـــــل ريــضـــان الــفـــؤاد
ربعـي عـقـب المـحـل يــا البـيـد واصــدق يـاوعـد
حـلــم لـيــلٍ وارتــجــي بــشــراه مــــن رب الـعـبــاد
طـالــب الـلــي قــدرتــه فــــي ســتــة أيــــامٍ عــــدد
كـون الكـون وخلـق هاالخلـق مــن رمــلٍ جـمـاد

عزالله ابدعت أخوي حسين ابوتايه
قصيده في قمه الروعه وابياتها ومواضيعها الهادفه

حسين ابوتايه

شكرا لك















عرض البوم صور سلطان الذهب   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 02:41 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مُـنتهى الطمـوح~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنايا الرووح

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5225
المشاركات: 5,549 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 752
نقاط التقييم: 626
حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all حنايا الرووح is a name known to all

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنايا الرووح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

صح لسانك شاعرنا القدير حسين ..
قصيدة معبرة .. دام نبضك وقلمك ..















عرض البوم صور حنايا الرووح   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 11:55 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رفيف حرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكون

 

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 8975
المشاركات: 2,355 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 368
نقاط التقييم: 133
سكون will become famous soon enough سكون will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

ما شاء الله أبدعت
قصيدة رائعة
تتجلى فيها حكم كثيرة
صح نبضك شاعرنا حسين















عرض البوم صور سكون   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 02:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

الأخ الحــــــــــــــــــر بعيد الحوم حــــــــــــــــــــــوم نشــــــــــــوان
تحيه عطره لروحك الطاهره وقلبك النقي أشكــــــرك جزيل الشكر
على ماجاء في ردك من تعبير لايأتي ألا من أنسان بسمو أخلاقك
لك كل المحبه والأحترام والتقدير















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 02:16 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

الأخ العزيز سلطان الذهب تحيه لك وأشكرك جزيل الشكر
على ماجاء من رد ومشاعر صادقه لك من كل التحيه
والتقدير















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 02:19 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الرووح مشاهدة المشاركة
صح لسانك شاعرنا القدير حسين ..
قصيدة معبرة .. دام نبضك وقلمك ..
صح بدنك أختي حنايا الروح وأشكرك أختي
على هذا المرور اللطيف لاخلا ولاعدم لك
تحياتي وأحترامي















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-11, 02:26 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة المطر مشاهدة المشاركة
ما شاء الله أبدعت
قصيدة رائعة
تتجلى فيها حكم كثيرة
صح نبضك شاعرنا حسين
لاشيء يفرح القلب كالغيم اللذي يحمل المطر
تحيه للأخت غيمة مطر على هذا المرور الممطر . شكرا
لك أختي ولك كل الأحترام والتقدير















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 05-03-11, 09:02 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وأنا أخو عيدهـ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فزاع الحويطات

 

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 10715
العمر: 31
المشاركات: 2,143 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 28
فزاع الحويطات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فزاع الحويطات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

صح الله لسانك يالشاعر الكبير ويالمبدع بكل ماتضع من ابيات جزله ....

يعطيك العافيه ....

تحياتي وتقديري















عرض البوم صور فزاع الحويطات   رد مع اقتباس
قديم 05-03-11, 09:28 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الغموض
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطيه اخت رجال

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7430
المشاركات: 2,149 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 341
نقاط التقييم: 10
حويطيه اخت رجال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطيه اخت رجال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

الله صح لسانك قصيده تترك الصدى في قلب من يتلقاه
ابداع جميل في الابيات وما تحويه بداخلها















عرض البوم صور حويطيه اخت رجال   رد مع اقتباس
قديم 05-03-11, 09:47 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حويطيه اخت رجال مشاهدة المشاركة
الله صح لسانك قصيده تترك الصدى في قلب من يتلقاه

ابداع جميل في الابيات وما تحويه بداخلها
تحيه للأخت حويطيه أخت رجال وشكرا لكي أختي
على هذا المرور العــــــــذب واللطيـــــــــف وعلى هذا الأطراء
تحياتي لك وأحترامي















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 22-03-11, 07:12 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع الحويطات مشاهدة المشاركة
صح الله لسانك يالشاعر الكبير ويالمبدع بكل ماتضع من ابيات جزله ....

يعطيك العافيه ....

تحياتي وتقديري
الأخ العزيز والمحترم والمتألق دائما في ردوده الأخ الغالي على قلوبنا
جميعا لاحرمنا الله تواجده الدائم الأخ فزاع الحويطات تحيه أخويه على هذا المرور وصح بدنك يالغالي
أشكرك يافزاع على ماجاء من كلام طيب وتقبل تحياتي وفائق أحترامي وتقديري















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 14-08-11, 01:18 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
AI-SHAMIY
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6619
المشاركات: 600 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 191
نقاط التقييم: 10
طير السعد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طير السعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

والله انه خير ناصح يـوم يردعنـي ويشـد
يومه يبكي عيوني مايبـي ضحـك العبـاد
صح لسان ابن عميد
قصيده من اروع ماتأملت عيني
ولاهنت على الطرح















عرض البوم صور طير السعد   رد مع اقتباس
قديم 17-08-11, 09:29 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

صح بدنك أخي العزيز وشاعرنا طير السعد وشكرا لك على
هذا المرور والأطراء تحيه لك وتقبل كل التقدير والأحترام















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 18-09-11, 11:16 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متعب المتعب

 

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 12273
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
متعب المتعب is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
متعب المتعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

مساء الخير يا أبو سيف،،،، وصح لسانك,،، وشاعر دائما تنفرد بالأبيات الجزلة،،،،والمثل يقول من عقب مامات،،،وأنت معرب بين عم وجد وخال...وتقبل مروري أخوك متعب المتعب.....:



وفي سنام الطيب له خالً وله عمً وجد
وكاذب منهو يقول إن آخر النار الرماد

وأقدم لك هذه الأبيات وأتمنى أن تحوز على رضاك...للشاعر محمد الفهاد...:

احن للماضي حنين المجاهيم
اللي حداهامن لظى القيض حادي
لياعطن مع برهجن كنهن غيم
غيم السماك بمجرهدن حمادي
يوم الزمان ومرته له تناغيم
تغريد قمرين على الراك شادي
صرفت للعازه كبار الملاتيم
وبارو وانا لي مصرفي واقتصادي
لاترفع الموخرتطيح المقاديم
ولاتنشر البيضاء يبين السوادي
انا غديت بليلتن كلها ديم
ماهو بأنا قبلي من الناس غادي
احن للماضي حنين المجاهيم
اللي حداهامن لظى القيض حادي
لياعطن مع برهجن كنهن غيم
غيم السماك بمجرهدن حمادي
يوم الزمان ومرته له تناغيم
تغريد قمرين على الراك شادي
صرفت للعازه كبار الملاتيم
وبارو وانا لي مصرفي واقتصادي
لاترفع الموخرتطيح المقاديم
ولاتنشر البيضاء يبين السوادي
انا غديت بليلتن كلها ديم
ماهو بأنا قبلي من الناس غادي
أحن للماضي حنين المجاهيم
ليا حداها مع لظى القيض حادي
إليا عطن مع جرهدن كنهم غيم
غيم السماك بمجرهدن حمادي
يوم الزمان ومرته له تناغيم
تغريد قمري على الراك شادي
صرفت للعازه كبار الملاتيم
وباروا وأنا لي مصرفي واقتصادي
لاترفع الموخر تطيح المقاديم
ولاتنشر البيضاء يبين السوادي
أنا غديت بليلةٍ كلها ديم
وماهو بأنا قبلي من الناس غادي
........................................................المتــــ متعب ــــعب

احن للماضي حنين المجاهيم
اللي حداهامن لظى القيض حادي
لياعطن مع برهجن كنهن غيم
غيم السماك بمجرهدن حمادي
يوم الزمان ومرته له تناغيم
تغريد قمرين على الراك شادي
صرفت للعازه كبار الملاتيم
وبارو وانا لي مصرفي واقتصادي
لاترفع الموخرتطيح المقاديم
ولاتنشر البيضاء يبين السوادي
انا غديت بليلتن كلها ديم
ماهو بأنا قبلي من الناس غادي


















عرض البوم صور متعب المتعب   رد مع اقتباس
قديم 18-09-11, 04:18 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر شبكة الحويطات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين أبوتايه

 

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 10934
المشاركات: 1,071 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
حسين أبوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين أبوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

صح بدنك أخي متعب المتعب ولك كل الشكر والتقدير على هذا
المرور الجميل وهذا الأهداء وتقبل تحياتي وتقديري


زرعت في قلبي بذور الصداقه .... أرويتها صدق أوفا ماترديت
لأجل الليال الماضيه يارفــــاقه .... أنا اللذي نبع الوفا منه عّليت
بيض النوايا هي جسور العلاقه .... شيٍ تعلمته على ذا تربيت
هذا ولابي يالخليلين فـــــــــاقه .... ألا أني أطمع تذكروني ألاقفيت















عرض البوم صور حسين أبوتايه   رد مع اقتباس
قديم 28-02-12, 06:26 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخت الصقر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

 

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 9455
المشاركات: 3,311 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 454
نقاط التقييم: 60
زرقاء اليمامة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زرقاء اليمامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حسين أبوتايه المنتدى : الشاعر / حسين عميّد ابو تايه
افتراضي رد: الليل العتيم

[FONT="Andalus"]ياكـريـمٍ فــي طـهـور الـمـا وفــي ثـلـج وبــردتــروي القـلـب العلـيـل وتـرشـده ياخـيـر هــاد
ولاصدقـنـي فــي زمـانـي بالنصيـحـة واجتـهـدفي ضمير الصب يزرع في رجا يوم الحصـاد
مـثـل عــودٍ مـارجـا الـدنـيـا بزخـرفـهـا زهـــدكــل ليـلـة فـــي قـيــامٍ مـاحــلا لعـيـنـه رقـــاد
قـال لـي خذهـا نصيحـه مــن بحـبـل الله عـقـدعـقـدة النـيـة تـراهـو عـانــق دروب الـرشــاد
احـفـظ المـولـى بـسـرك واجـهـر بحـمـده وزدواذكره في كـل لحظـة واستـزد مـن خيـر زاد
خـيـر زاد لا اتقيـتـه مـــن عـصــى ربـــه وردنـار يصلاهـا جبينـه صوبـهـا يـسـاق او يـقـاد
ولاتغـافـل عــن صـلاتــك دوم خـلــك مسـتـعـدلا ارتفـع صـوت المـنـادي لــب مــن لله يـنـاد
اد كــل فــروض ديـنـك ثــم عـلـى الله اعتـمـدتسـعـد وتسـتـر نفـسـك مايـجـي قلـبـك ســواد
ولاتقـارب مـن هــل النـمـه ولا اهــل الحـسـدقربـهـم مافـيـه خـيــر وشـرهــم امـــرٍ وكـــاد
من يسرك قـد يضـرك ومـن تبـع نفسـه وجـدان غــي النـفـس دلــه فــي ديـاجـيـر الـفـسـاد
ومــن كـبـح لــذات نفـسـه بالتصـبـر والـجـلـدكنـه اللـي ســل سيـفـه فــي ميـاديـن الجـهـاد
هـذي دروب الرجولـه مـن مشـى فيهـا صعـدطيـب الطـاري وكـسّـاب الثـنـى فــي كــل نــاد
والله انـه خيـر نـاصـح يــوم يردعـنـي ويـشـديـومـه يبـكـي عيـونـي مايـبـي ضـحـك العـبـاد
هذي هـي اغلـى نصيحـه عنـدي وربـي شهـدوهذي هي اصدق نصيحه خافقي منها استفاد

يا قو هالكلمات ويا قو قلبك على تحمل بوحها

لليل طلاسم تأخذ الألباب احياناً وانت في ليلك تجلب لنا جميل النفائس
هنيئا لكِ بقلمك الرائع وإِحساسك المتألق

عندما تعصف مشاعرنا وأَحاسيسنا لننسج

منها أَجمل الاحاسيس المكبوته في نفوسنا

فلا نجد وسيله للتعبير إِلا بالقلم

لأنه ابلغ في الوصف وإِيصال المشاعرِ دوماً

فلك من العذوبه مااعجز عن وصفه

اشعر انني داخل احرفك اعيش معك

ف لعذوبتك صفاء ليس له نظير

تمنياتي لك بالسعاده الابديه

لروحك الورد يعطر مسائك

تقبل مروري مع خالص تقديرى وشكرى















عرض البوم صور زرقاء اليمامة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 09:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009