الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,690 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,804 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,184 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,276 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,843
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 430 عدد الضغطات : 411

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية

منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-11, 06:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

العمري: 25 % من تأخّر الرحلات يعود لسوء الأجواء المناخية

"الخطوط السعودية" تستبدل طائرات الإيرباص والبوينج بطائرات حديثة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واس - جدة: كشف مساعد المدير العام للعمليات في الخطوط السعودية الجوية الكابتن حمود العمري أنه سيتم خلال الفترة القادمة استبدال طائرات الإيرباص والبوينج وطائرات الإم دي تسعين بطائرات أخرى حديثة.جاء ذلك في اللقاء الصحفي الذي نظّمته "الخطوط السعودية" اليوم بمقرّ الأكاديمية بجدة، وتناول الآلية المتّبعة في إعداد وتأهيل الطيارين السعوديين.

وأعلن الكابتن العمري عن توفّر برامج لتدريب الطيارين السعوديين؛ لإحلالهم مكان الطيارين الأجانب، وطرح برامج لتحسين الخدمات والمبيعات عن طريق استقطاب وتدريب خرّيجي المرحلة الثانوية، حيث يتمّ قبول 40 متدرّباً سنوياً، مبيناً أن الدورة تمنح المتدرّب مكافأة شهرية مقدارها 2500 ريال خلال ستة شهور، كما أن الدورة خاصة بقطاع الترحيل والتشييك في المطار.

وأرجع الكابتن العمري أسباب تأخّر الرحلات بنسبة 25 بالمائة إلى الأجواء المناخية من براكين وثلوج وغبار وأتربة سواءً في المملكة أو في باقي أنحاء العالم، لافتاً إلى أن نسبة الانضباط في مواعيد الرحلات وصلت خلال هذا العام، والعام الماضي ما بين 84 إلى 90 بالمائة، متوقّعاً أن تصل في المستقبل القريب إلى 99 بالمائة بعد إحلال الطائرات الجديدة مكان القديمة.

وكان رئيس الوحدة الإستراتيجية للأكاديمية، الكابتن طلال بن حسين عقيل، قد قدّم في بداية اللقاء، شرحاً مفصّلاً عن الأكاديمية ومهامّها ونبذة عن تاريخ تدريب الملاّحين الجويين السعوديين، وعن الوحدة الإستراتيجية للأكاديمية، وإجراءات قبول الطيارين الدارسين المبتعَثين على حسابهم وتدرُّجهم الوظيفي وشؤون الابتعاث الداخلي والخارجي.

وقام الجميع بعد ذلك بجولة في الأكاديمية ومشاهدة غرف القيادة "المحاكاة". كما تحدّث مساعد المدير العام للعمليات الجوية، المهندس يحي غاصب، عن مصادر الاستقطاب لمساعدي قائد الطائرة، متناولاً شؤون الابتعاث الداخلي والخارجي والدارسين لعلوم الطيران على حسابهم.




Share
55


0

















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 07:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

الخطوط السعوديه تتخبص دون اي دراسه مسبقه فالطائرات الايرباص والبوينج حديثه وطائرات الايرباص لم تبلغ مدى خدماتها الى الان فقد استلمتها السعوديه منذ حوال العام تقريباً وتسعى السعوديه الى تدريب طيارين ابتعاث داخلي ضمن شروط معينه في مدرسة رابغ ( شد لي واقطع لك ) بينما يمكث اكثر من 500 طيار يحملون الرخص وجاهزين للطيران في بيوتهم ويفصل اكثر من 60 طيار سعودي ليحل مكانهم 200 طيار من بنغلاديش وعشرات الطيارين من بلغاريا وهنغاريا وامريكا وسوريا ولاردن وغيرها
لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 07:08 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

و الله يا كابتن سطام الطايسة ضايعة
و اهم شي لا يستبدلوا الايرباص و البويبج بطائرات الامبراير مثل العادة و ترى ربعنا مسميين الامبراير باسم ( الليموزين ) و كل ليموزين و انتم بخير يا طيارينا السعوديين و استقدام طيارين بنغال يدل على حرص الادارة الجبارة هههههههههه
و سمعت يا كابتن ان دوراتكم الجديدة بتكون في دكا تحت اشراف الكابتن نزير البنقالي هههههه















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 07:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

اسعدني تواجدك ابو ثامر والشكوى لله كل شئ جائز
ارجو من احبائي التفاعل مع الموضوع فهو اقتصاد وطن ومستقبل شباب وخدمة مواطن ومقيم
وانا متأكد انه لايوجد احد لم يعاني من خدمات الخطوط السعوديه
تحياتي للجميع















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-11, 01:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

انا اول شخص مقاطع للخطوط السعودية
و جميع رحلاتي داخل المملكة بالسيارة
و الخطوط السعودية في حال يرثى لها
و لا بد من تغيير الادارة بأكملها
و تسليمها لادارة متخصصة و فاعلة لتعود للطليعة


العمري يصرح ان 25% من تأخر الرحلات يعود لسوء الاحوال الجوية
تصريح يجعلك تشعر انك تعيش في سيبيريا او في المحيط المتجمد الشمالي
مع العلم ان اجواء المملكة من اهدء الاجواء و غالبا ما تكون صافية و مناسبة
و يعلم الجميع دقة المواعيد لدى شركات الطيران الغربية رغم اجوائهم المتقلبة
و الامطار الدائمة لديهم و الثلوج في فصل الشتاء .















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 08-06-11, 02:50 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

لك جزيل الشكر على تواجدك النير اخي ابو ثامر
والمشكله في الخطوط السعودية بالنسبه للأحوال الجويه هي ان التقارير الجويه غير دقيقه مثل امريكا والدول الغربية ففي امريكا مثلا اذا حدد التقرير الجوي حالة الجو في وقت معين كمطر او عاصفة او مدى رؤيا فأن ذلك يحدث في تمام الساعة التي تذكر في التقرير بأذن الله وذلك نتيجة دراسات وتقارير في منتهى الدقة واجهزه مهيئه ومتطوره والعاملين عليها يعملون بكل جد واجتهاد
اما في وطننا العربي فعدة مرات نقلع برحله من جده مثلا الى الرياض وتقارير الجو تشير الى صفاء الجو ومدى الرؤيا واضح فنتفاجأ خلا الرحله بوجود عاصفه رمليه في الرياض او تدني مستوى الرؤيا او او او او
وروتين الخطوط السعوديه دقيق جداً وله معايير صعبه بحيث ان الطائره تمنع من الهبوط مثلا اذا كان مدى الرؤيا متدني الى اقل من 800 متر وعلى حسب نوع الطائره ونوع الاجهزه الملاحيه المتوفره في المطار .
الحديث عن الخطوط السعوديه ومشاكلها لا ينتهي ومشاكل الرواتب في تدني ففي السعوديه يتقاضى الطيار 15300 ريال وبدل سكن 30000 ريال وليس بدل ثلاث رواتب وفي الاونه الاخيره تم خصم 17% من رواتب الطيارين بينما يتقاضي الطيار في الامارات في خطوط fly dubai تقريباً 83500 درهم .
والمصيبه الكبرى اكتشفوا ان بعض اللحوم التي تقدم الى الركاب وخاصةً رحلات مصر هي لحوم حـــــــــــــــــــــــــــــــمير والعياذ با الله واللي يطلع على رحله لايكل لحم ياخذ دجاج ولا ياكل شي احسن له ياخذ له ساندوش من البيت .
تحياتي للجميع ونتمنى لكم رحله سعيده















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-11, 02:53 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

ليس 83500 درهم
تصحيح 38500 درهم















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-11, 04:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

و الله يا كابتن كل ما في الخطوط السعودية سيئ و هذا انعكس على جميع قطاعاتها و اصبحت مجالا للتندر















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 08-06-11, 05:03 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وأنا أخو عيدهـ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فزاع الحويطات

 

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 10715
العمر: 31
المشاركات: 2,143 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 325
نقاط التقييم: 28
فزاع الحويطات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فزاع الحويطات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


آسف ياكابتن
اناااااا من اللي تأذوا وتعبو من معاملة الخطوط السعوديه ومشاكلهم الكثيره وتعاملهم الذي يدل على انهم واثقين من ان لا وجود منافس لهم فلذلك يوضح لك ان لامرد لك الا علينا وين بتروح ................ الخطوط السعوديه مهزله .....















عرض البوم صور فزاع الحويطات   رد مع اقتباس
قديم 08-06-11, 02:21 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

صح لسانك يافزاع وكلامك لا غبار عليه
اسعدني تواجدك وتفاعلك مع الموضوع

لك فائق احترامي وتقديري















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-11, 02:23 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

الاتي الاخير اشكر لك تفاعلك
والمشكله في الخطوط ان هناك تصفية حسابات بين الاداريين
كل واحد يحفر لثاني والضحيه الموظف والراكب
دمت بخير ولك تحياتي















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 10-06-11, 03:32 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عجاج الموت القبيضي
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 11422
المشاركات: 90 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 10
@برق الشمال القبيضي الحويطي@ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
@برق الشمال القبيضي الحويطي@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

يعطيك العافيه اخوي الكابتن/سطام الحويطي على طرح مثل هذه المواضيع التى في غايه الاهميه
بس والله الواحد ما يدري وش يقول مع هذا الوضع المتردي اللي يسير مع الخطوط السعوديه (النطوط السعوديه)ولقد قرئت مقال في موقع الساخر عن الخطوط السعوديه وهو(

  • لا يلام هاجس العقل الباطن حينما يستنتج العلاقة الطردية بين خط الرقعة والخطوط الطيارة التي بات شقها أكبر بمراحل من الرقعة التي لو نبت في رأسها ألف نخلة فلن يحالفها الحظ في سد الشق الغائر للشركة العجوز" الخطوط السعودية " حتى أن " حليب السعودية " ذا الصيت الذائع بات يخشى على سمعته الحسنة منها وسيصم أذنيه عن أي نداء يوجه إليه من الخطوط التي تجمعه النسبة العائلية (السعودية ) بها ولن يحن له قلب أبيض عليها ولن تكون له نخوة المعتصم حتى لو قالت له : " الحقني يا حليب السعودية " لأن الحليب ذو فهم لبيب يدرك أن بياض سمعته سيصاب بكدرة تبلغ حد السواد في حال لو استجاب لمطلب الشركة التي لا فرق بينها وبين أي امرأة سيئة السمعة فالخطوط مع الأسف فهمت المثل الشهير " ما في البلد إلا هذا الولد " فهما منكوسا جعلها تتولى كبرها وتعرض صفحا عن تقديم الواجب بالشكل المطلوب لعلمها أنه لا منافس لها في السوق على حد المثل القائل : " خلا لك الجو فبيضي واصفرى " لذا انتابها الزهو والبخت الكبير حتى كادت تطأ أخمص الثريا فرحا بهذا "التوحد" القاتل للتوأمة في ميدان الشرف مما أدى مع مرور الوقت لاستشراء مرض عضال يسمى "التوحد" عزلها عن محيط المجتمع رغم أنها موجودة فيه حسا لكنها باتت لا تكترث به احساسا بل وتتحسس من أي لمسة تحاول أن يدب فيها شريان الافاقة من سبات نومها العميق الذي مازال يرسم في شريط أحلامها ذكرى " ناس " التي فهمت أن الاحترام للناس مطلب يجب أن يكون نصب العين دائما وأن " سما " تسمو في سماء الطيران كونها تقدر مشاعر المسافرين.
  • رحم الله عباس بن فرناس فلم يعلم ما أحدثت بعض شركات الطيران بعده من أمور يقف لها شعر الرأس تماما كدعاية " سفن أب اللذيذ الرائق" إذ لو كان " بن فرناس " حيا ما وسعه إلا أن أوسع بعض الشركات ضربا مشهرا في وجهها الكرت الأحمر لتخرج من المدرج إلى حيث ألقت رحلها أم قشعم . )
  • منقول
  • تحياتي لك واجدد الشكر معطر بتقدير واحترامي لك















عرض البوم صور @برق الشمال القبيضي الحويطي@   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 03:02 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

اشكر تواجدك وتفاعلك يابرق الشمال
ودل ذلك على مشاعرك الموقده بنبض الوطن
تحياتي لك















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 10:14 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الطبيق
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 490
المشاركات: 1,691 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 323
نقاط التقييم: 10
أبوعواد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوعواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

الله كريم وانا اخوك

خدمة متردية واسعار مرتفعة

ولا بعد من زين الحالة ، ،لحوم حمير على طياراتنا

انا صراحة قررت أقاطعهم واشتري طيارة خاصة واريح راسي >>>> اللي يشوفني كل يوم بطيارة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يازين مسكة الخط بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي لك















عرض البوم صور أبوعواد   رد مع اقتباس
قديم 13-06-11, 04:52 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حوم نشوان المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: الخطوط السعودية تستبدل طائرات الايرباص والبوينج

اسعدن مرورك ابو عواد
بس لركبت ال SS لا تطير
تحياتي















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 12:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009