الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى أخـبار الرياضة و السيارات خاص بالاحداث الرياضية و أخبار السيارات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-11, 11:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1129
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
Thumbs up الأهلي بفرص عدة يستضيف الشباب والاتفاق يسعى لرد الدين للوحدة .. !!

في ختام ربع نهائي كأس الأبطال الليلة

الأهلي بفرص عدة يستضيف الشباب والاتفاق يسعى لرد الدين للوحدة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاهلي اقترب من التأهل

الرياض- خالد الحربي
تلعب مساء اليوم (السبت) مباراتان في ختام مواجهات دور الربع نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، إذ يذهب الشباب إلى جدة لملاقاة الأهلي ، ويستقبل الاتفاق نظيره الوحدة في الدمام، وبانتهاء مواجهتي اليوم يكتمل عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي الذي ستلعب أولى مبارياته (الأربعاء) المقبل:

الأهلي – الشباب
سيكون اللقاء فرصة سانحة أمام الأهلي لإقصاء منافسه، خصوصاً بعد كسبه نتيجة لقاء الذهاب عندما تم قبول احتجاجه من قبل اللجنة الفنية إثر إشراك الشباب للاعب موقوف بقرار من لجنه الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك عندما يستضيف على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريق الشباب، وتمكن لاعبو الأهلي من تقديم عطاء أكثر من جيد في نزال الذهاب برغم الخسارة بهدفين لهدف.
وسيرمي مدرب الأهلي اليكس بأوراقه الرابحة سعياً منه للوصول إلى دور النصف نهائي في البطولة، ولدى الفريق (الأخضر) ثلاث فرص للتأهل وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بأقل من ثلاثة أهداف، وستشكل عودة المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من لقاء الذهاب دعما قويا لخط المقدمة بجوار العماني عماد الحوسني، وسيعطي مدرب الأهلي تعليمات خاصة للاعبيه بالسيطرة على وسط الميدان وإغلاق مفاتيح الخطورة لدى الخصم.
وفي المقابل، يدخل الشباب المواجهة واضعاً في حسبانه قوة الفريق المضيف، وأنه ليس أمامهم إلا الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور ما قبل النهائي، سعيا للإحراز اللقب للمرة الثالثة.
وسيزج المدرب الأرجنتيني أنزو هكتور بالأسماء الأساسية مع عدم إغفال النواحي الدفاعية والاعتماد على ثنائي خط المقدمة ناصر الشمراني والغيني الحسن كيتا ومن خلفهم صانع اللعب البرازيلي كماتشو بحثا عن تحقيق هدف مبكر ليرفع معنويات اللاعبين نحو إحراز أكثر من هدف.

الاتفاق – الوحدة
سيقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وتبدو مهمة الاتفاق صعبة في تجاوز ضيفه الوحدة عندما يلتقيان الليلة، عطفا على أداء الفريق في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الوحدة بهدفين لهدف، وسجل للوحدة مختار فلاته وسلمان الصبياني، وللاتفاق يوسف السالم.
ولن يحدث مدرب الاتفاق التونسي يوسف الزواوي تغييرات في قائمه الفريق سوى إشراك سلمان الحريري بديلا ليحيى الشهري، وسيدفع المدرب بالأسماء الأساسية لإبطال مفاجأة الضيوف والتمكن من أجل إحراز هدف مبكر، لأن الفريق يكفيه الفوز بهدف لضمان بلوغ الدور الربع النهائي، وشهد مران الفريق في الأيام الماضية التركيز على ركلات الترجيح تحسبا لامتداد اللقاء إلى أشواط إضافية ومن ثم ركلات ترجيحية، ويشارك في خط المقدمة المهاجمان يوسف السالم وتيجالي اللذان يشكلان قوة ضاربة في الفريق.
وفي المقابل سيدخل مدرب الوحدة المصري بشير عبدالصمد المواجهة بنفس التشكيلة التي لعب بها مباراة الذهاب، من حيث الاعتماد على المهاجمين مهند عسيري ومختار فلاته في خط المقدمة واللعب على الهجمات المرتدة، ووجه المدرب المدافعين من حيث عدم منح مهاجمي الخصم أي فرصة داخل منطقة الجزاء وإبعاد الكرة أولاً بأول، ويبحث الفريق (الأحمر) عن خطف هدف مبكر من البداية، لزيادة الضغط على الخصم، وشهد لقاء الذهاب أفضلية مطلقة للوحدة ولو قدم اللاعبون الأداء نفسه فقد يكون الفوز من نصيبهم، ولن يشارك المهاجم المغربي عصام الراقي بداعي إصابته في العضلة الضامة.















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 12:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الطبيق
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 490
المشاركات: 1,691 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 333
نقاط التقييم: 10
أبوعواد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوعواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ذيب الشوامين المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: الأهلي بفرص عدة يستضيف الشباب والاتفاق يسعى لرد الدين للوحدة .. !!

كل التمنيات للشباب بالتوفيق اليوم

مشكور على ايراد الخبر















عرض البوم صور أبوعواد   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009