الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى أخـبار الرياضة و السيارات خاص بالاحداث الرياضية و أخبار السيارات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-11, 07:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 2.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1128
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
Thumbs up العين يمنح ياسر الرقم 9.. وإماراتي ينحر 10 جِمال احتفالاً بقدومه !!

خبر إعارته حطَّم الرقم القياسي لموقع "البنفسجي" وعطَّل "السيرفرات"

العين يمنح ياسر الرقم "9".. وإماراتي ينحر 10 جِمال احتفالاً بقدومه


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبق – متابعة: قدَّمت إدارة نادي العين الإماراتي، بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، النجم السعودي ياسر القحطاني في مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين، إضافة إلى اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق مؤخراً، وهم ناتشو سكوكو ومحمود الماس ومحمد ناصر ومحمد مال الله ومحمد سالم وهلال سعيد.
وقد حضر المؤتمر راشد الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد حمدون عضو مجلس الإدارة مشرف قطاع كرة القدم بالنادي وأولاريو كوزمين المدير الفني للفريق، وشارك في تقديم القمصان العيناوية للاعبي العين الجدد الرباعي وليد سالم، وعلي الوهيبي، ورامي يسلم، وشهاب أحمد.
وقد حظي المؤتمر باهتمام لافت من وسائل الإعلام المحلية والخارجية.
واستهل الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان المؤتمر الصحفي بكلمة، رحَّب خلالها باللاعبين الجدد متمنياً لهم التوفيق مع فريق الكرة الأول بالنادي خلال الموسم الجديد. موضحاً في الوقت نفسه أنه يأمل بأن تمثل العناصر الجديدة بالفريق الإضافة المرجوة خلال الاستحقاقات المقبلة لفريق الكرة الأول قياساً بالإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها كل لاعب.
وعبَّر رئيس مجلس إدارة نادي العين عن بالغ تقديره لإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد على الأسلوب الاحترافي الذي ظل يتبعه الزعيم الآسيوي في تعاطيه مع الظروف كافة؛ الأمر الذي لمسته الإدارة العيناوية خلال المفاوضات حول ضم القحطاني إلى صفوف العين، التي أثمرت عن انتقال نجم المنتخب السعودي إلى البنفسج لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وتم بعد ذلك الكشف عن أرقام قمصان لاعبي الفريق الجديد؛ حيث مُنح ياسر القحطاني القميص رقم "9"، وناتشو سكوكو "32"، ومحمود الماس "22"، ومحمد ناصر "28"، ومحمد مال الله "29"، ومحمد سالم "8"، وهلال سعيد "20".
وكان القحطاني قد أجرى فحصاً طبياً صباح أمس في مستشفى العين الحكومي، الذي أثبت سلامة اللاعب طبياً.
على صعيد منفصل شهدت الصحف الإماراتية تغطيات واسعة لوصول ياسر القحطاني لاعب فريق الهلال إلى نادي العين الإماراتي منتقلاً بنظام الإعارة؛ حيث كتبت صحيفة الاتحاد الإماراتي تحت عنوان "جماهير العين تستقبل القحطاني بتفاؤل كبير" أن جماهير النادي عاشت فرحة كبيرة، وتوافدت على تدريبات الفريق بشكل مكثف، وظلت بين الفينة والأخرى تنتظر وصول اللاعب ياسر القحطاني؛ حيث اكتظت ساحات النادي بأعداد من الجماهير التي جاءت وهي تمني النفس برؤية "القناص" في مقر نادي العين، ودار حديث جمع الثلاثي علي الوهيبي وهلال سعيد ووليد علي مع اللاعب ياسر القحطاني قبل أن يحتضن كوزمين ورادوي اللذين سبق أن حضرا في فريق الهلال؛ حيث كان الأول مدرباً والثاني لاعباً.
وأشارت الصحيفة إلى أن سليمان المحمود المرافق لياسر من دبي إلى العين أكد أن هاتفه لم يهدأ؛ حيث تلقى اتصالات كثيرة من جماهير العين تسأل عن موعد وصول القحطاني لتدريبات العين.
وأشارت الصحيفة في خبر آخر تحت عنوان "كوزمين تمسك بالتعاقد مع النجم السعودي" إلى أن كوزمين طالب بحضور ياسر القحطاني؛ لأنه على دراية بمقدرته التهديفية وحجمه بوصفه لاعباً كبيراً.
ونشرت الصحيفة الإماراتية تقريراً مفصلاً عن ياسر القحطاني منذ بدايته الكروية في نادي القادسية ومحاولات الاتحاد لضمه قبل أن يوافق على العرض الهلالي في صفقة تُعَدّ الأكبر في الكرة السعودية في ذلك الوقت.
الدار الإماراتية قصة طريفة؛ حيث أكدت أن المواطن الإماراتي خلفان سالم البالغ من العمر (38 عاماً) قام بذبح ما يقارب 10 من الجِمال فرحاً بقدوم اللاعب السعودي ياسر القحطاني إلى نادي العين الإماراتي، وقال: "أنا قمت بهذه الوليمة فرحاً وابتهاجاً بقدوم اللاعب السعودي المعروف ياسر القحطاني الذي راهنت على نجاحه منذ بدايته، وكانت من أمنياتي رؤية هذا اللاعب مع العين". وأضاف: "كنت أنتهز مشاركته في البطولة الآسيوية لتشجيعه؛ لأنه فعلاً مثال للاعب الخلوق الناجح".
في المقابل نشرت صحيفة الإمارات اليوم خبراً عن التعاقد مع ياسر القحطاني تحت عنوان "سعودي يعلن تخليه عن تشجيع الهلال بعد رحيل القناص"، أكدت فيه من مصادرها أن اللاعب سيشارك أساسياً في بطولة العين الودية، ونشرت تصريحاً لرئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، كما أشارت إلى مشجع سعودي ترك تشجيع الهلال بعد رحيل ياسر للعين، وقالت: أعلن أحد الهلاليين ترك تشجيع الزعيم حزناً على رحيل القحطاني للنادي الإماراتي، وقال إنه لن يعود إلى متابعة الزعيم إلا بعد عودة اللاعب ياسر القحطاني من الإمارات.
وقال موقع منتديات شبكة الزعيم الرسمية إن رحيل القحطاني يشبه اعتزال العمالقة في صفوف الفريق السعودي، وخصوصاً سامي الجابر ويوسف الثنيان، فيما تعهد أحد المشجعين بتشجيع القحطاني في فريقه الجديد، وأكد أن الجمهور الهلالي سيتابع مسيرته مع الزعيم الإماراتي وسيساند جهوده في المباريات الرسمية. وعلق هلالي آخر بقوله "لن أنسى القحطاني، ولا أستطيع مجرد التفكير في رؤية الملعب الأخضر من دونه، والإحباط سيصيبني بعد رحيله، ويجب أن نفخر جميعاً باللاعب الخلوق الذي صبر على إساءات الناس له في كثير من المناسبات ورد عليهم فقط في الملعب، وكل ما نرجوه أن ينجح نجمنا المحبوب مع الزعيم الإماراتي خلال فترة الإعارة التي ستمتد موسماً كاملاً، ولا أعرف كيف سننجح في تجاوز هذا الغياب، لكن سننتظر عودته بكل تقدير إلى دار الزعيم السعودي مرة أخرى". وأكد أحد المشجعين أنه سيصاب بالاكتئاب بعد رحيل القحطاني إلى العين، مضيفاً "لم أتوقع أبداً أن يرتدي القحطاني، النجم الذي نحبه ونعشقه، شعار أحد الأندية الأخرى في السعودية أو خارج السعودية، وأتمنى أن يعود إلينا سريعاً؛ حتى يشارك مع فريقنا الموسم الجديد".
على صعيد مختلف شهد موقع النادي على شبكة الإنترنت تدفقاً كبيراً لجماهير الهلال على الموقع؛ ما سبّب ربكة كبير أدت إلى تعطل السيرفر في الموقع لمدة يومين قبل أن يعاود العمل مساء أمس الأول. وقد حطّم الموقع الرقم القياسي في الزيارات؛ حيث وُجِد 4862 زائراً في وقت واحد، وذلك عند الساعة 11:45 من مساء يوم الأربعاء الماضي، وهو اليوم الذي وصل فيه ياسر إلى الإمارات.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
قديم 12-08-11, 09:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
بغداد ياطاهرةالنهرين
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الادب

 

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 9324
المشاركات: 3,023 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 459
نقاط التقييم: 327
عاشق الادب is a jewel in the rough عاشق الادب is a jewel in the rough عاشق الادب is a jewel in the rough عاشق الادب is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الادب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ذيب الشوامين المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: العين يمنح ياسر الرقم 9.. وإماراتي ينحر 10 جِمال احتفالاً بقدومه !

يستاهل النجم ياسر القحطاني كل خير
فهو من طبقة النجوم الكبار وتركه للهلال أنجح قرار أتخذه القحطاني في مسيرته الرياضية
بالتوفيق لـ عبدالعزيز وسوف نشاهده قريبا بأذن الله عائدا لمستواه الحقيقي
شكرا يالذيبــــ















عرض البوم صور عاشق الادب   رد مع اقتباس
قديم 13-08-11, 03:50 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ياوقـت ترفـق بي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد بن غازي

 

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10038
المشاركات: 3,933 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 515
نقاط التقييم: 10
عبدالمجيد بن غازي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد بن غازي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ذيب الشوامين المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي رد: العين يمنح ياسر الرقم 9.. وإماراتي ينحر 10 جِمال احتفالاً بقدومه !

بالتوفيق له

اما اللي ناحر 10جمال < هذا مبذر ومهايط

ومشكور للخبر ذيب















عرض البوم صور عبدالمجيد بن غازي   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009