الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,943
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 508 عدد الضغطات : 500

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات الاسلامية "" > منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان

منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان خاص بالمواضيع الاسلامية و الفتاوى الشرعية و الاحاديث النبوية الشريفة و كل ما يخص المسلم في امور دينه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-11, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!









بعض مما قيل عن الدين الإسلامي الحنيف
بقلم : العميد المتقاعد برهان إبراهيم كريم
هذا بعض من أقوال رجال الثقافة والفكر العالمي والتي تناقض بعض ما قيل ويقال :
1. قال لامارتين شاعر فرنسا
أعظم حدث في حياتي هو أنني درست حياة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم دراسة وافية وأدركت ما فيها من عظمة وخلود. أي رجل أدرك من العظمة الإنسانية مثلما أدرك محمد! وأي إنسان بلغ من مراتب الكمال مثلما بلغ! لقد هدم الرسول المعتقدات الباطلة التي تتخذ واسطة بين الخالق والمخلوق.
2. وقال لامارتين أيضا:
أن حياة مثل محمد عليه السلام, وقوة كقوة تأمله وتفكيره وجهاده, ووثبته على خرافات أمته وجاهلية شعبه, وبأسه في لقاء ما لقيه من عبدة الأوثان, وإيمانه بالظفر وإعلاء كلمته, ورباطة جأشه لتثبيت أركان العقيدة الإسلامية. إن كل ذلك أدلة على أنه لم يكن ليضمر الأذى لأحد, أو يعيش على باطل. فهو فيلسوف وخطيب ورسول ومشرع ,وهاد للإنسان إلى العقل , وناشر للعقائد المعقولة الموافقة للذهن واللب. وهو مؤسس دين لا فردية فيه. وفاتح دولة في السماء من ناحية الروح والفؤاد. فأي رجل أدرك من العظمة الإنسانية مثلما أدرك؟ وأي آفاق بلغ أي إنسان من مراتب الكمال ما بلغ محمد صلى الله عليه وسلم.
3. وقال تولستوي أديب روسيا الشهير
: سوف تسود شريعة القرآن العالم لتوافقها وانسجامها مع العقل والحكمة,. لقد فهمت ولقد أدركت أن ما تحتاج إليه البشرية هو شريعة سماوية تحق الحق وتزهق الباطل. لذلك ستعم الشريعة الإسلامية كل البسيطة لائتلافها مع العقل, وامتزاجها بالحكمة والعدل. أنا واحد من المبهورين بالنبي محمد الذي أختاره الله الواحد لتكون آخر الرسالات على يديه, وليكون أيضا آخر الأنبياء.
4. وقال تولستوي أيضا:
لا ريب أن هذا النبي من كبار المصلحين الذين خدموا الهيئة الاجتماعية خدمة جليلة. ويكفيه فخرا أنه هدى أمة برمتها إلى دين الحق, وفتح أبواب التقدم والرقي. وهذا عمل عظيم لا يقوم به إلا شخص أوتي قوة وحكمة وعلما . ورجل مثل محمد صلى الله عليه وسلم لهو جدير بالإجلال والاحترام.
5. ويقوا الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا:
إن حكمنا في الغرب على الإسلام قد شوهه اتخاذ موقف الغلو,باعتبار أن ذلك قاعدة طبيعية لإصدار الحكم. وأن هذا يعد خطأ كبيرا.
6. وقال المؤرخ البريطاني أر نولد تويبني:
الذين يريدون أن يدرسوا السيرة النبوية العطرة يجدون أمامهم من الأسفار مما لا يتوافر مثله للباحثين في حياة أي نبي من أنبياء الله الكرام.إنني أدعوا العالم إلى الأخذ بمبدأ الإخاء والمساواة الإسلامي. فعقيدة التوحيد التي جاء بها الإسلام هي أروع الأمثلة على فكرة توحيد العالم. وإن في بقاء الإسلام أملا للعالم.
7. وقال جورج برنادشوا
: لقد درست محمد باعتباره رجلا مدهشا.فرأيته بعيدا عن مخاصمة المسيح.بل يجب أن يدعى منقذ الإنسانية وأوربا في العصر الراهن. ولذلك بدأت اعشق عقيدة التوحيد, وربما ذهبت إلى أبعد من ذلك.فاعترفت بقدرة هذه العقيدة على حل مشكلاتنا بهذه الروح. ولذا يجب أن تفهموا نبوءتي: الإسلام دين خالد وسيجد هذا الدين مجاله الفسيح في هذه القارة. وإذا أراد العالم النجاة من شروره فعليه بهذا الدين. إنه دين السلام والعدل والتعاون,إنه دين المستقبل.
8. ويقول برنادشوا أيضا:
أن محمد يجب أن يدعى منقذ الإنسانية. إنني أعتقد أنه لو تولى رجل مثله زعامة العالم الحديث لنجح في حل مشاكله بطريقة تجلب إلى العالم السعادة والسلام.إن محمد هو أكمل البشر في الغابرين والحاضرين. ولا يتصور وجود مثله في الآتين.
9. ويقول برنادشوا أيضا:
لو تولى حكم العالم رجل مثل محمد صلى الله عليه وسلم لأستطاع حل مشكلاته ومعضلاته وهو جالس على طاولة يشرب فنجانا من القهوة.
10. وقال بسمارك:
إني تدبرت وتأملت ودققت الكتب السماوية المنزلة التي يدعى أنها واردة من اللاهوت. فما وجدت لما فيها من التحريف ما أنا طالبه من الحكمة وإن تلك القوانين ليست بحيث تؤمن السعادة البشرية. لكن القرآن المحمدي ليس بداخل في دلك القيد. نعم دققت القرآن من كل جهة ومن كل نقطة, فوجدت في كل كلمة منه حكمة عظيمة. ومن أدعى أن هذا القرآن ترشح من قريحة محمد فقد أغمض عينيه عن الحقائق.لأن ذلك الزعم يمجه العلم والحكمة. وإني أرى أن حضرة محمد قدوة ممتازة. وليس في الإمكان إيجاد القدوة محمدا ثانيا. فيا محمد إني متأثر جدا من أن لم أكن معاصرا لك.إن الكتاب الذي نشرته ليس من قريحتك, وإنكار ألوهيته هراء. إن البشرية رأت قدوة ممتازة مثلك مرة واحدة, ولن ترى ذلك مرة أخرى. فبناء على هذا أنا أعظمك بكمال الاحترام راكعا في حضورك المعنوي.
11. وقال موير:
لقد أمتاز محمد صلى الله عليه وسلم بوضوح كلامه, ويسر دينه, وقد أتم من الأعمال ما يدهش العقول. ولم يعهد التاريخ مصلحا أيقظ النفوس, وأحيا الأخلاق, ورفع شأن الفضيلة في زمن قصير كما فعل محمد.
12. وقال هيل:
إن جميع الدعوات الدينية قد تركت أثرا في تاريخ البشر. وكل رجال الدعوة والأنبياء قد أثروا تأثيرا عميقا في حضارة عصرهم وأقوامهم, ولكننا لا نعرف في تاريخ البشر أن دينا أنتشر بهذه السرعة وغير العالم بأثره المباشر كما فعل الإسلام. ولا نعرف في التاريخ دعوة كان صاحبها سيدا ملكا لزمانه ولقومه كما كان محمد صلى الله عليه وسلم. لقد أخرج أمة إلى الوجود ولكن لعبادة الله في الأرض. ونشر رسالة الطهر والفضيلة, ووضع أسس العدالة والمساواة الاجتماعية بين المؤمنين, وأحل النظام والتناسق والطاعة والعزة في أقوام لا تعرف غير الفوضى.
13. وقال هيل أيضا:
ظفرت الدعوة الإسلامية, وطأطأت أمة لإرادة رجل واحد.لأنه نفخ فيها من روحه إيمانا قويا ساميا, وأحل في قلبها الفضيلة خالصة نقية. ووجهها على جادة العظمة والفتح العالمي.ولقد كان الاتحاد والتعاون منكرا لا يعرفه العرب إلا في حدود العشيرة. فلما نجحت الدعوة المحمدية قامت وحدة العرب على تضامن الأغنياء والفقراء والأقوياء والضعفاء.
14. وقال كار ليل:
قوم يضربون في الصحراء لا يؤبه لهم عدة قرون. فلما جاءهم النبي العربي أصبحوا قبلة الأنظار في العلوم والعرفان. وكثروا بعد القلة, وعزوا بعد الذلة, ولم يمض قرن حتى استضاءت أطراف الأرضيين بعقولهم وعلومهم.
15. وقال كار ليل أيضا:
كان مولد محمد مبعثا للنور من الظلمات.
16. وقال الباحث الأمريكي بوزورث أسمث
: إن محمدا بلا نزاع أعظم المصلحين على الإطلاق.
17. وقال الباحث الأمريكي مايكل ها رث:
إن محمدا صلى الله عليه وسلم نجح بشكل أسمى وأبرز في كلا المستويين الديني والدنيوي. ومن أجل ذلك وضعت أسمه في الرقم الأول في قائمة عظماء التاريخ في كتابي المائة الأوائل.
18. وقال غوستاف لوبون:
إن التعاليم الأخلاقية التي جاء بها القرآن هي صفوة الآداب العالمية, وخلاصة المبادىء الخلقية الكريمة. فحض على الصدق والإحسان والعفة والاعتدال. ودعا إلى الاستمساك بالميثاق والوعد والوفاء بالذمة والعهود. وأن للشريعة السمحاء التأثير الأكبر في تهذيب الأخلاق.
19. وقال كنيرو:
الدين الإسلامي يطالب المتدينين أن يأخذوا بالبرهان في أصول دينهم, ونصوصه تنطق بأن السعادة من نتاج العقل والبصيرة, وكلما جاء بحكم شرعي أتبعه ببيان. وقلما يوجد من الأديان ما يساويه أو يقاربه في هذه المزية. وأظن أن غير المسلمين يعترفون لهذا الدين بهذه الخاصة الجليلة.
20. وقال الدكتور بوكاي:
القرآن يذكر أنواعا كثيرة من الظواهر الطبيعية. ولكن معرفتي كانت وجيزة, وبفضل الدراسة للنص العربي استطعت أن أحقق قائمة أدركت بعد الانتهاء منها أن القرآن لا يحتوي على أية مقولة قابلة للنقد من وجهة نظر العلم الحديث.

لقد وجدت في الإسلام حل المشكلتين اللتان تشغلان العالم. الأولى في قوله: غنما المؤمنون أخوة, فهذا يحمل مبادىء الاشتراكية. والثانية فريضة الزكاة على الأغنياء, وهذا دواء الفوضوية الاجتماعية. ولو أن هذا الدين وجد رجالا يعلمونه للناس حق التعليم ويفسرونه حق التفسير لكان المسلمون اليوم أرقى العالمين, وأسبقهم في كل الميادين.

وأخيرا: فالإسلام علم المسلمين أن المسلم هو من سلم الناس من لسانه ويديه. والإسلام لا عنصرية ولا طائفية ولا ظلم ولا عبودية .















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 10:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
احمد السليلمي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــراقي

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7077
المشاركات: 8,230 [+]
بمعدل : 2.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 952
نقاط التقييم: 15
الــراقي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

الله اكبر حتى اعداء الاسلام يعترفون بعظمه هذا الدين وبرسوله الكريم

جزآآكـ الله خير ياابو عابد وبارك الله فيك















عرض البوم صور الــراقي   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:30 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــراقي مشاهدة المشاركة
الله اكبر حتى اعداء الاسلام يعترفون بعظمه هذا الدين وبرسوله الكريم

جزآآكـ الله خير ياابو عابد وبارك الله فيك
واياك اخوي احمد
شاكر تواجدك الطيب
لاعدمنا تواجدك















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 01:00 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآبقَآلي .. قلب !
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمتي سؤآل

 

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 12661
المشاركات: 957 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 1047
صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صمتي سؤآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

لاإله إلا الله محمد رسول الله
موووووضوع راائع يستحق التميز
ينطيك العافيه أخوي
لاحرمك ربي الأجر
شكري لك















عرض البوم صور صمتي سؤآل   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
"اخرالعنقود "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امي نظرعيني

 

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 13230
المشاركات: 960 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 199
نقاط التقييم: 60
امي نظرعيني will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امي نظرعيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

: لقد درست محمد باعتباره رجلا مدهشا.فرأيته بعيدا عن مخاصمة المسيح.بل يجب أن يدعى منقذ الإنسانية وأوربا في العصر الراهن. ولذلك بدأت اعشق عقيدة التوحيد, وربما ذهبت إلى أبعد من ذلك.فاعترفت بقدرة هذه العقيدة على حل مشكلاتنا بهذه الروح. ولذا يجب أن تفهموا نبوءتي: الإسلام دين خالد وسيجد هذا الدين مجاله الفسيح في هذه القارة. وإذا أراد العالم النجاة من شروره فعليه بهذا الدين. إنه دين السلام والعدل والتعاون,إنه دين المستقبل.
لك ودى وشكرى















عرض البوم صور امي نظرعيني   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 02:52 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوم نشوان

 

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 11613
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 180
نقاط التقييم: 10
حوم نشوان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حوم نشوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

صلى الله عليه وسلم

جزاك الله الف خير















عرض البوم صور حوم نشوان   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:34 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الطبيق
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 490
المشاركات: 1,691 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 325
نقاط التقييم: 10
أبوعواد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوعواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله

رزقنا الله وإياكم مرافقته في الفردوس الأعلى من الجنة















عرض البوم صور أبوعواد   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 10:34 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي نظرعيني مشاهدة المشاركة
: لقد درست محمد باعتباره رجلا مدهشا.فرأيته بعيدا عن مخاصمة المسيح.بل يجب أن يدعى منقذ الإنسانية وأوربا في العصر الراهن. ولذلك بدأت اعشق عقيدة التوحيد, وربما ذهبت إلى أبعد من ذلك.فاعترفت بقدرة هذه العقيدة على حل مشكلاتنا بهذه الروح. ولذا يجب أن تفهموا نبوءتي: الإسلام دين خالد وسيجد هذا الدين مجاله الفسيح في هذه القارة. وإذا أراد العالم النجاة من شروره فعليه بهذا الدين. إنه دين السلام والعدل والتعاون,إنه دين المستقبل.
لك ودى وشكرى
وشكري لتواجدك الطيب















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 10:34 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوم نشوان مشاهدة المشاركة
صلى الله عليه وسلم

جزاك الله الف خير
واياك اخي الفاضل حوم نشوان
شكرآ لتواجدك القيم















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 10:37 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي سؤآل مشاهدة المشاركة
لاإله إلا الله محمد رسول الله
موووووضوع راائع يستحق التميز
ينطيك العافيه أخوي
لاحرمك ربي الأجر
شكري لك
التميز هو تواجدك اختي صمتي
تقديري لكِ















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 10:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعواد مشاهدة المشاركة
اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله

رزقنا الله وإياكم مرافقته في الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم امين اخي ابو عواد
شكرآ لتواجدك العطر















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 18-09-14, 02:38 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنايا الروح

 

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 16415
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 10
حنايا الروح is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنايا الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

لاإله إلا الله محمد رسول الله

جزاك الله خير















عرض البوم صور حنايا الروح   رد مع اقتباس
قديم 20-09-14, 04:30 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عربى الحويطى

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4720
المشاركات: 13,935 [+]
بمعدل : 3.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1560
نقاط التقييم: 299
عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عربى الحويطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

جزاك الله خيراً
وجعل عملك بموازين حسناتك















عرض البوم صور عربى الحويطى   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 01:58 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابومحمد ابوتايه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابومحمد ابوتايه

 

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 12073
المشاركات: 96 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 10
ابومحمد ابوتايه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابومحمد ابوتايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

جزآآكـ الله خيرا















عرض البوم صور ابومحمد ابوتايه   رد مع اقتباس
قديم 17-01-17, 05:51 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة يتيمة

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 527
العمر: 72
المشاركات: 1,186 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
دمعة يتيمة is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دمعة يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : حويطي الشمال المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: أقـــرأ ماقالة هــــؤلاء عـــــن الآســـــــــلام ومحمـــــد!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






حياك الله حويطي الشمال

صلى الله عليه وسلم العالم كله يعترف بنبينا وحبيبنا محمد صل الله عليه وسلم
وما يحصل الان من احداث الغرب من الاسلام ليس الا خوفا من دخول الكثيرين في الاسلام
جزاك الله خيرا على الموضوع القيم المضمون

أسأل الله لكم راحة تملأ أنفسكم ورضى يغمر قلوبكم

وعملاً يرضي ربكم وسعادة تعلوا وجوهكم

ونصراً يقهر عدوكم وذكراً يشغل وقتكم

وعفواً يغسل ذنوبكم و فرجاً يمحوا همومكم

اللهم اجعلنا من ورثة جنتك وأهلا لنعمتك وأسكنا

قصورها برحمتك وارزقنا فردوسك الأعلى

حنانا منك ومنا و إن لم نكن لها أهلا فليس لنا من العمل ما يبلغنا


هذا الأمل إلا حبك وحب رسولك صلى الله عليه وسلم والحمد لله رب العالمين

ودمتم على طاعة الرحمن

وعلى طريق الخير نلتقي دوما

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
















عرض البوم صور دمعة يتيمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 11:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009