الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى أخـبار الرياضة و السيارات خاص بالاحداث الرياضية و أخبار السيارات

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-11, 02:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ميـــــــلاد الكلـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية واحشني زمانك

 

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 13377
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 10
واحشني زمانك is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
واحشني زمانك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى أخـبار الرياضة و السيارات
افتراضي مدرب الهلال يحدث قبل مباراة نجران

شدد مدرب الهلال الألماني توماس دول على أهمية مباراة الفريق مساء اليوم أمام نجران ضمن دوري زين السعودي للمحترفين في جولته الـ12 ،ويضيف"أن الإستعدادت للمباراة كانت جيدة ومتميزة ووضح ذلك على اللاعبين في التدريبات خلال هذا الأسبوع، وسنقدم مباراة جيدة أمام نجران،واللاعبين مركزين للمباراة".

وبرر المدرب إخراجه للعربي في المباراة الماضية إلى إحساس اللاعب بالإرهاق"العربي قدم مستوى جيد في الشوط الاول بالمباراة الماضية وقد أثر ذلك على مستواه في الشوط الثاني ولهذا فضلت إخراجه ،والأهم لدي الآن مباراة الغد أن يكون اللاعبين بكامل جاهزيتهم،كما أنني تحدثت مع اللاعبين في الأخطاء التي وقعوا بها في المباراة الماضية أمام الفتح،والهلال يقدم مباريات ومستوى جيد ولكن البعض منهم يطمئنون على نتيجة المباراة في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني يكون هناك إطمئنان منهم في رتم المباراة".

وبين توماس خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نجران برفقة اللاعب فهد السبيعي أنه لن أتحدث في الإعلام حول تقييم اللاعبين قبل شهر يناير ومدى حاجته لبعض اللاعبين "لن أتحدث حالياً عن اللاعبين في الإعلام فالأجدر أن يكون الحديث مع المسؤولين بالنادي وبعد ذلك لك حادث حديث".

وعن بديل اللاعبان عبدالله الزوري و ماجد المرشدي الموقفان قال"حسن خيرات سيكون أساسياً بدلاً عن ماجد المرشدي على ان يكون شافي الدوسري بديلاً عن عبدالله الزوري في الظهير الأيسر".
وعن رايه بنواف العابد وعدم مشاركته في مباراة الفتح الماضية علل المدرب بأن اللاعب لم يستعد مع الفريق كما أن له 4 شهور متواجد لتدريب الهلال ولم يلتقي باللاعب "نواف العابد لم يستعد مع الفريق وهذا يؤثر بذلك على اللاعب والفريق بشكل كبير ، وهذه الأمور تؤثر على الجميع ،والطريقة التي يلعب بها في المنتخب السعودي تؤثر عليه ،كما أنه مطلوب من العابد المشاكة في تأهيل المنتخب السعودي الأول لكاس العالم 2014م، وتأهيل المنتخب الأولمبي لاولمبياد لندن2012م ، وكل هذه الأمور لا أفهمها خاصة أن العابد يستدعى للمنتخب وهو لم يشارك في أي مباراة مع الفريق ،حينها كنت متواجد مع الفريق خلال الأربعة أشهر الماضية ومع ذلك لم أشاهد اللاعب،ولكنني أنتظر من اللاعب الشي الكثير وسيكون اللاعب في قائمة المشاركين بمباراة الفريق مساء اليوم".
وحول المنافس الحقيقي لنادي الهلال قال" جميع فرق المقدمة منافسة لنادي الهلال وهي بأستطاعتها تحقيق الدوري".
وعن إيمانا ومستواه بين مدرب الهلال "أن ايمانا يقدم في الشوط الأول مباريات كبيرة ولكن في الشوط الثاني يكون فردي وقد تحدثت معه بهذا الجانب وقد وعدني بتقديم مستوى أفضل وان يكون ضمن المجموعة".
وعرج حديثه المدرب حول عدم الإستفادة من الهجمات المرتدة أن الهلال دائماً مايكون مسيطر والفرق الآخرى تكون مغلقة المناطق الخلفية"دائماً ما نشاهد اللاعبين في الأندية التي تواجهنا تكون في المناطق الخلفية،وهذا يؤثر علينا ، والمباراة الوحيدة التي لعبنا فيها في مناطقنا الخلفية هي الشباب".
وحول الأخطاء الدفاعية التي يعاني منها الفريق أكد المدرب أن هذه الأخطاء تأتي لعدم تركيز اللاعبين والأخطاء الفردية التي وقعوا بها ،وكانت المباراة الأخيرة أمام الفتح دليل واضح على ذلك حيث جاء الهدف الأول من خطأ فردي كما هو حال الهدف الثاني ،ويبقى الجميع أن تسجل أهداف وأن تستقبل أهداف بأخطاء فردية".

وعن خوف الجهاز الفني حصول اللاعب عادل هرماش في مباراة اليوم أكد المدرب أن هرماش لديه خبره وأعتقد أنه سيتعامل مع المباراة كما ينبغي ولو حصل على الكرت فسنتعامل بكل أريحية".
وأضاف "أن حصول اللاعبين على الكروت ليست موجودة في أوربا ونحن لم نطلب من اللاعبين الحصول على الكروت بحيث لو لم يحصل اللاعب على كرت قد يصاب في التدريبات وبذلك تخسره بأي حال من الاحوال".

وحول سعد الحارثي وراي فيه قال "تحدثت مع المسؤولين بالنادي وذلك لاعطاء اللاعب فرصة وخاصة أنه يلعب بشكل جيد وسيلتحق بالفريق يوم السبت على ان يعطي رايه في اللاعب يوم الأحد ،وأعتقد أنه سيحقق نجاح وذلك كون اللاعب تم أستقبال بحفاوة من قبل الجماهير الهلاليه وهو لاعب كبير ، كما أن بعض اشرطة الفيديوهات التي شاهدتها للاعب بينت لدي معلومات أن اللاعب يمتلك أكبر من هذا".
وحول الآلية التي سيقدمها في كأس ولي العهد السعودي شدد المدرب أنه ما يهمه حالياً مباراة الفريق مساء اليوم والفريق يلعب مجموعة واحدة".

وحول مستوى فهد السبيعي قال المدرب"اللاعب مجتهد ومنضبط وذكي وبعض الآحيان اللاعب لايحضر للتدريبات كونه يدرس في الجامعة وفي هذا الأسبوع تحدثت مع فهد السبيعي إن إستطاع البحث عن فريق حتى يتمكن المشاركة فهذا أفضل له حتى يعود الموسم المقبل أفضل وتأتي هذه الخطوة كون اللاعب يحتاج للمشاركة".















عرض البوم صور واحشني زمانك   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009