الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,786 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,877 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,269 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,359 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,931
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 501 عدد الضغطات : 490

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" منتديات قبائل الحويطات "" > أدباء و شعراء و كتّاب قبيلة الحويطات > الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-07, 02:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

كان يا ما كان في سالف العصر والأوان مدينة صغيرة يحكمها أمير ، وكان أهل هذه المدينة يختارون الأمير بحيث يحكمهم سنة واحدة فقط ، وبعد ذلك يرسلون الأمير إلى جزيرة بعيدة نائية حيث يقضي فيها بقية عمره ، ويختار الناس أميراً آخر غيره يتولى الحكم وهكذا.

ولما أنهى أحد الأمراء فترة الحكم الخاصة به كالعادة ، ألبسه الناس أفخر الثياب وأركبوه فيلاً كبيراً وأخذوا يطوفون به في أنحاء المدينة قائلين له ، وداعاً أيها الأمير !!

وكانت هذه اللحظة من أصعب لحظات الحزن والألم على الأمير كما كانت حزينة ومؤلمة على جميع من كان فبله من الأمراء السابقين

ثم بعد ذلك وضعوه في السفينة التي قامت بنقله إلى الجزيرة البعيدة حيث يقضي فيها بقية عمره لحين أجله.

وعادت السفينة إلى المدينة ولكن في طريق العودة اكتشفوا إحدى السفن الغارقة منذ وقت قريب ، ورأوا شاباً متعلقاً بلوح من الخشب عائماً على سطح الماء فأنقذوه وأخذوه إلى بلدتهم وطلبوا منه أن يكون أميراً عليهم لمدة سنة واحدة؟

لكن الشاب رفض في البداية واعتذر ، ثم وافق بعد إلحاح منهم على ذلك

ثم أخبروه بالقوانين التي تحكم هذه المدينة ، وأنه بعد مرور 12 شهر فقط سوف يُرسل إلى تلك الجزيرة التي تركوا فيها ذاك الأمير الأخير

وبعد مرور ثلاث أيام من تولي الشاب للعرش في هذه المدينة ، سأل الوزراء والحاشية : هل يمكنه أن يرى هذه الجزيرة التي أُرسل إليها جميع الأمراء السابقين؟

ووافق الوزراء على طلبه ، وأخذوه إلى الجزيرة ورآها وقد كستها الأشجار والغابات الكثيفة وسمع أصوات الحيوانات المفترسة وهي تنطلق وتجوب أنحاء الجزيرة.

نزل الأمير إلى الجزيرة ، وهناك وجد جثث الأمراء السابقين ملقاة على الأرض، وفهم الأمير ما حدث لهم وأنه بمجرد أن تُرك الأمراء السابقون في الجزيرة أتت إليهم الحيوانات المتوحشة وسارعت بقتلهم والتهامهم .

عندئذ عاد الأمير إلى مدينته وجمع الكثير من العمال الأقوياء وأخذهم إلى الجزيرة وأمرهم بتنظيف الغابة وإزالة جثث الحيوانات والأمراء السابقين وإزالة قطع الأشجار الصغيرة ..

وحرص أن يزور الجزيرة مرة في الشهر ليطلع على سير العمل ، وبالفعل كان العمل يتقدم بخطوات سريعة ، فبعد مرور شهر واحد فقط أزيلت الحيوانات والعديد من الأشجار الكثيفة

وعندما مر الشهر الثاني كانت الجزيرة قد أصبحت نظيفة تماماً ..
ثم أمر الأمير العمال بزرع وتنسيق الحدائق في جميع أنحاء الجزيرة وقام بتربية بعض الحيوانات والطيور المفيدة مثل الدجاج والبط والماعز والبقر .... الخ

ومع بداية الشهر الثالث أمر العمال ببناء بيت كبير ومرسى للسفن وبمرور الوقت تحولت الجزيرة إلى مكان جميل

وقد كان الأمير ذكياً فكان يرتدي الملابس البسيطة وينفق القليل من المال على حياته في المدينة في مقابل أنه كان يكرس أمواله التي وهبت له في إعمار هذه الجزيرة .

وبعد مرور 9 أشهر جمع الأمير الوزراء قائلاً لهم أنه يعلم أن الذهاب للجزيرة يتم بعد مرور 12 شهر من بداية حكمه ، ولكنه يود الذهاب إلى الجزيرة الآن!!!!؟

لكن الوزراء رفضوا قائلين حسب القوانين لابد أن تنتظر 3 أشهر أخرى ثم بعد ذلك تذهب للجزيرة

مرت الشهور الثلاثة... واكتملت بذلك السنة... وجاء دور الأمير لينتقل إلى الجزيرة... فألبسه الناس الثياب الفاخرة ووضعوه على الفيل الكبير ، قائلين له وداعاً أيها الأمير !!

ولكن الأمير على غير عادة الأمراء السابقين كان يضحك ويبتسم!!!!؟

فسأله الناس عن ذلك ، فأجاب :
بأن الحكماء يقولون عندما تولد طفلاً في هذه الدنيا تبكي بينما جميع من حولك يضحكون ، فعش في هذه الدنيا واعمل ما تراه - وفق أوامر وشرع الله - حتى يأتيك الموت ، وعندئذ تضحك بينما جميع من حولك يبكون ..

فبينما الأمراء السابقين كانوا منشغلين بمتعة أنفسهم أثناء فترة المُلك والحكم كنت أنا مشغولاً بالتفكير في المستقبل وخططت لذلك وقمت بإصلاح وتعمير الجزيرة وأصبحت جنة صغيرة يمكن أن أعيش فيها بقية حياتي بسلام.

إخوتي الكرام .. بالقصة عبرة أحسبها لن تخطئكم إن شاء الله ، وسأترك لكم التعليق لإثراء المناقشة


تنويه

اختيار المرء قطعه من عقله تدل علي تخلف او فضله ,,
ولا شك ان شاء الله في استجادة ما استجد ت ,,


اخوكم
الزيزفون احد تلامذ زينون















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 03:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اخي الزيزفون
في هذه القصة الراقية عبرة لكل صاحب عقل و تنطبق على مناحي عدة في حياة كل مرء .
نعم سيدي قرأتها و فهمتها من وجهة نظري . و كل من سيقرأها سيفهمها بحسب و جهة نظره
و تفكيره . رقي الطرح هنا يكمن في تركنا نقرؤها كل ٌ على هواه و بحسب خلفيته .
اخي طرحك دوما ممتع و يرتكز على فكر نير و خلفية ثقافية غنية . دوما ما ننهل من أبعادها
الحكمة و الجمال و الموضوعية .
دمت سيدي لعشاق قلمك و فكرك .















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 03:11 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 91
المشاركات: 4,360 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 595
نقاط التقييم: 10
ريتاج is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريتاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اختيار المرء قطعه من عقله تدل علي تخلف او فضله ,,

قصه رائعه وعبره تنير لنا مستقبلنا

أتابع قصصك بشغف شديد

زيدنا من ثقافتك وعلمك أيها الفيلسوف


لك تقديري

ريتاج















عرض البوم صور ريتاج   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 05:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد محمود

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 458
المشاركات: 6,123 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 790
نقاط التقييم: 234
محمد محمود has a spectacular aura about محمد محمود has a spectacular aura about محمد محمود has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد محمود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

الرائع الزيزفون

قصة رائعة فيها عبرة

جلية وواضحة ولكن من يعتبر

(اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت عداً )

تحياتي لك ايها المبدع دوماً

محمدمحمود















عرض البوم صور محمد محمود   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 05:15 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Haneen

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 885
المشاركات: 2,292 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 381
نقاط التقييم: 10
Haneen is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Haneen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

يعطيك الف عافية اخي الزيزفون
بالفعل قصة رائعة تحمل عبرة مفيدة و بناءة
فالانسان يعمل لاخرته و مستقبله
و لا ينشغل بالدنيا و اهوائها















عرض البوم صور Haneen   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 08:37 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآتي الأخير مشاهدة المشاركة
اخي الزيزفون
في هذه القصة الراقية عبرة لكل صاحب عقل و تنطبق على مناحي عدة في حياة كل مرء .
نعم سيدي قرأتها و فهمتها من وجهة نظري . و كل من سيقرأها سيفهمها بحسب و جهة نظره
و تفكيره . رقي الطرح هنا يكمن في تركنا نقرؤها كل ٌ على هواه و بحسب خلفيته .
اخي طرحك دوما ممتع و يرتكز على فكر نير و خلفية ثقافية غنية . دوما ما ننهل من أبعادها
الحكمة و الجمال و الموضوعية .
دمت سيدي لعشاق قلمك و فكرك .
اخي الفاضل امير المجالس

لا استغرب هذه القرائه من شخص مثقف شديد العارضه ,,

اخي سعيد جدا لاطلاعك ,,

ومبتهج بأطرائك ,,

كل الشكر لمتابعتك وتشجيع المستمرين ,,















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 08:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج مشاهدة المشاركة
اختيار المرء قطعه من عقله تدل علي تخلف او فضله ,,

قصه رائعه وعبره تنير لنا مستقبلنا

أتابع قصصك بشغف شديد

زيدنا من ثقافتك وعلمك أيها الفيلسوف


لك تقديري

ريتاج
اختي الفاضله هبه المجالس ,,

اراك البستيني ثوبا لست اهلا له ,, فما انا الا تلميذ اقبع في احد فصول علمك

اشكر لك تواضعك هذا فهو سمه العظماء ,,

واشكرك انك وهبتيني شرف مرورك من هنا ,,

لاحرمنا الله دوام مرورك ,, وجميل حضورك















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 08:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد محمود مشاهدة المشاركة
الرائع الزيزفون

قصة رائعة فيها عبرة

جلية وواضحة ولكن من يعتبر

(اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت عداً )

تحياتي لك ايها المبدع دوماً

محمدمحمود
اخي الفاضل قلم الحكمه

الابداع لايناط الا بأهله وانت اهلا له ,,

حضورك يعني لي الشئ الكثير

اشكرك علي حسن اطلاعك وجميل ردك















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 26-06-07, 08:47 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haneen مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية اخي الزيزفون
بالفعل قصة رائعة تحمل عبرة مفيدة و بناءة
فالانسان يعمل لاخرته و مستقبله
و لا ينشغل بالدنيا و اهوائها
الله يعافيك اختي حنين

ممتن لاطلاعك ومرورك ,,

لاعدمنا هذا الحضور















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 02-07-07, 03:37 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

قصة لا يمل من قراءتها و الرجوع اليها مرارا و تكرارا















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 02-07-07, 03:55 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الآمــــيــــن الـــــعـــــامــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 90
المشاركات: 14,602 [+]
بمعدل : 3.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1820
الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

قصة رائعة اخى


وطرح مميز من انسان راقى

لك التحية


الشهاب















عرض البوم صور الشهاب   رد مع اقتباس
قديم 02-07-07, 07:02 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ضيفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رجاوي

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 916
المشاركات: 181 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 10
رجاوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رجاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

قصة رائعه جدا جدا

وفيها من العبرة الكم الهائل

أشكرك أخي الزيزفون على إتحافنا بهذه القصه الجميله


تحياتي
رجاوي















عرض البوم صور رجاوي   رد مع اقتباس
قديم 02-07-07, 12:18 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية almansy

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 911
المشاركات: 2,108 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 362
نقاط التقييم: 10
almansy is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
almansy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

قصه قيمه ورائعه

شكرا لحسن الاختيار والطرح اخي الزيزفون















عرض البوم صور almansy   رد مع اقتباس
قديم 03-07-07, 02:21 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآتي الأخير مشاهدة المشاركة
قصة لا يمل من قراءتها و الرجوع اليها مرارا و تكرارا
اهلا بك مره اخري ايها الفاضل















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 03-07-07, 02:24 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهاب مشاهدة المشاركة
قصة رائعة اخى


وطرح مميز من انسان راقى

لك التحية


الشهاب
اخي الفاضل الشهاب

الرائع هو مرورك ,, والمميز هو حضورك

كل الشكر لك

كن بخير















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 03-07-07, 02:25 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاوي مشاهدة المشاركة
قصة رائعه جدا جدا

وفيها من العبرة الكم الهائل

أشكرك أخي الزيزفون على إتحافنا بهذه القصه الجميله


تحياتي
رجاوي
اختي الفاضله رجاوي

اشكرك علي مرورك العطر

كوني بخير















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 03-07-07, 02:27 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almansy مشاهدة المشاركة
قصه قيمه ورائعه

شكرا لحسن الاختيار والطرح اخي الزيزفون
اخي الفاضل المنسي

اشكرك علي مرورك والاطلاعك ,,

لاعدمت جميل مرورك

تقبل تقديري واحترامي















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 19-07-07, 10:36 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

لازالت هذا الموضوع من اجمل المواضيع
تحياتي















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 14-08-07, 04:56 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المستشار الثقافي لرابطة الادباء العرب
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 295
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 383
نقاط التقييم: 10
الزيزفون is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

اخي الكريم اي شرف منحتني ايها بمرورك علي متصفحي اكثر من مره ,,,

شكرا لك فقد اسعدني مرورك المعطر ,,,

كل الحب والتقدير















عرض البوم صور الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 14-08-07, 08:39 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستحل المستحيل

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 915
المشاركات: 1,227 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
مستحل المستحيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستحل المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الزيزفون المنتدى : الكاتب و الأديب / سلطان الحويطي
افتراضي رد: الجزيره المهجوره ,, والامير الذكي

من ضحك كثيرا بكى كثيرا
وفي هذه القصه عبره ونقطة انتباه بأنه يجب حساب للمستقبل
لانه في علم الغيب.
والمثل يقول؟؟
احفظ قرشك الابيض ليومك الاسود
تحياتي لك اخي الزيزفون















عرض البوم صور مستحل المستحيل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 09:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009