الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,695 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,807 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,187 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,279 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,847
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 434 عدد الضغطات : 415

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات الثقافيـة والأدبية "" > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات ساحة القصص الشعبية والروايات الأدبية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-12, 01:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ذيب الخمايسة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 12733
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الضيوفي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الضيوفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...



يت لحم - معا - هل شُنق الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أم قتل، ولماذا جرى إطالة حبل المشنقة وبشكل متعمد، وما هي دلالات تنفيذ حكم الإعدام في مبنى الاستخبارات، ولماذا كان هناك من يخطط لاختطاف جثمان صدام وأخذه إلى إيران؟

أسئلة عديدة يجرى الكشف عن تفاصيلها لأول مرة على نحو موسع تصدى لها محامي الرئيس الراحل، خليل الدليمي، ووثق وقائع المراحل الأخيرة من حياة الرئيس العراقي السابق في كتاب صدر قبل أيام عن دار المنبر للطباعة المحدودة في العاصمة السودانية الخرطوم، حمل عنوان "صدام حسين الزنزانة الأميركية: هذا ما حدث".

الدليمي قال في تصريح لصحيفة "الغد" الاردنية في عددها الصادر اليوم : إن ما هو مسكوت عنه أكثر بكثير مما رصدته في كتابي، واعدا أن يكشف المزيد عن ذلك المخبوء في الأيام المقبلة، مؤكدا، بحسب مقدمة كتابه، أن "كتابا واحدا لا يتسع لمذكرات الرئيس الشفوية والخطية التي بلغت مئات الصفحات، إضافة إلى الشعر الذي ناهز الألف بيت، لذا أكتفي في هذا الكتاب بنشر مذكرات الرئيس الشفوية على أن أنشر مدوناته الخطية لاحقا".

يقول الدليمي: إن "الرئيس صدام قد ألح علي أن أدوّن كل ما يقوله ويرويه، لأنه كان يتوقع أن يصفيه الأميركيون جسديا في أي وقت، وترك لي طريقة عرض مذكراته واختيار دار النشر. وسألني عن عنوان الكتاب، فقلت له إن لدي عناوين عدة، أولها "العدالة خلف القضبان". فاقترح هذا العنوان، لكنني أخبرته أنه ربما يكون عنوانا لكتاب يتعلق بكل ما حصل داخل المحكمة. عندها ترك لي حرية تسمية الكتاب الأول المتعلق بالمذكرات التي أملاها علي".

وبلسان صدام حسين يسرد المؤلف القصة الحقيقية لأسر الرئيس العراقي الراحل:"كنتُ أتردد على دار أحد الأصدقاء في قضاء الدور في محافظة صلاح الدين وقد اخترت هذا المكان لأنه المكان ذاته الذي لجأت إليه في العام 1959، وعبرت نهر دجلة عندما شاركت في الهجوم على موكب الزعيم عبد الكريم قاسم، وهو يقع على نهر دجلة، وبالقرب منه أحد القصور الرئاسية في الضفة الثانية".

ويتابع "كان صاحب الدار صديقا أثق به ثقة كبيرة وهو قيس النامق، وكنت آنذاك أكتفي باصطحاب اثنين من أفراد حمايتي من المقربين لي، كيلا أثقل على صاحب الدار، ولكي لا تكون الدار هدفا مرصودا للقوات الأميركية، ودرءا لأي طارئ، قمنا بوضع دراجة نارية وحصان وزورق جاهز في النهر أمام الدار لكي نستخدمها جميعا عند الحاجة، إذا ما جاء الأميركان من جهة الصحراء نقوم باستخدام الزورق، وإذا ما جاؤوا من جهة النهر أو الشارع نستخدم الحصان ونسلك الأراضي الزراعية".

ويضيف صدام: "لقد أعددنا العدة لكل حالة، ثم زيادة في الحذر قمنا بإنشاء ملجأ تحت الأرض كي نلجأ إليه في الحالات الطارئة، ويشبه الملاجئ التي كنا نساعد العراقيين في إنشائها في زمن الحرب العراقية الإيرانية.

ويتابع الرئيس العراقي الراحل: "كنت أمضي وقتا في هذا البيت أكثر من أي وقت آخر، ففي أحد الأيام، كنت في أماكن بعيدة ولعدة أيام أتفقد بعض فصائل المقاومة وبعض دور العراقيين، عدت لهذه الدار وأنا منهمك من التعب، كان الوقت عصرا، فأخذت المصحف الشريف وقرأت بعض الآيات وبقيت حتى الغروب، كانت زوجة هذا الصديق تعد لنا الطعام، وعندما حان وقت الصلاة، أطبقت المصحف واتجهت إلى مكان الصلاة، فإذا بصاحبي يأتي راكضا من خارج الدار صائحا: لقد جاؤوا، مكررا هذه العبارة عدة مرات، فتساءلت عمن يكونون، فأجاب: الأميركان.

وعلى الفوز نزلت إلى الملجأ، وبعد دقائق اكتشف الأميركان مكاني فقبضوا علي من دون أية مقاومة، بل لم أضع في حسابي مقاومتهم لأن السبب هو أنني قائد، ومن جاؤوا كانوا جنودا وليس من المعقول أن أشتبك معهم، وأقتل واحدا منهم أو أكثر وبعدها يقومون بقتلي، فهذا تخل عن القيادة والشعب، لكن لو كان بوش معهم لقاتلته حتى أنتصر عليه أو أموت ... قبل القبض علي، تكونت لدي بعض الملاحظات على صديقي صاحب الدار، فقبل أسبوع من الاعتقال، بدا لي شارد الذهن، وقد بدأ وجهه يتغير وتصرفه غير طبيعي. ومن شدة ثقتي به لم يساورني أدنى شك في احتمال أن يغدر بي.. بدا لي في بعض اللحظات أنه خائف ومرتبك، ومع الأسف فإنه ركب الهوى، وتبع الشيطان، وربما هي الغنيمة التي وعده بها الأميركان. أما أنا فلم أكن أملك مبلغا كبيرا من المال لأتحسب للخيانة مكانا، كان كل ما معي هو مليون ومائتان وثمانون ألف دينار، أدير بها بعض عمليات المقاومة.. لذا، عليكم أن تخبروا العراقيين أن قيس النامق وإخوانه هم الذين وشوا بي".

وفي الفصل الخامس والعشرين من الكتاب يعرض الدليمي تفاصيل صفقة قتل الرئيس صدام، مبينا أن المصادر الأميركية تشير، في محاولة لإلقاء مسؤولية ارتكاب جريمة قتل رئيس الدولة الشرعي بكاملها على حكومة الاحتلال الموالية لإيران، إلى أن "عددا من كبار الضباط الأميركيين ضغطوا على السفارة الأميركية للاتصال بواشنطن لتأجيل تنفيذ عملية قتل الرئيس". وتذهب هذه المصادر الى حد القول إن "بعض هؤلاء الضباط أوحى بأنه سيرفض تسليم الرئيس إلى حكومة المالكي، وأن الحاكم الأميركي الفعلي للعراق زلماي خليل زاد، سفير أميركا في المنطقة الخضراء قد فشل في اقناع المالكي بتأجيل عملية القتل".

وعن آخر طلب للرئيس الراحل، يقول الدليمي "في الساعات الأولى من ليلة الجمعة، قبل الإعدام، اصطف بعض الضباط الأميركان، منهم قائد المعتقل، وقاموا بتوديع الرئيس الذي طالب بتوديع أخويه برزان وسبعاوي".

ويضيف "تمضي الساعات، وقضى الرئيس تلك الليلة كعادته على سريره بعد صلاة العشاء يقرأ القرآن، بعد أن أبلغه الضابط الأميركي، قائد المعتقل، بأن موعد الإعدام سيكون فجرا، كان حراسه الأميركان يراقبونه بكل حذر، اعتقادا منهم بأنه ربما يشنق نفسه، وفي الرابعة فجرا، قدم الى غرفة الرئيس قائد المعتقل، وأخبره بأنهم سيسلمونه للعراقيين، وسأله عما يطلب. توضأ الرئيس وأخذ المصحف وقرأ ما تيسر له في ذلك الوقت القصير. ثم طلب ان تسلم حاجياته الشخصية الى محاميه، ومن ثم الى كريمته رغد. وطلب منهم أن يبلغوا كريمته بأنه في طريقه الى الجنة للقاء ربه بضمير مرتاح ويد نظيفة، وسيذهب بصفته جنديا يضحي بنفسه وعائلته من أجل العراق وشعبه".

ويتابع "ارتدى بذلته الرمادية مع قميصه الأبيض ومعطفه الأسود، ووضع صدارى بغدادية على رأسه، ثم ارتدى السترة الواقية التي كان يرتديها حين يذهب إلى المحكمة، أو حين لقاء محاميه في معسكر كروبر جنوبي مطار بغداد الدولي".

ويمضي الدليمي قائلا "صعد (صدام) وأفراد حراسته الأميركان إحدى العربات المخصصة لنقل الرئيس، وهي مدرعة تحمل علامات الصليب الأحمر الدولي، ثم نقل بعدها إلى إحدى طائرات البلاك هوك الأميركية، حسب المصدر الأميركي نفسه، وقد طلب منهم عدم تغطية عينيه،(حيث) تأمل بغداد، وربما كانت بغداد تلقي على ابنها الراحل نظرة حب أخيرة.. اخترق سماء بغداد، كأنه كان يلقي عليها نظرة الوداع الاخيرة، كأن هذه المدينة التي بناها وأعزها ومنحها عمره، ترحل رويدا رويدا، تتوارى بعيدا. وما هي إلا دقائق معدودة، حتى حطت الطائرة في معسكر أميركي يقع داخل منظومة الاستخبارات العسكرية السابقة الواقعة على الجانب الغربي لنهر دجلة في منطقة الكاظمية، حيث قسمت هذه المديرية في زمن الاحتلال إلى ثلاث مناطق، إحداها أصبحت معسكرا أميركيا، والثانية تتبع لما أسموه بقوات حفظ النظام، والقسم الآخر يتبع دائرة الحماية القصوى التابعة لوزارة العدل في حكومة الاحتلال".















عرض البوم صور الضيوفي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 01:48 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطي الشمال

 

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 6718
المشاركات: 5,911 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 60
حويطي الشمال will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطي الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

مات مقتولآ او مشنوقآ كل هذا لايفيد فالموت واحد و صدام مات بيد الغدر والخيانه وماتت معه الشهامة والعروبه
رحمه الله واسكنة فسيح جناته.
كل الاحترام لك اخي الضيوفي















عرض البوم صور حويطي الشمال   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 01:50 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتديات القبيلة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسن علي الفحيماني

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12320
المشاركات: 1,423 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 263
نقاط التقييم: 213
حسن علي الفحيماني has a spectacular aura about حسن علي الفحيماني has a spectacular aura about حسن علي الفحيماني has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسن علي الفحيماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

الله يرحمك ابو عدي

معلومات مشوقه جدا ونتمنى المزيد

شكرا لك الضيوفي















عرض البوم صور حسن علي الفحيماني   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 02:53 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ذيب الخمايسة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 12733
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الضيوفي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الضيوفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

حويطي الشمال، حسن الفحيماني اشكركم على مروركم
وتقبلو احترامي















عرض البوم صور الضيوفي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 02:55 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يــــا حظ تكفى طالبك
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 13810
المشاركات: 246 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 116
نقاط التقييم: 10
المحروووم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحروووم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه يـــــــــــــــــرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى
والله لوهو حي ماتشوف الورع يذبح شعبه
وما طلعت الروافضه من كل جهه من اليمن
والبحرين والسعوديه والعراق والكويت ولبنان
انا معرفت الشيعه الا بعد صدام حسين
اثاريك مهجد لك دول ياصدام الله يرحمك
خل اللي خانوك يفكون انفسهم الان
صقـــــــــــــــــــــــــــــر ومات
نـــــــــــــــار وعقبت رماد
لاكن الاســــــــــــود تبقى اسود حتى لو ماتت
وتبقى الكـــــــــــــلاب كلاب حتى لو ساااادت















عرض البوم صور المحروووم   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 03:36 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عيون نجد ..
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهرة المدائن

 

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 8206
المشاركات: 2,825 [+]
بمعدل : 0.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 483
نقاط التقييم: 800
زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زهرة المدائن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

وقد طلب منهم عدم تغطية عينيه،(حيث) تأمل بغداد،

وربما كانت بغداد تلقي على ابنها الراحل نظرة حب أخيرة..

اخترق سماء بغداد، كأنه كان يلقي عليها نظرة الوداع الاخيرة،

كأن هذه المدينة التي بناها وأعزها ومنحها عمره، ترحل رويدا رويدا، تتوارى بعيدا.



لو لم يكن مقداماً ,,, لما تآمر عليه كلاب الشّيعة والأمريكان ...

رحمك الله يا أبا عدي ,,, فبغداد العروبة ـ بعدك ـ يعيث

الشّيعة الأنجاس وحلفاؤهم الأمريكان ...فيها فساداً ...















عرض البوم صور زهرة المدائن   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 07:13 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عربى الحويطى

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4720
المشاركات: 13,935 [+]
بمعدل : 3.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1558
نقاط التقييم: 299
عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عربى الحويطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

عليك رحمة الله ياصدام
ابو عدى
عاش بطلا ومات بطلا
لك الجنه
ان شاء الله















عرض البوم صور عربى الحويطى   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 07:56 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دنيا وبنعشها
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوق الارض

 

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 6990
المشاركات: 1,634 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 89
شوق الارض will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شوق الارض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

صدام حسين رجل لايعرف الا الشموخ

الله يرحمك يابو عدي















عرض البوم صور شوق الارض   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 08:52 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر كبير
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 1402
المشاركات: 942 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 244
نقاط التقييم: 60
فهد الحويطي will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

الان فقط أدرك حكام الخليج عظمة صدام حسين رحمه الله

صدام حسين رحمه الله كان سدا منيعا في وجه المد الصفوي الفارسي القادم من ايران والذي بدأ ظهوره في البحرين وفي سوريا وبالمنطقه الشرقيه بالمملكه















عرض البوم صور فهد الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 11:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحويطي
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 7825
المشاركات: 951 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 219
نقاط التقييم: 10
محمود اسماعيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمود اسماعيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

يؤسفنى عدم تقدير الرجال الا بعد وفاتهم
فوحدة صف المسلمين ونصرتهم لدين الله يعطيهم القوة والنصر
(ان تنصرو الله ينصركم ويثبت اقدامكم )
لك احترامى اخى الفاضل















عرض البوم صور محمود اسماعيل   رد مع اقتباس
قديم 12-05-12, 02:11 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الطبيق
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 490
المشاركات: 1,691 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 323
نقاط التقييم: 10
أبوعواد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوعواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الضيوفي المنتدى : منتدى القصص والروايات
افتراضي رد: الشهيد صدام حسين حقائق لم تنشر بعد...

رحمه الله رحمة واسعة

وأرانا في كل من كاد بالعراق وشعب العراق الذل والهوان

أشكرك أخي الكريم على موضوعك















عرض البوم صور أبوعواد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 12:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009