الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المنقولات الأدبية قصائد ؛ خواطر ؛محاورات ؛ شعرنبطي شعر فصيح

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-12, 12:17 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العـــــذب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلطان زمانه

 

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 13992
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 859
سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان زمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى


علمونى البكاء ولم أكن أعرفه ليتهم علمونى كيف أبتسم
...
مسكت القلم لكى أكتب همومى فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى

...
لا تحسبوا ضحكتى دليل بسمتى ولكن أضحك والأسى مهجتى ولا تحسبن ضحكاتى بينكم طربا فالطير يرقص مذبوحا من الألم
....
ما أصعب أن تحب شخص بجنون وأنت تعلم أنه لك لن يكون!!
!





الدنيا مشوار طويل !!!

فيها الصعب و فيها السهل وفيها المستحيل...
السهل : إنك تلاقي حد يجرح فيك...
و الصعب : إنك تلاقي حد يحس فيك...
و المستحيل إنك تلاقي حد يمسح دمع عينك و يبيع الدنيا و يشتريك!!





لا تسألنـــي عن لحـــن الحنيـــــن ،،،، فأنــــا لا أمــلـــكــ سوى وتــــر حزيـــن ،،،،

أعزفــــ عليـــه ألمـــي ،...، ويتراقص عليه الأنيــــــن ..



لا تندم علــــى ما قدمت لهـــم بـــل افتخر انك كنــــت ومــا زلت إنسانا يحمل قلبا من بين أنـــاس لا قلــــوب لهـــــــــــــــــــــــــم.!!!!





البَقَاء مَع شَخْصٌ اَنتَ حَقًّا تُحِبهُ ‘حَتى لَو كُنتَ
تَعلَمُ اَنّكُم ﻻ تَستَطِيعُونَ البَقاء مَعاً ! كَـ اللّعِب تَحتٌ ¬{
المطـــر
, مُمتِع ! لكنّكَ تَعلَمُ انّكَ سَــ تَمِرضٌ
!!



ليس الحب أن تبقي مع من تحب.إنما الحب أن تثق بأنك بقلب من تحب






سيأتي يوم من الايام وتجد من يصون قلبك ويخاف من نزول
دمعتك وستجد من يحقق أحلامك وستجد من يضحي من اجل ابتسامه ترسمها على وجهك فلا تغلق ابواب قلبك فليس كل من يدقها ينوي جرحها



لا تبقى تعيد الماضي وتكرره ولا تحلم بالمستقبل ...بل ركز على الحاضر !!
!


عندما لانبكي على احزاننا فهذا لايعني أننا فقدنا الاحساس بل احزاننا كثرت علينا فلم نجد دموعاً تعادلها فاكتفينا بالصمت!!
!





اكبــر جـريمـة ترتكــبها بحــق قلــبك هــو ان تحـــلم بشـــيء انـــت تـــدري بأنـــه لـــن يكـــون لــك ومـــع هـــذا تقـترب مـنه وتقــود نفــسك الــى حلــم مســتحيل و تســتمر فــي طريــقك بأصــرار و انــت تعـــلم انـه لـن يوصــلك الا لجـــدار تـــستند علـــيه





هل من الممكن ان تحب شخصا لم تره ؟؟؟





ذهـــبت لمكتــــبة الحـــــياة ابــــحث عـــن كتابيـــــن

(اصــــــدقاء بدون مصالح ) و (حــــب بدون خيـــــانه)
فـــــقالوا لـــي اذهب الى قسم ... الاوهام ...


ماذا يخطر في بالك؟ رأيـت الـصـدق : يـجـمـع حــقـائـبـه..قـلـت لــه: إلـى أيـن الـرحـيــل؟ قـال: مـلـلـت الــعـيــش فـي مـدن كـلـهـا أقــــنــعـــة

لاتـــشـــكي مـــن الايــــام فليـــس لـــها بــديـــل....و لاتـــبكـــي عـــلي الدنيـــا مـــا دام آخـــــرهــــا الــرحــــــيل





لـيـس من الـرشـد,,,,أن تـصـنـف الـناس إلـى أعـداء و أصـدقـاء وكـأنك مـركـزالـكـون !!! فـهـنـاك الكـــثيرون،،،،لـم يـعـلــمو بوجـودك أصـلاً
!!





لا تبكى على من باعك اجعله هو يبكى على ضياعك لا تبكى على اى علاقة قد مريت بها فى الحياة لان الشخص الذى تبكى من اجله لا يستحق دموعك والشخص الذى يستحق دموعك لا يجعلك تبكى..,,















عرض البوم صور سلطان زمانه   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 12:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الراقص مع الذئاب

 

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 13099
المشاركات: 273 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 10
الراقص مع الذئاب is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الراقص مع الذئاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : سلطان زمانه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى

ذهـــبت لمكتــــبة الحـــــياة ابــــحث عـــن كتابيـــــن
(اصــــــدقاء بدون مصالح ) و (حــــب بدون خيـــــانه)
فـــــقالوا لـــي اذهب الى قسم ... الاوهام ...

هههههه ياعاشق نجد والله أنا نعشق نجد مثلك

ولاكن لاتصدق هذه الكلمات فهناك الكثير من الأوفياء
صدقني أنها وكما قال المثل أذا خليت بليت لابد أن يكون
هناك من يشبهك بالوفاء والأخلاص . فلست وحدك في
هذه الدنيا . تحياتي لك ياعاشق معشوقتي















عرض البوم صور الراقص مع الذئاب  
توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 12:53 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عيون نجد ..
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهرة المدائن

 

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 8206
المشاركات: 2,825 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 493
نقاط التقييم: 800
زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold زهرة المدائن is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زهرة المدائن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : سلطان زمانه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى

ما أصعب أن تحب شخص بجنون وأنت تعلم أنه لك لن يكون!!!


كلمات جميلة .. وسطور معبّرة ..
اختيارات رائعة ... شكراً لك أيّها العاشق ..















عرض البوم صور زهرة المدائن   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 12:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العـــــذب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلطان زمانه

 

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 13992
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 859
سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان زمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : سلطان زمانه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى

الذئب ........لايعشق
هههههههههههه
سرني حضورك















عرض البوم صور سلطان زمانه   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 12:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العـــــذب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلطان زمانه

 

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 13992
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 859
سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان زمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : سلطان زمانه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى

الاروع حضوركِ
يازهرة المدائن















عرض البوم صور سلطان زمانه   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 06:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآبقَآلي .. قلب !
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمتي سؤآل

 

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 12661
المشاركات: 957 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 307
نقاط التقييم: 1047
صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of صمتي سؤآل has much to be proud of

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صمتي سؤآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : سلطان زمانه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى

كلمات في قمة الرووعة

ويعطيكك الف عافية عالانتقاء الجمييل

بإنتظار جديدكك















عرض البوم صور صمتي سؤآل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 11:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العـــــذب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلطان زمانه

 

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 13992
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 358
نقاط التقييم: 859
سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان زمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : سلطان زمانه المنتدى : منتدى المنقولات الأدبية
افتراضي رد: فبكى القلم قبل أن تبكى عيونى

صمتئ سؤال
التميز حضوركِ
دمتي بسعادهـ















عرض البوم صور سلطان زمانه   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009