الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,361 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,943
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 508 عدد الضغطات : 500

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية

منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية خاص بالمواضيع البيئية و حالة الطقس و الاحوال الجوية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-13, 01:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1147
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ









بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وفقني الله في متابعة حالة عدم الأستقرار القائمه على شمال المملكة لهذا الأسبوع
وخرجت لكم بهذا التقرير المتواضع على أمل أن يرتقي الى تطلعاتكم


اترككم مع الصور
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 07:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عربى الحويطى

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4720
المشاركات: 13,935 [+]
بمعدل : 3.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1560
نقاط التقييم: 299
عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عربى الحويطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

سبحان الله
صور اكثر من رائعه
عبدالله الموسى
تسلم الايادى
على هذا التقرير المميز بجمال الصور والطبيعه
لك كل التقدير والاحترام















عرض البوم صور عربى الحويطى   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 08:53 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كن نقيا كحبات المطر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس الأصايل

 

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 11436
المشاركات: 2,233 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 354
نقاط التقييم: 240
إحساس الأصايل has a spectacular aura about إحساس الأصايل has a spectacular aura about إحساس الأصايل has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إحساس الأصايل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

صووووور جميله جدااا

نبغى صور اليوم الخميس

عبدالله الموسي تسلم يمينك على الصور الاحترافيه

المفروض رحلتك مندوب على حساب الشبكة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور إحساس الأصايل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 10:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلوب تجمعها التقوى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلك نظر

 

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 7217
المشاركات: 6,656 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 846
نقاط التقييم: 542
كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light كلك نظر is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلك نظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

الملفت للنظر ان درجات الحرارة كانت شديدة البرودة
في هذه الاماكن وايضا ان الثلج كان يبدا مع بداية منطقة الظهر والحدود مع الأردن في هذه المنطقة
كنت هناك امس وكان يوم ممتع لكن البرد لسنا متعودين عليه
نتمنى ان نشاهد تغطيه لجبل اللوز وكيف الثلج هناك
نشكرك اخي عبدالله الموسى















عرض البوم صور كلك نظر   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 04:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخوان صالحة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض الحويطي

 

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 11245
المشاركات: 5,446 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 746
نقاط التقييم: 944
عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

مشاء الله صور روعه
سلمت يداك اخي عبدالله















عرض البوم صور عايض الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 04:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العـــــذب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلطان زمانه

 

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 13992
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 351
نقاط التقييم: 859
سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold سلطان زمانه is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان زمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

تسلم يمنااااااك اخوي عبدالله
والله ماقصرت صوور رآئعه وابدعت من جد ماشاء الله عليك
ايه هالصور أزين من جبل اللوز رحت انا اليوم الخميس وتوهقت زحمه وحوادث خلها على ربك
أن شاء الله انزل لكم مقتطفاااااات منها
سلمت يمناك ولاعدمناك
تقييمي وختم التميز لمجهوودك الرائع















عرض البوم صور سلطان زمانه   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 05:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الدبور الشريف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احمد محمدالدبور

 

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 5205
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
احمد محمدالدبور is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد محمدالدبور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

صور روعه تسلم















عرض البوم صور احمد محمدالدبور   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 07:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الطبيق
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 490
المشاركات: 1,691 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 325
نقاط التقييم: 10
أبوعواد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوعواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

صور مميزة واهنيك على الكشتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يجعل فيها البركة















عرض البوم صور أبوعواد   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 01:17 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1147
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس الأصايل مشاهدة المشاركة
صووووور جميله جدااا

نبغى صور اليوم الخميس

عبدالله الموسي تسلم يمينك على الصور الاحترافيه

المفروض رحلتك مندوب على حساب الشبكة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأروع مرورك اختِ إحساس

الخميس اليوووم راحه لي اسبوع من ديره لديرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما اقتراحك بخصوص الرحلة من بأك لباب السماء هههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك نظر مشاهدة المشاركة
الملفت للنظر ان درجات الحرارة كانت شديدة البرودة
في هذه الاماكن وايضا ان الثلج كان يبدا مع بداية منطقة الظهر والحدود مع الأردن في هذه المنطقة
كنت هناك امس وكان يوم ممتع لكن البرد لسنا متعودين عليه
نتمنى ان نشاهد تغطيه لجبل اللوز وكيف الثلج هناك
نشكرك اخي عبدالله الموسى
هلا اختِ كلك نظر
بالفعل الجو كان بارد جداً والله يعين اللي يجي ومعه أطفال

اللوز صورت منه صور متواضعه ولم ارفقها لأن كثافة الثلج كانت بالظهر اكثر وأجمل

اللوز زحمة وطريق انتحاري وحوادث عجيبه إضافه الى ان الطريق يقفل في بعض الأحيان بسبب الإزدحام

شكرا لمرورك اختِ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض الحويطي مشاهدة المشاركة
مشاء الله صور روعه
سلمت يداك اخي عبدالله
الله يسلمك اخوي عايض

لاهنت على المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق نجد مشاهدة المشاركة
تسلم يمنااااااك اخوي عبدالله
والله ماقصرت صوور رآئعه وابدعت من جد ماشاء الله عليك
ايه هالصور أزين من جبل اللوز رحت انا اليوم الخميس وتوهقت زحمه وحوادث خلها على ربك
أن شاء الله انزل لكم مقتطفاااااات منها
سلمت يمناك ولاعدمناك
تقييمي وختم التميز لمجهوودك الرائع
الله يسلمك يالغالي
الحمد لله على سلامتكم كنت متوقع إنها اليوم بتسير كوارث بسبب إن الناس
إجازه والكل يبي يشوف الثلج على الواقع خصوصا ان الثلج سار له اكثر من ثلاث ايام ينزل
والخبر انتشر للجميع والنتيجة كانت هالزحمة والحوادث العجيبه..
شكرا لك يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمدالدبور مشاهدة المشاركة
صور روعه تسلم
الاروع مرورك اخوي احمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعواد مشاهدة المشاركة
صور مميزة واهنيك على الكشتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يجعل فيها البركة
هلا ابو عواد
التميز في مرورك يالغالي

والله يهنينا واياك


تحياتي















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 01:26 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1147
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس الأصايل مشاهدة المشاركة
صووووور جميله جدااا

نبغى صور اليوم الخميس

عبدالله الموسي تسلم يمينك على الصور الاحترافيه

المفروض رحلتك مندوب على حساب الشبكة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأروع مرورك اختِ إحساس

الخميس اليوووم راحه لي اسبوع من ديره لديرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما اقتراحك بخصوص الرحلة من بأك لباب السماء هههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك نظر مشاهدة المشاركة
الملفت للنظر ان درجات الحرارة كانت شديدة البرودة
في هذه الاماكن وايضا ان الثلج كان يبدا مع بداية منطقة الظهر والحدود مع الأردن في هذه المنطقة
كنت هناك امس وكان يوم ممتع لكن البرد لسنا متعودين عليه
نتمنى ان نشاهد تغطيه لجبل اللوز وكيف الثلج هناك
نشكرك اخي عبدالله الموسى
هلا اختِ كلك نظر
بالفعل الجو كان بارد جداً والله يعين اللي يجي ومعه أطفال

اللوز صورت منه صور متواضعه ولم ارفقها لأن كثافة الثلج كانت بالظهر اكثر وأجمل

اللوز زحمة وطريق انتحاري وحوادث عجيبه إضافه الى ان الطريق يقفل في بعض الأحيان بسبب الإزدحام

شكرا لمرورك اختِ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض الحويطي مشاهدة المشاركة
مشاء الله صور روعه
سلمت يداك اخي عبدالله
الله يسلمك اخوي عايض

لاهنت على المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق نجد مشاهدة المشاركة
تسلم يمنااااااك اخوي عبدالله
والله ماقصرت صوور رآئعه وابدعت من جد ماشاء الله عليك
ايه هالصور أزين من جبل اللوز رحت انا اليوم الخميس وتوهقت زحمه وحوادث خلها على ربك
أن شاء الله انزل لكم مقتطفاااااات منها
سلمت يمناك ولاعدمناك
تقييمي وختم التميز لمجهوودك الرائع
الله يسلمك يالغالي
الحمد لله على سلامتكم كنت متوقع إنها اليوم بتسير كوارث بسبب إن الناس
إجازه والكل يبي يشوف الثلج على الواقع خصوصا ان الثلج سار له اكثر من ثلاث ايام ينزل
والخبر انتشر للجميع والنتيجة كانت هالزحمة والحوادث العجيبه..
شكرا لك يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمدالدبور مشاهدة المشاركة
صور روعه تسلم
الاروع مرورك اخوي احمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعواد مشاهدة المشاركة
صور مميزة واهنيك على الكشتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يجعل فيها البركة
هلا ابو عواد
التميز في مرورك يالغالي

والله يهنينا واياك


تحياتي















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 02:01 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طوفان

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 625
العمر: 32
المشاركات: 2,030 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 363
نقاط التقييم: 60
طوفان will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طوفان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

الله يعظيكم العافيه ويحفظكم من كل سوء
تقرير طيب ومناظر خلابه فعلا















عرض البوم صور طوفان   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 09:35 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله

 

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 300
العمر: 70
المشاركات: 1,961 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 363
نقاط التقييم: 104
ابوعبدالله will become famous soon enough ابوعبدالله will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوعبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

بارك الله فيك أخي عبدالله علي هذه المناظرالرائعه















عرض البوم صور ابوعبدالله   رد مع اقتباس
قديم 12-01-13, 10:12 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1147
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

الاخوه الأفاضل

طوفان

ابو عبدالله

اسعدني مروركم وتعليقكم

لاهنتم















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 12-01-13, 11:06 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد محمود

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 458
المشاركات: 6,123 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 790
نقاط التقييم: 234
محمد محمود has a spectacular aura about محمد محمود has a spectacular aura about محمد محمود has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد محمود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

هلا والله عبدالله الموسي

ينطبق عليك المثل:

(من طول الغيبات جاب الغنائم )

وانت والله ابدعت وهذا مو غريب عليك

فأنت مبدع دائماً

تقبل مروري يالحبيب















عرض البوم صور محمد محمود   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 11:30 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1147
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : عبدالله الموسي المنتدى : منتدى المواضيع البيئية و الأحوال الجوية
افتراضي رد: تقرير عن ثلوج علقان ـ الظهرـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد محمود مشاهدة المشاركة
هلا والله عبدالله الموسي

ينطبق عليك المثل:

(من طول الغيبات جاب الغنائم )

وانت والله ابدعت وهذا مو غريب عليك

فأنت مبدع دائماً

تقبل مروري يالحبيب
هلا بالغالي

شكراً على هذهِ الإشاده أستاذي ابا عبدالله

وشكراً لك على كرم المرور

ولاهنت يالغالي















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 05:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009