الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,790 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,880 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,273 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,933
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 504 عدد الضغطات : 492

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية

منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-13, 11:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 201
المشاركات: 1,342 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 292
نقاط التقييم: 10
السيف is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي عالجوا خطوطنا بالرقية

يقول المثل الشعبي «العواجيزي» : قلبي على ولدي انفطر وقلبه علي حجر. وخطوطنا الجوية ليست ولدنا ولا بنتنا، لكنها منا وفينا وتحمل اسم وطننا ومن حقها علينا أن ندعمها ونقف معها في السراء والضراء، مع أن الضراء صفة لمرحلتها الحديثة بعد أن كانت السراء عنوان ماضيها. أي أننا نحاول أن نرفع معنوياتها ونشعرها بأننا لا زلنا معها رغم كل شيء. نضحي كثيرا في سبيل أن تتحرك النخوة والشهامة في عروقها لتنتشل نفسها من النقائص والعيوب التي أصبحت تلازم سمعتها وتصر هي على تأكيدها، أي أنها لا تعطينا فرصة الدفاع عنها أو تلمس الأعذار لها أو حسن الظن بها، تخذلنا بقوة عندما نحاول الوقوف في صفها لأنها بمحض إرادتها تختار أقوى الأدلة ضدها، فلا يستطيع أبرع المحامين تبرئتها.

الآن ونحن على أبواب الصيف والعطلة السنوية بدأت أعراض مرضها المزمن تظهر من جديد بشكل حاد كما هي العادة في مثل هذا الموسم من كل عام. إنه مرض عضال لم تنفع معه كل الأدوية الحديثة، وربما تكون مصابة بمس من «جني» يتمتع بصلابة غير عادية ومقاومة شرسة تتطلب تدخل شيخ متمكن في العلاج بالرقية.

إن دعمنا وتعاطفنا مع خطوطنا يبلغ مداه حين تكون الخيارات متاحة على عدد لا محدود من شركات الطيران العالمية في رحلاتنا الخارجية ومع ذلك نقرر اختيار الخطوط السعودية، ربما ما نمارسه يشبه محاولتنا إعادة بناء الثقة بالنفس للمريض النفسي من خلال الإيحاء له بأنه شخص سليم كغيره من الأصحاء. في الرحلات الداخلية نعذر خطوطنا العزيزة لأنها الوحيدة في الساحة، أي مهما فعلت فلا بديل عنها. تستطيع أن تعاملنا أسوأ معاملة ومع ذلك ليس لنا غيرها، في هذه المرحلة على الأقل، وقبل أن تعرف معنى المنافسة على الكعكة الداخلية.

ولكن بالنسبة للرحلات الدولية فإن العجب من حال الخطوط السعودية لا ينتهي. صحيح أن هناك تقدما محدودا في بعض الجوانب، لكن ما زالت النظرة البدائية للمسافر موجودة في تعامل الخطوط، ونعني بها نظرة اللامبالاة والإهمال في الخدمات وكأنها تفضلت عليه بالسفر مجانا. أكتب هذه السطور وأنا على متن إحدى رحلات خطوطنا الدولية بعيدة المدى، لم أستطع الانتظار حتى أصل لأعبر عن خيبتي من تفاصيل الرحلة. منذ لحظة الجلوس على المقعد اكتشفت أنه مصاب بتصلب المفاصل، لا حركة إلى الخلف أو الأمام. الملاحون يؤكدون أن فريق الصيانة تفقد مقاعد الطائرة قبل الإقلاع وكلها تعمل ولربما السبب حظي التعيس، ولكن نفس المشكلة حدثت للراكب بجانبي وخلفي وغيرهم، ومستحيل أن يحدث ذلك بالصدفة. وإلى هذه اللحظة قبل الهبوط بعد 13 ساعة طيران ونحن كتماثيل الشمع على الكراسي. وإذا أرادت خطوطنا المكاشفة فإنه بالإضافة إلى مشكلة الكراسي فإن مستوى الخدمة على الرحلة بشكل عام ومهنية المضيفين والمضيفات واهتمامهم بالراكب لا يرقى إلى ما تقدمه الخطوط الأخرى. لقد شاهدنا مفارقات كثيرة على خطوطنا واعتقدنا أنها ستختفي، ولكن يا حسرة.

بقلم حمود ابو طالب















عرض البوم صور السيف   رد مع اقتباس
قديم 21-05-13, 10:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الآمــــيــــن الـــــعـــــامــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 90
المشاركات: 14,602 [+]
بمعدل : 3.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1820
الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : السيف المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: عالجوا خطوطنا بالرقية

شكراً لك اخي السيف لرقى طرحك

الشهاب















عرض البوم صور الشهاب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 03:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009