الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,760 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,860 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,242 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,334 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,907
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 486 عدد الضغطات : 468

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها

منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها يختص بأخبار منطقة تبوك و محافظاتها و قراها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-13, 11:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي ( تبوك 3) أبرز مهارات قتالية فائقة لقواتنا المسلحة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رعى ختام التمرين المشترك .. نائب وزير الدفاع:
«تبوك 3» أبرز مهارات قتالية فائقة لقواتنا المسلحة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد نائب وزير الدفاع، أن تمرين «تبوك 3» هذا العام جاء بعدة فرضيات وتدريبات تشابه ما يتم تنفيذه على مسرح العمليات الحقيقية في الحروب الفعلية، مشيراً إلى أن تنفيذ عدد من التطبيقات الليلية والنهارية بالذخيرة الحية، ومشاركة أفرع القوات المسلحة السعودية مع نظرائهم من القوات المسلحة المصريه في هذا التمرين، يعتبر مؤشراً صادقاً على سير التمرين بخطوات ثابتة ومميزة قائمة على أسس منهجية ومرتكزات عملية محددة، ليكمل عقد التمارين الجوية والبحرية التي تجري منذ عدة سنوات مع إخواننا وأشقائنا في القوات المسلحة المصرية.

وأوضح لدى رعايته اختتام فعاليات التمرين بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين بن عبدالله القبيل، قائد القوات البرية الفريق الركن عيد بن عواض الشلوي، قائد المنطقة الشمالية الغربية مدير التمرين اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني وعدد من كبار ضباط المنطقة الشمالية الغربية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، أن المشاركين في تمرين «تبوك 3» أبرزوا مهارات قتالية فائقة عكست مستوياتهم التدريبية العالية وقدراتهم في الميدان.
وبين أن هذا التمرين المشترك بين القوات البرية الملكية السعودية والجيش المصري بالمنطقة الشمالية الغربية، سار بخطوات ثابتة، وأكد عمق العلاقات بين الحكومتين السعودية والمصرية.
وأضاف «إنها لمناسبة غالية علينا جميعاً ونحن نشهد في هذا اليوم فعاليات التمرين»، معبراً عن اعتزاز القيادة بالمشاركة الفاعلة من قبل رجال القوات المسلحة بجمهورية مصر العربية الشقيقة لزملائهم رجال القوات المسلحة السعودية ممثلة في القوات البرية، وأردف «يشرفني أن أنقل لجميع المشاركين من الجانبين تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، مع تمنياتهما للجميع الخروج بالنتائج المرجوة».
واستطرد قائلاً «إن عودة تنفيذ هذا التمرين في هذا العام على ميادين المنطقة الشمالية الغربية في مدينة تبوك، يؤكد أن هذه السلسلة من التمارين المشتركة مع إخواننا وزملائنا رجال القوات المسلحة بجمهورية مصر العربية قد أثبتت نجاحاتها، حيث شهد التمرين السابق «تبوك 2»، الذي عقد على ميادين الرماية بالإسكندرية بمشاركة وحدات من القوات البرية الملكية السعودية، تطوراً ملموساً أشاد به الجميع على مستوى تصاعد المشاركات وتوسيع الفعاليات التدريبية عن سابقه «تبوك 1»، الذي عقد في منطقة تبوك.
وقال «إذا كان اعتزازي وفخري بانتهاء هذا التمرين وقد حقق نتائجه المرجوة كبيرا، فإن اعتزازي بتنامي العلاقات الثنائية المتميزة بين القوات المسلحة بالمملكة، والقوات المسلحة بجمهورية مصر العربية لهو اعتزاز أكبر، وهذا يعد تجسيداً أكيداً للعلاقات القوية بين البلدين الشقيقين التي تواصل السير قدماً على أسس ثابتة وروابط قوية ومتينة في كافة المجالات»، مضيفاً «أشكر كل من خطط ونفذ وشارك في فعاليات هذا التمرين من الجانبين السعودي والمصري، وإنني على ثقة بأن نتائج هذا التمرين ستكون لها انعكاساتها الإيجابية على القوات المسلحة في البلدين الشقيقين».
وكان سمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد نائب وزير الدفاع قد توجه لموقع تنفيذ التمرين واستمع لإيجاز عن قيادة المنطقة الشمالية الغربية وما تقوم به من مهام وواجبات، بعد ذلك شرف الحفل الختامي للتمرين.
من جهته قال قائد المنطقة الشمالية الغربية «تم التخطيط لهذا التمرين بين الجانبين من خلال مؤتمرات التخطيط بكل دقة، لتحقيق مجموعة من الأهداف منها تبادل الخبرات، تطوير مفهوم التخطيط الثنائي، التدريب المشترك للعمل كفريق واحد بين القوتين، تنمية قدرات القادة والضباط على أعمال القيادة والسيطرة».
من جانبه قال نائب رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة المصرية اللواء أركان حرب عادل أبوالدوح «ينفذ المشروع التكتيكي في سياق التعاون العسكري بين بلدينا وامتدادا لسلسلة تمارين تبوك التي بدأناها بالتدريب المشترك (تبوك1) عام 2008م في المملكة، وبعده تمرين (تبوك 2) بجمهورية مصر العربية»، مضيفاً «نتطلع للتدريب القادم الذي سينفذ في جمهورية مصر العربية لوضع أهداف أعم وأشمل نسعى لتحقيقها من خلال حجم القوات المشاركة من البلدين مع إشراك جميع الأفرع الرئيسية للقوات البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوي في إطار فكرة استراتيجية واحدة مع فتح المجال لمشاركة دول عربية وأفريقية تضع التدريب المشترك المصري السعودي (تبوك) ضمن أكبر وأقوى تدريبات الأسلحة المشتركة إقليمياً وعالمياً.
عقب ذلك استمع سموه لإيجاز عن تمرين (تبوك 3) على طاولة الرمل التي تشرح مواقع وقطاع القوات المشاركة، وما تم تنفيذه من قبل المشاركين في التمرين، وأعطى الإذن ببدء فعاليات العملية النهائية، وشاهد عرضاً حياً لختام التمرين المشترك بمشاركة وحدات من القوات البرية الملكية السعودية، ووحدات تابعة لطيران القوات البرية وعدد من الوحدات في الجيش المصري.
ونفذ المشاركون في العرض عدداً من العمليات التكتيكية بالذخيرة الحية والمدفعية وراجمات الصواريخ والمدرعات، تحاكي ما يتم تطبيقه في مسرح العمليات في الحروب الحقيقية، واستخدم المنفذون للتمرين أحدث المعدات والأجهزة التي وصلت إليها المنظومة العسكرية، كما شارك عدد من وحدات المظليين والقوات الخاصة بالقوات البرية والصاعقة المصرية في تنفيذ عدد من العمليات والإنزال المظلي على أحد المحاور في العرض النهائي.















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 23-05-13, 12:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الآمــــيــــن الـــــعـــــامــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب

 

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 90
المشاركات: 14,602 [+]
بمعدل : 3.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1820
الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future الشهاب has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي رد: ( تبوك 3) أبرز مهارات قتالية فائقة لقواتنا المسلحة

نتمنى الرفعة والعزة لبلادنا الاسلامية

شكرا لك اخي الاتي

الشهاب















عرض البوم صور الشهاب   رد مع اقتباس
قديم 23-05-13, 03:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عربى الحويطى

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4720
المشاركات: 13,935 [+]
بمعدل : 3.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1559
نقاط التقييم: 299
عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عربى الحويطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي رد: ( تبوك 3) أبرز مهارات قتالية فائقة لقواتنا المسلحة

اخوى الاتى الاخير
شكراً لك على مجهودك المميز ومواضيعك الهادفه
يعطيك العااافيه















عرض البوم صور عربى الحويطى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009