الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي خاص بكل ما يخص المقالات الخاصة بالوطن و يلامس رفعته و يناقش همومه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-14, 09:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,180 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي
افتراضي الجنادرية ليست مجرد مهرجان وطني

اقترن مهرجان الجنادرية الوطني للتراث بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بما يرمز إليه من تأصيل للتراث وتعزيز للهوية وتعميق لمفهوم المواطنة إلى جانب اعتباره نافذة يطل منها العالم على المملكة تاريخًا وثقافة وتراثًا وحضارة، حيث لعب هذا المهرجان الثقافي المتميز دورًا كبيرًا في تقديم الصورة الحقيقية للوجه الحضاري المشرق لبلاد الحرمين الشريفين وما أحرزته من تقدم وتطور في شتى مناحي الحياة في فترة زمنية قياسية بما وضعها في مرتبة متقدمة ضمن الدول النامية الأكثر تقدمًا في العالم.
ارتباط الجنادرية بخادم الحرمين الشريفين تاريخًا وتأسيسًا وتطويرًا يجسد العلاقة الوثيقة التي تربط القائد بوطنه وبشعبه، وبثقته وإيمانه بقدرات هذا الشعب وأصالته وإمكاناته وإبداعاته التي مكنته من صيانة مجد الآباء والأجداد وتعلية صرح الوطن.
اليوم يحق للمملكة ملكًا وحكومة وشعبًا أن تفخر بهذا المهرجان الثقافي والتراثي المتميز بعد أن أصبح مقصدًا يقصده المثقفون والمفكرون بكل انتماءاتهم ومشاربهم وتوجهاتهم من كافة بلدان العالم؛ ليشهدوا بعضًا من الملامح الثقافية والحضارية والتراثية لهذا الكيان الشامخ، وليقفوا عن قرب على الإمكانات والقدرات الخلاقة التي يتمتع بها الإنسان السعودي الذي رغم ما حققه من تقدم كبير في مجالات العلم والتقنية والصناعة، إلا أنه لم يتخلَّ عن تقاليده وموروثاته الشعبية، وذلك ضمن معادلة ظل يحرص على توازنها منذ عهد التأسيس تقوم على أساس المزاوجة بين التراث والمعاصرة. وهو ما أتاح للكثير من أولئك الزوّار والضيوف الذين كان يحمل بعضهم تصورات خاطئة عن المملكة أن يصححوا نظرتهم وأفكارهم في ضوء ملامستهم للواقع الحضاري والثقافي لها.
اليوم يأتي زوّار الجنادرية وضيوفها من شتّى بقاع العالم؛ ليشاهدوا عن قربٍ كيف نجحت دولة تبني سياستها الداخلية والخارجية على أسس العقيدة الإسلامية السمحة، وتنشر رسالة الإسلام الخالدة ومبادئه السامية في الوسطية والاعتدال والتسامح إلى العالم عبر المؤتمرات والمبادرات التي دعا إليها وتبناها المليك المفدى، وأيضًا عبر مهرجان الجنادرية الذي يقدم صورة حية لهذه الرسالة المضيئة بنور الأمل بأن يسود السلام والاستقرار منطقتنا العربية والعالم أجمع، وأن يعيد لهذه الأمة مجدها وعزها وشموخها؛ لتكون بحق خير أمة أخرجت للناس.


صحيفة المدينة















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009