الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,682 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,799 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,178 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,271 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,835
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 423 عدد الضغطات : 405

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية

منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-14, 09:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,158 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي ما وراء (( ساند ))

لم أشارك في حفلة «ساند» بين مادح أو قادح أو واصف، أو شاهد «ماشفش حاجة» كما هي حال بعض الكتاب، وإنما اكتفيت بالفرجة على تطورات هذه القضية التي انفجرت بلا مقدمات لأني كنت أدرك منذ البداية أسبابها وخلفياتها ودوافعها.
انبرى كثير من المحللين في ذكر محاسن هذا النظام والخطوات القانونية التي مر بها، وتطوع آخرون ليكونوا في صفوف الرافضين ممن قادوا هذه الحملة وإدراجها تحت طائلة «الضرائب» أو «رسوم الجباية» ولكن بمسميات أخرى، وأن الهدف منها تفريغ جيوب المشتركين، وأن الإشارة إليه بأنه نظام تكافلي ليس سوى ادعاء.. الخ ما ذكر.
وأعتقد أن الحملة قامت أولا وآخرا تحت ظل هذا الشعار الكبير.
وبالتالي لا يمكن تناول هذه القضية كـ «نظام مستقل» ولا يمكن عزلها عن سياقاتها الاجتماعية والاقتصادية لأن ثمة فكرا يتم تدويره حاليا في قنوات التواصل الاجتماعي يقوم على رفض مثل هذه الرسوم مهما كانت أسبابها أو دوافعها، وبالتالي فإنه لأي قارئ بصير أن يدرك بأنه لا يمكن فصل الحملة عن سياقها الزمني وخصوصا رسوم الـ2400 ريال التي قصمت ظهور بعض أصحاب المؤسسات وزرعت بذور هذا الفكر الرافض لكل ما يسمى رسم

عيسى الحليان
عكاظ















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
قديم 19-08-14, 10:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عربى الحويطى

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4720
المشاركات: 13,935 [+]
بمعدل : 3.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1558
نقاط التقييم: 299
عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عربى الحويطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الفارس المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: ما وراء (( ساند ))

اخوى الفارس
يعطيك العااااااااااااااافيه















عرض البوم صور عربى الحويطى   رد مع اقتباس
قديم 21-08-14, 11:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أخوان صالحة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض الحويطي

 

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 11245
المشاركات: 5,446 [+]
بمعدل : 1.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 744
نقاط التقييم: 944
عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold عايض الحويطي is a splendid one to behold

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الفارس المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: ما وراء (( ساند ))

سئل مفتي المملكه عن ساند هل هو حرام ام حلال؟
اجاب بانه لم يطلع عليه؟؟ اذا كيف اقروه دون مايطلع عليه؟؟؟















عرض البوم صور عايض الحويطي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 06:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009