الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,795 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,273 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,937
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 505 عدد الضغطات : 494

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي

منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي خاص بكل ما يخص المقالات الخاصة بالوطن و يلامس رفعته و يناقش همومه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-14, 09:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,158 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي
افتراضي الأوصياء على السعودية !

يحاول البعض أن يتخذ من السعودية مطية لإثبات حسن سيرته بين أتباعه وجموعه. بين من يطالب بإزالة «ستاربكس» من مكة والمدينة، وهي دعوة أطلقها عبدالله النفيسي، وبين من يعطينا ملاحظات على هيئة البيعة كما فعل ياسر الزعاترة، وبين من يحاضر علينا في كيفية دعم غزة كما يفعل رموز الإخوان المسلمين. هذه الحالة نعرفها قديما منذ أن بدأت التيارات الشيوعية واليسار والقوميين وسواهم من التيارات الخشبية القديمة تعارض السعودية وتسخر من خيراتها ومن نفطها، بل بلغ الحال ببعضهم إلى السخرية من الأمراض التي تصيب السعوديين كما قال نزار قباني وهو يقطر غيرة وغيظا من السعودية: أيا من يأكل الجدري منه الوجه والمعصم!
يسخر من مرض الجدري الذي كان يصيب الأجداد آنذاك، ولا يجدون له علاجا. ولا أجد أبلغ رد على مثل هذه التهكمات مثل قول الأمير بندر بن سلطان ردا على مثل هذه الترهات: «يوم ما كان عندنا خير لم نحتج لأحد، ويوم أمدنا الله بالخيرات لم نحتج أيضا لأحد، كنا ولا زلنا نحن المسؤولون عن أنفسنا» كلمات بليغة من أمير خبر الأمور والسجالات والصراعات التي تحاك ضد السعودية من قبل الحناجر القديمة.
ولأن السعودية قلبها واسع للجميع، وليست دولة عدوانية، وليست فارغة لإقامة الدعوات والمحاكمات ضد كل من ينتقدها، فنبراسها المثل الشعري الذي يقول:
لو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا
لأصبح الصخر مثقالا بدينار
السعودية دولة غنية بأهلها وبخيراتها وبموقعها الجغرافي، وهي تدعم غزة ولبنان والعراق وسوريا وكل مناطق العالم، وخيرها ممتد ولا تنتظر مدحا من أحد أو شكرا. وعليه فإن كثرة التهكم والسخرية أو إلقاء المواعظ أو النصائح ليست مجدية، ومن يريد أن يصعد على أكتاف السعودية فإنما يعبر عن مشكلته ونقصه، على الجميع أن يهتم بشأن بلده وأن يترك السعودية بقادتها وأهلها فأهل مكة أدرى بشعابها.

تركي الدخيل
عكاظ















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
قديم 19-08-14, 03:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عربى الحويطى

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4720
المشاركات: 13,935 [+]
بمعدل : 3.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1560
نقاط التقييم: 299
عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough عربى الحويطى is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عربى الحويطى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الفارس المنتدى : منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي
افتراضي رد: الأوصياء على السعودية !

اخوى الفارس
مجهود مميز ومواضيع هامه
يعطيك العااااااااافيه















عرض البوم صور عربى الحويطى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 09:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009