الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-15, 04:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,179 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي صحراؤنا و طهرانهم ؟

ينشط اليوم على المحور الفارسي المستعرب شتم أهل المملكة والخليج باعتبارهم (أهل صحراء). والقصد هو أنهم متخلفون لا يرتقون إلى نعيم الآخرين وجبالهم وأنهارهم وبهاء صورهم وأفكارهم. ولطالما كانت صحراؤنا تستغل للسباب والشتائم دون أن يدرك الشتامون، السابقون والحاليون واللاحقون، أن أكثر ما نعتز به هو الصحراء وصفاء نواياها وبياض قلبها واتساع أفقها ونقاء سريرتها.

ومع ذلك، أي مع انتسابنا للصحراء واعتزازنا بها، إلا أننا نستكثر أن يكون هؤلاء (المتأيرنون) على هذا المستوى من الغباء الجغرافي والمعلوماتي. كأنهم أمريكان أو أوروبيون لا يعرفون من حضارة وتنوع أراضي المملكة وتعدد مشاربها الثقافية السكانية سوى الناقة والخيمة. أو أنهم (يتأمركون) عمدا لأنه لا حيلة لهم في الدفاع عن باطلهم وعهرهم إلا هذا الاتهام الأبدي لنا بالبداوة.

قدم الصحراء المغبرة أطهر وأشرف من وجه طهران التي يدينون لها بالحب والولاء على حساب أوطانهم وعروبتهم. ومن هذه الصحراء خرج الإسلام يحمله العرب والأعراب إلى أصقاع الدنيا التي دانت له ولنبيه العربي صلى الله عليه وسلم ولخلفائه الراشدين. وأظن أن اليمن العزيز جزء غال من هذه الصحراء التي يعيروننا بها، بل هي التي خرج من أصلابها أجدادهم.

في هذه الصحراء الكريمة وجد كثيرون، من زنادقة المحور الفارسي الآن، حضنا عربيا دافئا وترحيبا كبيرا بقدومهم واستثماراتهم ومقاسمة أهلها لقمة العيش وهم المستقبل. وقد تحملت هذه الصحراء وأهلها، من قبل وفي الوقت الحاضر، الكثير من المحسوبين على الدم الأزرق العربي الذين لا نتاج نعرفه لهم سوى بناء الديكتاتوريات وهدم الأوطان في ظل شعارات جوفاء يخترعونها وينفخون فيها حسب قيمة الشيك المدفوع من خزائن الأجانب الأعداء.

هؤلاء لا خلاق ولا شرف لهم، بل هم (سائمة) تأكل وتثغي مثل الغنم أو تخور مثل البقر دون أن تعلم شيئا عن أثر ثغائها وخوارها. ولذلك كانت حماقاتهم، على مر العقود الماضية، وبالا ماحقا على بلدانهم قبل بلدان غيرهم. يعز عليهم أن تبقى هذه الصحراء على قيد الحياة والبناء والتنمية والمنعة. ولا بد، في أصل هدفهم وتفريعاته، أن تسقط مثلما سقط غيرها في براثن الفتنة والتقاتل والتخلف.!!.

ما يثيرني فعلا أكثر من غيره هو إسطوانتهم المشروخة بأن إيران لا تطلب منهم شيئا ولا تدفعهم إلى فعل أي شيء من أجل أطماعها في الخليج والوطن العربي كله.!! ولكي ينتهوا عن هذا الاستغباء لعقولنا أقول لهم إن الفاسق حين يعطي العاهرة نقودا فلا داعي أن يخبرها بما يريد.. هي تعرف ذلك ومستعدة له.

محمد العصيمي
عكاظ















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009