الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-15, 04:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,179 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي مليونا رأس غنم لكبح جماح الاسواق

رئيس لجنة تجار المواشي في غرفة جدة: لا زيادة في أسعار المستورد

مليونا رأس من الأغنام لكبح جماح الأسعار وتغطية احتياجات السوق في رمضان والحج

جده- ياسر الجاروشة - جريدة

أكد سليمان سعيد الجابري رئيس لجنة تجار المواشي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، بانه في إطار الجهود التي تبذلها مؤسسته سنويا لتلبية احتياجات السوق المحلي على مدار العام، وكذلك خلال موسم رمضان والحج والتي تمثل مواسم استهلاك كبيرة وللمحافظة على استقرار الأسعار دون أي زيادة فان مؤسسته قد تعاقدت على استيراد حوالي مليوني رأس من الأغنام لتغطية احتياجات المواطنين خلال موسم رمضان وموسم الحج، والتي بدأت أولى شحناتها في الوصول الى ميناء جدة الإسلامي خلال هذه الأيام على البواخر المملوكة للمؤسسة هذا بالإضافة الى المخزون الموجود بمشروع المؤسسة لتربية وتسمين المواشي بمنطقة الشميسي، والذي يزيد عن 100 ألف رأس من الأغنام جاهزة لتلبية احتياجات المواطنين في جميع انحاء المملكة، وتوفير هذه الكميات الكبيرة من المواشي الحية يحافظ على استقرار الأسعار عند معدلاتها الطبيعية دون أي زيادة وخاصة الأغنام المستوردة والتي تجد اقبالاً كبيراً على شرائها من المواطنين.
وقد فازت مؤسسة سليمان الجابري بعقد توريد كامل احتياجات مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي لموسم حج هذا العام 1436ه بإشراف البنك الإسلامي للتنمية والتي سيتم ذبحها في مجازر البنك بالمشاعر المقدسة والتي يتوقع أن تتجاوز 900 ألف رأس حيث تم توقيع عقد التوريد في مقر البنك الإسلامي بجدة.
من جهته. أعلن الجابري عن البدء في استيراد أكثر من مليوني رأس من الماشية خلال الأيام المقبلة بهدف سد احتياجات السوق والوفاء باحتياجات موسم الحج، وقال: نتشرف في كل عام بخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال الثقة التي يضعها فينا البنك الإسلامي للتنمية والتي ترجمها اختيارهم لنا لسد كامل احتياجات موسم الحج المقبل، سواء التي ستذبح في مجازر المعيصم 1و2 و3 أو المجازر الحديثة بالمشاعر المقدسة والتي من المتوقع آن تبلغ 900 ألف رأس، بالإضافة إلى أي طلبات إضافية أخرى قد يحتاجها المشروع، مؤكداً أن العقد يجسد الثقة المتبادلة بين البنك الإسلامي للتنمية والمجموعة.
وعبر رئيس لجنة تجار المواشي بغرفة جدة عن تقديره لمعالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية، الدكتور احمد محمد علي لهذه الثقة الغالية في قدرة المؤسسة على الوفاء بمتطلبات العقد الموقع مع المشروع، داعياً الله سبحانه بالتوفيق والنجاح لموسم حج هذا العام مع خالص التهنئة بقرب حلول شهر رمضان.
وأشادالجابري بالدور الهام الذي تقوم به لجنة تجار المواشي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة والتي يتشرف برئاستها حيث تواصل العمل على تذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه التجار والمستوردين وهذا الجهد شجعهم على زيادة وتكثيف نشاطهم في خدمة الوطن والمواطنين والمحافظة على استقرار الأسعار.
واختتم بالإشادة بالدور الحيوي والهام الذي تقوم به وزارة الزراعة في مساعدة ودعم التجار والمستوردين، وحل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجههم مما كان له الأثر والحافز الأكبر في استقرار السوق وانتظام الواردات من المواشي الحية وتوفير كافة الاحتياجات على مدار العام وفترات المواسم، مع تأكيدها على استيفاء كافة الشروط الصحية والبيطرية في المواشي المستوردة.















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009