الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-15, 01:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,178 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي عفواً.. لن أنتخب أي مرشحة

أتقدم بالشكر الجزيل للمتحدث الرسمي باسم الانتخابات البلدية ورئيس لجنتها العليا لتأكيده عدم التفريق بين المرشحين والمرشحات في المعترك الانتخابي «كما وصفه» لأن هذا يدل دليلا واضحا ناصعا مؤكدا على العدل والمساواة في الحقوق الانتخابية للمرشحين والمرشحات، ولكن قبل أن يصله شكري أود تنبيهه إلى التناقض الشديد بين تأكيده الآنف ذكره وقوله: «ما الفائدة المرجوة من مخاطبة المرشحة للناخبين الرجال بشكل مباشر»، لقد ذكر المتحدث الشيء وضده في وقت واحد، وقال أكثر من ذلك في تقرير صحيفة الوطن يوم الجمعة الماضي.


ولمعلوميتكم فقد حظرت اللجان الانتخابية على المرشحات مخاطبة الناخبين مباشرة وطالبتهن بتعيين وكلاء عنهن، ومنعت دخولهن إلى أقسام الرجال في مقرات حملاتهن الانتخابية، وطالبت بتخصيص قسم خاص للرجال في مقراتهن الانتخابية ومنع نشر صورهن في الإعلانات، وهناك غرامة مقدارها 10 آلاف ريال في حال المخالفة.
يا سعادة المتحدث.. صور السيدات تملأ الصحف والمجلات ووجوههن المحترمة تظهر في شاشات التلفزيون، والسيدة السعودية تقف محاضرة ومتحدثة في المؤتمرات والمنتديات ومنابر الجامعات والمراكز الأكاديمية، والمرشحات للانتخابات البلدية لسن مرهقات ليعرضن زينتهن أمام الملأ بل سيدات عاقلات راشدات محترمات، ولو تجاوزنا موضوع الصورة في الإعلانات فما هو المنطق في أنها لا تحدث ناخبيها أمامهم؟. هناك علم اسمه الاتصال الإنساني له دور مهم في الإقناع من خلال الحضور والتأثير المباشر، لا يمكن تعويضه بشخص آخر غير المعني بالشأن كما هي شروطكم بأن تعين المرشحة وكيلا ينوب عنها في إلقاء برنامجها الانتخابي أو التعاقد مع شركة متخصصة لتولي إدارة حملتها الانتخابية. هذا الشرط يفقد المرشحة أهم عوامل تأثيرها على الناخبين ويجعلها غير قادرة على الحوار والتفاعل معهم والإجابة على استفساراتهم. والسؤال هنا: ما المانع في ذلك عندما يكون زوجها أو والدها أو أخوها حاضرا معها وهي تناقش برنامجها مع الناخبين؟.
يا سعادة المتحدث كيف نفهم قولك إنه لا تفريق بين المرشحين والمرشحات في «المعترك الانتخابي» وشروطكم تجعل المرشحة خارج اللعبة الانتخابية باشتراط وكيل ينوب عنها، وإعادتها إلى التهميش والدونية؟. إنني أؤكد لك من هذه الزاوية أنني لن أنتخب أي مرشحة في هذا الوضع لأني سأنتخب وكيلها وليس هي، والسبب أنتم وشروطكم.

حمود ابو طالب
عكاظ















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009