الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,796 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,274 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,360 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,938
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 505 عدد الضغطات : 496

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية

منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-07, 12:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستحل المستحيل

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 915
المشاركات: 1,227 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
مستحل المستحيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستحل المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي اذا كان القاضي هو الجلاد

بسم الله الرحمن الرحيم
معظم المواطنين لهم حسابات لدى البنوك ولاغنى عنها اليوم...
ومجبر كل شخص بفتح حساب بنكي لدى إحدى البنوك لتحويل راتبك عليه..
ونرى في الآونه الأخيره أن جميع العمليات حولت الى الاجهزه الالكترونيه..
وصارت هي الكل بالكل كما يقولون..لايقبل منك تسديد فاتوره يدويا..
أو سحب مبلغ أقل من خمسة الآف..وإذا قمت بذلك أخذت عليك عموله معينه.
ولكن صميم الموضوع الذي أسعى له من هذه الرساله هو..
كيف السبيل اذا كان القاضي هو الجلاد؟
في إحدى الايام قمت بسحب مبلغ معين من إحدى الصرافات التابعه للبنك الاهلي التجاري
وحسابي بنفس البنك الذي قمت بسحب المبلغ منه..
فقام الصراف الآلي بخصم المبلغ من حسابي دون أن أحصل عليه...
وأنا الى هذه اللحظه وأنا أطالب به ضعت بين البنك وبين الـ800 ولم يرجع المبلغ...؟
سؤالي من المسؤل الذي أتجه إليه ومن ينصفني بإرجاع المبلغ؟
مع أني أعلم بأن الشكوى لغير الله مذله ..........
وتحياتي لكم















عرض البوم صور مستحل المستحيل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-07, 05:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية almansy

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 911
المشاركات: 2,108 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 362
نقاط التقييم: 10
almansy is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
almansy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

اخي مستحل المستحيل

تخضع شبكة اجهزة الصرف الالي لنظام مؤسسة النقد

وكل العمليات الاكترونيه تمر عبرها

ودائمايصل سجل العمليات اليومه لمؤسسة النقد والتي

بدورها تتولى التنسيق بين البنوك

لذلك تأخذ عموله على كل عمليه

و ايضا تتولى الشكاوي اذا حدث خطأبعمليه صرف او ايداع

عبر اجهزه الصرف ولم يعترف البنك بذلك الخطأ ولم يعيد المبلغ

المختلف عليه لحسابك الشخصي

هذا ما عرفه

وهذا ما ينص عليه نظام مؤسسة النقد

هذا والله اعلم















عرض البوم صور almansy   رد مع اقتباس
قديم 12-09-07, 06:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف الاقتصادي
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 412
العمر: 56
المشاركات: 1,356 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 292
نقاط التقييم: 10
سحاب is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سحاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

اخي المستحيل
تحدث كثيرا ولكن المتبع انها تعود خلال اربعة وعشرون ساعة وعليك متابعتها من خلال الرقم المجاني للبنك . لان جميع الات الصرف الآلي مرتبطة بشبكة واحدة ولا تتم عملياتها الا بمرورها بجهاز التحكم الرئيسي بمؤسسة النقد كما ذكر اخي المنسي . وان لم تعود خلال الفترة المذكورة عليك بالاتصال مرة اخرى . ومالك الا الصبر ياخي وشس تسوي مالبيد حيلة















عرض البوم صور سحاب   رد مع اقتباس
قديم 13-09-07, 12:00 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قــرنــاس

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 485
المشاركات: 1,434 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 10
قــرنــاس is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قــرنــاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

أخي مستحيل المستحيل

أنا حدثت هذه معي في بنك الرياض سحبت 2000

ريال ونزلت من الحساب لكن لم تخرج من الصرافه

فتقدمت بشكوى للبنك ولكن لاحياة لمن ينادي وأستمرت

المحاولات قرابة الشهر ولكن متى رجعت لي الفلوس

بعد ماتقدمت بطلب تحويل راتبي إلى البنك الفرنسي

ثاني يوم رجعوها

بعد حوالي شهر ونصف

لكن الله يعينك















عرض البوم صور قــرنــاس   رد مع اقتباس
قديم 13-09-07, 10:51 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستحل المستحيل

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 915
المشاركات: 1,227 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
مستحل المستحيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستحل المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

الأخ المنسي شكرا لك على هذه المعلومات
وأنا الآن بأنتظار مؤسسة النقد
تحياتي لك ودمت بود















عرض البوم صور مستحل المستحيل   رد مع اقتباس
قديم 13-09-07, 10:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستحل المستحيل

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 915
المشاركات: 1,227 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
مستحل المستحيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستحل المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

مشكور أخوي سحاب
على اهتمامك ومعلوماتك القيمه
وتحياتي لك















عرض البوم صور مستحل المستحيل   رد مع اقتباس
قديم 13-09-07, 10:55 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستحل المستحيل

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 915
المشاركات: 1,227 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
مستحل المستحيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستحل المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

كل الشكر لك أخي قرناس
على هذه الاضافه الجميله
وتحياتي لك















عرض البوم صور مستحل المستحيل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-07, 02:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 687
العمر: 49
المشاركات: 390 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 193
نقاط التقييم: 10
القحطاني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
القحطاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

لقد حصل لي مثل ذلك الأمر، ففي أحد الأيام قمت بسحب مبلغ 1.500ريال من مصرف الراجحي ولكن النقد لم يخرج من الآلة،وحاولت مرة أخرى بنفس المبلغ ولكن دون جدوى،فذهبت إلى آلة الصرف الخاصة ببنك الرياض وسحبت نفس المبلغ،وأيضا لم يخرج النقد من الآلة،وأصبح مجموع المبالغ التي قمت بمحاولة سحبها4.500ريال لم أقبض منها ريالا واحدا وتم خصمها من حسابي،وقمت بمراجعة البنك العربي الوطني لأن بطاقتي من عنده وحسابي لديه،وأخبرتهم بما حصل،وكتبوا لي خطابا رفعوه للبنك الرئيسي،ولم يتم إرجاع هذا المبلغ إلا بعد مضي شهر.
أخي مستحل المستحيل:ماعليك إلا المطالبة بالمبلغ عن طريق البنك حتى يتكرم بإعطائك حقك،لأنه ليس لك أي مجيب في حال تقدمك بشكوى لأنك ستذهب إلى مؤسسة النقد فهي الجهة المعنية بمثل هذا الأمر،فالمؤسسة وكما يقول المثل العامي (ماعندك أحد،نايمة على أذانها).
أعانك الله ياأخي.















عرض البوم صور القحطاني   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 04:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستحل المستحيل

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 915
المشاركات: 1,227 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
مستحل المستحيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستحل المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

شكر ا لك
أخي القحطاني
على هذا المرور الكريم
وهذه النصيحه
ودمت بود















عرض البوم صور مستحل المستحيل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-07, 04:12 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستحل المستحيل

 

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 915
المشاركات: 1,227 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 274
نقاط التقييم: 10
مستحل المستحيل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستحل المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مستحل المستحيل المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: اذا كان القاضي هو الجلاد

شكر ا لك
أخي القحطاني
على هذا المرور الكريم
وهذه النصيحه
ودمت بود















عرض البوم صور مستحل المستحيل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009