الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,760 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,860 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,244 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,334 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,907
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 486 عدد الضغطات : 468

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها

منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها يختص بأخبار منطقة تبوك و محافظاتها و قراها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-16, 02:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي غدا مدارس تبوك تستقبل أكثر من 200 ألف طالب وطالبة

صدى تبوك: متابعة


بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس المنطقة يتوجه أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في منطقة تبوك إلى مقاعد الدراسة في تمام الساعة السابعة والربع صباح الأحد المقبل بإذن الله مع مستهل العام الدراسي الجديد.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف أن كافة الإدارات ومكاتب التعليم من خلال لجنة الاستعداد في المنطقة تواصل العمل منذ نهاية العام الدراسي المنصرم وخلال الإجازة الصيفية لتكثيف الجهود ولتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة للطلاب والطالبات كافة في مختلف المراحل التعليمية وتلبية احتياجاتهم والحرص على بدء الحصص الدراسية منذ اليوم الأول.

وأشار مدير التعليم إلى مبادرة تعليم تبوك خلال الإجازة الصيفية وللمرة الأولى على مستوى مناطق المملكة التعليمية بتوزيع الكتب الدراسية للطلاب والطالبات عبر البرنامج الإلكتروني "كتبي" الذي تم استحداثه لمن يرغب من الطلاب والطالبات في استلام الكتب باكراً قبل بداية العام الدراسي من خلال التسجيل في البرنامج ثم التوجه لمراكز الحي والأندية الموسمية في مدينة تبوك ومحافظات المنطقة لاستلام الكتب مع تواصل التسليم لبقية الطلاب والطالبات مع أول يوم في العام الدراسي.

وأضاف مدير التعليم: تم الانتهاء من إجراءات توجيه المعلمين الجدد لمدارسهم والبالغ عددهم 485 وتأمين الكادر التعليمي والإداري لمدارس البنين والبنات وكذلك إعلان حركة النقل السنوية للقيادات المدرسية وللمعلمين والمعلمات إلى جانب افتتاح مدارس جديدة هذا العام ومواصلك تنفيذ العديد من المشاريع التعليمية في تبوك ومحافظاتها.

وبين مدير التعليم في تصريحه أن لجنة الاستعداد للعام الدراسي بالإدارة تستقبل أي ملاحظات ترد من قيادات المدارس للبنين والبنات حول احتياجات المباني المدرسية، كما يستمر تنفيذ الزيارات الإشرافية لمدارس المنطقة للتعاون والتنسيق مع إدارات المدارس حول كل ما يتعلق ببداية العام الدراسي، والاهتمام بتهيئة الفصول الدراسية ومرافق المدرسة الأخرى، والتأكيد على الحضور والالتزام بوقت اليوم الدراسي كما أعدت الإدارة برامج متخصصة تشتمل على الأسبوع التمهيدي والذي يستهدف الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي لتهيئتهم ومساعدتهم على التكيف إضافة لبرنامج قائمة المشكلات للمرحلتين المتوسطة والثانوية والإشراف المباشر على توزيع الطلاب على الفصول الدراسية مع التأكيد على مراعاة الفروق الفردية خلال عملية التوزيع وتطبيق لائحة السلوك والمواظبة من أول يوم دراسي.

وختم مدير التعليم تصريحه مؤكداً على أن وزارة التعليم بقيادة معالي الوزير د. أحمد العيسى تعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها الإدارات التعليمية في عملية الاستعداد، بما يوفر استقبالاً مميزاً لأبنائنا الطلاب والطالبات في بيئة تربوية وتعليمية متكاملة، وتهيئة الأجواء للمعلمين والمعلمات لأداء دورهم التربوي والتعليمي المتكامل مع بداية العام الدراسي متمنين للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالجد والاجتهاد والمثابرة وخدمة الدين والوطن.















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 07:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009